أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


مرق السمك العراقي


...
Like Tree2Likes
  • 2 Post By اميرة العفاف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2014, 01:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة العفاف

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94141
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 500
اميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة العفاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي مرق السمك العراقي




مرحبا حبايبي الحلوات اليوم اشتهيت اكله من التراث العراقي*طبعا الاكلات التراثيه العراقيه تتميز بطعم ونكهه ليس لها مثيل ومهما تطور الزمن ودخلت اكلات جديده وغريبه تبقي اطباقنا التراثيه العربيه خالده*هاي الاكله تحبهه عمتي ام زوجي وكلما تشتهيهه تجي تقول لي اعملي لي هاي الاكله واني ما اصدق اروح فورا اسويهه تدرون ليش لانه اني اموت عليهه ههه المهم طولت عليكم***المقادير***اربع شراءح سمك منزوع الصدف*راس بصل مفروم *كوب بقدونس مفروم*ملعقتين رز منقوع*حبة نومي بصره*ثمرتين طماطم معصوره*ملعقتين معجون طماطم*طريقة العمل*تتبل شراءح السمك بالملح وتترك علي جانب *لعمل الصلصه*يوضع في قدر متوسط قليل من الزيت ويوضع علي النار*يقلي البصل حتي يشقر ثم يضاف اليه عصير الطماطم والمعجون وكوبين من الماء او مرق اللحم*ويترك حتي يغلي*ثم يضاف الرز المنقوع وحبة النومي وملح وبهارات حسب الرغبه ويترك علي النار حتي تتكاثف الصلصه*ثم تقلي شراءح السمك بالزيت حتي تتحمر وقبل ان نطفي علي الصلصه بثلاث دقاءق نضيف شراءح السمك والبقدونس المفروم*ويغلق القدر*ويترك لثلاث دقاءق ونطفي عليه *ويصب ويقدم *ممكن ترشي علي الوجه بقدونس مفروم يؤكل مع الخبز العراقي الحار *وبالهنا والشفا





من مواضيع اميرة العفاف
توقيع : اميرة العفاف

عرض البوم صور اميرة العفاف   رد مع اقتباس



قديم 09-15-2014, 08:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,584 [+]
بمعدل : 11.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي




تسلم ايدينك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2014, 03:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة العفاف

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94141
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 500
اميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة العفاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي




مشكوره يا قلبي عالمرور





من مواضيع اميرة العفاف
توقيع : اميرة العفاف

عرض البوم صور اميرة العفاف   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2014, 04:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي








من مواضيع إحساس إمرأة
0 التعريف بنبات خاتم الذهب , معلومات عن نبات خاتم الذهب
0 حموضة المعده . معلومات عن حموضة المعده
0 طريقة عمل برياني اللحم ،بالصور
0 9 نصائح وارشادات بسيطة لتنظيف المنزل بسرعة ومنحه الرائحة الزكية
0 طريقة عمل طاجن بامية بالعدس واللحم
0 اسعار الولادة 2013 لمستشفيات منطقة الرياض
0 فلفل محشو بالقمح والأعشاب
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
0 فساتين السهرة 2014 - صور فساتين تجنن 2015
0 كل شئ عن الحمل بتوئم
0 ♥وضع البطن اثناء الحمل ♥
0 نصيحة لإنجاب مولود غير مشوَه ,معلومات لصحه جنينك
0 فساتين ناعمة للحوامل
0 مدمرات الموهبة لدى الطفل
0 رمزيات و تواقيع رمضانيه بدون حقوق، مجموعة رمزيات و تواقيع رمضانية بدون حقوق
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2014, 04:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي








من مواضيع إحساس إمرأة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-16-2014, 05:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي




يسلمو اديك روووووووووووووووعة





من مواضيع jojo 123456
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 تنبيه ممنوع الروابط والارقام توتر الانستقرام والايميل وعدم وضع المخالفات في التوقيع
0 كبة البطاطس باللحم المفروم
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 المناديل المبللة
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 هل تعلم أن أول من ......
0 15 نصيحة لتعويد طفلك على النوم مبكرًا
0 المشاركة السادسة في مسابقة---- الشقة---
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 عشاء سهل وعملي
0 10 أسباب للمشاكل الزوجية .. تجنبيها
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-17-2014, 12:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة العفاف

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94141
المشاركات: 251 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 500
اميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of lightاميرة العفاف is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة العفاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي




يا هلا بالغاليات شرفتوني





من مواضيع اميرة العفاف
توقيع : اميرة العفاف

عرض البوم صور اميرة العفاف   رد مع اقتباس

قديم 09-17-2014, 09:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 29.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اشكال مختلفه لتزيين طاولات الضيافه
0 أطعمة تضمن لك الصحة مع الرشاقة
0 وصفه تجعل الشعر ناعم براق وتعالج التقصف والجفاف
0 للعيد فساااااااااااااااتين لكم فقط
0 لآتغرك آلضحكه ترى كلي آحزآن ( صور )
0 ### اعلان هااااااام ###
0 نصائح هامه اثناء الدوره للبنات والمتزوجات
0 لَو تَأَمَّلْت فِي هَذِه الَلَّحْظَه !!!!!!!!
0 إطلالات عربية بالمكياج الأزرق.....
0 # المهارات الاجتماعية لطفل التوحد ##
0 لماذا يحرم على الرجال مصفاحة النساء
0 ###### بدأت المسابقه ننتظركم يالغاليات
0 كل آِنساإن لہ آحساس .. وكل آحسآسِ لہ نوع
0 ضعف المبايض
0 @ الف مبروووك للفائزااات في مسااابقة ( فوازير رمضان ) مبرووك @
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-17-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 7.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة العفاف المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: مرق السمك العراقي




يعطيك العافية حبيبتي

اكيد شهي كثير





من مواضيع أسيرة زوجي
0 نتائج مسابقة °أفضل و أحسن نصيحة للحامل°
0 لا قلت فلانة ينحني الورد احترام , خلفيات ايفون اسماء صبايا
0 أسرار نكتشفها في رسومات أطفالنا
0 اختاري نوع من الحجاب يحبك الله فيه
0 فيليه الهامور بصلصة الفلفل الحارّ
0 خطاب الأم لابنتها المراهقة .. كيف يكون ؟
0 ارقى الاكسسوارات راقت لي جدا
0 فوائد حليب الأم
0 كيفية المحافظة على سلامة جلد الطفل
0 الاجهاض المتكرر
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر السادس من الحمل
0 المرأة التي أبهرت العالم
0 أشيك الديكورات ...
0 اجمل الديكورات المنزليه الروسيه 2015
0 موضوع مميز
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد زيت السمك للحوامل ، تناول الحوامل زيت السمك ، اهمية زيت السمك للحوامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-13-2012 01:28 AM
اهمية زيت السمك ، فوائد زيت السمك العلاجية ، استخدامات زيت السمك الطبية snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 07:18 AM
فوائد زيت السمك ، الاستخدامات العلاجية لزيت السمك ، اهمية زيت السمك snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 06:54 AM
اهمية تناول السمك ، علاقة تناول السمك بالذكاء ، فوائد السمك للرشاقة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-08-2012 06:30 PM
اهم فوائد السمك ، الفيتامينات الموجودة في السمك ، اهمية السمك للجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-07-2012 07:52 AM


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .