أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أطفال الأنابيب

منتدى أطفال الأنابيب طريقة عمل أطفال الأنابيب - نسبة نجاحها - ماذا يجب على الأم بعد عملية الأنابيب..


عملية سحب البويضات


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-30-2014, 10:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونة البحرين

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94417
المشاركات: 328 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 150
نونة البحرين has a spectacular aura aboutنونة البحرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نونة البحرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
e36 عملية سحب البويضات




السلام عليكم
اخيراً حدد الدكتور موعد لسحب البويضات سيكون بإذن الله يوم الخميس
بس للاسف الدكتور ما وضح لي هل اقطع الجلوكوفاج و الاسبرين ام استمر عليهم
فقط الممرضة اخبرتني ان اتوقف عن ابر الكلاكسين
ارجو مساعدتكم للضرورة





من مواضيع نونة البحرين
عرض البوم صور نونة البحرين   رد مع اقتباس



قديم 09-30-2014, 11:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الغربة صعبة

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94691
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
الغربة صعبة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الغربة صعبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




ما عندي فكره حبيبتي ...بس حبيت ادعيلك الله يتمملك ع خير انشالله ويرزقك ويرزقنا يا رب





من مواضيع الغربة صعبة
عرض البوم صور الغربة صعبة   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 02:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




نونة حبيبتي
انا برضو ما عندي فكره
بس اديك فكره ؟
اختي حاجة السنة دي حاكلمها تدعي لك بالتخصيب المربع كفاية ولا عاوزه اكتر
هههههههه
ربنا ينجح مقاصدك





من مواضيع غادوشكا
0 رب شعر يدخل صاحبه الجنة
0 حبيبي
0 كيف تجرأتي يا حياتي توأمي
0 التجربه 9 من مشوار الحقن المجهري دعواتكم
0 المال ، الوقت ، الطاقة في مراحل الحياة
0 سؤال غريب .......إجابة مضحكة
0 تأهل الفيلم الإماراتي “حجاب” لجائزة الأوسكا
0 بسرعة ...........................لتكبير البويضة
0 الوقت ..... والحالة النفسية
0 ألهمتني حياتي توأمي بقصة
0 قالوا الاطباء لن تحملي
0 لكل من رجعت وتنتظر يوم التحليل ... ادخلي
0 إجابة عجيبة لسؤال عادي
0 حياتي توأمي ،، ام بتلاء ،، nour karim ،، شمس الحلوه ،، غفران شكران
0 ماما وبابا ...... انتوا السبب
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 03:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ward22

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81636
المشاركات: 636 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 156
ward22 has a spectacular aura aboutward22 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ward22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




الجلوكوفاج وقفيه يوم السحب .. لان انتهى الغرض منه بتحسين التبويض ..
الاسبرين مايضر الاستمرار عليه لانه يعطي سيوله خفيفة للدم تغذي الرحم
كذا كذا هم يصرفوه بعد الترجيع حتى للي ماتاخذه مسبقا ..

متابعتك صحيحة وقفي الابر بس .. والجلوكوفاج بيوم السحب ..
الله يبشرك بنجاحها ♥





من مواضيع ward22
توقيع : ward22



" اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم إني استودعتك نفسي وقرة عيني ووالدهم فاحفظنا بعينك التي لاتنام ♥"

عرض البوم صور ward22   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 11:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,761 [+]
بمعدل : 13.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




الله يسر امورك وتنجح عمليتك وتبشرينا قريباااااا





من مواضيع jojo 123456
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 انتظر تعليقاتكن هون
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 عباايات رووعة
0 زيني مائدتك بأحلى أشكال السلطات واختاري الأنسب
0 المشاركة الثانية في مسابقة --الشقة---
0 جلابيات مغربية رووووعة
0 ساعات لتزين حائط المطبخ
0 تنظيف الوجه من القشور
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 باركولي صباايا انا حاامل
0 جمال الياقوت الاحمر
0 مين عندها فكرة عن القسط الهندي
0 هل تأخر حملك أثر على شخصيتك وحياتك؟؟؟
0 رسالة الى كل غائبة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 01:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




ماشاء الله عليكي ياااا ward22


ماااقصرت





من مواضيع حياتي توأمي
0 نصائح لعملية شفط مريحة وسهلة للبن الرضاعة
0 اتكيت الرد على الاهانه بدون رد
0 تركيبة حليب الأم تختلف بين الذكر والأنثى
0 نصائح لعلاج زكام الأطفال الرضع
0 خطورة مرور الجنين المولود عبر القناة الحوضية للأم
0 ألم الخياطة
0 عشبة عباءة السيده للمتزوجااات فقط
0 كيف تكون لبقاً ؟
0 هريس التفاح والأرز..أول طعام لرضيعك
0 خطة ما قبل شراء مستلزمات المولود الجديد
0 شرح مفصل عن الحمل والزمرة الدموية ..
0 انضموا معنا في قروبات التميز الثلاثه
0 مطابخ للأماكن الضيقة
0 فوائد الفراولة الصحية
0 إختبري شخصيتك بسؤال واحد فقطططط
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 01:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




الله يرزقك يا اختي وتكون عملية السحب هذي خير عليج وتحملي بتوأم ياااارب

موفقه ان شاء الله





من مواضيع حياتي توأمي
0 للعروس / مفارش ثلاثية الأبعاد الجزء 2
0 ~إياك إياك~
0 علامات بدء الولادة
0 اصمت ثم اصمت لكن إيآك أن تسكت
0 ماذا يحدث اذا لم يتخذ الجنين الوضع الطبيعى للولادة
0 فساتين زفاف راقية ورائعه
0 مجموعة العناية بالشعر من رويال
0 لكل من تنفي أعراض الحمل المبكره لدى البعض
0 نصائح لعملية شفط مريحة وسهلة للبن الرضاعة
0 معلومات عن الشهر التاسع من الحمل
0 أفكار هدايا للأم الجديدة
0 11 سر لنجاح العجينه
0 ترشيح عضوة نشيطه للاشراف
0 اكسسوارز وديكورات للبنوتات الصغيرات
0 عقول جاهله في زمن المعرفة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 05:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الليل

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88781
المشاركات: 239 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 113
ملاك الليل will become famous soon enoughملاك الليل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملاك الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




كلمي طبيبك أفضل

اللي أعرفه أنه الجلوكوفاج تبقي تاخذينه حتى مع الحمل منعا لحدوث اجهاض





توقيع : ملاك الليل

ربي لا تكسر لي قلباً ، ولا تُصعّب عليًّ أمراً...
ولا تحرمني ممن تعلقت به الروح
وأحفظ لي عائلتي وأحبتي ومن أراد الخير لي

عرض البوم صور ملاك الليل   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 06:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




كلمي الدكتوووووووووووووره وان شاااااااااااااااااااء الله يكون كل شئ طيب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تحذيرية للمرض النفسي
0 مساء الخير
0 أفضل الأجهزة باهظة الثمن
0 فاهيتا الدجاج رووعه
0 الطريقة الصحيحة لادخال الاطعمة في وجبات الرضيع
0 14 (( خلطات للعناية ب الشعر ))
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 تكرار استخدام إشعاعات الأجهزة يسبب «السرطان»!د.الخضيري
0 شوربة البروكلي بالكريمة
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 خاض توم متشيلسون تجربة الولادة
0 سيد العُباد صلى الله عليه وسلم
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 الساعات الذكية: عندما تدور حياتك حول معصمك
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2014, 06:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونة البحرين

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94417
المشاركات: 328 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 150
نونة البحرين has a spectacular aura aboutنونة البحرين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نونة البحرين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نونة البحرين المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: عملية سحب البويضات




الف شكر لكم على الدعم الدائم لي
الله يوفقكم و يرزقكم من اوسع ابوابه
يا رحيم ارزقنا الذرية الصالحة
انا فوضت امري لرب العباد
رب لا تذرني فرداً و انت خير الوارثين





من مواضيع نونة البحرين
عرض البوم صور نونة البحرين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أطفال الأنابيب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شنط عملية 2013 ، احذية عملية للبنات 2014 ، شنط واحذية بسيطة namno0oma الموضة و الجمال 1 05-15-2013 12:29 AM
بعد عملية سحب البويضات.... روز القدس منتدى أطفال الأنابيب 13 05-02-2013 07:55 AM
ادراج مطبخ عملية 2013 ، اشيك ارفف للمطبخ 2014 ، مطابخ عملية ام احلى اطفال المـنـتـدى الـعـام 0 01-17-2013 08:14 AM
عملية الأيض ، كيفية اسراع عملية الأيض ، طريقة للاسراع من عملية الأيض ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 03:01 AM
عملية التوسيع والقحط ، اسباب اجراء عملية التوسيع والقحط ، عملية القحط رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 07:29 PM

 

الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .