أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By غفران شكران

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-27-2014, 12:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة




. من سنن عيد الأضحى المبارك


1- يحرم على من أراد يضحي أن يأخذ شيئا من شعره ولا أظافره من أيام العشر الأولى من ذي الحجة حتى يضحي، لقول النبي صلى الله عليه وسلم:< إذا رأيتم هلال ذي الحجة وأراد أحدكم أن يضحي فليمسك عن شعره وأظفاره>.رواه البخاري.
2- استحباب صوم يوم عرفة لغير الحاج: لحديث أبي قتادة مرفوعا صوم يوم عرفة يكفر سنتين ماضيه ومستقبله وصوم عاشوراء يكفر سنة ماضية، رواه الجماعة إلا البخاري والترمذي. ولكون النبي صلى الله عليه وسلم لم يصم هذا اليوم عندما كان حاجا.
3- صلاة العيد واجبة: لأمر النبي (ص) الصحابة بالخروج إليها وخروج العواتق وذوات الخدور ليشهدن العيد ودعوة المسلمين وليجتنبن الحيض مصلى الناس.
4- التجمل بالثياب في العيد مستحب: لما ثبت في الصحيحين أن عمر وجد حلة في السوق من استبرق تباع، فأخذها، فأتى بها النبي (ص)، فقال: يارسول الله! ابتع هذه تجمل بها للعيد والوفود، فقال له رسول الله (ص) :إنما هذه لباس من لا خلاق له.
5- يستحب ترك الأكل حتى الرجوع من الصلاة ، لحديث بريدة :< كان النبي صلى الله عليه وسلم لا يخرج يوم الفطر حتى يطعم ولا يطعم يوم الأضحى حتى يصلي>.
6- استحباب التكبير جهرا وفرادى في يوم العيد ويبتدأ من صبيحة يوم عرفة إلى آخر أيام التشريق، صح ذلك عن علي وابن عباس رضي الله عنهما ( ارواء الغليل 3/125) صيغة التكبير: (الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد).
7- وجوب خروج النساء لصلاة العيد: لما ثبت عن أم عطية رضي الله عنها قالت : " أمرنا أن نخرج العواتق والحُيّض في العيدين يشهدن الخير ودعوة المسلمين ، وتعتزل الحُيّض المصلى ، قلت : يارسول الله ، إحدانا لا يكون لها جلباب ؟ قال : لتُلبسها أختها من جلبابها " متفق عليه.
8- استحباب مخالفة الطريق: لما ثبت في صحيح ابن ماجة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يأتي العيد ماشيا ، ويرجع في غير الطريق الذي ابتدأ فيه.
9- استحباب الذهاب إلى المصلى ماشيا: لقول ابن عمر: : " كان يخرج – أي النبي صلى الله عليه وسلم – إلى العيد ماشيا ، ويرجع ماشيا " حديث صحيح . رواه ابن ماجه.
10- بداية وقت صلاة العيد عندما تكون الشمس على ارتفاع قيد رمح : عن يزيد بن خمير الرحبي قال :" خرج عبدالله بن بسر صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم مع الناس في يوم عيد فطر أو أضحى فأنكر إبطاء الإمام ، فقال : إنا كنا قد فرغنا ساعتنا هذه وذلك حين التسبيح " قوله " وذلك حين التسبيح " : يريد به ساعة ارتفاع الشمس وانقضاء وقت الكــراهة ودخول وقت السُبحة وهي النافلة .( الوجيز ص 150 – عون المعبود 486 / 3 .
11- آخر وقت لصلاة العيد: فزوال الشمس، لما روى أبو عمير بن أنس عن عمومة له من الأنصار قالوا : غم علينا هلال شوال فأصبحنا صياما ، فجاء ركب في آخر النهار فشهدوا أنهم رأوا الهلال بالأمس ، فأمر النبي صلى الله عليه وسلم الناس أن يفطروا في يومهم ، وأن يخرجوا غدا لعيدهم " رواه أحمد وأبو داود والدارقطني وحسنه وصححه جماعة من الحفاظ...
12- السنة الصلاة في المصلى: عن أبي سعيد الخدري رضى الله عنه قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم يخرج يوم الفطر والأضحى الى المصلى فأول شيء يبدأ به الصـلاة .... متفق عليه.
13- لا أذان ولا إقامة لصلاة العيد: لما روى مسلم عن جابربن سمرة رضي الله عنهما قال : " صليت مع النبي صلى الله عليه وسلم العيد غير مرة ولا مرتين فبدأ بالصلاة قبل الخطبة ، بغــــــير أذان ولا إقامة" .
14- صلاة العيد لا سنة لها قبلية ولا بعدية: فعن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج يوم العيد فصلى ركعتين لم يصلي قبلهما ولا بعدهما " متفق عليه .
15- صفة صلاة العيد: ركعتان، يكبر الإمام تكبيرة الإحرام ثم يكبر سبع تكبيرات في الأولى وخمس في الثانية لما ثبت عن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يكبر في الفطر والضحى في الأولى سبع تكبيرات وفي الثانية خمسـاً سوى تكبيرتي الركوع.(أبو داود بسند صحيح.
16- الخطبة بعد صلاة العيد: فعن ابن عباس قال: شهدت العيد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي بكر وعمر وعثمان رضى الله عنهم فكلهم كانوا يصلون قبل الخطبة. ( البخاري ومسلم. ولم يصح في السنة أن خطبة العيد خطبتان يفصل بينهما بجلسة.
17- استحباب حضور الخطبة وليس بواجب: لما ورد عن عبدالله بن السائب قال : شهدت العيد مع النبي صلى الله عليه وسلم فلما قضى الصلاة قال : " إنا نخطب فمن أحب أن يجلس للخطبة فليجلس ومن أحب أن يذهب فليذهب " رواه أبو داود والنسائي وابن ماجه والحاكم وصححه الألباني.
18- استحباب صلاة الجمعة إذا اجتمع يوم الجمعة مع يوم العيد، ولا تصلى صلاة الظهر مكلن صلاة الجمعة: وعن ابن عباس رضي الله عنهما : عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : " اجتمع عيدان في يومكم هذا ، فمن شاء أجزأه من الجمعة وإنا مجمعون إن شاء الله " رواه ابن ماجه وصححه الألباني في صحيح ابن ماجه.
19- استحباب التهنئة بالعيد وكيفيتها: ذكر صاحب المغني أن محمد بن زياد قال : " كنت مع أبي أمامة الباهلي وغيره من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فكانوا إذا رجعوا من العيد يقول بعضهم لبعض : تقبل الله منا ومنك " ( 259 / 2 ) قال أحمد : إسناد حديث أبي أمامة جيد .
20- الأضحية واجبة لقول النبي صلى الله عليه وسلم:< من كان عنده سعة فلم يضح فلا يقربن مصلانا> حسن، أخرجه ابن ماجه والخطيب.
21- وقت ذبح الأضحية بعد صلاة عيد الأضحى إلى آخر أيام التشريق: لحديث:< من كان ذبح قبل الصلاة فليعد> البخاري، وأخرها لحديث < كل أيام التشريق ذبح> حسن الاسناد، انظر التعليقات الجياد.
22- أفضل الأضحية: صفته في حديث أبي سعيد قال ضحى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكبش أقرن فحيل يأكل في سواد ويمشي في سواد وينظر في سواد ( صحيح ) _ المشكاة 1766 ، صحيح أبي داود 2492 .
23- النهي عن صيام يوم العيد وأيام التشريق: لحديث< نهى عن صوم ستة أيام من السنة: ثلاثة أيام التشريق ، ويوم الفطر ، ويوم الأضحى ، ويوم الجمعة مختصة من الأيام .> الصحيحة 2398.
24- الذبح في المصلى أفضل: لحديث ابن عمر< أنه كان يذبح وينحر في المصلى> البخاري.
25- استحباب التصدق بالأضحية والأكل منها وادخارها، لحديث< كلوا وادخروا وتصدقوا> البخاري ومسلم.


كل عام وانتم بخير
منقول





من مواضيع غفران شكران
0 وصفة سحرية وفعالة لتشقق القدمين
0 نمط التغذية ودوره في تحسين الخصوبة لدى الرجل والمرأة
0 أمرض تصيب المراة تعيق الحمل
0 ما يجب ان تعرفيه عن الولادة القيصرية في هاته الأسئلة وإجاباتها
0 خمس محاور هامة لضمان نجاح أطفال الأنابيب والحقن المجهري
0 الخيانة الزوجية واد سحيق تهوي فيه المراة فاحذري أختاه
0 معايير تقييم نتيجة تحليل السائل المنوي
0 لا تنسوااختنا ام نهى الجزائرية بالدعاء ولكن بالمثل يا غاليات
0 اسماء مكروهة شرعا ومنطقا فانتبهي اختاه !
0 مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
0 سَنَن الاكل والشرب في الاسلام
0 أيهما تفضلين الزواج التقليدي او الحديث وأيهما كان زواجكي ؟؟؟؟
0 اجعلي السنة منهاج اولادك
0 تعرفي على مشاكل البول لدى الحامل : الالتهابات وارتفاع البروتين
0 الوجبات السريعة والحمل
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس



قديم 09-27-2014, 06:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل سلطة السمك بصلصة الطماطم
0 Spinal Bifida الصلب المشقوق
0 كُل الندآء إذآ نآديتُ يخذُلَني .. إلآ إذآ نآديتُ و قلت : يآرب
0 أجمل المناظر الطبيعيه فى الصين
0 اسماء بنات عربية اسلامية روعة و جميلة ذكرت في القران الكريم
0 ♥رحلة مصورة الى مغسلة النساء للأموات بجامع الراجحي مشاهدات وعجائب وصور مؤثره♥
0 ♥ احلى نكت سعودية مضحكة 2013 ♥ يلا بينا :) خلينا نفرفش
0 سلطة ورق العنب
0 سجاد ملونة من ايكيا
0 ♥ شوربة الحب ♥
0 طريقة اعداد المكبوس الروبيان
0 ♥ تخفيف الآلام أثناء الولادة♥
0 مرق السمك لذيذة ..طريقة عمل مرق السمك روعه و سهلة
0 دعوة للجميع **يا رب للجنة سق أرواحنا و بالذكر عطر أفواهنا
0 اطقم الضيافة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-27-2014, 06:50 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 خلفيات ايفون بنات ابيض واسود
0 اطعمه تحفز عملية الحرق
0 خلفيات سماء للمواضيع , خلفيات سماء للملف الشخصي
0 كماليات الفرح وتعبر عن الأتيكيت - أتيكيت مميز وحلو جدآ، الأتيكيت الزواج
0 اقوى دعاء مستجاب للزواج الذريه الصالحه للوظيفه للدراسه لاي شي تريد
0 عصير البطيخ المثلج
0 جدول يوضح الوزن المثالي حسب طول الجسم بالنسبة للرجال والنساء
0 طريقة عمل كوكتيل طبقات
0 سراير أطفال قمه في الشياكه , سراير أطفال فخمة
0 ازياء الاطفال روعة
0 أسباب ضعف نمو الجنين داخل الرحم
0 ♥ حلى اقماع الشوكولاته بالآوريو ♥ بالصور ♥
0 دجاج محشي بالشعرية
0 سلطة الخس بالتونه
0 ♥ماذا قدمنا لربنا♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-27-2014, 08:43 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 146
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع ام جوري&&
0 70٪ من حالات الإجهاض تعود إلى عيوب خلقية في الجنين!
0 هل يمكن استعاده الوزن والرشاقه بعد الولاده؟؟
0 ..وظائف غريبه ومضحكه..
0 غيري شكل ساعتك بدقائق
0 قصة النخيل التي نامت على الأرض !
0 طيور مصنوعه من ورق وكنها حقيقيه
0 مكرونه الرافيولي الايطاليه
0 المراه تعشق التواصل بالعين
0 تفضلوا بالمشاركه
0 حليب الثدي قد يكشف عن خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي
0 صور اجمل الشواطى
0 صور عليها ادعيه واذكار
0 ليس لديك شهية للفطور؟
0 حكايه عشق بنظره
0 فن الانوثه لا تجيده الكثير من النساء
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 09-27-2014, 06:35 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 7.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 299
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة




كل عام و انتم بخير

بارك الله فيك على التذكير

جزاك الله خيرا





من مواضيع أسيرة زوجي
0 اعراض الحمل المبكرة قبل موعد الدورة الشهرية باسبوع
0 ازياء بنوتات رائعة
0 كيف أعرف أنني على وشك ولادة؟؟
0 غرف ملابس
0 سفرتي لمسابقة أحسن سفرة رمضانية
0 فستانك ياعروسة احلي فستان
0 الروبيان المتبل
0 أكبر تشكيلة من الملابس والإكسسورات والحقائب النسائية هنا
0 لو فتح الله لنا الغيب لسجدنا شكرا لحجبها عنا
0 بطنك ما بعد الولادة : لماذا يتغير وكيف يمكنك شده وتقويته ؟.
0 جزيرة روجن الالمانية بالصور
0 التهاب الصلبة و ما فوق الصلبة
0 كيف تحلين مشاكلك مع زوجك؟؟
0 المدلوقة بالقشطة والمكسرات
0 طريقة عمل سبرنج رول بالجبنة
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2014, 05:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # مسااااابقة الصالون الانيق # الف الف مرحبااااا
0 سوء الهضم عند الأطفال
0 طريقة عمل كب كيك التوفي وصلصة الشوكولا ته
0 تواضع عمر بن الخطاب
0 ستعلم في الحساب إذا التقينا غداً عند الإله من الملوم
0 أشياء إن فقدتها ،فقدت نفسك
0 اكتئاب ما بعد الولادة
0 فكرة يبدعها 21 فناناً في 60 غرفة داخل فندق فوكس
0 مدينه إستجه باسبانيا
0 النفاس ، نصائح للنفساء
0 (( ميمو بينك )) زبدة الشيا لعيووووونك
0 ماهي عدة المطلقة ؟؟
0 سلطه تفقد الجسم 4 كيلو باسبوع
0 كيف تساعدين طفلك على الانفصال عنك دون بكاء؟
0 # كلمات ذات وزن #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-30-2014, 05:25 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 غذاء المرأة الحامل في رمضان ..؟؟
0 ## حوّل سحابي ##
0 شاهدي بالصور .. متظاهر يحرق نفسة بطريقة عجيبة
0 المرحلة الثانية ## قروب تميز بلا حدود #الفريق الوردي - بالتووووفيق
0 { قِمَمْ .. مُخْتَلِفَة }
0 شوفوا العصااااافيييير يهبلووووووووون
0 لماذا لا أشعر بالراحة في السرير؟
0 عصير فراولة
0 شريط الحمل -- هناااااااااااااا
0 ما هو أصل القهوة
0 خطوات علاج تكيس المبايض
0 شياااااااااااااكة للحواااامل
0 الصوت هو سر الجاذبية
0 مدة الحمل وتاريخ الولادة
0 تظل المراءه قويه ...بأشياء بسيطه...
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2014, 09:47 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 113
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة








من مواضيع قلب الاميري
0 أحبك ||~ ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
0 ّ.. اطعمة لتعزيز منآعتك ..ّ
0 ڷآتدع اڷيأس يأخذ مجرآه بحياتڪ . . *
0 بماذا يخاطب الناس يوم البعث..‏؟
0 اشخاص يحولون وسائل المدينه لرسومات فنيه طريفة !
0 وصفات للتخلص من تساقط الشعر بعد الولادة
0 الطَرِيقَة آلَمِثَالِيَّة والٍأفَضَل لَوْضْع الكَرِيم آلَمُرَطِّب!
0 إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار
0 بريطانية تنجو من الموت بسبب إدمانها على تناول الخس!
0 حركة الجنين: مثل زهرة تتفتح!
0 وصفة كاسترد لذيذة بالقرفة
0 أدمغة الأمهات الجديدات تنمو بعد الولادة
0 ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة؟
0 حمص باللحم والصنوبر
0 التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2014, 11:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,585 [+]
بمعدل : 11.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة




بارك الله فيك
جزاك الله خير





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة عيد الأضحى المبارك حياتي توأمي المـنـتـدى الـعـام 17 09-27-2014 09:07 PM
كل عام وأنتم بخير... بمناسبة العيد ألأضحى المبارك.. sosolibya ملتقى عضوات حوامل 6 10-15-2013 05:36 AM
هدايا عيد الأضحى المبارك أم فيصل 2 منتدى السوق التجاري 1 10-02-2013 10:33 PM
مستحبات عيد الأضحى المبارك ، سنن عيد الأضحى المبارك ، السنة فى عيد الأضحى المبارك مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 1 10-02-2012 01:04 AM


الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .