أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-27-2014, 01:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولي الاميرة

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93998
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
لولي الاميرة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لولي الاميرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e21 شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




السلام عليكم
بنات يلا نتذكر مواقفنا بالمدرسة
انا عندي موقف اقولكم

مرة وانا فالمدرسة كان في تطعيم

وبعدين هربت من الابرة هههههه وبعدين مشيت من الساحه الكبرى وحاشروني المتوحشات (المعلمات) ونادو اختي الكبيره ومسكوني من رجيلي الي ايداتي وبعدين قالت المعلمة لي لاتتحركي ولا الابره بتنكير وبتخل داخل جسمك وبعدين بالقوه دخلوها هههههههههههههههههههه اكيد الان تقولو اني خوافه ومادري وش

انا الان استنا ردودكم يا حلوات

اختكم لولي الاميرة





من مواضيع لولي الاميرة
عرض البوم صور لولي الاميرة   رد مع اقتباس



قديم 08-27-2014, 01:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولي الاميرة

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93998
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
لولي الاميرة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لولي الاميرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




بنات وينكم





من مواضيع لولي الاميرة
عرض البوم صور لولي الاميرة   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 01:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الله أملي ورجائي

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 92314
المشاركات: 1,855 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 197
الله أملي ورجائي has a spectacular aura aboutالله أملي ورجائي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
الله أملي ورجائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




����������
احنا مواقفنا موطبيعيه
بس سالفه التطعيم ������

انا اذكر من كنت بصف الثاني الابتدائي

كنت ماخذه مكسرات بمخباتي

المعلمه تشرح وانا اكل

نبهتني وانا ولا هامني

جت صوبي معصبه كان اطلع لها من مخباتي

واقول لها اكلي وروقي اعصابك

اذكر يومها قضيتها في ساحه المدرسه وبعزالحر


ينقل الموضوع للقسم المناسب

يعطيك العافيه





من مواضيع الله أملي ورجائي
0 حبوب الفوليك قبل الحمل وفي الشهور الاولى
0 عملت تلقيح صناعي للمره الرابعه
0 هل وحام الحامل له علاقة بجنس الجنين و ما هي اهم اعراض الوحام للحامل
0 رجعت بمشكله مايعلم فيها غير ربي
0 ماذا تعني آلام حلمة الثدي
0 الم اسفل الحوض بالجهه اليمنى مع افرازات ورديه
0 أعذورني... فديتكم.....!!
0 صعوبه التنفس مع تقدم الحمل
0 ابرة الرئة عند الولادة المبكرة
0 لحقووووووني الثدي اليسار ينزل منه حليب
0 علامات الخطر خلال الحمل
0 كيف يتم ربط عنق الرحم بالصورر
0 الحمل المبكر وعلاماته
0 سبب فشل عملية اطفال الانابيب عند المرأة
0 شاورما الدجاج بالخبز اللبناني
توقيع : الله أملي ورجائي




ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين





مشكوره ياأحساس ع التوقيع فديتج



عرض البوم صور الله أملي ورجائي   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 01:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولي الاميرة

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93998
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
لولي الاميرة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لولي الاميرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




الله يعافيك





من مواضيع لولي الاميرة
عرض البوم صور لولي الاميرة   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 06:34 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




يعطيك العااافية انا مواقفي كثير لاني كنت حركة ومشاغبة خاصة بالاعدادي والثانوي الي رجعة لموضوعك





من مواضيع jojo 123456
0 فزعتكم صبااااياااااا
0 jojo 123456 كل ما يتعلق بتنسيق المواضيع والملف الشخصي من خلفيات فواصل لاحساس امرأة
0 الاساور الكبيرة موضة 2015
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 اعذروني صبااياا
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 حلوة بالليمون راائعة
0 دورتي صارت 34 يوم ساعدوني
0 مشااركتي في مساابقة ملكة الميك أب
0 شجرة راائعة من قشور الفستق
0 لمحبات التميز احدية سهرة رووووعة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 من الحب ماقتل
0 ملف شامل عن فيتامين d
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2014, 09:48 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفلة خذت قلبي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 90871
المشاركات: 1,198 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 131
طفلة خذت قلبي will become famous soon enoughطفلة خذت قلبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طفلة خذت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




هههههههههههههه
انا صارلي موقف عمري ماراح انساه
كانت عندنا حصة المطالعة
وقبلها كانت فسحة
اتفقت مع صديقتي اني بسوي مغلب لوحدة من صاحباتي
اخذت الدفتر حقها وخربشت على الواجب حق اليوم
يوم شافته المعلمة سالت الطالبة ليه مسوية كذا
قالت لها اني انا اللي سويت كذا
عطتني ذاك الكف اللي للحين احس بحرارته
خلتني من ذاك اليوم اتعقد من المدرسة





من مواضيع طفلة خذت قلبي
توقيع : طفلة خذت قلبي



سبحان ربي اللي أمر
وأعطاني هدية العمر
حبيبة قلبي بنتي القمر

عرض البوم صور طفلة خذت قلبي   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 04:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




ههههههههههههههه

كثير حلوين سوالفكم

لي رجعة ان شاء الله





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 04:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولي الاميرة المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: شوفو ايش صار لي بالمدرسه خخخخخ




هههههههه

وانا بعد لي رجعه ان شاء الله

فتحتي علينا أبواب الطفوووله خخخخخ

كانت احلى ايام والله





من مواضيع حياتي توأمي
0 عام جديد و حلم يتجدد .
0 11 سر لنجاح العجينه
0 تجمع تذكير لموعد التحليل للبناااات
0 حركه بلسانك تخلي زوجك يمووووت فيك
0 بالفيديو كيف تخرجين الغازات من بطن طفلك
0 جلابيات للبيت// قمة النعوومة والأناقة
0 همسة لكل من لم يستطع الحج
0 فيديو لنصائح للحامل بالشهر الأول
0 ياباغي الخير أقبل وياباغي الشر أقصر
0 نصائح للمرأة الحامل في صيام رمضان
0 فساتين للبنوتات للمناسبات والأفراااح
0 نقش عرااايس رووووووعة
0 للإفادة أعراضي بعد ابره التفجير. وطلعت حامل. ولله الحمد
0 أسباب العقم رغم صحة الزوج والزوجة
0 وصف حالة الجنين في الأسبوع الأربعين
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديدي شنط شواااقته منتدى السوق التجاري 0 04-14-2013 10:26 PM
حياكم شوفو .. جديدي .. تنسيق لضيافة الحلويات وال منتدى السوق التجاري 6 03-17-2013 07:49 AM
جديدي شما الهاجري منتدى السوق التجاري 11 01-28-2012 09:44 PM
جديدي - لكل إمرأة بشروا ولا تنفروا منتدى السوق التجاري 0 01-08-2012 08:23 PM
اهم شي النيه خخخخخ كيوي حلو ملتقى عضوات حوامل 1 09-02-2010 09:13 PM

 

الساعة الآن 07:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .