أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


فوائد البطاطا الحلوة


فوائد البطاطا الحلوةكثيره فهي من الخضروات الغنية بالعناصر الغذائية. تحتوي على الأحماض الدهنية والأوميجا 3، الماغنسيوم، الفسفور، البوتاسيوم، الصوديوم والزنك، كما تحتوي على الفيتامينات المختلفة ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-01-2014, 04:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e12 فوائد البطاطا الحلوة



























فوائد البطاطا الحلوةكثيره فهي من الخضروات الغنية بالعناصر الغذائية. تحتوي على الأحماض الدهنية والأوميجا 3، الماغنسيوم، الفسفور، البوتاسيوم، الصوديوم والزنك، كما تحتوي على الفيتامينات المختلفة من A،K،B،C، و أيضا فيتامين E. اذ ان فوائد البطاطا الحلوة لا تحصى و لا تعد
و سنتطرق الان لاهم فوائد البطاطا الحلوة
فتعتبر البطاطا الحلوة مصدر ممتاز للمركبات الطبيعية المعروفة بالبيتا كاروتين والأنثوسيانين. البيتا كاروتين يساعد على تقليل مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض الخطرة، كالسرطان، أمراض القلب والأوعية الدموية، والأمراض المرتبطة بالشيخوخة.
أما الأنثوسيانين يساعد على مكافحة بقع البشرة، كما يعمل كمادة مضادة للالتهابات. والفيتامينات A، B، وC فهي تتمتع بخواص مضادة للأكسدة مما يساعد على محاربة الشوارد الحرة داخل الجسم التي تتسبب في تلف الخلايا.





فوائد البطاطا الحلوة



1. مصدر جيد لفيتامين B6. فيتامين B6 يساعد على الحد من الحمض الاميني الكيميائية في أجسامنا. وقد تم ربط الحمض الاميني مع الأمراض التنكسية، بما في ذلك الوقاية من النوبات القلبية ، ولذلك فإن تناول البطاطا الحلوة تحمي من النوبات القلبية و الأنواع الأخرى من الأمراض التنكسية .
2. مصدر جيد لفيتامين C. كما نعلم فيتامين C مهم جداً في المساعدة على درء فيروسات البرد والانفلونزا، لكن عدد قليل من الناس يدركون أن هذا الفيتامين يلعب دوراً هامًا في تكوين العظام والأسنان، وتحسين عمليةالهضم، وكذلك تشكيل خلايا الدم ، و تسريع التئام الجروح، و يساعد الخلايا في إنتاج الكولاجين الذي يساعد بدوره في الحفاظ على مرونة الجلد و نضارة البشرة ،و الضروري لمساعدة الجسم في التعامل مع الإجهاد. حتي إنه هام للمساعدة في حماية الجسم ضد السموم التي قد تكون لها علاقة بالسرطان.
3. مصدر جيد لفيتامين D . وهو الفيتامين المكمل لنظام المناعة والصحة العامة في الجسم والذي يساعد بدورة فيتامين (أ) ، في المعتاد لا نحصل جسمنا على هذا الفيتامين د إلا من أشعة الشمس الكافية. نقص هذا الفيتامين لعدم التعرض للشمس كثيراً يسبب ما يمسى بالاضطرابات العاطفية الموسمية وهذا ما يصيب معظم الدول التي تغيب عنها الشمس كثيراً أو الأشخاص التي لا تتعرض للشمس بشكل كافي ، لكن البطاطا الحلوة تحتوي على نسبة عاليه من هذا الفيتامين الهام الذي يلعب دورا هاما في مستويات الطاقة لدينا، و كذلك الحالة الماجية ، ويساعد على بناء عظام صحية و يحافظ على صحة القلب والأعصاب والجلد والأسنان، كما إنه يدعم الغدة الدرقية. 4
4.البطاطا الحلوة مصدر غني بالحديد. معظم الناس يدركون أننا في حاجة إلى الحديد ليمدنا بالطاقة وكذلك لمنع الأنيميا بالجسم لدينا الطاقة الكافية، كما أن الحديد يلعب دوراً هامًا في الجسم فهو يعمل على إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء، ومقاومة الإجهاد، وسير المناعي السليم، وتأييض البروتين،إلي غير ذلك من الأمور الهامة له داخل جسمنا .
5. مصدر غني بالمغنيسيوم. وهو العنصر الأساسي الذي يساعدنا على الاسترخاء ومقاومة الإجهاد ، كما أن المغنيسيوم ضروري لصحة الشرايين في الجسم وكذلك صحة العظام والقلب والعضلات، ولقد قرر البحاثون إن حوالي 80 في المئة من السكان أمريكا الشماليةتعاني نقص في هذا المعدن وكذلك سكان الأرض قد يعاني 3 أفراد من ضمن 10 من هذا النقص ، وبمجرد تناول البطاطا الحلوة يمكنك أن تحارب هذا النقص .
6. مصدر غني بالبوتاسيوم . واحد من العناصر الهامة التي تساعد على تنظيم ضربات القلب والإشارات العصبية. هو البوتاسيوم الذي يؤدي العديد من الوظائف الأساسية، والتي من بعضها الاسترخاء وحمايتك من تقلصات العضلات، وتخفيف التورمات في الجسم ، والحماية والسيطرة على نشاط الكلى.
7. مصدر أمن وطبيعي للسكر . مذاق البطاطا الحلوة حلو وعلى الرغم من ذلك فهي تحتوى على السكريات الطبيعية و الأمنة لجسمك ، مما يساعد على ضمان وجود مصدر متوازن ومنتظم من الطاقة، دون طفرات من السكر الصناعي في الدم أو زيادة الوزن.
8. مصدر غني بالكاروتين و بيتا كاروتين . ذلك اللون البرتقالي الغنى في البطاطا الحلوة يدل على نسبة عالية من الكاروتين بيتا كاروتين مثل الكاروتينات وغيرها، والذي هو مقدمة لفيتامين A في الجسم. و الكاروتينات تساعد على تقوية البصر لدينا ، فهي مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في الوقاية من السرطان وحماية ضد آثار الشيخوخة. وأظهرت دراسات في جامعة هارفارد لأكثر من 124،000 شخص في تخفيض 32 في المئة من خطر الاصابة بسرطان الرئة لدى الأشخاص الذين تناولوا مجموعة متنوعة من الأطعمة الغنية بالكاروتينويد كجزء من طعامهم ، و دراسة أخرى من النساء الذين أكملوا علاج في وقت مبكر لسرطان الثدي أن النساء التي تناولن أطعمة غنية بالبيتاكاروتين كانت نسبة أصابتهم و أمكانيتهم لمواجهة المرض أكثر .


فوائد البطاطا الحلوة






فوائد البطاطا الحلوة لعلاج الهالات السوداء

استعملي شرائح البطاطا الطازجة على عينيك. حيث تساعد مادة الأنثوسيانين الموجودة في البطاطا على التخلص من الصبغات الزائدة، كما تتمتع ايضا بخواص مضادة للالتهابات، مما يساعد على التخلص من الهالات السوداء، التجاعيد، وانتفاخات العينين.

فوائد البطاطا الحلوة للبشرة الجافة

لتجديد مظهر البشرة الجافة، استعملي ثمرة كبيرة مسلوقة من البطاطا، ثم اهرسيها جيدا مع ملعقة كبيرة من العسل، مع ملعقة كبيرة من الحليب، وملعقة كبيرة من شاي الزنجبيل. تخلط جميع المكونات معا حتى نحصل على عجينة متجانسة. استعملي الخليط على بشرة الوجه والرقبة لمدة 20-25 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء الدافئ. وسيعمل ذلك القناع على نضارة البرة، ترطيبها، والوقاية من التجاعيد المبكرة. كما يمكنك أيضا تخزين الخليط المتبقى في الثلاجة لمدة 2-3 أيام.

فوائد البطاطا الحلوة لتقوية الشعر

البطاطا الحلوة من أفضل العناصر التي يمكن استخدامها للشعر. فهي تحتوي على العناصر الغذائية المختلفة، مما يوفر التغذية اللازمة لخصلات الشعر، وفروة الرأس أيضا.
تخلط ثمرة كبيرة من البطاطا الحلوة، مع كوب من الزبادي، ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. تخلط المكونات معًا حتى نحصل على خليط ناعم ومتجانس، يوضع الخليط على الشعر ويترك لمدة 15-20 دقيقة. في حالة الشعر شديد الجفاف، يمكنك أيضا إضافة 2-3 ملاعق من كريمة جوز الهند للخليط.

فوائد البطاطا الحلوة لنضارة البشرة

قومي بسلق البطاطا الحلوة في الماء المغلي. ثم اتركيها لتبرد، بعد ذلك اهرسيها جيدا. ثم أخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل، وضعي الخليط على بشرة الوجه لمد 20-30 دقيقة ثم يشطف جيدا. كما يمكنك أيضا إضافة 2-3 ملعقة صغيرة من عصير الليمون في حالة البشرة الدهنية.





















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تمرين لشد الصدر المترهل
0 تكلفة فساتين زفاف النجمات بالجنيه المصري...اكتشف
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 الدعاء بظهر الغيب
0 ديكورات انيقه للمجالس 2014
0 لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
0 حبيت اسأل سؤال
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 اسباب ارتفاع ضغط الدم تعرفوا عليها لتتجنبوها
0 الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء فترة الحمل
0 الحمل الغزلاني
0 مشروح الكيري
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 إحتياجات مولودك العاطفية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2014, 04:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,534 [+]
بمعدل : 41.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 انواع التنظير الرحمي - منظار للرحم - كيفية عمل التنظير الرحمي
0 فساتين خطوبة لون زهري , فساتين شبكة جميلة
0 المكرونة الحارة بالدجاج
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 لعلاج قشرة شعر الراس
0 على ضفاف الجنه
0 سلطة فتوس
0 عزيزتي الحامل .. هل تعلمين متى تكونين بحاجة إلى الراحة ..؟؟
0 كاليماري محشي مع المرق
0 صعبه الي تحب مايحس / بيك!
0 فائدة شرب الماء أثناء الطعام
0 بيت أحلامي إن شاء الله يتحقق * مشاركتي في مسابقة بيت الأحلام *
0 كرات البطاطا بالدجاج والجبن
0 شروط نجاح الأدوية المنشطة للتبويض
0 معجزات ومعلومات قرآنية مفيدة جداً قد تغير حياتك
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2014, 04:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,534 [+]
بمعدل : 41.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ازياء للبنوتات كيوت
0 نصائح للتعامل مع مشاعر الطفل...العلاقة بينك وبين طفلك
0 طريقة عمل الفول المدمس الشهى
0 لعشاق اللون الاحمر ديكور منزل رائع
0 ♥ فساتين كوريات ناعمة ♥
0 ااااايه جرحتك،
0 سلطة الباذنجان والبندورة
0 ما هي استخدامات معجون الاسنان ؟؟ فوائد المعجون
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 موسوعه سلطات، كل انواع السلطات هنا و بالصور
0 سمبوسة جبنة المزاريلا الشهية
0 هرمونات الحمل.تأثير هرمونات الحمل على نفسية الحامل
0 افضل طريقة حلى سهله
0 كل ما يخص الحمل الكاذب - الحمل الكاذب واسبابه
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-01-2014, 04:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إذا كنت حاملاً أو أماً مرضعة، فعليك الحد من استهلاك كمية سمك التونة
0 10 أطعمة تزيد خصوبتك
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 مأكولات تزيييييييييد الخصوبه لمراءه والرجل
0 مولودي 3 أشهر كيف أعلم أنه مريض؟
0 6 فوائد صحية للمشمش المجفف.. يقوى النظر ويمنع هشاشة العظام
0 تشيز كيك الأوريو بدون خبز
0 مشاااااركتي بمسااااابقة العقيقة ( السعودية )
0 الحمل الغزلاني.. ما هو؟
0 عبارات المواليد جديده 2016
0 معنى اسم ليلى, معشوقة قيس ومحبوبته
0 نظّفي الملاعق الخشبية بالطريقة الصحيحة
0 المراكز الصحية الأولية الحكومية ما يخص أهل المدينة المنوره
0 الألم خلال الجماع؟ ما هي الاسباب
0 لايفوتكممممم لتنشيط المبايض تمارين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2014, 06:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,584 [+]
بمعدل : 7.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة




يعطيك العااافيه...





من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2014, 05:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 جولة مصورة في أجزاء متفرقة من الطبيعة في ألمانيا (وكالات)
0 امور على الام ان تترك طفلها يقوم بها بنفسه
0 عصير الليمون لعلاج التقيؤ والإسهال
0 تعلمي قواعد اداب الطعام!
0 معنى اسم حنين, فتاة الشوق
0 الأطعمة ستخلصك من الشعور بالجوع
0 ما تفسير ظهور نقاط الدم في غير موعد الدورة؟
0 المشمش :
0 كيف تصبح شخصاً فاشلاً في 2016 ؟!
0 سلطة سيزر مع الروبيان
0 الأجسام المضادة سبب من أسباب الاجهاض وتأخر الحمل
0 تشيز كيك
0 كيفية تتصرف الزوجة عند ابتعاد الزوج عنها
0 دروس من الهجرة النبوية
0 لاصق الأجنة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2014, 10:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 6.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة








من مواضيع NoNa roze
0 فوائد تناول البطاطس
0 أوضاع النوم المناسبة للرضع
0 7أساليب للتعامل مع طفلك العنيد
0 العلاج بالزهور
0 طريقة اعداد فطائر العسل والكرز
0 بسكويت التمر
0 كيف تعتنين بشعر طفلكِ؟
0 البسكويت الإسفنجى
0 آللهم بآرك لنآ في شعبآن و بلغنآ رمضان
0 4 وصفات من الخضراوات والفواكه لجمال بشرتك وشعرك
0 ٨ أخطاء شائعة يقع فيها الأبوان
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 تمارين للارداف سهله وبسيطه.........
0 طريقة عمل فطائر التونة بالفلفل الحار والخس
0 7 علاجات طبيعية لعلامات تمدد البشرة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2014, 11:30 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,725 [+]
بمعدل : 20.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 07:41 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,386 [+]
بمعدل : 3.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة




يسلمو حبيبتي على المجهود الطيب
وعساك على القوة





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الفشل المتكرر لعمليات أطفال الأنابيب وسبل التغلب عليه
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو بالتصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 الغذاء والدواء” تحذر مرضى القلب من تناول المضاد الحيوي “ازثرومايسين”
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 العلاج بالماء الماء هو الحياة ~
0 وصفات مطبخية للنفاس
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 ساعدوني فِ التجهيز لزواج حماي بليز
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 نظامكم الغذائي بعد الترجيع
0 ما هي اضرار و مخاطر سكر الحمل على الجنين و الحامل في الشهور الاولى او الاخيرة
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 09-04-2014, 06:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد البطاطا الحلوة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoNa roze مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أهم دقيقتين في حياة طفلك بعد ولادته
0 زعلانه منكم ياااااااااااااا مشرفاااااااااات
0 اختيار جنس المولود - تحديد نوع الجنين قبل الحمل
0 اداريات ومشرفاات شوي لو سمحتووووو
0 عطر الربيع هنااا نتايج (مسابقة استايل 2013)
0 الالتهابات الفطرية التناسلية
0 صورة مفجعة لرجل مسن تحقق لصاحبها مبلغ 176 ألف دولار
0 طرق لتتبيل اللحم والدجاج
0 وللزواج فوائد صحية جمة..وله أضراره أيضا!
0 تشيز كيك الفراولة البارد
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 السبب الرئيسي لكون الطفل عنيدًا
0 السموكي البني لعيون ساحرة
0 طريقة تنظيف السمك
0 عبارات لتوزيعات المواليد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد البطاطا الحلوة .. قلب الاميري منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 10 05-04-2014 08:28 AM
فائدة البطاطا الحلوة امراض مزمنة تنتهي بالطاطا الحلوة خاتونة زوجها المنتدى الطبي الــعــام 4 04-18-2013 02:33 AM
فوائد البطاطا الحلوة ، الاهمية الصحية للبطاطا الحلوة ، اهمية البطاطا الحلوة snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 3 02-17-2013 10:44 AM
فوائد البطاطا الحلوة ، اهم فوائد البطاطا ، البطاطا الحلوة وفوائدها snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-12-2012 09:03 AM
فوائد البطاطا الحلوة ، البطاطا الحلوة للمراة الحامل ، الاستخدامات العلاجية للبطاطا snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-05-2012 11:08 PM

 

الساعة الآن 08:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .