أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر


(د ب أ) إن زيت جوز الهند يعد بمثابة إكسير الجمال للبشرة والشعر؛ حيث أنه غني بأحماض دهنية وفيتامينات ومعادن مهمة لجمال البشرة والشعر. أن ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-08-2014, 07:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e10 زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر















(د ب أ)
إن زيت جوز الهند يعد بمثابة إكسير الجمال للبشرة والشعر؛ حيث أنه غني بأحماض دهنية وفيتامينات ومعادن مهمة لجمال البشرة والشعر.
أن زيت جوز الهند الخالص يعد بمثابة طوق الإنقاذ للبشرة الجافة؛ حيث أنه يمدها بالدهون المرطبة ويُعيد إليها نضارتها وملمسها المخملي.
ويساعد زيت جوز الهند أيضاً في تسريع وتيرة شفاء الجروح والسحجات، كما أنه يخفف من حدة الحكة لدى مرضى التهاب الجلد العصبي، فضلاً عن أنه يتمتع بتأثير مثبط للالتهاب بالنسبة للبشرة غير النقية المليئة بالشوائب والبثور. ولكن يراعى استعمال كمية قليلة من زيت جوز الهند؛ لأن الجرعات الكبيرة منه قد تؤدي إلى انسداد المسام.
وبالإضافة إلى ذلك، يعد زيت جوز الهند علاجاً فعالاً للشعر المجهد. ولهذا الغرض، يتم عمل قناع للشعر بزيت جوز الهند وتركه على الشعر طوال الليل، ثم شطفه في الصباح، وذلك للحصول على شعر لامع ومفعم بالصحة والحيوية.
خشونة الكوع
أن زيت جوز الهند يتمتع باستخدامات جمالية أخرى؛ حيث يمكن مثلاً استعماله مع السكر المنزلي لإعداد مستحضر تقشير للتخلص من خشونة الكوع والركبة والكعب، بالإضافة إلى إمكانية استعماله لترطيب الشفاه الجافة.
كما يعد زيت جوز الهند بديلاً طبيعياً لمزيل العرق؛ كونه يحتوي على حمض اللوريك المضاد للبكتيريا. ولهذا الغرض، يكفي وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند بعد الاستحمام على الإبطين الجافين للحيلولة دون انبعاث رائحة كريهة من الجسم بفعل إفرازات العرق.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استعمال زيت جوز الهند كمزيل للمكياج. ولهذا الغرض، يتم وضع القليل منه على قطعة قطنية وتحريكها برفق من الخارج إلى الداخل لإزالة الماسكارا وظلال الجفون.























من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 شخبطه على جدران الزمن
0 طرق علاج الاسهال بالصور
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
0 الكرز .....وفوائده العجيبة
0 أعراض الجديري المائي عند الطفل وطرق علاجه.
0 تعلمي طريقة دمج الالوان لمكياج مميز (مكياج صيفي )
0 القيلولة أثناء النهار تزيد خطر الوفاة المبكرة
0 "الحياة الزوجية".. عندما تطيل العمر!
0 نصائح هامة للوقاية من الاسهال
0 فن الاحتواء في العلاقة الزوجية
0 تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم الأساس
0 الصداع النصفي عند الأطفال قد يكون السبب الرئيسي في إصابتهم بالمغص
0 طرق حساب وتوقيت التبويض لجميع الحالات
0 طريقة تحضير ايس كريم القهوة بالصور
0 حبيت اسأل سؤال
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس


قديم 09-08-2014, 07:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 7.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 210
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع ريحانة الجنة
0 ماذا تفعل المرأة من الأعمال الصالحة إذا أصابها العذر الشرعي ؟
0 احذري غذاء طفلك في خطر!
0 ملتقى قروب الريادة ....بوركت جهودكم
0 الحمل الكيماوي
0 كيف تحافظين على نظافة مولودك؟
0 جزيرة النعيم، وجزيرة البركة، وجزيرة اللؤلؤ،
0 كيف نعود اطفالنا الأذكاراليومية وغيرها
0 مواقف النساء المحرجة مع اطفالهن...روعة
0 اللحظات الاخيره للنبي صلى الله عليه وسلم..
0 ياخال وين أمي ..؟
0 لماذا نقرأ سورتي الإخلاص والكافرون في سنة الفجر والمغرب والوتر؟
0 بنت رسبت شوفوا اش سوت بحالها....
0 أليس في بلاد العجائب
0 موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود موقع يستحق التجربة
0 معنى اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2014, 08:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 صور: أزياء كيت ميدلتون المستوحاة من الملكة إليزابيت الثانية
0 أظافرك بالطلاء المائي
0 اجعليه يهيم بك بثلاث خطوات فقط
0 تعلمي فن الإتيكيت مع زوجك
0 المناظر الطبيعية ومدن رائعه مصنوعه من الجلي
0 الإصابة بتليف الرحم في عمر (27)
0 درس تصميم سقوط الامطار ب الفوتوشوب
0 اكسسوارات للشعر
0 طريقة عمل كيك طبقات بالكريمة
0 مناكير منقط متدرج و مناكير خطوط متدرجه 2015
0 فن الحوار ~ فن الاقناع
0 دروس تعلمناها من أسبوع الموضة في نيويورك! كحل القطة وأحمر الشفاه والشعر والأظافر وال
0 *مجموعة فواصل رائعه*
0 دجاج مشوى بالكارى ~ طريقة عمل الشيش طاووق
0 اسباب وعلاج الرائحه الكريهه في المهبل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2014, 09:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع إحساس إمرأة
0 أطقم قهوة عربية وخليجية للضيافة
0 معجزات ومعلومات قرآنية مفيدة جداً قد تغير حياتك
0 من أهم عوامل جلب الرزق
0 فن عقاب الاطفال
0 الباستا بالأجبان الثلاث روعة
0 الزنجبيل لشد ترهلات جسمك
0 دونات بالفرن لذيذه وخفيفه
0 معلومات قد تهمك...الدموع تتحول عقار لعلاج الرئتين
0 طرق التعامل مع الام الظهر بعد الولادة , معلومات تهم كل النفاس
0 ♥الحمل بعد الخمسين حق أم مخاطرة ♥
0 كفر آيفون بألوان صيفية
0 كلمات اجتاحت مشاعري
0 ♥ تـــــورتـــة ألـــوان ♥
0 سلطة الشعيرية بالعدس و سلطة الزبادي
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2014, 09:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع إحساس إمرأة
0 رمزيه ورود , رمزيه انمي , رمزيه اطفال , بطاقات منوعه ولطيفه للمواضيع
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 ♥ اربع معلومات دينية بسيطة ممكن تقروها ♥
0 قواعد واتيكيت الأسرار !
0 الشاب اذا رفضته وحدة !!
0 سهلي عملية الولادة بهذه الطرق من الجلوس
0 أكبر موسوعة خلفيات لتنسيق المواضيع والملف الشخصي ثابته ومتحركة
0 حلويات منوعة، حلويات رمضانية بالصور
0 اروع اسماء للمواليد بحرف [ت] ، اسماء مختلفة للبيهات
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 العلاج حموضة المعدة
0 كيف تميزين أعراض الطلق الحقيقي
0 ضعف نمو الجنين فى أسابيعه الأولى يعرضه لأمراض القلب مستقبلا
0 ♥اكتشفي شخصيتك من نوع الأيس كريم♥
0 أزياء كوريات للأطفال رووعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2014, 09:52 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 سُمك بطانة الرحم ماذا يعني
0 فن الحوار ~ فن الاقناع
0 نصائح للأهل! غذاء الرضيع بواسطة القنينة
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 النبتة القيمة
0 هل ترغبين في تتبع مراحل نمو طفلكِ خطوةً بخطوة؟ من الشهر الاول لشهر الساااااادس
0 { إنا أعطيناك الكوثر }
0 التوقف عن تناول أي دواء مهما كانت الأسباب أثناء الحمل ؟
0 الرسم على الرمااال روووعه لا يفووتكم
0 إذا كنت حاملاً أو أماً مرضعة، فعليك الحد من استهلاك كمية سمك التونة
0 صور: الموضة والجمال في جاغوار ستيكس
0 هل تعانين من الخجل وتبحثين عن طرق فعّالة للتخلّص منه؟
0 كيفية تبييض الاسنان بزيت الزيتون
0 أفضل 10 أطعمة صحية عليك تناولها على الفطور ‏
0 حماتي تسعد حياتي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2014, 12:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة الحنان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72119
المشاركات: 2,430 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 584
اميرة الحنان is a name known to allاميرة الحنان is a name known to allاميرة الحنان is a name known to allاميرة الحنان is a name known to allاميرة الحنان is a name known to allاميرة الحنان is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة الحنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر




تسلمي على المعلومة حبيبتي و أنا بستعمله لشعري





من مواضيع اميرة الحنان
0 امعان ونعومة للشعر ماراح تصدقي مجربة
0 دعاء قبل النوم
0 مشاركتي...يا رحيم لا تكتبني عقيم
0 اسم الدلع .......؟
0 ريحوني الله يفرج عنكم ....
0 رجعتلكم يا أغلى الناس
0 راح أنسحب من المنتدى بسبب الظلم
0 الحياة ملل بدون (؟؟؟؟؟؟؟؟)
0 حبيبتي ام أرجوان يمكن تجاوبيني
0 تجمع الجزائريات المتأخرات في الحمل و أهلين بالتونسيات الغاليات
0 خلطة لتكبير و تقوية التبويض
0 رحلة عذابي مع حلم الامومة
0 الى المشرفة العامة
0 ممكن مساعدة الله يرزقكم الذرية ان شاء الله
0 أهمية الماء لفقد الدهون
توقيع : اميرة الحنان

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

عرض البوم صور اميرة الحنان   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2014, 04:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أسئلة القراء حول كيسات المبيض و الاجوبة عليها
0 أسباب الافرازات فى الحقن المجهرى ...د.أسماعيل أبو الفتوح
0 عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!
0 الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تحدياً كبيراً بالنسبة إلى المرأة الحامل
0 طريقة عمل مكياج عيون با اللون البني والنيلي
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 كب كيك خيااااااااااااااااااال
0 صورة ل عاصفة مونتيريال الثلجية سوف تأخذك برحلة إلى عالم مختلف تماماً
0 طريقة لفائف السجق المقرمشة
0 طرق وحيل مثالية سوف تساعدك في تجميل ظهرك، لتتمتعي بخلفية نضرة وغاية في الجمال....
0 حقن الحيوانات المنويه المختارة مورفولوجيا داخل البويضة
0 كيف تخفين إرهاق بشرتك في رمضان بالمكياج؟
0 المشمش :
0 كم نسبة البرجسترون الطبيعي ؟اسئلة عن البرجسترون
0 المراكز الصحية وارقااااامهم والعناوين بجده
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2014, 05:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر




يعطيك الف عااااافية مشكورة





من مواضيع jojo 123456
0 سلطة على شكل كيكة الطبقات
0 هل تأخر حملك أثر على شخصيتك وحياتك؟؟؟
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تجمع ام الزين
0 شجرة راائعة من قشور الفستق
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 افقر رئيس في العاالم
0 الحكمة من تحديد مدة الرضاعة في سنتين
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 عقاب غريب لي يعاكس بنت بالشارع
0 كيف تُعَودون طفلكم على النوم وحده؟
0 اقتراح للادارة
0 F16
0 10 خطوات لتكسب حب الابناء
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2014, 10:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,016 [+]
بمعدل : 15.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: زيت جوز الهند .. إكسير الجمال للبشرة والشعر




يعطيك الف عافييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت جوز الهند للبشرة 2013 ، زيت جوز الهند والبشرة 2013 ، فوائد زيت جوز الهند اطفالي حياتي الموضة و الجمال 0 05-03-2013 09:49 AM
اهمية زيت جوز الهند للبشرة 2013 ، فوائد زيت جوز الهند 2014 ، العناية بالبشرة crazy girl الموضة و الجمال 1 02-13-2013 12:15 AM
فوائد إكسير ليلي من اولاى للبشرة , مواصفات إكسير ليلي للبشرة , سعر منتج اكسير ليلى crazy girl الموضة و الجمال 0 12-25-2012 10:32 PM
فوائد جوز الهند للبشرة 2012 ، اهمية جوز الهند للبشرة 2013 ، ماسك جوز الهند crazy girl الموضة و الجمال 0 09-03-2012 03:45 AM
وصفات طبيعية للبشرة 2012 ، خلطات للبشرة والشعر 2013 ، ماسك للبشرة بالفيتامينات ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 06-08-2012 11:46 AM

 

الساعة الآن 10:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .