أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أطفال الأنابيب

منتدى أطفال الأنابيب طريقة عمل أطفال الأنابيب - نسبة نجاحها - ماذا يجب على الأم بعد عملية الأنابيب..


ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟


ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟ أجمع الفقهاء بدون استثناء علي أن الحقن المجهري حلال، بالشروط الاتية: 1- ان تكون العينة المنوية من الزوج ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-16-2014, 03:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟






ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟

أجمع الفقهاء بدون استثناء علي أن الحقن المجهري حلال، بالشروط الاتية:
1- ان تكون العينة المنوية من الزوج وهذا يعني حرمانية أخذ العينة من شخص آخر
2- ان تكون البويضة من الزوجة وهذا يعني حرمانية اخذ البويضة من امراة أخرى.
3- أن يتم نقل الأجنة في رحم الزوجة التي اخذت منها البويضة وهذا يعني حرمانية تأجير الأرحام أو ما يسمي بالأم البديلة.
4- أن تكون عملية أطفال الأنابيب أثناء عقد صحيح بين الزوج والزوجة وهذا يعني حرمانية نقل الأجنة إلى الزوجة بعد انتهاء العقد سواء كان انتهاءه بالطلاق او موت الزوج.




نص فتوى مجلس مجمع الفقه الإسلامي المنعقد في دورة مؤتمره الثالث بعمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية من 8-13 صفر 1407هـ/11 إلى 16 أكتوبر 1986م.:





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2014, 03:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور الرافدين

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 42392
المشاركات: 1,146 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 519
نور الرافدين is a glorious beacon of lightنور الرافدين is a glorious beacon of lightنور الرافدين is a glorious beacon of lightنور الرافدين is a glorious beacon of lightنور الرافدين is a glorious beacon of lightنور الرافدين is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
نور الرافدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




بارك الله فيكي اختي الغالية

موضوع مهم


تحياتي





من مواضيع نور الرافدين
0 هل انتي زوجه مطيعه او رومانسيه او قويه تعرفي ع نفسك من خلال برجك
0 علاج العقم بالتغذية
0 العقم عند النساء
0 خسرت حملي بأطفال الانابيب تؤم 5 شهور
0 الملابس الضيقه وعلاقتها بامراض الجهاز التناسلي
0 دعاء يحول حياتك الى جنة
0 علاج ضعف الخصوبة الناجم عن انقطاع التبويض
0 اخطاء في وضع المكياج
0 غدآ 20 أكتوبر عملية الربط ..ادعولي يابنات
0 هل الجنين ينام ويضحك في بطن امه
0 الحركة والحمل بأطفال الانابيب. افيدوني يابنات
0 مخاطر العادة السرية للبنات
0 نجحت عملية وردة العراق حامل
0 اختي اليوم عدها عملية اطفال انابيب((دعواتكم
0 طلع عندي كيس فوق المبيض
عرض البوم صور نور الرافدين   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2014, 03:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




نورتي موضوعي نور الرافدين

كثر اللغط والجدل حول الموضوع في ناس صعب تحمل طبيعي ما في غير هدا الحل مادم البويضة والحيوان المنوي لزوجين بعتقد ما في مشكلة والله سبحانه وتعااالى سخر لنا العلم ليش ما نستفيد منه





ASMA layal likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 أخطر 5 أسباب لانحراف الزوج .. ما هي؟!
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 صبغة الشعر
0 ~✿6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف✿~
0 مشاركتي في اجمل طبق رمضاني
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 طرق مبتكرة لحياة اسهل مع طفلك
0 تشكيلة من الخواتم الرائعة
0 طريقة عمل بارفيه بالفانيليا والشيكولاتة
0 صورة مضحكة
0 الجسر الزجاجي
0 المرجوا مرااقبة (قلب الاميري)
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2014, 05:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,363 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




موضوع مهم

بارك الله فيك جوجو





jojo 123456 likes this.

من مواضيع ASMA layal
0 يوم عرفة
0 أسباب آلام الركبة ودور التمارين الرياضية في تخفيفها
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
0 5 شروط لسحور صحي في رمضان
0 أوراق التوت تعالج أمراض الكبد
0 شفاني الله بالفاتحة
0 توضيح
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 ضغط الدم المرتفع ( حقيقته و كيفية علاجه والنظام الغذائي المخصص )
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
0 اليك مجموعة من الرجيمات المجمعة الامنة والصحية والمتنوعة
0 عنايتك بأسنانك هي طريق سلامة قلبك
0 الحرف الأول من اسمك له اسرار
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 10-16-2014, 07:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




منوووووورة اسما ليال اسعدني مرورك





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-17-2014, 11:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملك78

البيانات
التسجيل: Oct 2013
العضوية: 86955
المشاركات: 522 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 324
ملك78 is a jewel in the roughملك78 is a jewel in the roughملك78 is a jewel in the roughملك78 is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
ملك78 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




جزيت خيرا على المووضوع
الله يسهل أمورك





من مواضيع ملك78
0 فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألباني - رحمه الله -
0 وماذا بعد الحج ..؟
0 أعظم العبادات
0 هده دورتي بالتفصيل فما رأيكن حبيباتي؟ :)
0 قصة دعاء المغامسي عندما لم يرزق بأطفال لمدة أربع سنين
0 قرآن الفجر
0 عشر أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج !!
0 هل فكرتي بالتوبة؟؟
0 الشيخ صالخ المغامسي : نصيحة لكل عقيم
0 عائشة رضي الله عنها
0 تحريم الظلم
0 النصر للإسلام
0 فوائد لغوية في القرآن الكريم
0 عن لقائي أمس مع الدكتورة.... تفضلوا :)
0 سؤال لكل من سبق و أخد برجنيل 5000
توقيع : ملك78

عرض البوم صور ملك78   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2014, 12:50 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




منورة ملك الله يسر أمورك ياااارب





من مواضيع jojo 123456
0 سرعه بداهه المرأه
0 في وحدة تعاكس زوجي ع الموبايل
0 استبدلي المشروبات الطاقية بمشرويات طبيعية
0 صينية الدجاج بالبروكلي
0 طريقة تهذيب حاجبيك
0 كيفية اعداد الطفل لتحمل مسؤولية البقاء وحده بالمنزل؟
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 سوء تشخيص الدكاترة سبب شقاء كثير سيدات
0 اخفاء عيوب الانف بلمسات بسيطة
0 الي عندها خبرة تساعدني ما تبخل علي
0 كل ما يتعلق بالابرة التفجيرية
0 نتائج مساابقة ---الشقة---
0 بالصور طريقه عمل اكسسوارات رهيبة
0 المشاركة الثالتة مسااابقة -الشقة-
0 ╣☼╠"البحث عن الشبيه" تدريب للطفل على قوة الملاحظة╣☼╠
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2014, 05:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟




الله يرزق كل وحدة اللي تتمنى ياااا رب
الله يعطيك العافية جوجي
تسلم ايديك يالغلاا
ربي يسعدك ويحفظك
تحياتي





من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة صنع مشروب قشر القهوة للنفاس والدورة ... روووعة
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الثالث
0 التوتر والقلق من الولادة يؤخران المخاض
0 أخطاء شائعة في عالم الإتيكيت
0 الكليجا القصيميه وبطريقه سماهيريه
0 كعبه المشرفه من الداخل و بئر زمزم ومقام سيدنا ابراهيم
0 إحساس إمرأة هنا مواقع بكل اللغات يسرد سيرة الرسول
0 ستاير روعة للمنازل ،ستائر عصرية ، ستائر مودرن
0 تجنب الأكل بين الوجبات للحفاظ على الرشاقة
0 طرق الوقاية من انكماش المبيض ,,اضرار غسل الشعر اثناء الدورة
0 اعراض الحمل بعد التلقيح
0 خلفيات نوكيا منوعة و رائعة
0 جوامع الدعاء من كلام المصطفى صلى الله عليه وسلم
0 مندي الدجاج المنزلي وبطريقة سهلة بالصور
0 الماء سر الرشاقه والصحه والجمال
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2014, 05:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟








من مواضيع إحساس إمرأة
0 كيف تعرف النشيد الإسلامي من غيره ؟!
0 اطقم سفرة فخمة باللون الاحمر ، اطقم سفرة حمراء حديثة
0 هنا الروابط للمواضيع الخلفيات , موسوعة خلفيات لتنسيق المواضيع والملف الشخصي
0 النمو الجسمي والحركي لمرحلة الطفولة المبكرة
0 غير مسجل تفضلي ماعليك سوا انك تمشين بالسهم
0 ♥ كل واحد قدامة مفطح ♥ شوفوهم يا بنات ♥
0 مكتبة فواصل منوعه لتزيين المواضيع
0 سلطة الخس بالتونه
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 الاوزي على طريقة اهل نابلس وقراها
0 تخلص من الكرش بعد الولادة
0 نصائح للسيدة الحامل للتخلص من مشاكل البشرة وتغيرات الجلد
0 الشاب اذا رفضته وحدة !!
0 ما هى أسباب حدوث الحموضة اثناء الحمل
0 غيري وساده طفلك
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-18-2014, 05:24 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى أطفال الأنابيب
افتراضي رد: ما هو رأي الدين في الحقن المجهري؟








من مواضيع إحساس إمرأة
0 الفرق بين معصية آدم عليه السلام ومعصية إبليس اللعين
0 وبالاستغفار نحيا
0 النصائح حول كيفية تناول الأدوية أثناء الحمل
0 لعلاج رائحة الفم السيئة
0 فن الضيافة بالصور, اصول الضيافة , تعلمى اتيكيت الضيافة
0 بين حرفً وصورة تستقر الكلمة
0 التوتر والقلق من الولادة يؤخران المخاض
0 كرات الأوريو بالشوكولاتة
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 الشهر الرابع من الحمل (بالصور)
0 رعاية ظهرك في شهور الحمل الاخيره
0 سلطة المكرونة بالموزاريلا
0 طاولات سفره ,افخم طاولات سفر الطعام
0 الأَطفَال في رَمَضَان
0 الرعاية الصحية ما قبل الحمل
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أطفال الأنابيب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحقن المجهري رحى الايام منتدى أطفال الأنابيب 10 08-05-2014 04:34 PM
الحقن المجهري لعلاج تأخر الحمل, الحقن المهجرى ,اطفال الانابيب إحساس إمرأة منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 02-02-2014 09:42 AM
الحقن المجهري.. القادم اجمل باذن لله منتدى أطفال الأنابيب 6 05-09-2013 01:12 AM
الحقن المجهرى جودى شريف منتدى أنواع الحمل 6 11-26-2012 01:55 PM
ماهو الحقن المجهري للبويضة ، الحقن المجهري للبويضة ، حقن البويضة نفسي احبك منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 0 10-14-2012 05:15 AM

 

الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .