أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


معلومات عن كيس الحمل الفارغ


الحامل بعد أن تكتشف وجود الحمل فإن القليل من النزيف الخفيف ذو اللون الأحمر قد يبدأ في الظهور في اليوم التالي. وعند الذهاب إلى الطبيبة ...
Like Tree6Likes
  • 2 Post By nour karim
  • 1 Post By إحساس إمرأة
  • 1 Post By nour karim
  • 1 Post By bassouma
  • 1 Post By حياتي توأمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-21-2014, 06:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 6.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
e33 معلومات عن كيس الحمل الفارغ





الحامل بعد أن تكتشف وجود الحمل فإن القليل من النزيف الخفيف ذو اللون الأحمر قد يبدأ في الظهور في اليوم التالي. وعند الذهاب إلى الطبيبة بسبب استمرار نزول القليل من الدم فإن الطبيبة قد تقوم بالفحص الداخلي بالإضافة إلى تحليل الدم لمعرفة نسبة هرمون الحمل ولكن فحص السونار في الأسبوع السادس قد لا يظهر شيئا. قد تخبر الطبيبة الحامل أن نزول الدم يعتبر أمرا يدعو للقلق. يمكن بعد بضعة أيام أن يتم رؤية كيس الحمل ولكن الطبيبة قد تهتم كثيرا إن كان نزول الدم مستمرا. إذا وجدت الطبيبة أن مستوى هرمون الحمل لا يتعدى الألف وحدة لكل مليلتر في الأسبوع السادس فإن هذه النسبة قليلة. وإذا وجدت الطبيبة بعد ذلك أن نسبة هرمون الحمل بدأت في التناقص فإنها يجب أن تقوم بإجراء فحص السونار للحامل مرة أخرى وقد يكون كيس الحمل موجودا ويكون عنق الرحم مغلقا. من الأفضل في هذا الوقت إجراء تحليل الدم مرة أخرى للتأكد من أن من أن كيس الحمل ليس فارغا حيث أنه بالرغم من تناقص هرمون الحمل فإن كيس الجنين قد يظل موجودا.

كيس الحمل قد يكون فارغا وذلك عندما تلتصق البويضة المخصبة بجدار الرحم ولكن الجنين يكون متوقفا عن النمو. بعض الخلايا تبدأ في تكوين كيس الحمل ولكن الجنين لا يبدأ في النمو. النسب العالية من التشوهات الوراثية عادة ما تؤدي إلى أن يقوم جسم المرأة بالاجهاض بطريقة طبيعية. من المحتمل أن يحدث القليل من آلام البطن أو المغص أو نزول القليل من الدم على شكل بقع أو نزيف مثلما يحدث أثناء الدورة وفي هذا الوقت فإن الجسم قد يطرد بطانة الرحم ولكن الدورة في هذا الوقت تكون أكثر غزارة عن المعتاد. بعض النساء قد يعتقدن أن الحمل لديهن مستمر بسبب تزايد مستويات هرمون الحمل. كيس الحمل الفارغ يكون هو السبب في حوالي نصف حالات الاجهاض في الثلاثة أشهر الأولى من الحمل وهو نتيجة في أغلب الأحيان لوجود مشاكل وراثية. جسد المرأة يستطيع تمييز التشوهات الوراثية في الجنين وبشكل طبيعي فإن الحمل لن يستمر وذلك لأن الجنين لن ينمو بطريقة طبيعية. وهذا الأمر قد يحدث بسبب انقسام خلايا الجنين بشكل غير اعتيادي أو بسبب ضعف نوعية الأمشاج أو البويضات.

الحامل قد تعاني في منتصف الشهرالثاني من حدوث نزيف ويبدأ هذا الأمر على شكل بقع من الدم وبعد ذلك فإن الدم يصبح أكثر غزارة خلال أسبوع واحد. بعد الذهاب إلى المستشفى وإجراء فحص السونار الداخلي فإن الطبيبة قد تخبر الحامل بأن النزيف هو نتيجة لحدوث الإجهاض. في هذا الوقت فإن الحامل سوف تحزن كثيرا ظنا منها أن الاجهاض قد حدث وخاصة إن كانت مستويات هرمون الحمل في تناقص سريع مع استمرار النزيف. بعد مرور ثلاثة أسابيع فإن الحامل قد تذهب إلى الطبيبة من أجل إجراء عملية توسيع وكحت ولكن الطبيبة قد تجد أن مستويات هرمون الحمل بدأت في التزايد مجددا على الرغم من استمرار النزيف. قد يستمر النزيف طوال شهور الحمل وعلى الرغم من ذلك فإن الحمل قد ينتهي بولادة طفل طبيعي وسليم. قد يكون السبب وراء النزيف وجود تجمع دموي خلف كيس الحمل وقد لا تستطيع الطبيبة اكتشاف هذا الأمر أبدا وقد لا تعرف أيضا لماذا لا يتوقف هذا النزيف حيث أن المشيمة المنزاحة قد لا تكون سببا في ذلك ولكن على الحامل أن تجري فحص السونار كل أسبوعين للتأكد من أن الجنين بخير. يجب على الحامل أن تتابع حملها لدى الطبيبة بشكل جيد وتسألها عن الأسباب المحتملة وراء حدوث النزيف بالإضافة إلى الراحة التامة في الفراش. كما ينبغي أيضا على الحامل أن تتمسك بالأمل وإن حدث الاجهاض فإن العديد من الأسباب قد تكون وراء هذا الأمر.

الحامل في نهاية الشهر الرابع قد تعاني من نزول الدم. قد تكون مستويات هرمون الحمل منخفضة في هذا الوقت. وربما يستمر النزيف في الأسبوع الخامس وعند الذهاب إلى الطبيبة في الأسبوع السابع فإنها قد تجد أن كيس الحمل فارغ. وفي هذا الوقت فإن الطبيبة قد تفسر هذا الأمر بأن نمو الجنين قد توقف بالرغم من وجود كيس الجنين. عند إجراء تحليل لمستوى هرمون الحمل مرة أخرى فإن نسبة الهرمون قد تكون منخفضة للغاية على الرغم من حدوث زيادة بسيطة بها وفي هذا الوقت فإن الطبيبة قد تعرض على الحامل القيام بعملية توسيع وكحت من أجل التخلص من كيس الحمل الفارغ ولكن يمكن أيضا أن يتخلص الجسم من كيس الحمل الفارغ بمفرده ومن الصعوبة الشديدة مواجهة هذا الموقف ولكنه أمر كثير الحدوث. قد يحدث الحمل بعد ذلك وفي وقت قصير ومن الأفضل في هذا الوقت القيام بفحص السونار بعد الأسبوع السادس مع التمسك بالأمل في أن يكون الحمل ناجحا هذه المرة.

الكثيرات من الحوامل يعانين عند اكتشاف أن كيس الحمل فارغ والوقت الذي يتم اكتشاف هذا الأمر عادة ما يكون في الأسبوع الثامن وذلك عندما تكتشف الحامل أن الكيس موجود ولكنه لا يحتوي على الجنين وبعد ذلك فإن الاجهاض يحدث. الحمل بعد فترة قصيرة قد يحدث مجددا وفي الأسبوع السادس يجب أن تذهب الحامل إلى الطبيبة لإجراء فحص السونار وفي هذا الوقت فإنه يمكن رؤية كيس الجنين ولكن الجنين نفسه قد لا يظهر في هذا الوقت المبكر. الطبيبة في هذه الحالة قد تخبر الحامل بأن الوقت ما زال مبكرا وأن عليها أن تأتي في وقت لاحق لإجراء فحص السونار مرة أخرى ولكن الحامل قد تشعر بالقلق من أن لا يظهر الجنين في كيس الحمل مرة ثانية وفي الأسبوع السابع وعند إجراء السونار فإن الجنين قد لا يظهر أيضا. قد تشعر الحامل بالقليل من الارتياح عندما تعلم أن وجود كيس الحمل فارغا يحدث كثيرا بين الحوامل وخاصة إن كان هذا الأمر لم تعلم به من قبل. قد يكون الذهاب إلى الطبيبة لإجراء فحص السونار بعد ذلك أمرا مخيفا بالنسبة للحامل وذلك على الرغم من أن مستوى هرمون الحمل يكون جيد في هذا الوقت. على العكس مما قد تظنه بعض الحوامل فإن نسبة هرمون الحمل الجيدة ليست دليلا مؤكد على أن الحمل مستمر. لا يوجد ما يمكن فعله إن كان كيس الحمل فارغا وقد تكون أعراض الحمل مستمرة على الرغم من ذلك.

كيس الحمل الفارغ ليس أمرا نادر الحدوث. بعد أن تكتشف المرأة حدوث الحمل لديها فإن الطبيبة قد تطلب منها المجيء للفحص بعد ذلك بعشرين يوما وقد تعاني الحامل قبل الذهاب إلى الطبيبة من النزيف مما يتطلب الذهاب للمستشفى وهناك فإن كيس الحمل قد يمكن رؤيته في هذا الوقت. ويجب في هذه الحالة الابتعاد عن الأعمال المرهقة في المنزل أو حمل الأشياء الثقيلة. قد يصبح النزيف غزيرا كما هو الحال أثناء الدورة وفي هذا الوقت فإن الطبيبة قد تخبر الحامل أن الإجهاض قد حدث ويجب على الحامل أن لا تشعر بالقلق لأن كل شيء يحدث لسبب ما. قد يحدث الحمل بعد ذلك مجددا وقد لا تفضل الحامل معرفة نوع الجنين لأن هذا الأمر قد لا يهمها مقارنة بأهمية سلامة واستمرار الحمل. يجب على المرأة بعد الإجهاض أن لا تفقد الأمل بحدوث الحمل مجددا.

عندما يكون كيس الحمل فارغا فإن الجنين لا يكون موجودا. عندما يتم إخصاب البويضة ثم يتم تعشيشها أو التصاقها في الرحم فإن تحولها إلى جنين قد لا يحدث بعد ذلك وقد لا يكتشف الجسم أن الجنين لا ينمو. قد يكون كيس الحمل فارغا وربما تفضل الطبيبة أن يتم طرد هذا الكيس الفارغ بطريقة طبيعية بواسطة الجسم بدلا من إجراء عملية توسيع وكحت وقد يكون هذا الرأي خاطئا وذلك لأن الجسم قد يستغرق حوالي شهرين كاملين وقد يحدث نزيف خفيف طوال هذا الوقت وقد يحتاج الأمر إجراء أكثر من تحليل للدم كل أسبوع لقياس نسبة هرمون الحمل وكل ذلك من أجل أن يطرد الجسم الأنسجة وكيس الحمل الفارغ. وفي نهاية الأمر فإن الحامل قد تتعرض لنزيف شديد مما يضطرها إلى الذهاب للمستشفى ويتم التخلص من كيس الحمل الفارغ. يجب أن لا تقلق الحامل بسبب وجود كيس الحمل الفارغ لأن هذا الأمر كثير الحدوث وخاصة في الحمل الأول كما أنه يحدث مباشرة بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل. بعد التخلص من كيس الحمل الفارغ ببضعة أشهر فإن الحمل قد يحدث مجددا وينتهي بولادة طفل طبيعي وسليم بالرغم من عدم نجاح الحمل الأول. يجب على الحامل أن تحرص على حملها ومن الأفضل في بعض الأحيان القيام بعملية التوسيع والكحت من أجل تجنب المتاعب.

كيس الحمل الفارغ يحدث في الكثير من السيدات. في بداية الحمل فإن المرأة تكون شديدة السعادة لأنها سوف ترزق بمولود ولكن في الأسبوع العاشر وبعد الفحص لدى الطبيبة لأول مرة فإن الحامل قد تعاني من نزول قطرات من الدم. وفي هذه الحالة فإن الحامل قد تظن أن ذلك بسبب الفحص ولكن بعد بضعة أيام فإن قطرات الدم قد تتحول لنزيف غزير. عند الذهاب إلى الطبيبة فإن فحص السونار قد يظهر أن كيس الحمل فارغ وعند تكرار نفس الفحص بعد عدة أيام فإن كيس الحمل قد يظل فارغا وبعد ذلك فإن الإجهاض قد يحدث سريعا. عند حدوث الحمل مرة أخرى فإن الحامل قد تكون خائفة بشدة على سلامة الحمل ولكنها سوف تكون مستعدة لما قد يحدث.

الحامل قد تفضل الذهاب إلى طبيبة ولادة أخرى إن شعرت أن الطبيبة الحالية لا تبدي الاهتمام الكافي بها بالإضافة إلى عدم توضيح ما يحدث للحمل على وجه الدقة. ولذا فإنه من الهام استشارة طبيبة أخرى ويمكن الاتصال بالطبيبة الجديدة وسؤالها عن ما يجب فعله. اكتشاف أن كيس الحمل فارغ في الأسبوع الثامن ليس من الأمور نادرة الحدوث وقد يكون كيس الجنين موجودا كما أن المشيمة تعمل بشكل طبيعي وبذلك فإن جميع أعراض الحمل تكون مستمرة. حجم الرحم قد يكون طبيعيا مقارنة بما هو متوقع في الأسبوع الثامن ولكن أثناء إجراء فحص السونار فإن الطبيبة قد تكتشف أن كيس الحمل فارغ ولا يوجد به الجنين ويحدث ذلك إن كانت هناك عيوب وراثية. ارتفاع مستوى هرمون الحمل في هذا الوقت يكون بسبب وجود المشيمة وفي هذه الحالة فإنه من الهام إجرء عملية توسيع وكحت للتخلص من كيس الحمل الفارغ. وعلى الرغم من ذلك فإن الحمل قد يحدث مجددا وفي وقت قصير ويستمر بشكل جيد


منقول للامانة





من مواضيع nour karim
0 الفحوصات الأولى للمولود الجديد
0 الحمد لله اصبحت اما
0 التدليك علاج جديد للتخلص من الكرش
0 التحاليل والفحوصات اللازمة للحامل وأهميتها
0 صحة الجنين تبدأ قبل الحمل
0 التعافي بعد الولادة القيصرية
0 صابلي بالشوكولاطة ونيسلي كراميل
0 بالخطوات.. 4 طرق لتنظيف المقلاة من الدهون
0 أسرار الحمل من 10 إلى 14 أسابيع
0 فيتامين أ خلال فترة الحمل
0 الأسنان التي تغير لونها
0 عشرة علامات تدل على حملك
0 دوالي الخصيتين والخصوبة
0 تنبيه خاص للمتزوجات اللاتي توقفن عن حبوب منع الحمل بعد طول فترة الإستعمال
0 فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس


قديم 09-21-2014, 07:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








nour karim likes this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 العلاج لإزالة اصفرار الاسنان و الجير
0 موضة الشالات حول العنق موضة متجددة لا تنتهي
0 نصائح لتغذية الطفل الرضيع
0 ستاير روعة للمنازل ،ستائر عصرية ، ستائر مودرن
0 Dresses marriage , فساتين زفاف موديل 2015
0 ♥ صينية سمك وسمك مقلي وبروستد روبيان ♥ بالصور ♥
0 فوائد العسل لمنع تساقط الشعر
0 انيقة الذوق ما تستاهل : الا انيق
0 ♥أزياء متحركـ♥
0 ♥ طــــــرق تحديد القبله فى السفر ♥
0 ابْتَسِمْ قَبْلَ نَوْمِكَ لِتَبْتَسِمْ فِي نَوْمِكَ
0 ♥فساتين للمواليد كيووووووووت♥ (شوفوا مشاء الله الصغنونات إلي لابسين فساتين يجننون )♥
0 كيكة الباونتي بالشكولاته
0 أمراض الكلى، أثناء الحمل و الولادة
0 لكل مجتهدٍ نصيب
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-21-2014, 07:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








من مواضيع إحساس إمرأة
0 بسمله وردود جاهزة للمواضيع الإسلامية
0 ممكن سؤال بخصوص طلق البنت و طلق الولد
0 10 نصائح لفقدان وزنك بعد الحمل والولادة
0 طرق رائعه لتقطيع الفواكه والخضار
0 خطورة انجاب الاطفال فى فترات متقاربة
0 تواقيع + رمزيات أطفال بدون حقوق ، تواقيع بنات روعة بدون حقوق
0 فن ضيافه المعجنات
0 بقلاوة بالشيكولاته , كنافة بالتمر , كنافة بشوكولاتة النوتيلا
0 تواقيع جاهزة للاطفال 2014
0 احتاجك 2013، smsابيك 2014
0 غير مسجل هنا جميع سور القرآن مكتوبة لقرأتها والإستعانة بها
0 طريقة عمل الكباب المشوي على الفحم
0 امور تفتح ابواب البركه في البيوت
0 ماهي ألعاب الطفل الرضيع
0 طرق سرية جدا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-21-2014, 08:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 6.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ




لا شكر على واجب حبيبتي










من مواضيع nour karim
0 فوائد ومساويء وموانع استخدام حبوب منع الحمل
0 شوفو عظمة الخالق
0 حوض استحمام
0 اختبار الكشف عن متلازمة داون
0 الصواعد والنوازل في الكهوف العجيبة الجزائرية
0 ضيق التنفس اثناء الثلث الاخير من الحمل
0 اناقة للمحجبات
0 من 13 إلى 18 شهر ما الذي يمكن لطفلك فعله
0 علم الصيدلة استخدام البراسيتامول لدى الحوامل
0 اضحك
0 للعروس الجديدة ... كيفية إستقبال الضيوف في منزلك
0 طريقة تغيير حفاضة الطفل وتنظيف الطفل للمبدئات
0 الفحوصات الأولى للمولود الجديد
0 نصائح للتغلب على قلق وتوتر ما قبل الولادة
0 نصائح لتخفيف اعراض الوحم
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 12:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيفية اختيار ووضع كريم الأساس
0 كوني صديقة لزوجك
0 الطريقة المثلى لتغير الحفاض
0 احدث فساتين حوامل عالموضة 2014
0 هل تعلم لماذا يكره الجن والشياطين أكل التمر؟
0 10 طرق تساهم في علاج آلام الظهر بعد الولادة
0 خيل حرمها صاحبها من الأكل لأنها لم تفوز بالسباق فكانت المفاجئه سبحان الله
0 مكرونة الرافيولي الإيطالية , خطوات عمل مكرونة الرافيولي الإيطالية
0 كيف أعرف أنني دخلت المخاض؟
0 صور مقصوصه GOMEZ.png ا Selena Gomez Png ا Selena.png
0 اتيكيت التعبير عن الشكر,إتيكيت الإعراب عن الشكر
0 جاكيتات اناقة شتوية
0 كيف تحمي نفسك ؟
0 حلوى التمر والفستق الحلبي
0 0000التقييم الاداري الجديد - الله يوفقكم ياارب0000
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2014, 11:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nadasi

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79513
المشاركات: 878 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 84
nadasi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nadasi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ




موضوع رائع ويستحق القراءة
الله يعطيك العافية





من مواضيع nadasi
0 عاجل جدا
0 باقي على دورتي 6 أيام
0 تعالو اخبركم عن افرازات التبويض قبل الدورة
0 قصة ولادتي ومعلومات هامة لتسريع الولادة
0 تحليل الحمل المنزلي دوخني(الكل يدخل)
0 ولدت والحمد لله وماشاء الله تبارك الله
0 تحليلين حمل مختلفين عطوني رأيكم
0 كيف أجعل زوجي يحبني حتى النخاع؟
0 عاجل جدا
0 عاجل بشأن اختبار الحمل يوجد صورة بسرعة الله يخليكم
0 ساعدوني كيف أثبت شريط الحمل
0 مكتأبة جدا جدا دوالي عنق الرحم
0 تغيرات درجة الحرارة قبل الدورة الي عندها خبرة تساعدني
0 العطش من علامات الحمل
0 ورجعنا للمنتدى
توقيع : nadasi

ندى الربيع

عرض البوم صور nadasi   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 12:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 6.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








من مواضيع nour karim
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 11:04 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








nour karim likes this.

من مواضيع bassouma
0 عندي مشكل في فتح مواضيع جدد
0 اكتشفوا الأخطاء الشائعة في السنة الاولى للأمومة !
0 الرقاق بالتعميرة
0 تجارب حقن مجهري أو تلقيح صناعي ناجحه حتى يستفيد منها الجميع
0 تسريحات جديدة للبنوتات الصغيرات
0 10 أسباب لتأخر الدورة الشهرية
0 أغرب وأطرف صدفة
0 كيف تعوّدين طفلك على صيام رمضان ؟
0 طفلي يرفض الرضاعة الطبيعية.. فما هو الحل؟
0 مفهوم بسيط لأنواع الحمل عند النساء
0 جهاز العروس الوهرانية الجزائرية
0 لا تأكلى هذه الاطعمه فترة الرضاعة الطبيعية
0 كسكس الجزائري
0 عند منشفة قديمة مترميهاش
0 علاجات بسيطة ونصائح لعلاج الغثيان أو القيء أثناء الحمل
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 12:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ








nour karim likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
0 التبويض والإخصاب وانغراس البويضة
0 شاركونا مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 فنون الاحتواء في العلاقة الزوجية
0 حبيباتي ابخصوص عنق الرحم واتساعه أفيدوني بخبرتكم
0 اشتقت لكم يالغوالي
0 فضل شهر رمضان الكريم
0 الصدقات الجاريه..أفكار بالصوره الدال ع الخير
0 موضوع شامل عن تحريض الإباضة
0 رحم المرأة ومشاق الحمل
0 بنات لكل اللي قامت بعملية أزاله التكيسات ..
0 عرض مهم قبل الحمل ؟؟ هل المعلووومه صحيحه ؟؟ تفضلوا
0 المقاييس التي يمكن أن تعتمدي عليها لمتابعة وزن طفلك
0 قائمة ملابس المولود الجديد (في فصل الصيف)
0 نقص فيتامين ب 12 يسبب العقم عند الرجال
0 تعليم الاطفال النظافة بالطريقة الصحيحة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2014, 03:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,544 [+]
بمعدل : 6.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: معلومات عن كيس الحمل الفارغ




حبيباتي بسومة حياتي توءمي الله يعافيكم يارب






من مواضيع nour karim
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحمل بدون جنين (كيس الحمل الفارغ) **سماسم** منتدى أنواع الحمل 11 01-27-2013 11:15 AM
:.,:.,:.,:., الحمل بدون جنين ( كيس الحمل الفارغ) :.,:.,:.,:.,: اميره نفسى منتدى أنواع الحمل 13 03-09-2012 03:35 PM
الحل لمشكلة كيس الحمل الفارغ ..... نجوان منتدى أنواع الحمل 10 08-25-2011 08:04 PM
سؤال عن كيس الحمل الفارغ ؟ تحس بنفس اعراض الحمل لوورا منتدى أعراض الحمل والوحام 5 07-31-2011 10:32 PM

 

الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .