أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-12-2014, 10:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
e12 ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية







يعتبر دم الحيض نظيفاً وعديم الرائحة إلى أن تلوثه بالبكتيريا التي في المهبل وفي الهواء الجوي، فسرعان ما تتكاثر البكتيريا في الرطوبة الدافئة لدم الحيض مما يؤدي إلى ظهور رائحة كريهة ولذلك تعتبر النظافه الشخصية مهمة جدا لجمالك وأناقتك في هذه الفتره ... وإليك بعض النصائح حول النظافة في تللك الفترة:-
1 - من الأمور المهمة ( عليك بالاستحمام أو أخذ دش مرة أو مرتين يوميا ... خصوصا في فصل الصيف )
2 - غيري حفاظات الحيض (حسب المده التي تتحملها الحفاظه) أو ( الفوطه الصحية كثيراً لصغر حجمها وذلك لمنع حدوث تسرب وبالتالي تتكاثر البكتيريا تظهر الرائحة ).
3 - ( بالنسبه للدش المهبلي) : ( ينصح بأستشارة الطبيب في هذه النقطه )
يمكن أن يكون ضاراً فالإفرازات المهبلية تنظف المهبل بشكل طبيعي وتحد من تكاثر البكتيريا. أما الدش فيخل بالتوازن الطبيعي للبكتيريا في المهبل مما يتيح الفرصة للفطريات الخميرية(الكانديدا)أو لبعض الأنواع القوية الخطرة من البكتيريا أن تتكاثر،وأن يدفع بالبكتيريا إلى داخل الرحم، مما يزيد خطر حدوث العدوى.
4 - ينصح بغسل المنطقة التناسلية بالماء وصابون الأطفال الغير معطر (يمكن أن يتهيج المهبل بالمواد العطرية )لمرة واحدة فقط باليوم مع ضرورة التشطيف الجيد من الأمام إلى الخلف وليس العكس بعد ذلك على مدار اليوم أستحمي بالماء فقط ( ومن الأمور المهمة أيضا القيام بحلق شعر العانه بماكينة حلاقه عادية وليس نتفه . لأن الشعر يخفي البكتريا )
5 - إياك أن توجهي تيار مائي قوي مباشرة نحو المهبل لأن هذا يؤدي إلى دفع جميع الأوساخ إلى الداخل وهنا يجب سكب الماء بلطف والتشطيف من أعلى إلى اسفل أو من الأمام إلى الخلف وليس بالعكس



بالنسبة لحفاضات الحيض :
يعتبر أختيار حفاظات الحيض أو الفوط الصحية للحيض أمر رئيسي وعامل نفسي مهم جدا لأنه يزيد ثقة المرأه بنفسها . وأذا توفرت هذه الثقة فإن المرأة تتحرك بنشاط أمام الجميع وتتكلم مع الزوج و أولادها و صديقاتها وتلاميذها بصورة طبيعية وعادية تساعدها على القيام بكافة الأعمال سواء الوظيفية في عملها أو الروتينية في بيتها .



* فوطة الحيض : وهي الفوط العادية التي تستخدم للحيض مثل
(أولويز ) . وهي شائعه الأنتشار أو تستخدمها كثير من السيدات .
مميزاتها : سهلة في أثناء أرتدائها -- صغيرة الحجم -- تناسب شرائح كبيرة من النساء العاملات في مجالات كثيرة -- يمكن التخلص منها بسهوله



سلبيات :
أ - حجمها الصغير في بعض الأحيان لا يستطيع أحتواء الحيض كله لذلك يصيب بعض الحيض الملابس الداخلية خصوصا أثناء النوم أوممارسة الرياضه .
ب - وهذه المشكلة تواجه معظم السيدات . أثناء الجلوس على كرسي السيارة أو كرسي العمل تحتاج المرأة إلى التركيز لأنه أثناء قيامها من الكرسي عليها ضم الفخذين حتى لا تبتعد الفوطه عن فتحة المهبل . لأنه في حالة أبتعادها فإنها ستضطر إلى أستخدام اليد لإعادتها مرة أخرى للوضعية التي تكون فتحتة المهبل في منتصف الفوطه .
ج في بعض الأحيان لا تتحمل كثيرا خصوصا في الأيام الأولى للحيض حيث يكون الحيض غزيرا . ولذلك يستلزم تغيرها كثيرا أو في أوقات متقاربه.



* حفاظة الحيض : وهي كحفاظات الأطفال ولكنها بالحجم الكبير وتسمى في المحالات بإسم حفاظات الكبار ........ ولها مميزات وهي كالتالي
أ - توفر قدرا عاليا جدا جدا جدا من الراحه و الشعور بالثقة القوية عند المرأه (تتحدد هذه الثقه عند المرأة حسب مدى حاجتها و شعورها أن الحفاظة هي الشئ التي كانت تبحث عنه ... لأن هناك أيضا سيدات لا يجدن في الحفاظة شيئا جديدا أو مختلف عن الفوطة الصحية العادية ) ( تزداد الثقه شيئا فشيئا مع التدرب الجيد على أرتدائها و تعود المرأه عليها )
ب - كما أنها وبفضل حجمها العريض فإنها تمنع نزول الحيض خارخ إطار الحفاظة ( سواء أثناء النوم أو أثناء ممارسة ارياضه ) . فتصبح الملابس الداخلية للمرأة نظيفه( بالأختيار الصحيح للمقاس الخصر و نوعية الحفاظة معا )
ج - وبفضل حشوها القطني الكبير فإنها تمتص الحيض أكثر خصوصا في الأيام الثلاثه أو الأربعة الأولى للحيض . حيث يكون الحيض غزيرا .
ه - (عن طريق أختيار المقاس المناسب للحفاضات ) يوفر الحزام الاصق للحفاظة إلتصاق جسم الحفاظة مع المهبل فلا تحتاج المرأة إلى ضم فخذها عند المهبل لضمان ان لا يبتعد جسم الحفاظة عن فتحة المهبل ( ويزيد من الأرتباط مع جسم المرأة لدرجة تشعر فيه المرأة أنها ترتدى شيئا كلا الملابس الداخلية وليس حفاظه )
د - أفضل الأوقات لأرتداء حفاظة الحيض هو أثناء النوم . حيث يتم أرتدائها قبل الذهاب إلى السرير ويتم تغييرها في الصباح . فهي تساعد المراة على النوم براحة وأمان بفضل الثقه التي تشعرها المراة عند ارتدائها ( مع أختيار المقاس المناسب للمرأه ونوعية الحفاظة يجب أن تكون ممتازه ) ولذلك هناك الكثير من السيدات تفضل أرتداء الحفاظات عند النوم ... وأفضل الأماكن لأرتداء الحفاظات هو المنزل . لذلك تفضل بعض السيدات أو الفتيات ألتي ترتدي حفاظات الحيض . أرتدائها أثناء التواجد في المنزل أكثر من أي مكان أخر .
ر - تعتبر الحفاظة مفضلة لدرجة كبيرة للمرأة الحامل ( مع أختيار المقاس المناسب الذي لا يكون ضيقا جدا على خصر الحامل )
فالحفاظة عملية جدا ومهمة جدا للمرأة الحامل خصوصا عند الخروج من البيت أما للمشي أو الذهاب إلى التنزه فالمرأة الحامل لا ننسى أنها تقوم بتغذية نفسها وأيضا الجنين في بطنها لذلك من الأمور التي ينصح بها الطبيب السيدة الحامل بضرورة تناول السوائل والعصائر والأكثار من الحليب لتقوية الجسم وكي يتحمل فترة الحمل حيث يحتاج الجسم إلى قدر عالي من التغذيه ونتيجه لشرب السوائل بصورة أكثر في فترة الحمل تظطر المراة الحامل للذهب كثيرا لدورة المياه ... وتفيد المرأة في مرحلة ما بعد الولاده فالمرأة بعد الولادة تمر بمرحلة النفاس هي مرحلة تستغرق أسابيع خلالها أي منذ بدايتها أي بعد الولاده مباشرة يأخذ جدار الرحم الداخلي في التكسر مثل ما يحدث في الدورة الشهرية (الحيض)، يخلي ما فيه من مواد وخلايا التي تكونت أثناء الحمل وبفعل الهرمونات..؟ تكون الإفرازات الناتجة وهو ما تعرف بدم النفاس حمراء قانية محتوية على دم متجمد ثم يتغير اللون تدريجيا بعد 3-2 أيام ويصبح بني اللون يستمر لعدة أيام ثم يصير إفرازات بيضاء.. وتستمر تلك الإفرازات البيضاء عدة أسابيع ثم تنقص إلى معدلها الطبيعي التي كانت عليه قبل الحمل. وعليه فإن دم النفاس والإفرازات البنية الناتجة عن تكسر جدار الرحم (الذي يشبه الحيض) يأخذ في المتوسط لدى النساء ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع. ... و المرأة المرضعة فبالنسبه للمرأة المرضعة دائما تأخذ نصيحة بضرورة الأكثار من السوائل وهذا السبب تلزمه أستخدام حفاظة لأنها تستطيع التحمل أكثر فقد تكون المراة المرضعه في حاجة إلى الذهاب إلى دورة المياة أثناء الأرضاع أو تكون في زيارة لأحدى الصديقات او القريبات أو تكون ذاهبه إلى حديقه أو مكان للتنزه أو الترفيه وأيضا أثناء أرضاع الطفل تكون في حاجة للذهاب إلى دورة المياه .. كما لا ننسى أن المرأة المرضعة تحتاج دائما إلى الأحساس بالراحة والأمان خصوصا أثناء أرضاع الطفل . وبالتالي فإن شعور المرأة المرضعه بالقلق يؤثر على معدل أفرز اللبن عند المرأة المرضع وبالتالي يتأثر الطفل الرضيع فيصرخ وتزيد مع صراخ الطفل الرضيع توتر المرأة المرضع ( لذلك تكون الحفاظة مفيده في هذه المواقف ولأنها توفر أحساسا عاليا جدا من الراحة لأن أرتدائها مثل أرتداء السراويل التحتية ) .
ز - بإعتبار الرياضه مهمة جدا للجسم فالعقل السليم في الجسم السليم خصوصا في أثناء الدورة الشهرية الرياضه مهمه للجسم ولذا تعتبر حفاظات الحيض ممتازة جدا في النوادي و صالات تقوية عضلات الجسم لممارسة الرياضه الجسمانية ( مع مراعاة أختيار المقاس المناسب لخصر المراة والنوعية الممتازة للحفاظة ) .



سلبيات : تحتاج لطريقه معينه عند أرتدائها( لذلك يفضل أرتدائها والمرأة جالسة على كرسي أو أن تكون المرأة في وضعية الجلوس حتى يسهل أرتدائها )
أيضا شكلها المختلف عن الفوطة ... ولذلك يفضل عند أرتداء الحفاظة أرتداء ملابس فضفاضه أو واسعه
أختيار الحفاظة أيضا على أساس المقاس المناسب الذي توفره . وهي نقطة أساسية ومهمة يجب أن يتناسب مقاس الحفاظة مع منطقة الخصر أو أن يتناسب مع جسم المرأة لكي لايحدث تسرب وحتى توفر الحفاظة الراحة والأمان الازمين. .... ملاحظة : قومي بقياس و تحديد مقاس منطقة الخصر عندكي بشريط المتر . وبالتالي قومي بأختيار مقاس الحفاظة الذي يناسب مقاس منطقة الخصر عندكي .
وأختاري أيضا السراويل التحتيه القطنيه المناسبه لهذه الفترة مهم جدا جدا جدا أيضا لأن أختيار الملابس القطنيه التحتية المناسبه يمنع حدوث صوت الخشخشة أثناء المشي أو الحركة . وكلما كان السروال التحتي قطني مشدود على الحفاظة كلما ساعد هذا في منع حدوث صوت الخشخشه أثناء المشي أو الحركه .
- بعد أنتهاء فترة الحيض . وعند العودة إلى البيت قادمه من عملك أو أي مشوار أخر .... أو عند الجلوس في البيت ..... أو عند الخلود للنوم . يفضل وبشكل كبير جدا جدا جدا عدم أرتداء سراويل تحتية . وأرتداء الملابس الفضفاضه أثناء ذلك . لتوفير تهوية جيدة للمهبل وعدم تكون رطوبه التي تسمح بنمو البكتريا الضاره . و لتعويض منطقة المهبل التهوية التي كانت قليله أثناء فترة الحيض . أضافة لذلك كلما كانت هناك تهوية جيدة لمنطقة المهبل ساعد هذا في منع وعدم حدوث تسلخات أو ألتهابات في منطقة المهبل .
9 - أحرصي على تنظيف وغسل منطقة المهبل بالماء العادي وتجفيفها ( عندما تكونين في البيت قومي بأخذ دوش ) في كل مرة يتم فيها تغيير الحفاظة أو الفوطه الصحية . ليتم أرتداء الحفاظة الجديدة أو الفوطه على نظافة . وبالتالي تمنعي نمو البكتريا الضارة
وعندما تقومي بالتخلاص من الحفاظة أو الفوطة في المنزل قبل وضعها في سلة المهملات قومي بوضعها في كيس عادي وأحكمي ربطها حتى لا تتسرب رائحة كريهة ثم ألقيها في سلة المهملات
هناك نساء يرتدين حفاظات الكبار في فترة الحيض في الولايات المتحده و الدول الأوروبية المختلفه .. وهناك أيضا نساء يرتدين الفوط الصحية العاديه ... في النهاية المرأة هي صاحبة القرار





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة تجددين حقيبة المكياج في فصل الصيف؟
0 زراعة الاجنة المتطور لمرحلة بلاستوسست - افضل وقت لارجاع الاجنة
0 تعرفي على أغراض المولود الجديد
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
0 القرفة لتنزيل الدورة
0 الوفاء الذي يفتقده بعض بني البشر فهو في الحيوان سبحااان الله
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
0 الشاعره عابرة سبيل
0 صور الصخور الفنية المبهرة
0 ما نسبة الهيموجلوبين الطبيعية عند الحامل؟
0 الحكم العام والخاص بيد الرجل
0 الثوم مضاد للكوليسترول
0 اخطر العبارات على شخصية الطفل الذكر
0 مكعبات الدجاج بالسمسم والعسل
0 عصير هافانا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 10-12-2014, 10:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع ام ارجواااااان
0 << حلى اشعة الشمس >>
0 الفتق السرى للطفل حديث الولادة
0 فضل قول لاحول ولاقوة الابالله
0 حاول ان تتعلم ......
0 النجمة العالمية هايدي - "Shine"
0 تمنيتك نصيبي ..! رووووووووووعه
0 ؟؟؟ وين الناااس؟؟؟؟
0 نزول الماء خلال الشهر الاول من الحمل
0 وصفة بلسم الشوفان لتنعيم الشعر
0 ازياء اطفال 2012 , ملابس اطفال 2012 , ملابس مواليد 2012
0 # مسااابقة بنك المعلومااات والسرعة = الجزء الثااني # الف الف مرحباا بالجميع
0 احصلي على شعر أطول من وصفة الترمس
0 احرقي اردافك خلال اسبوع!!
0 طريقة عمل الدوريتوس فى المنزل
0 تكثيف الشعر بخلطة الحنا
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2014, 10:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-13-2014, 11:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع قلب الاميري
0 نصائح هامة عند اصطحاب الرضيع في رحلات صيفية بالسيارة
0 ** 5 أسرار تجعل زوجك يشاطرك ما يشغله **
0 ساحل إستوريل .. جنة برتغالية خلاّبة
0 [ آية الشوق لله - تبارك وتعالى ]
0 كيف تكسرين الروتين في علاقتك الزوجية
0 الرضاعة تحمي الثدي من الترهل وتعيد بناء الرحم
0 حركة الجنين: مثل زهرة تتفتح!
0 ذكاء عربي وغباء أمريكي ( قصة قصيرة )
0 هنٍآ عآِلًم الًٍورد آلآحمٍرღ
0 رسل آلنبي إلى آلملوك وآلأمراء
0 14 نصيحة لتحميم طفلك بطريقة أمنة
0 5 أفكار مميزة لديكور الحمامات الواسعة
0 أفضل 10 طرق لخفض الكولسترول
0 وصية الإسكندر المقدوني
0 ثلاثة امور اقوى من السحر ..!
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2014, 01:30 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عمليات التنحيف
0 أطعمة لا يجب جمعها معاً
0 من فوائد واستخدامات الجرجير:
0 اسماء جديدة 2015 ومعااانيهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
0 Green Interior Decorating
0 فساتين الكوتور تسرق الأضواء خلال جوائز ال-Emmy's 2014
0 سلطة الكسكسي بالبروكولي
0 مجموعة من ستائر حمامات روعه للمنازل الانيقة
0 موضوع عن التغذية الصحيحة لصحة سليمة
0 الرضاعة الطبيعية مؤلمة للام
0 سبعون مسألة في الصيام للشيخ بن باز رحمة الله عليه 2
0 فساتين الزفاف لربيع 2016 من الماركات العالمية1
0 مشروح الكيري
0 "الحناء البيضاء أو النقوش البيضاء" الموضة التي أشعلت الانستغرام!
0 ظُروف ملونة لِكُل مُقبِلة على الزواج
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-19-2014, 09:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية




مووضوع هاام وشامل
يسلموووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 08:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 قرحة عنق الرحم
0 فإليك بعض الاسباب غير المتوقعة التي تعيق الحمل:
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 رجيم الشوربة الحارقة و خسارة 5 كيلو الى 9 كيلو في الاسبوع
0 طريقة عمل الكورن فلكس
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 المفتاح لحياة زوجية سعيدة للطرفين.
0 ديكووورات رايقه
0 ظروري الدخول
0 علاج بطانة الرحم المهاجرة
0 سلطة الأفوكادو والطماطم
0 ولادة قيصرية في الاسبوع 38 قائلة أن هذا أامن لي وللطفل ولايوجد سبب
0 كوت دي بووف مع الستيك المقلية والفطر المشوح
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2014, 12:22 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية lollos 2015

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95113
المشاركات: 678 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 145
lollos 2015 will become famous soon enoughlollos 2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
lollos 2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية




تسلمى يا جميله..... وفى فوط صحيه دراى بوست حلوة اوووى





من مواضيع lollos 2015
عرض البوم صور lollos 2015   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2014, 04:08 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 مسابقة استايل 2013
0 سبعون مسألة في الصيام للشيخ بن باز رحمة الله عليه 2
0 كيف أزيد فرص الإخصاب لدي إلى الحدّ الأقصى؟
0 قفطان 2016 للمصمم السعودي محمد آشي...أناقة شرقية وفخامة ملكية
0 عمليات التنحيف
0 أفضل طريقة للتخلص من اكتئاب ما بعد الولادة
0 موضوع شامل عن قنوات فالوب
0 علاج العقم بالخلايا الجذعية خدعة كبري
0 امور يقوم بها الرجل لتقدير زوجته واسعادها والحفاظ على حبها
0 هنا ارقام مستشفيات في الدمااااااااااااام
0 اللون الرمادي الذي أبهر الملايين والآن على مايبدو أن اختيارات اللون البنفسجي أصبحت مت
0 القهوة التركية اللذيذة
0 انااااااااااااااااااقتي تبرز جمااااااااااااااااااالي
0 تارت عين الجمل بالكراميل و صوص الشيكولاته
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2014, 07:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية




ميرسي حبيبتي على مجهودك الطيب

يقيم + وسام الموضوع المميز





من مواضيع Orchid109
0 قرقره البطن " الاصوات التي تسمع من بطنك"
0 كنوز طبية- اهم مواضيع المنتدى الطبي العام
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 أسئلة مهمة وأجاب عليها الطبيب تفضلو
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 نصايحكم للمقبلات على الحقن المجهري, اطفال الانابيب, التلقيح الصناعي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 التهاب العقب (مسمار القدم)
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 أدوية مشتقات الكورتيزون.. الموازنة بين الفوائد والمخاطر
0 مشاكل الخياطة وطرق علاجها طبياً وطبيعياً شاركونا يامجربات
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي أفضل فوط صحية الدورة الشهرية وللنفاس أم عيده منتدى فترة النفاس 14 10-03-2014 05:11 AM
النعناع وبعض النصائح لتهدئة أعراض الدورة الشهرية dr.loly منتدى مشاكل الدورة الشهرية 13 01-03-2014 02:37 AM
ماهي اعراض الحمل قبل موعد الدورة مدام . فراولة منتدى أعراض الحمل والوحام 8 12-18-2012 03:06 PM
العلاجات البديلة لغزارة دم الدورة الشهرية ، غزارة دم الدورة ، علاج غزار دم الدورة snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 09-03-2012 02:24 AM
ماهي افرازات الحمل قبل موعد الدورة ......؟ روزالي منتدى أعراض الحمل والوحام 23 04-16-2012 04:18 AM

 

الساعة الآن 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .