أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-03-2014, 07:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e39 أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها







أماكن يحظر تخزين الأدوية فيھا:

* لا تحتفظ بالأدوية داخل دورة المياه لارتفاع درجة الحرارة و الرطوبة فيھا

* أماكن تخزين المواد الكيميائية و المبيدات الحشرية، تلافيا لتلوثھا أو وقوع خطأ بتناولھا.

* الأماكن المغلقة سيئة التھوية كالمخازن.

* لا تحتفظ بالأدوية داخل السيارة، عند السفر والرحلات، احفظ الأدوية داخل حافظات عازلة للحرارة.





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الغدة النخامية ~
0 معللومات تتعلق بمانع الحمل مارفيلون
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 العلاج الكيميائي للسرطان
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 صبايا أفيدوني بليز مرة قلقانة
0 ما هي وسائل منع الحمل الطبيعية؟
0 فول الصويا هرمونات انثوية طبيعية ~
0 الأطعمة التي قد يكون تناولها صعباً عقب جراحة إنقاص الوزن
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 ما هي اضرار و مخاطر سكر الحمل على الجنين و الحامل في الشهور الاولى او الاخيرة
0 فوائد المر
0 أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي.
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس



قديم 09-03-2014, 07:45 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها








من مواضيع إحساس إمرأة
0 صور للتصاميم , صور تصميم حلوه
0 طريقة تزين المرآيا
0 ايات الله في خلق الانسان
0 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها
0 تغذية الطفل في الشهر الثامن.. نصائح وإرشادات
0 اتيكيت الشموع بين يديك
0 كعكة الشطرنج
0 اسماء للمواليد بحرف [ ب ]، اسماء لبيبي جديدة ، اسماء للاطفال روعة
0 صور ايفون اطفال ، خلفيات ايفون اطفال تحفه ، خلفيات جديده ايفون اطفال
0 قرحة عنق الرحم لدى النساء اسبابهاوأعراضهاوعلاجها.
0 خرافات عن المخاض , الممنوع عند المخاض,المسموح عند المخاض
0 العناية بالمنطقة الحساسة في النفاس
0 ♥هل تريد أن تعيش 4000 سنة ♥
0 السمك المحشي
0 طريقة الممبار بالصور,طريقة الممبار الضانى
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 07:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها








من مواضيع إحساس إمرأة
0 لعلاج الجروح والكدمات
0 قواعد الإيتيكيت والبرستيج
0 مشاركتي في مسابقة (رحلة إلى ) أندونيسياآ☺
0 ملابس بيبي شتوي , ملابس بيبي للخروج
0 فطائر روعة
0 اكسسورات انيقة 2014 - احدث اكسسورات 2014
0 الحقن المجهري ,علاجات الخصوبة , هل من وسيلة أخرى لحمل الزوجة غير الحقن المجهري
0 مراحل خلق الانسان كاملة 3d
0 9 نصائح وارشادات بسيطة لتنظيف المنزل بسرعة ومنحه الرائحة الزكية
0 أكثر من 23 فائدة للموز وقشر الموز التي لا تعلم عنها
0 ♥ كل واحد قدامة مفطح ♥ شوفوهم يا بنات ♥
0 عصير الكيوي والنعناع
0 ولاشي بقي مكانه
0 أصابع البطاطس باللحم المفروم
0 حياكم حبايبي
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 07:46 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها








من مواضيع إحساس إمرأة
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 ♥ 40 أسبوع حمل خطوة بخطوة ♥
0 ابْتَسِمْ قَبْلَ نَوْمِكَ لِتَبْتَسِمْ فِي نَوْمِكَ
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قسم التغذية ♥
0 أحلى كيكة لأحلى منتدى تعالوا ذوقوا
0 ديكورات بيت يجنن , ديكورات بيت الأحلام
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 الاستحمام بعد الولادة
0 شابت رموش الغياب وذابت عيوني
0 الفطير المشلتت للمبتدئات بالصور
0 لزيادة امكانية الحمل , لعلاج العقم ,وصفة مجربة للحمل
0 الزوج دائما أنانى لذلك صداقته فاشلة
0 ملابس بيت للحوامل
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 الغايب حجته معه
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 10:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




يعطيك الف عاااافية على الطرح وفي الثلاااااجة مكان كثير خطير يحطون فيه التحاميل والسيرو او المشروب تبع المعدة او الامعاء .....





من مواضيع jojo 123456
0 طريقة عمل سلطه االباذنجان مع الرمان والثوم
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 لجلسة حلو ع الحديقة
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 لعبة الاخطااء تعاالو نتسلى ونضحك ونصحح الاخطااء
0 عندما ..تشعر ..و لا يشعرون .
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 http://forum.hwaml.com/t301868.html
0 التشويه في نقل المواضيع
0 طريقة رائعة لتعطير السرير
0 اطقم مجوهرات للبنوتات
0 ام عبد الله** دعوة للناااقش**
0 طريقة صنع البوضة في البيت
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 11:51 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




يعطيكي العااافيه يالغلااااا





من مواضيع حياتي توأمي
0 الحمد لله كثيراً
0 بنات هل يوجد خطورة بقلة الماء حوالين الجنين ؟
0 ** (( جنة الرحم )) ** سبحان الله
0 إعجاز الخالق في جسم الإنسان
0 خصصي لكل يوم قراءة موضوع بالقسم الإسلامي
0 حركه بلسانك تخلي زوجك يمووووت فيك
0 كل مايخص العناية بالشعر الخفيف
0 ادعولي اقوم بالسلامه ،، موعد ولادتي
0 زهور تغرس في قلوبنا
0 قلوبناااا ماتت بعشرة أشياء
0 دراسة / الخوف من الولادة يطيل مدتها 90 دقيقة إضافية
0 فيديو رائع لخلق النطفه سبحان الله
0 النوايا الطيبة
0 4 أمور لايمكن اهمالها في نظافة طفلك
0 نصيحة لكل حامل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 12:47 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




نعم صحيح

الأدوية لا تحفظ في الفريز بعضها ممنوع وضعها في الثلاجة





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 مستلزمات طبية للمواليد
0 التنمر في المدارس
0 حامل بعد الإجهاض المتكرر والدكتور يعطيني علاج خطير
0 اليوم في المستشفى
0 مقاسات أحذية الأطفال من 0- 4 سنين ونص
0 ساعة واحدة فقط لزيادة عدد الحيوانات المنوية
0 نظام غذائي لخصوبة الرجل
0 أصابع الدجاج المقرمشة اللذيذة
0 مخاطر السكريات والدهون أثناء الرضاعة
0 أزياء شتوية باللون الرمادي
0 صور مواليد في يومهم الأول
0 متى ناوين تجهزا أغراض النونو ؟
0 ملابس ربيعية أنيقة لزائدات الوزن
0 مين حابة تجرب خلطة أم لجين ؟
0 مفارش غرفة البيبي من glenna jean
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2014, 11:18 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




طرح رررائع
يسلمو غاليتي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 12:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




ميرسي على الرد

أحبكم





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شكل الجنين في الشهر التاسع ~
0 صبايا بخصوص قسم المستشفيات والعيادات
0 الياف الرحم
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 حفظ الحيوانات المنوية بالتجميد ~
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 مشاكل قد تواجهك في الشهر الثاني من الحمل
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 مرحبا
0 أسباب وعلاج هبوط الرحم سؤال وجواب مع صورة توضح الهبوط
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 نصائح مفيدة لفترة الدورة الشهرية
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 09-07-2014, 11:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Orchid109 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أماكن يحظر تخزين الأدوية فيها




مشكوورة على التنبيه

يعطيك العافية





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يحظر الإسلام الاستمناء على الرجل والمرأة أم أيمن السلفية المنتدى الاسلامي العام 6 07-15-2014 11:48 AM
خطورة الأدوية النفسية للأطفال ، اضرار الأدوية النفسية للأطفال ، مشاكل الأدوية النفسية اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 07-31-2012 03:38 AM
عشر أماكن لا يجوز الصلاة فيها حب ومرح المنتدى الاسلامي العام 10 03-25-2012 01:49 AM

 

الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .