أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس


تبريمة صحراوية للعرائس وصفة فعالة ومجربة ومضمونة غادي تخلي لحمك صافي وكيلمع نحتاج الى خزامة مدقوقة حنة الداد حمص مطحون فول مطحون أرز مطحون كركم ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-27-2014, 06:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس




تبريمة صحراوية للعرائس



وصفة فعالة ومجربة ومضمونة غادي تخلي لحمك صافي وكيلمع نحتاج الى
خزامة مدقوقة
حنة
الداد
حمص مطحون
فول مطحون
أرز مطحون
كركم مدقوق
حليب بودرة
نشا (مايزينا)
سكر كلاصي
(قليل من الزعتر الخزامة البابونج )اغليهم فالماء وقومي بتصفيتهم واحتفضي بمائهم

الطريقة :
غربلي الحنة والداد والكركم الخزامة والفول والارز والحمص في غربال رقيق
ونظيف الحليب والنشا وسكر ونخلطيهم بمحلول الاعشاب الي لي سبق وغليتيهم
تضعين الوصفة 3 ايام على التوالي اذا انتي عروس بدك النتيجة بسرعة وتغسلي بالصابون فقط بدون فرك الفرك يكون باليوم الثالت من الوصفة





من مواضيع jojo 123456
0 طريقة عمل سمك فيليه مقلي
0 وجبة مدرسية صحية
0 كيف تعاتبين زوجك من دون تأزيم الوضع؟
0 فيروسات الحياة الزوجية
0 لاحول ولا قوة الا بالله الصورة التي ابكت الملايين
0 ~✿مؤشرات تدل أن ثمة ما يخيف طفلك من المدرسة✿~
0 صور عن الاخوة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ادعو لي بكرا موعدي مع السكانير
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 حافظي على يديك من التجاعيد
0 احذر ثلاثة أنواع من الطب البديل!
0 جمبري بالكنافة
0 اقتراحات حول التجمع
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 08:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مساااااااااااابقة حزر فزر
0 كيف تؤثر حالتك النفسيه على عواطف أطفالك؟
0 اكثر وحدة عانت ولله الحمد في موضوع الحمل
0 الحالات التي لا تسمح بالولادة الطبيعية بعد القيصرية
0 تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
0 الخس و الجرجير فى علاج العقم
0 بيتزا مارغريتا ولا ألذّ
0 حيل منزلية لإعادة فتح بالوعة المطبخ!
0 مشرفات واداريااااات
0 سااااري هندي رووعه 2016
0 موضوعي يخص الالتهابات الفطريه وبعض انواع الالتهابات البكتيريه
0 الرسم با اللؤلؤ خيااااااااااااااااااااااال
0 مهم متى ينطق الطفل
0 شراب الصبار لجمال بشرتك ورشاقتك! إقرأي التفاصيل المهمة
0 شوفي مصعد كهربائي بداخل حوض للأسماك!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 11:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,001 [+]
بمعدل : 15.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 11:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية افنان الحربي

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 89298
المشاركات: 1,189 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 200
افنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura aboutافنان الحربي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
افنان الحربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس




يعطيكي العافيه





من مواضيع افنان الحربي
عرض البوم صور افنان الحربي   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 11:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع سنيوريتا آني
0 كيف تتخلصين من حب الشباب باستخدام عصير الليمون
0 ▪》 حال بعض الأزواج 《▪
0 ما نزلت الدورة !! محتارة ايش اسوي ؟!
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 ♡ اكسسوارات ناعمة للشعر ♡
0 أفخاد الدجاج الكذابة
0 ♡♥ التربية الإﻻهية ♥♡
0 ■ طريقة قص اى جزء من الصورة باحتراف و بسهولة ■
0 علامات ليلة القدر
0 افيدوني يا بنات
0 ■ خاصية الدمج في الشعارات ■
0 ممكن تساعدوني يا بنات مكة ؟؟
0 لعبه تكشف الشخص اللي تفكر فيه ادخلو وشوفو ﻻ يفوتكم
0 ·$ طريقة كتابة نص ذهبي $·
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 08-27-2014, 11:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع ام جوري&&
0 زينه بسيطه من عمل اليد لغرف الاطفال
0 أفكار لهدايا تذكاريه للمهنئين والمباركين بالمولد.افكار منزلية.تدبير منزلي.توزيع الهدا
0 فضل تلاوه القران الكريم ..
0 وحشتونني كثير كثير
0 مراحل توسع الرحم وطريقه معرفتها
0 بسالكم متى تبدا تخفيضات سنتر بيونت
0 فوائد من حديث الاستغفار للميت
0 ...لصاحبات الذوق الرفييع ...
0 الرجل الذي لاتوذيه الكهرباء؟؟
0 مجسمات ورقيه دقيقه
0 حياكم في مسابقه الصور المشوشه ...
0 طفل يتحول سمكه بسبب مرض غريب
0 مكياج لعيون خطوه بخطوه000
0 موضوع مسلي للنقاش شاركوني
0 صور اغرب توامين سبحان الله
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 08-28-2014, 07:25 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع إحساس إمرأة
0 لباس ساتر وسمعتي كالجواهر
0 تجارب وعلوم وصداقات غريبة في مجموعة من الصور المتحركة!
0 سلطة الزيتون
0 ♥ شوربة الحب ♥
0 ممكن سؤال عن التحويل من المركز الصحي للمستشفى؟؟
0 السلام عليكم .......
0 خلفيات للموآضيع ,ل قسم العصائر والمشروبات
0 أجمل المناظر الطبيعيه فى الصين
0 فن ضيافه و فكره سهله لتقديم الكيك
0 تجنبي المشروبات الغازية بعد الأفطار
0 الاعجاز العلمي في القرآن الكريم ( النطفة و تحديد الجنس ) 11
0 دونات بطريقة كريسبي كريم
0 تغذية الطفل في الشهر العاشر
0 اسماء مواليد روعه ، اصل اسماء ومعانيها
0 ضيافتك ...فن و ذوق ومهارة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 08-28-2014, 07:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع إحساس إمرأة
0 اطعمه تحفز عملية الحرق
0 الإجراءات السليمة للحمل الصحي
0 كيف تتعامل الحامل مع متلازمة الوريد الأجوف
0 صالونات عصرية صفراء ، انتريهات خطيرة
0 ♥ ادخل والعب بالصوره على كيفك {انتظر ردودكم} ♥
0 مائدة رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 رسائل قصيرة للجوال والماسنجر ღ حملة الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وأرضاها ღ
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 فساتين للمواليد كيوت , فساتين اعراس للمواليد
0 نسبة هرمون الحمل في الدم
0 مشاركة في مسابقة موضوع المميز{ورود منوعة، اكبر موسوعة صور ورود}، لعيونكم
0 حلى الكاسات
0 مفارش سرير للذويقات , مفارش سرير رومانسية رائعه
0 فوائد قشر, القهوة فى فترة النفاس, قشر القهوه للتضويق, قشر القهوه للنفاس
0 ♥ اداب السفر ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 08-29-2014, 11:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس




منورييييييييييييييين صبايا اسعدني مروركن جميعاا





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 08-30-2014, 02:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تداعيات الحمل على بشرة الوجه
0 $ ماركة الأحذية والأكسسوارات المميزة aldo $
0 كرات بسبوسة محشية بالمكسرات
0 ||..حنيذ بالضغط مع الأرز الأحمر والمكسرات..||
0 # أزياء حوامل , أشيك ملابس حوامل #
0 فوائد رياضة نط الحبل
0 الف الف الف مبروك بالفائزات في مسابقة اللوك الرمادي مبرووووك تعالوا هنوهم يالغاليات
0 شنط برادا روووووووووووووعه
0 حموضة المهبل عند المرأة .....نسبة حموضة المهبل....حموضة المهبل على القضاء على الجراثي
0 نصائح تكسبك احترام زوجك
0 شذى حسون
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 بيض زعتر
0 العشر الأواخر من رمضان
0 تسريحات للسهرات 2012 - تسريحات للشعر القصير
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور جميلة لميك اب العروس 2013 ، ميك اب عروس فخم ، احدث ميك اب عروس 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-11-2012 03:12 AM
ميك اب عروس خليجى 2013 ، صور جميلة لميك اب العروس ، ميك اب عروس فخم موضة 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-11-2012 03:11 AM
كولكشن لميك اب العروس للمحجبات 2013 ، ميك اب عروس فخم ، اجدد ميك اب عروس 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-11-2012 03:02 AM
ميك اب عروس جرئ 2013 ، كولكشن لميك اب العروس للمحجبات ، ميك اب عروس فخم 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-11-2012 03:01 AM
ميك اب عروس مميز للصبايا 2013 ، ميك اب عروس جرئ ، كولكشن لميك اب العروس للمحجبات 2014 crazy girl الموضة و الجمال 0 12-11-2012 02:58 AM

 

الساعة الآن 01:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .