أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


استفسار عن الخياطة التجميلية هل بعدها ولادة قيصرية


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-02-2010, 12:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الجنه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8267
المشاركات: 563 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 56
عاشقة الجنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي استفسار عن الخياطة التجميلية هل بعدها ولادة قيصرية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه واناااتصفح بالمنتدى شفت ردود مختلفه عن الخياطه التجميليه وانا خايفه مره لاني قبل اربع سنوات سويت خياطه بمستشفى اهلي وكانت ببنج كاااامل خياطه تجميليه والحين انا حامل بنهاية السابع وخايفه مره لان بعض ردود البنات تقول لازم بعدها ولاده قيصريه ماتكون طبيعيه مين ترد عليه وهي عندها جواب اكيد مو تخمين الله يدخلها جنته وييسر لها حملها وولادتها وربي اني قلقت بالمره





من مواضيع عاشقة الجنه
0 عطوني رايكم بسرعه
0 ابرة الانزلاق الغضروفي
0 كلكم شوفو الساعه كم الحين بسررررررعه
0 استفسار عن الخياطة التجميلية هل بعدها ولادة قيصرية
0 لا يفوتكم شوفو العسل والقرفه وش تسوي
0 سؤال واحد مهم عن ابرة الظهر
0 بشارك معاكم بالرز الصيني والمحشي المشكل
0 انتي ام جديده اسمعي نصيحت
0 قولو آآمين اليوم ختمت المصحف
0 شغالتي انحاشت بدون سبب
0 تجمع الحوامل اللاتي سيلدن بشهر محرم 1432
0 الي راح تنفس في بيتها تدخل(دردشه النفوسات)
0 تكفون لقو شغالتي في السفاره كيف اخذ حقي منها
0 دعاااااء لحفظ الابناء
0 المرههم الاسود والحمل
توقيع : عاشقة الجنه

نصفي‘ [ غموضٍ ] بأمتدآده تضيعـون ,,
والنصف الاخـر ,, [ صعبٍ تستوعبونه] !


التعديل الأخير تم بواسطة حنين الجنة ; 11-07-2010 الساعة 09:06 AM سبب آخر: تم تعديل عنوان الموضوع لأنه مخالفة لقوانين المنتدى ويجب مستقبلا تحديد عنوان الموضوع اوالمشكله أو سؤالك أو إستفسارك
عرض البوم صور عاشقة الجنه  



قديم 10-02-2010, 03:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سولآف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7225
المشاركات: 2,064 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 97
سولآف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سولآف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




ماعندي خلفيه يالغلا
انا ماجربت طبيعي
ان شاء الله الاخوات يفيدونك





من مواضيع سولآف
0 ياليت من يحسب لي ايام التبويض
0 محتاار ة قولوا الحق على مين ؟
0 مرحبا
0 طفلة وجدت عند المسجد وقد خدشت احدى القطط عينها.
0 ترهل الصدر بعد الرضاعة
0 إحالة الطلبة والموظفين المسجلين في "حافز" إلى التحقيق
0 دعاء للملك عبدالله للشيخ ناصر القطامي
0 صباح الخير
0 •●«[كفايه ياعالم كفايه]»●•·˙‎
0 من يعرف عن هاذي المشكله يطمني
0 ربي يسعد اللي تجاوبني يآآرب
0 تعالوا غلا سدير تبغي تسالكم عن الآم اسفل البطن والظهر
0 هيا ...نسحر ازواجنا!!!!!!!!!!!
0 تعالوا شوفوا كيف الحجامة في الصين؟؟؟؟؟؟
0 من يقولي الوقت المناسب لشرب البرقوش لارتفاع هرمون الحليب
توقيع : سولآف



اللهم سهل علي حمله وولادته
اللهم هون الطلق وحسن الخلق

عرض البوم صور سولآف  

قديم 10-02-2010, 03:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام حمادة المصرية

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 10120
المشاركات: 728 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
ام حمادة المصرية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام حمادة المصرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




ماعندى فكرة
انا ولدت قيصرى
ان شاء الله البنات تفيدك





من مواضيع ام حمادة المصرية
توقيع : ام حمادة المصرية


URL=http://www.raneen.info/iampregnant.php][/URL]


عرض البوم صور ام حمادة المصرية  

قديم 10-02-2010, 08:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الجنه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8267
المشاركات: 563 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 56
عاشقة الجنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




ووووووينكم يا كروشااات معقول مافي احد سوى خيااااطه تجميليه تكفون الي عندها خلفيه ترد علي





من مواضيع عاشقة الجنه
0 مشكلتي بالشهر السادس
0 فطريات المهبل تعبتني من يفيدني
0 ابرة الانزلاق الغضروفي
0 مستشفى دله او الحبيب
0 بشارك معاكم بالرز الصيني والمحشي المشكل
0 وحشتوني
0 استفسار عن الخياطة التجميلية هل بعدها ولادة قيصرية
0 عطوني رايكم بسرعه
0 كلكم شوفو الساعه كم الحين بسررررررعه
0 تجمع الحوامل اللاتي سيلدن بشهر محرم 1432
0 الي راح تنفس في بيتها تدخل(دردشه النفوسات)
0 وين تعليم الفوتوشوب
0 شغالتي انحاشت بدون سبب
0 تكفون لقو شغالتي في السفاره كيف اخذ حقي منها
0 سؤال واحد مهم عن ابرة الظهر
توقيع : عاشقة الجنه

نصفي‘ [ غموضٍ ] بأمتدآده تضيعـون ,,
والنصف الاخـر ,, [ صعبٍ تستوعبونه] !

عرض البوم صور عاشقة الجنه  

قديم 10-03-2010, 10:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام رغووده

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13387
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
ام رغووده will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام رغووده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




انا ماسويت بس بسالك عنها كويسه وشلون الالم بعد العمليه





عرض البوم صور ام رغووده  

قديم 10-04-2010, 01:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




حبيبتي لازم تسألي دكتورة مختصة بهالشغلة بالسلامة غاليتي





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~  

قديم 10-04-2010, 01:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ندى الايام

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9492
المشاركات: 316 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 97
ندى الايام will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ندى الايام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




اختي انا سويت خياطه تجميليه والصراحه ولدت بعدها قيصري وبعد الولاده سألت الدكتوره اذا كاان ولادتي قيصري بسبب التجميليه اللي بولادتي الاولى ام لا؟؟؟؟ قالت لي ابدا ابدا مالها علاقه ولا تصدقي اي احد يقولك هذا الكلام لان المهبل والرحم عباره عن لحم وعضلات ونقدر نتحكم فيها بالتوسيع لكن العظام هي اللي مانتحكم فيها فاحيانا راس الجنين يكون اكبر من عظام الحوض بهذه الحاله نسوي قيصري
اتمنى اكون طمنتك اختي الغاليه... ربي يتمم لك على خير وصحه وعافيه





من مواضيع ندى الايام
0 استفسار بخصوص اسم ولدي,,تعالوا ياجنوبيات!!
0 الطلق الصناعي والولادة القيصريه
0 الحمل والقولوون؟! معاناه
0 جرح القرنيه والعدسات اللاصقه..
0 بنتى تعانى من الكحة
0 استفسار بخصوص فيتامين دال
0 دخلت الشهر الرابع هل استمر ع الفوليك اسيد
0 الشهر الثامن والحموضة تعععب!
0 أمراة تحمل جنينها في بطنها 60 سنة
0 ماهي علاقة تطعيم 9شهور بالبيييييض!!!
0 ساعدوني باسماء اولاد
0 نظرات المرأة أقوى قانون، ودموعها أصدق برهان
0 قصة ولادتي المبكيه
0 روحي فدآآآاه أحلى ام.....
0 الصداع اتعبني مو قادرة انام
عرض البوم صور ندى الايام  

قديم 10-04-2010, 02:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام لاحلى بنت

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10611
المشاركات: 116 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
ام لاحلى بنت will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام لاحلى بنت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




هلا اختي انا مره حضرت برنامج وسمعت الدكتور يقول الي تسوي عملية تجميل المفروض تولد قيصري لانها راح يخرب ثاني مره وينقطع الغشا وكأنها ماسوت شي فتروح عليها عملية التجميل عالفاضي هذا الي سمعته معناته انك تقدري تولدي طبيعي بس راح يخرب وتتوسعي ثاني مره





من مواضيع ام لاحلى بنت
عرض البوم صور ام لاحلى بنت  

قديم 10-04-2010, 09:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعودية الهوى

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 10129
المشاركات: 1,512 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 50
سعودية الهوى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سعودية الهوى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




والله ماعندي خلفيه ماجربتها
ان شاء الله الباقي يفيدونك





من مواضيع سعودية الهوى
توقيع : سعودية الهوى



وأخيــــــــــــــــــــــر ولدت وجبت احلى حسن ربي يخليه لي هو وباباتووو وخيوووو

عرض البوم صور سعودية الهوى  

قديم 10-05-2010, 05:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الجنه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8267
المشاركات: 563 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 56
عاشقة الجنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة الجنه المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: حوامل تعالوووو بسالكم سؤال مهم جدا جدا




ندى الايام الله يطمن قلبك مثل ماطمنتيني بس بساللك حبيبتي انتي سويتيها ببنج كامل ولا موضعي ؟؟
غاليتي توام كوكي يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب





من مواضيع عاشقة الجنه
0 تكفون لقو شغالتي في السفاره كيف اخذ حقي منها
0 تجمع الحوامل اللاتي سيلدن بشهر محرم 1432
0 قولو آآمين اليوم ختمت المصحف
0 استفسار عن الخياطة التجميلية هل بعدها ولادة قيصرية
0 انتي ام جديده اسمعي نصيحت
0 وحشتوني
0 كلكم شوفو الساعه كم الحين بسررررررعه
0 شغالتي انحاشت بدون سبب
0 دعاااااء لحفظ الابناء
0 بشارك معاكم بالرز الصيني والمحشي المشكل
0 وين تعليم الفوتوشوب
0 لا يفوتكم شوفو العسل والقرفه وش تسوي
0 ابرة الانزلاق الغضروفي
0 الي راح تنفس في بيتها تدخل(دردشه النفوسات)
0 المرههم الاسود والحمل
توقيع : عاشقة الجنه

نصفي‘ [ غموضٍ ] بأمتدآده تضيعـون ,,
والنصف الاخـر ,, [ صعبٍ تستوعبونه] !

عرض البوم صور عاشقة الجنه  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوامل الشهر السادس بليز سؤال؟؟ ™ روحــي فــــدٱٱٱهـ« || إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 09-28-2010 08:18 PM
تعالوووو اسمعوووو الخبر شهرزان ملتقى عضوات حوامل 10 09-24-2010 03:00 PM
دعوه للهوآش يـلآآآ تعالوووو لوشن مشااااعر ملتقى عضوات حوامل 21 07-13-2010 06:44 PM
حوامل الاحساء سؤال عن الفرقدين احبك ماما إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 7 05-16-2010 01:49 AM


الساعة الآن 11:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .