أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.


.فوائد العسل لا تعد ولا تحصى وقد ذكر الله في كتابه العزيز أن العسل شفاء، وحث الرسول أصحابه باستخدام العسل لمختلف الأمراض والعلل، وللعسل أثر ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-09-2014, 08:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon19 العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




.فوائد العسل لا تعد ولا تحصى وقد ذكر الله في كتابه العزيز أن العسل شفاء، وحث الرسول أصحابه باستخدام العسل لمختلف الأمراض والعلل، وللعسل أثر واضح في زيادة الخصوبة وعلاج العقم في كلا الجنسين ففي تركيبته الخاصة والفريدة الكثير من الأسرار التي تزيد من القدرة الجنسية ورفع مستوى الإخصاب، فالعسل سهل الامتصاص كما يحتوي على مواد منشطة جنسياً تشمل مجموعة كبيرة من الفيتامينات لذلك يسمى العسل فيتامين الخصوبة، وسمى "شهر العسل" بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب، وفي اليمن يستخدم الشباب العسل قبل الزواج بشهور لزيادة الباءة وهذي العادة تشبه العُرف الذي يمارس هناك كعادة اجتماعية خصوصاً وأن اليمن يشتهر بأجود أنواع العسل في العالم، كما أن الناس في بعض مناطق اليمن يأكلون العسل مع شمعه ويشيرون أن ذلك يساعد كثيرا في زيادة القدرة الجنسية وبالتالي رفع مستوى الخصوبة.

يحتوي عسل النحل على فيتامينات عديدة ومنها فيتامين (و) وفيتامين (هـ) وهما ضروريين لتكوين الخلايا التناسلية والمحافظة على حيويتها ونشاطها، ويؤدي نقصهما في الجسم إلى وقف نمو الحيوانات المنوية عند الذكور، كما يتسبب في ضعف العضلات مما يؤدي إلى الوهن وانحطاط قوة البدن وضعف وقصور القلب، لذلك فأن تأثير العسل على القدرة الجنسية واضح وكبير فقد لوحظ أن العسل الطبيعي مع حبوب اللقاح والغذاء الملكي له تأثيراً في سرعة النمو وعلاج حالات الضعف الجنسي وزيادة النشاط والميل الجنسي وذلك لاحتوائه على الهرمونات الجنسية بوفـرة، وقد أجرى البروفسور (Osmanaqic) دراسة استعمل فيها مستحضر من العسل وحبوب اللقاح وغذاء الملكات وأشترك في الدراسة (40) رجلاً كانوا يشكون من عدم الانتصاب وأعمارهم مابين (20 ـ 52) عاماً وكان لدى 75% من هؤلاء المرضى نقص في عدد الحيوانات المنوية فأعطوا كبسولتين من هذا المستحضر يوميا وبعد شهر واحد بدأت علامات التحسن من الناحية الجنسية وأستنتج البروفسور أن المعالجة بالعسل وحبوب اللقاح والغذاء الملكي تؤدي إلى زيادة النشاط الجنسي وتقدم في إنتاج الحيوانات المنوية .

في حالات تأخر الحمل ومشاكل العقم عند النساء فأن عسل النحل الطبيعي الأصلي مفيد جدا، فمثلا في حالة وجود كيس (أو أكياس) على المبيض أو في حالة تكيس المبيضين فأن العسل الطبيعي له دور مهم في الحد من زيادة التكيسات على المبايض وكذلك في إزالة التكيسات الواقعة، كما يجب الاشارة هنا إلى أن ليس كل انواع العسل تسبب زيادة في الوزن كما هو شائع حاليا، فالأعسال الحارة بطبعها مثل عسل السدر لا تزيد الوزن مطلقا طالما.

وبالنسبة للأم الحامل فأن العسل له أهمية كبيرة خلال شهور حملها، وخصوصا بداية حملها حيث لا يوجد علاج يستطيع أن يخفف من أعراض الحمل المرافقة مثل العسل فهو يخفف من الشعور بالغثيان ويوقف القيء، وبالنسبة للجنين فأن العسل يحتوي على حمض الفوليك (ب2)، الذي يلعب دوراً مهماً لبناء الجهاز العصبي عند الجنين، فيساعد على التقليل من الإصابة بعيوب الجهاز العصبي الخلقية، ويساعد كذلك على تكوين ونضج كرات الدم الحمراء ونقصه يؤدي إلي الأنيميا الخبيثة.
- هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول "كشاجم":

وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل " المني " .

ماذا قال عنه الطب القديم؟
- ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار"دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة". ويقول الرازي "الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع".

ويقولداود الانطاكي"ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم". ويقول عاشور "ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى".

ما هي محتوياته الكيميائية؟
- تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟
- لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.
نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض
ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .
الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.

وصفة اخرى :
تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.

انواع من العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان
وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..

اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :



العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة - كاس من الرشاد الناعم - ثلث كاس من الحلبة الناعمة - ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..

طريقة أخرى :
كيلو عسل صافي وطبيعي 100%
10 جرام غذاء ملكات
10 جرام حبوب لقاح
10 جرام طلع النخيل
20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة
تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ

يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر



الامتناع او التقليل من:
الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة

افضل اوقات الجماع:
اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.

بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:
كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.

فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن.





من مواضيع غفران شكران
0 طرق تعافي الرجل من إدمان المواقع الإباحية
0 تحية تقدير مني الى صاحبة البطاقات المميزة احساس امراة
0 النزيف في مراحل الحمل وكيفية التعامل معه
0 الرجاء التصويت لمسابقة احسن صورة رمزية، احسن بطاقة رد ، احسن باقة رد احسن توقيع ،،،،
0 مسرطنات على شكل ملونات وإضافات غذائية حذار منها
0 اقتراح لو تفضلتم
0 أمراض مبيضين تؤخر الحمل
0 كيف تزيدين فرص النجاح في اطفال الانابيب والتلقيح الصناعي
0 الأعراض الجانبية لأدوية التنشيط
0 ما يجب ان تعرفيه عن الولادة القيصرية في هاته الأسئلة وإجاباتها
0 مهمااختفيت عن الأنظار فوزرك سيفضحك في الدنيا قبل الآخرة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 اقتراح لو سمحتم غالياتي المشرفات العامات
0 اخواتي اعذروني على الانقطاع وادعولي بالعافية
0 نمط التغذية ودوره في تحسين الخصوبة لدى الرجل والمرأة
0 حرمان النعم أهو نقمة او تذكير لك بفضل الدعاء
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس


قديم 08-09-2014, 08:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




طبعاً العسل دواء وشفاء لكل داء

يسلمووو يعطيكي العاااافيه





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2014, 08:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




شكرن حبيبتي على مجهودك
الله لايحرمك الاجر





من مواضيع Orchid109
0 أسباب الحمل خارج الرحم ~
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت المشتركات في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو بالتصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 كلمة حبيباتي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 استفسار بخصوص حركة الجنين
0 مرض الذئبة الحمراء- أعراض مرض الذئبة الحمراء- علاج مرض الذئبة الحمراء
0 هيئة الدواء تحذر من شاي عشبي طبيعي ملوث بمواد محظورة
0 تجمع اللي سبب تاخر الحمل من ازواجهم
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 بدأ العد التنازلي لإجراء المنظار الرحمي
0 وأخيرن ياصبايا تقنية جديده تنفع لمساعدة المتكيسات على الانجاب
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 08-12-2014, 01:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon19 رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




. أشكركم حبيباتي على مروركن الطيب وردودكن الاطيب



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 ارشادات شاملة عن متاعب الحمل ونصائح لتخطيها
0 عادات تؤثر على الإفرازات الطبيعة للمهبل وتؤخر الحمل
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 خواتم طولية مميزة
0 اهم المشاكل التي تعصف بالحياة الزوجية
0 تحديد يوم التبويض بتحليل مخبري والنتيجة مضمونة بإذن الله
0 ميزاجية الحامل وتأثيراتها على الصحة النفسية والبدنية واهم الحلول
0 احذرو على اطفالكم من مادة نجدها في المشتريات
0 علامات الحمل الاولى واكتشافه مبكرا
0 أدوية الخصوبة المتاحة والمستعملة وأعراضها
0 كيف تتعامل الام مع مرحلة تسنين طفلها
0 مشكلات تعاني منها الحامل في فترة الحمل
0 شاركينا عن اروع ما قرأتي وكيف أثر فيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 مسافرة لأهلي حبيباتي أعذروا تقصيري
0 Placenta preavia او المشيمة المنزاحة أعراضها ومخاطرها على الحامل .
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 08-14-2014, 06:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Bilsan

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91227
المشاركات: 410 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 56
Bilsan will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Bilsan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




يعطيك العافيه

الله يرزقنا بالحمل الثابت و الذريه الصالحه





توقيع : Bilsan

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين


استغفر الله

عرض البوم صور Bilsan   رد مع اقتباس

قديم 08-14-2014, 10:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Noor Ali 12

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93704
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 77
Noor Ali 12 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Noor Ali 12 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.




يسلمو على المعلومة المفيده





من مواضيع Noor Ali 12
عرض البوم صور Noor Ali 12   رد مع اقتباس

قديم 08-15-2014, 07:42 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: العسل وطلع النخيل لزيادة الخصوبة ومحاربة العقم.








من مواضيع ام ارجواااااان
0 خلفيات بلاك بيري
0 يُحكى أن البسآطه نصف الجمآل ~
0 كتب واوراق للتصميم راقت لي
0 @ مبروك _الترقيه _ مبرووووووك @
0 كيف تصنعين بلسم للشفاة من زيت الزيتون
0 ما الأعراض الأكثر شيوعاً التي تعانيها الحامل؟
0 !!! فآااااااااهمه الشمآغ غلط ! !!!!
0 كرتان بالطاطا والكفتة
0 يرقان الرضع (Breast - feeding jaundice)
0 صور ملابس اطفال فرنسية 2014
0 ₪₪ نوم الأطفال نهاراً مفيد لصحتهم₪₪
0 طريقة الرجيم السريع في أسبوع
0 توبيكات جروح2012-توبيكات تجريح2012-توبيكات جروحي2012-توبيكات ماسنجر2012
0 ازياء ريفا ، تشكيلة ازياء ريفا ، ازياء ريفا الجديدة 2012 ، مجموعه من ازياء ريفا 2012
0 ديكورآت لأبوآب سريه..!!روووعه..~
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاث طرق لزيادة الخصوبة عند النساء .. تعرّفي عليها دانة العراق منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 3 02-03-2014 02:42 AM
ما الفرق بين الخصوبة ، ضعف الخصوبة و العقم ؟ ام ارجواااااان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 09-21-2013 06:34 PM
العسل وطلع النخيل حنان الامومه منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 04-01-2013 08:06 PM
وين الاقي غذاء الملكات وطلع النخيل الوازعيه.. منتدى أطفال الأنابيب 3 09-07-2012 11:41 PM
حمية لزيادة فرص الحمل ، رجيم لزيادة الخصوبة ، طريقة عمل رجيم للحمل ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-26-2012 04:19 AM

 

الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .