أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-03-2010, 11:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفله ع ‘ـشرينيه "

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8790
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
طفله ع ‘ـشرينيه " will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طفله ع ‘ـشرينيه " غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




حبيبااااتي
والله مدري كيف ابدا بالموضوع بس بموت من ضيقه الصدر
انا طولت ماحملت واللي بتدخل موضوعي الاول بتشوف اني عانيت عشان الحمل
كان عندي استعداد اسوي اي شي تتخيلونه اهم شي احمل ..

وقالت لي وحده من البنات في النت
انو تعرف حرمه تدلك من جنسيه عربيه تجيك للبيت او تروحين لها ..
شفت انها فكره حلوه تجي عندي بالبيت خصوصا اني انا خوووافه مرررره ..
وباخر الشهور لي قبل احمل كنت اسوي كل شي بالسر مشيت على مقوله الرسول اللهم صلي وسلم عليه : ( اقضوا حوائجكم بالكتمان )

المهم كلمت هذي الحرمه وكنت شوي خاايفه ومتردده ومن صوتها حسيت انها شوي حبوبه وتوكلت ع ربي ..
قالت انو الحين ماتقدر تستقبل احد في بيتها واذا ابي تجيني ل بيتي
وافقت انا وجتني وقت الصباااح .. كان زوجي بالدوام وانا ببيتي لحالي كنت خايفه ادخلها للبيت وزوجي مايدري بس توكلت ع ربي لان زوجي كان يتوتر لما اقوله سويت شي ويجي وقت الجمـاع يتوتر مررررررره لانه يحس اني انا سويت كل شي وهو مااسوى شي ..
المهم جتني وجهها شوي مارتحت له
بس قمت وقفلت الباب وحطيته بمكان ماتدري عنه خفت تسوي فيني شي وتسرق شي من البيت وتطلع ..
المهم شغلت فواحه تقول مهديه للاعصاب وسوت لي مسااج عادي بس كان اكثر مكان تضغط فيه كان البطن يعني زي لتمريخ العادي ..


انا طبعا جتني الغفوه الطبيعيه للي تجي اي احد وهو يسوي مسـاج وخلصت وصحيت وطلعت وكل شي
كان اول يوم من بعد الدوره
يعني امس غسلت وبكره جت الحرمه عندي ..

المهم كان يوم اربعاء
يوم الاربعاء الاسبوع اللي بعده كان موعد التبويض عندي وكنت اتابع تبويض عند الدكتوره وقالت لازم هالاسبوع يصير جماع يعني اربعاء وخميس وجمعه

يوم الاربعاء .. نمت كان الظهر اتوقع حلمت بهذي الحرمه اللي دلكتني
سوري ع الاسلوب بس ابي اشررح لكم بالضبط
((وكانها كانت تدلكني وبنفس الوقت كانها تبيني يعني تشتهيني وانا مو مرتاحه وكاني ابعد عنها وانا منسدحه وهي تدلكني شووي نزل منها افراز لونه اخضرر وكاني انا انهبلت اقول وش هذا ))

المهم يوم الاربعاء صار جماع بيني وبين زوجي ولما خلص زوجي جاني الم مو طبيعي لما قمت للحمام الله يكرمكم لقيت المنطقه الحساسه منتفخه مررررررررررره ولونها احمر
قلت يمكن اتوهم رجعت ونمت ولا قلت شي لزوجي
اليوم الثاني نمت مع زوجي بعد ورجع نفس الشي
بس هالمره زوجي لااحظ وهو اللي قال لي وقالي انتي حارررررررره مره من جوى لدرجه انو زوجي حس بحرقان وتسلخ شوي :(
رحت للدكتوره وقالت مافي شي التهابات عاديه
وماصار جماع يوم الجمعه صار يوم السبت بسس ..

طبعا راحت الايام ونسيت السالفه وراحت عن بالي وحملت وفرحت بالحمل
..
نرجع للمدلكه : قالت لي اذا حملتي خبريني هذا بعد التدليك قلت اوك قالت واذا حملتي كم تعطيني انا جبتها بمزح قلت 5 الاف ..
المهم بعد ماحملت صرت اكلمها بس ابي ابشررها وجوالها مقفل مقفل ومره رد علي رجال قالي انها سافرت ل بلدها وسالته متى بترجع قال يمكن ماترجع المهم انا لي الحين اربع شهور وداخله بالخامس
قبل اسبوع كلمتني هي من رقم غير رقمها وسالتني وش فيك وزي كذا وقلت لها اني حملت قالت وين ال 5 الاف وانا عند وعدي قلت لها كيف احولها لك قالت باي طريقه قلت خلاص بكره اكلمك واسالك ..

لهيت مع نقلتي ل بيتي الجديد ونسيت سالفتها بعد مااتذكرت رجعت اتصل فيها ماترد شويا رجع اتصل واحد وقلت فلانه وين قال هذا مو رقمها

شوي هي رجعت اتصلت علي قلت بسم الله كيف عرفتي وهذا الرجال يقول انو مايعرفك قالت سر المهنه وصارت تتكلم كلام وسخ انوا انا وعدتها ووين وعدي

انا سالت شيخ وقالي اذا الاتفاق صار قبل التدليك تعطينها ال 5 الاف بس اذا بعد التدليك مايصير شي مو متفق عليه تبين اووك ماتبين براحتك
لما قلت لها هالكلام صارت تسب وتلعن وزي كذا قلت لها هدي وش فيك وصاارت تدعي علي وعلى اللي ببطني ..

بعدين قالت بقوولك شي بس لاتحسبين انه تخوويف انتي ع بالك اللي ببطنك شي حلو
قلت انا اي الحمد لله دامه جاني من رب العالمين اكيد خيررره واحمد ربي عليه ..
قالت لا تحمدين ربك تخيلوووووا
قلت اعوذ بالله قالت اصلا اللي سويته انا مايرضي ربي
قلت وش سويتي سحر مثلااا
قالت اللي هو بس انا حبيت ابري ذمتي
وانا كنت ماارد عليك لاني تبت وماادري وش تقوول
قلت طيب علميني وش سويتي شوويا كذا سكتت بعدين صرخت فيها قلت تكلمي .. قالت ارتاحي اللي ببطنك من زوجك انا جتني قشعريره بجسسمي قلت وش تعنين بكلامك ..
شوي صرت اهددها انا قلت تعرفين زوجي وين يشتغل وتعرفين ابوي مين يكون ومن هالحكي صاارت تقول والله اني انا تبت وندمانه بسسس والله لو صار لي اي شي من طررفك قسسسم لااخليك تكرهين عيشتك مو افرق بينك وبين زوجك لااخلي حياتك جحيم وصاارت تهدد فيني انا من الروعه ومن خوفي ع الجنين غمضت عيوني وحاولت اهدى عشان ماتاثر فيني الروووعه وصرت اتحيسب بسس ..

شوي هي قالت روحي ولاعاد تتصلين فيني بس حبيت ابري ذمتي ووال 5 الاف ماعاد ابيها منك مشكوره لااني بااخذها وبتكون مال حرررام
وقفلت مني
رجعت اتصل مره ومرتين وثلاث مرات جوالها مقفل ..

كوابيس واوهام واحلااام واي شي ببالكم موجودين فيني كرهت البيبي اللي ببطني وكرهت نفسسي وكرهت عيشتي وصلت معاااي لدرجه اني ابكي بحضن زوجي وابي اقووله اللي صار بس خفت انه يسوي اي شي بما اني دخلت احد غريب للبيت بدون عمله
جيت اقول ل ماما وخفت عليها وخصوصا انها بتموت ومتشفقه ع النونو اللي ببطني

درت الدنيا كلها والله مدري من اقوول له
لمن اتذكر السالفه ارجع ل رب العالمين استغفر واهدي نفسسي ويرجع لي التفكير مره ثانيه ..
طيب لو دخلت علي احد وسوا فيني اي شي لو كنات هي منحرفه وحاولت تلعب فيني لو صاار اي شي وصار اللي ببطني مو ل زوجي لو ولو ولو وادري ان كلمه لو تفتح عمل الشيطان وادري انها وساويس من الشيطان
بس ابي مساعدتكم ولو بدعوووه طلبتكم والله لو كان الجنين لسى بالاشهر الاولى لااخذ اي شي واسقطه اخسر جنين ويعوضني ربي بجنين اخير منه ولا افقد واخسرر زوجي اللي هو اغلى مااملك اخاف يصير لي اي شي بعدين اول كنت متحمسه للولاده وللي بعدها وللجنين ولكل شي الحين صرت اكره الحمل واكره طااريه وودي يطيح باي وقت :(

طمنوني وريحووووني الله يريح بالكم
اذا سمعتوا او مر عليكم زي هالسالفه من قبل
السالفه لي انا مو ابتداع ولا خيال وربي الشاهد طلبتكم لا تهملونها :( :( :(





من مواضيع طفله ع ‘ـشرينيه "
توقيع : طفله ع ‘ـشرينيه "






" اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي ، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله "
" اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن ، وسعادة الدنيا والآخرة "
اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
اللهم آمين ..

عرض البوم صور طفله ع ‘ـشرينيه "  



قديم 10-03-2010, 11:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة بالحيل

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7792
المشاركات: 2,991 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 169
دلوعة بالحيل has a spectacular aura aboutدلوعة بالحيل has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بالحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




يا حبيبتي وكلي امرك لرب العباد
وما عليك من كلامها
صلي قيام الليل وادعى ربك يبعدها عندك
وربي يحفظ زوجك وطفلك لك
وحصني نفسك وشغلي سورة البقره على طوووووووووووووول





من مواضيع دلوعة بالحيل
0 يسعد صباحكم
0 اطباق منوعة
0 البيت بلا امرأة كجسم بلا روح
0 من يبحث عن الرشاقه ملف كامل للرجيم
0 الحمدلله نور دنيتي عبدالرحمن
0 اللون الوردي ودرجاته في غرف النوم
0 فوائد النعناع للحامل
0 مشكلة افرازات بنية خفيفة في الاسبوع السابع
0 فساتين واااااو مرة جونان
0 وداعأ للمغض عند الاطفال
0 بالفيديو مراحل الولادة القيصرية والطبيعية ..
0 !! •°• ~ حـــــلــــى الـــفـــخــامــة ~ •°• !!
0 ** انا لك يابريق الماس ** انا الالماس ** وانتي لمعة الماسه **
0 ادعولي بالشفاء
0 ريجيم فصائل الدم O + Ab + A+ B خصائص الشخصية والتقييم
توقيع : دلوعة بالحيل

نور عيوني عبودي و ميلا



اللهم اني استودعك اطفالي و زوجي و اهلي
ومن احب فـ احفظهم يا الله وانت خير الحافظين


(ربي لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين )

عرض البوم صور دلوعة بالحيل  

قديم 10-03-2010, 12:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مآسر

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3716
المشاركات: 366 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
مآسر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مآسر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




حبيبتي توكلي على ربك .هيا بس قاعدة تخوفك ما رح تقدر تسويلك أي شيء
ولا عاد تتصلي بيها ولا تفتحي البيت لأي حد لما يكون زوجك بالدوام
ولو لقيتك خايفة حتستغلك وتهددك
قوي قلبك هاي ما تقدر تسوي شيء من كلامها واضح انها خوافة





من مواضيع مآسر
توقيع : مآسر

عرض البوم صور مآسر  

قديم 10-03-2010, 01:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 3.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 151
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




حبيبتي توكلي على ربك الجنين جاي جاي
فيا وبلاها لانو ربك هو الرزاق
وكلي امرك لله ولا تسـألي عليها ولا على كلامها
وان شاء الله على خير
وازا رجعت حكت معاك سكري الخط بوجها ولا تستقبلي منها حكي ولا مكالمات نصيحة خديها مني





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~  

قديم 10-03-2010, 05:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهرزان

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4403
المشاركات: 614 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
شهرزان will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شهرزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




ياختى الله يهديك كيف تقولين لو مو من زوجى اسقطه ؟
اول شئ لو تفتح عمل الشيطان
وبعدين كيف تقتلين نفس م يجوز ولا حتى تفكرين لانه اكيد من زوجك وشيل هالافكار من راسك لانها وسويس شيطان واقرى على نفسك واقرى فى بيتك سورة البقره وحصنى نفسك وزوجك لاتخلين لشيطان مدخل لحياتك ولاعاد تدخلى بيتك احد وزوجك ميدرى واذا معندك احد
والله يريح بالك وهدى نفسك ويتمم عليك بخير





من مواضيع شهرزان
توقيع : شهرزان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

عرض البوم صور شهرزان  

قديم 10-03-2010, 08:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموةالجرح

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1894
المشاركات: 8,490 [+]
بمعدل : 2.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 58
سموةالجرح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سموةالجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




لاحول ولاقوة الا بالله الله يكون بعونك ويلهمك الصبر والثبات





من مواضيع سموةالجرح
عرض البوم صور سموةالجرح  

قديم 10-03-2010, 09:03 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية marwa

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6214
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 50
marwa will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
marwa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




ربي يعينك انا براي لازم تحكي لاي احد تثقي فيه ولو امك يكون احسن ربي يريحك ويتمم لك علي خير ويبعد عنك كل شر





من مواضيع marwa
0 موسم الرمان في ايرااان
0 من مذكرات خالتي التي فقدت ابنها بشهر رمضان الماضي
0 بنات احلي كرات جبن لعيونكم مجربه
0 إليكم أغرب 6 موتات في العالم حسب موسوعة غينس!!‎
0 لو بعت لكم تذكره للملاهي تجووو
0 الأطباء يحذرون الحوامل من تناول التونة !!
0 رجعت ومرره وحشتوني يااحلي بنات
0 مااغنااااااااه رغم فقره
0 اخر ماوصلني من اختراعات جديييييييده
0 اصغر مدمن تدخين بالعالم
0 انواع الخمور في الصين غريبه
0 اخر ماوصلني من اختراعات جديييييييده
0 كيد الرجال وربي مجرررررررم
0 رحلة بنات للبر كلكم معزومين بنات
0 صور شهداء قافلة الحريه
توقيع : marwa

عرض البوم صور marwa  

قديم 10-03-2010, 09:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام فلاح

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5288
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
ام فلاح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام فلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




حبيبتي توكلي ع الله وان شاء الله انه من زوجك بس تبين ترتاحين جاوبيني ع كم سؤال انتي لما دلكتك ونمتي حسيتي انه المنطقه الحساسه عندك رطبه ولا لا ؟





من مواضيع ام فلاح
توقيع : ام فلاح

الله يخليك ياعز انسان m

عرض البوم صور ام فلاح  

قديم 10-03-2010, 09:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 146
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




انتى من جد صدقتى هالخبيثة
مافيك الا العافيه
ولا تصدقين هالتخاريف اللى قالتها
ترى تبي تبتزك وتاخد مصاريك
وهى ماسوت لك اى شئ
هو تمريخ وبعدها حملتى من رب العالمين
تعوذى من ابليس
وارقي نفسك بالرقيه الشرعية
اهمممممم شئ الرقية





من مواضيع حنين الجنة
0 تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليال ... ذاك الشيطان
0 ... طريقة تنظيف المكواة ...
0 :::: افضل ماكينة لازالة الشعر :::::
0 بالنسبة لاقتراحى هل تم رفضه ؟
0 لماذا تم ايقافها ؟
0 لدي اقتراحيييييييييييين ..............!!!!!!
0 اتمنى تساعدونى اجد تفصيلات لعبايات خروج
0 ليش العذاب من البلكونه اسهل .. الصورة تحكى
0 ملف كامل لتمارين خاصة بفترة الحمل وماقبل الولادة<<مدعم بالصور
0 تواقيّع ورمزيااااااااااااااااااات 2011 الاسلامّية ّ
0 شاهد ماذا فعلت هذه العروس ليلة زفافها ..؟!!!
0 شوكلاتة الاااااااي فوووووووون لا تفووووتكم
0 }@:فضل الموت فى يوم جمعة :@}
0 }@@? حطي قطعة اثاث او ديكور على ذوقك {?@@
0 موضوع .........؟
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة  

قديم 10-03-2010, 09:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام فلاح

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5288
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
ام فلاح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام فلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفله ع ‘ـشرينيه " المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الحقوووووني .. قبل يجيني شي :(




وهل قفلتي الباب زين ولا فيه مكان ثاني تقدر تدخل احد منه ؟ اذا انك مو رطبه ولا فيه مجال تدخل احد عليك معناها ان كلامها كله كذب بس تبي تخوفك لان مستحيل تسوي اي شي الا اذا معاها رجال واذا انتي مسكره ولا فيه مجال ان شاء الله ماكو شي لان لو بنقول يمكن معاها سائل اوشي ثاني مستحيل ينجح لان السائل المنوي مجرد انه يطلع تموت الحيوانات المنويه يعني اهي خرررررررررررررررررررررراطه بس تبي الفلوس





من مواضيع ام فلاح
توقيع : ام فلاح

الله يخليك ياعز انسان m

عرض البوم صور ام فلاح  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايس كريم الفواكهة دايت من يديني بالصور الشوق عطري قسم التغذية 12 12-01-2010 10:55 AM
حامل وأذا شربت لبن أو حليب يجيني إسهال؟؟ غلادنس إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 16 08-22-2010 04:25 AM
يجيني خبر عرسك ولا يجيني خبر موتك عذبة الروح ملتقى عضوات حوامل 25 07-27-2010 03:08 AM
كروشات الحقوووووني نسمة بحر إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 6 05-06-2010 06:33 AM

 

الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .