أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


بعد الجماع


بعد الجماع ضعي منشفة أو وسادة عند الجدار واستلقي بهذا الشكل مع رفع قدميك على الجدار هذه الوضعية تساعد الحيوانات المنوية على الدخول عبر فوهة ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-22-2014, 03:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,247 [+]
بمعدل : 2.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e22 بعد الجماع








بعد الجماع ضعي منشفة أو وسادة عند الجدار واستلقي بهذا الشكل مع رفع قدميك على الجدار



هذه الوضعية تساعد الحيوانات المنوية على الدخول عبر فوهة عنق الرحم

ابقي على هذه الوضعية لمدة 15 دقيقة على الأقل

مع مراعاة الإسترخاء التام جسدياً ونفسيا ً





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 06:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ward22

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81636
المشاركات: 636 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 156
ward22 has a spectacular aura aboutward22 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ward22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




غاليتي اللي تلتزم وضعية مثل كذا صدقيني ماتكون مسترخية نفسيا ولاجسديا
تكون قلقانة وخايفة وحاطة كل تفكيرها دخلت او مادخلت !
رغم ان الحيوانات المنوية تسبح عبر جدار المهبل )فور( دخولها بعد القذف ..
ويخرج السائل الوسيط الذي يحملها ..
وانتقال الحيوانات للرحم يستغرق ساعات من الانتقال
وماياثر عليه الحركة وماشابه لان الاخصاب لايحدث بلحظة الجماع نفسها ..

اذن مايحتاج الامر هالخطط لكن الاستلقاء العادي لفترة مش مشكلة
لانه غير مربك نفسيا ..

حبيت اضيف هالاضافة بعد اذنك و جزاك الله خير =)





من مواضيع ward22
توقيع : ward22



" اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم إني استودعتك نفسي وقرة عيني ووالدهم فاحفظنا بعينك التي لاتنام ♥"

عرض البوم صور ward22   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 07:23 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,247 [+]
بمعدل : 2.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




مشكووورة يا ورد على النقاش

طبعاً الخصوبة تختلف من شخص لآخر و ممكن وحدة تحمل حتى لو كان القذف خارجي أو تستخدم موانع للحمل

بس غيرها تحتاج لتغيير الوضعيات لمساعدة الحيوانات المنوية للوصول للبويضة خصوصاً لو كانت بطيئة نوعاً ما أو كان وضع الرحم مقلوب قليلاً وهذه الطريقة نفعت مع بعض النساء ومافي أي ضرر من تجربتها

وعلى فكرة هذه من وضعيات اليوجا جربيها وراح تحسين بالراحة والإسترخاء

وفوق كذا هذه الحركة تنشط الرحم والمبايض

وأنا الحين مشغولة إن شاء الله راح أجيب لكم موضوع اليوجا والخصوبة





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 أفضل مراكز علاج العقم والإنجاب في الرياض
0 تجمع أمهات مواليد ربيع الأول 1436 / يناير 2015
0 نظام غذائي لخصوبة الرجل
0 مجموعة فستان زفاف 2017 من جولي فينو "romanzo"
0 السفر في حال الحمل
0 التمارين خلال الحمل
0 دراسة: حافظات الطعام البلاستيكية تؤدي للإجهاض؟!
0 بعد الجماع
0 وجود زوجكِ خلال الولادة يزيد من آلامكِ
0 تتوقعون صار عندي البطانة المهاجرة ؟
0 Vitex... العشب السوبر للخصوبة
0 صور مواليد في يومهم الأول
0 أطفال الأنابيب ولادة طبيعية / قيصرية ؟
0 أزياء للحوامل
0 تصويت : أفضل منتجات العناية بالمولود
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 10:38 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




يعطيك الف عااااااافية غاليتي





من مواضيع jojo 123456
0 عدد ساعات الصيام لبعض الدول
0 مشروب الليمون والبقدونس لخسارة الوزن بسرعة
0 الى العضوات النائمات والصامتات بالمنتدى
0 صابونتي السحرية لتبيض المنطقة ** بين الفخدين**
0 ذكااء امرأة
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 هكذا تودع الفيلة ميتها
0 البيلا على الطريقة الاسبانية
0 نتاااائج مسابقة ابيات من ذهب
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اروع-الصبغات-للشعر-فى-هذا-العام
0 ~✿نصائح هامة لعلاج سكر الحمل بسهولة✿~
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 وصفة مغربية للجمال ساحر
0 ××~~..مقارنة طريفة بين الرجل والمرأة..
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 11:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




ام حمودي

احلى ى ى فااايف ستااااارز عالموضووع المتميز
فعلااااً هذي من أفضل الوضعيات للمساعده للحمل وانا سويتها بفترة التبويض والحمد لله تم الحمل
وجربتها مرتين بحملي الأول والثاني

شاكره لك الموضووووع المهم اللي ممكن يساعد كل وحدة تتساءل عن افضل الوضعيات للحمل





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 07:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منتظره لحلم الأمومه

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88912
المشاركات: 845 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 68
منتظره لحلم الأمومه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
منتظره لحلم الأمومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع





يـ ع ـطيك الع ـافيه حبيبتي
إن ششاءالله أجربها هالشهر





من مواضيع منتظره لحلم الأمومه
عرض البوم صور منتظره لحلم الأمومه   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,795 [+]
بمعدل : 19.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تاوا تاكا تاك
0 17 سؤال وجواب عن الدورة الشهرية للبنات والامهات
0 توقيعاتٌ مختصرَة في مسائل الحيض والنفاس
0 طريقة عمل شوربة الفطر الطازج بالصور
0 شاهدي إطلالات شذى حسون بمكياج أنيق
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 احدث صيحات ميك اب ب الطريقة
0 ماهي أيام ليلة القدر
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 فن جديد بأستخدام الورق.. ولكن ليس بالرسم عليه
0 طريقة عمل دونات رووووووعه
0 السّبب الوحيد لتأخّر الدّورة الشهريّة؟
0 تعرفوا على فوائد الحلاوة
0 الماسة26 عظم الله اجركم
0 حساب طول الدورة الشهرية ومعرفة يوم نزول البويضة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2014, 12:41 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رونـــق!!

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 92143
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 110
رونـــق!! will become famous soon enoughرونـــق!! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رونـــق!! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




..

جزاك الله خير





من مواضيع رونـــق!!
عرض البوم صور رونـــق!!   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2014, 02:39 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوووشا

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 93679
المشاركات: 636 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 84
نوووشا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوووشا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




مشكوووورة ويعطيك العافيه فعلاً كثير يقولوا حملوا من ذي الوضعية

ان شاءالله اجربها هالشهر وانشاءالله خييير يارب

موفقه





من مواضيع نوووشا
0 اليوم شرفت عزيزتي...
0 استفسار بسيط..
0 متى يتحرك جنيني مره ثانية؟؟ وايش علاج الكحه
0 مميزات الشهر الرابع...تعالي شوفي
0 الحمدلله تحاليل زوجي سليمة من بعد ماكانت ضعيفه...
0 أدعية للحمل .. باذن الله
0 انا تععبببببت...
0 الم الورك متعبني...
0 واخيراً رحت للمرخه..تعالوا شوفوا ايش قالت
0 اعراض اول مره احس فيها..
0 تعالوا شوفوا وش قالت الدكتوره عن بنتي..
0 مجموعة ادوية وفوقهم اناناس.. ساعدوني
0 هل الولادة في بداية الشهر التاسع مضرة على الحمل والجنين
0 دورتي يومين وانقطعت..ممكن دليل حمل
0 ابشركم انا ولدت ياربي لك الحمد
توقيع : نوووشا

[

عرض البوم صور نوووشا   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2014, 06:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوتة أمورة

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88846
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
بنوتة أمورة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة أمورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: بعد الجماع




انا مع كلام اختي ورد.....وحتى الاطباء نفس الكلام...^_^
لكن الوحده اللي تحس براحه نفسيه وهي تسوي كذا تسوي ههه





من مواضيع بنوتة أمورة
عرض البوم صور بنوتة أمورة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرسي الاوضاع الزوجه الجيل الخامس( كرسي الجماع ) لتنويع اوضاع الجماع وصل وليسى تجميع ملكة بعيونة منتدى السوق التجاري 8 11-10-2013 07:08 PM
وصل كرسي الاوضاع الزوجه 2 أنواع ( كرسي الجماع ) لتنويع اوضاع الجماع وصل وليسى تجميع ملكة بعيونة منتدى السوق التجاري 22 05-03-2013 04:06 AM
كرسي الاوضاع الزوجه3 أنواع ( كرسي الجماع ) لتنويع اوضاع الجماع وصل وليسى تجميع ملكة بعيونة منتدى السوق التجاري 117 11-09-2012 04:09 PM
اسباب خروج دم بعد الجماع ، طرق تجنب خروج دم بعد الجماع ، دم الجماع رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 01:47 AM
الدماغ ، الاستحمام اليومي ، تلف الدماغ سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-08-2012 12:55 AM

 

الساعة الآن 07:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .