أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟


...
Like Tree5Likes
  • 2 Post By انثى تكره الظلم
  • 1 Post By ريحانة الجنة
  • 1 Post By أم أحلى بنوتهـ
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-20-2014, 03:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,603 [+]
بمعدل : 5.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Question لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟





لا تنسي كل عروس دموع ليلة زفافها التى تنهمر أمام المدعوين فى الفرح وبعد عودتها إلى القفص الذهبي ، فتسيل الدموع الحارة وتنهمر فى انتظار المجهول والحياة الجديدة التى تشق فيها الطريق بعيدا عن أسرتها التى ترعرت بين أفرادها الذين سلموها إلى يد جديدة وتمنوا لها السعادة ودعوا لها بالذرية الصالحة.
ومع وداع الأهل والأصدقاء وسط شحنة من العواطف ، تتوارد الخواطر وتنجرف المشاعر وسط قلق الأهل والعريس ، وعن سر دموع ليلة الزفاف تشير د. عزة محمود أستاذ علم النفس جامعة عين شمس إلى أن دموع العروس تتساقط لعدة أسباب وذلك حيث تسأل نفسها هل ستكون سعيدة مع زوجها أم لا؟ ، وغالباً تنبع هذه المخاوف من معايشتها للمشاكل الزوجية التي تحدث في كثير من الأسر مما يجعلها قلقة بالإضافة إلى أن دموع العروس ليلة الزفاف هي اقل تعبير عن الاضطرابات الداخلية وتوجسها من الفشل في خوض تجربة الزواج الجديد كما أنها دموع منطقية حيث تقف العروس على أعتاب المجهول لا تدري عنه شيئا.

شحنة عواطف


ولكن هل العواطف لها تأثير على هذه دموع هذه الليلة، يؤكد د. فتحي عبد القادر أستاذ علم الاجتماع أن تكوين المرأة يجعلها حادة في عواطفها ، وتترجم ذلك بالدموع التي تأتي لأشياء كثيرة تتصارع في داخلها وقد يصعب تفسيرها، حتى بالنسبة للعروس نفسها، وتكون دموع الفرح بتحقيق الحلم الذي تحلم به كل فتاة أو ربما هي الخوف من المجهول، فمهما كانت معرفة العروسين بطباع بعضهما البعض ومهما طالت فترة الخطوبة فان التواصل الحقيقي لا يتم إلا بعد الزواج.
ولتفادي الصراع النفسي والخوف من المجهول الذي ينتاب كل عروس ، يأتي دور الآباء فى توجيه النصح والإرشاد لكل للعروسة والعريس، لتمتعهم بالحكمة نتيجة خبرة سنوات وسنوات حتى يستفيد الزوجين وتساعدهم فى إقامة علاقة زوجية هانئة، أيضاً كي تستمتع العروس بحياتها الجديدة بعيداً عن المنغصات وتتربع على عرش قلب زوجها.
دموع أب ناصح

ومن أكثر الرسائل الجذابة التى وجهها أب لابنته يوم زواجها يويها فيها خيرا كانت لأحد الحكماء قال فيها: ابنتى.. اليوم تنتقلين إلى يدين غريبتين.. فى هذه الليلة سيظللك سقف غريب فى بيت رجل غريب.. فى هذه الليلة سأقف فوق سريرك النظيف فى بيتى فأجده خاليا من ثنايا شعرك الأسود الذى يفوح منه عطر الطهارة فوق وسادتك البيضاء.. وقد تنهمر الدموع من عينى لأول مرة فى حياتى، فاليوم يغيب عن عينىّ وجه ابنتى.. ليشرق فى بيت الرجل الغريب الذى لا أعرفه حق المعرفة خيره من شره.
اليوم ينتقل شعورى وتنتقل أحاسيسى إلى أهل أمك يوم سلمونى ابنتهم و هم يذرفون الدموع.. كنت أظنها دموع الفرح أو دموع تقاليد أهل العروس.. و لم أعرف إلا اليوم أن ما كان ينتابهم هو نفس ما ينتابنى الآن.. و أن ما يعذبنى هذه الساعة كان يعذبهم.. وأن انقباض قلبى فى هذه اللحظة و أنا أسلمك إلى رجل غريب كان يداهمهم أيضا و صدقينى يا بنيتى إنه لو كان لى يوم تزوجت أمك شعور الأب لأفنيت عمرى فى إسعادها ، كما أحب أن يفنى زوجك عمره فى سبيل إسعادك.


ابنتى.. فى هذه اللحظة أندم على كل لحظة مضت ضايقت أمك فيها.. اليوم أجاوز الحاضر و أجابه المستقبل و أتمثلك واقفة أمامى تقولين “زوجى يضايقنى يا أبى” فماذا أفعل؟ أسأل الله ألا ينتقم منى بك، و الله غفور رحيم.
و الآن.. دعينى أضع أمام عينيك الحلوتين بعض النقاط التى يحسب الرجل أنها توفر له السعادة فى بيته الزوجى.. الرجل يا صغيرتى يحب الأمجاد و يتظاهر بالثراء و النجاح حتى و لو لم يكن ثريا قط.. فلا تحطمى فيه هذه المظاهر.. بل وجهيها بحكمتك و لطفك و حسن تصرفك، و الرجل يا فلذة كبدى يفاخر دائما بأن زوجته تحبه ،
فاحرصى على إظهار حبك أمام أهله بصفة خاصة.. والرجل يفخر أمام أهله بأنه قد انتقى زوجة تحبهم و تكرمهم.. فاكرمى أهل زوجك، و استقبليهم أحسن استقبال.
و بعد يا بنيتى.. إذا ثار زوجك فاحتضنى ثورته بهدوء.. وإذا أخطأ داوى خطأه بالصبر، وإذا ضاقت به الأيام فليتسع صدرك لتسعفيه على النهوض.. و لا تنسى أنك إكليل لزوجك.. بيدك أن يكون مرصعا بالدر و الياقوت على هامته.. أو أن يكون من الشوك يدمى رأسه و رأس أبيك.. إن لم تحافظى على شرفك له دون سواه.
بنيتى.. كونى له أرضا مطيعة يكن لك سماء.. وكونى له مهاداً يكن لك عماداً.. واحفظى سمعه و عينه.. فلا يشم منك إلا طيبا ولا يسمع منك إلا حسناً و لا ينظر إلا جميلاً.. و كونى كما نظم شاعر لزوجته قائلا:
خذى منى العفو تستديمى مودتى.. ولا تنطقى فى ثورتى حين أغضب
ولا تكثرى الشكوى فتذهب بالهوى.. فيأباك قلبى و القلوب تقلب
و أخيرا أسأل ربى أن يرعاك برضاه و أن يستقر لكما كل حبى

.
أم عاقلة

أما إمامة بنت الحارث الشيباني فلها وصية رائعة يوم زفاف ابنتها حين قالت لها: أي بنية إن الوصية لو تركت لفضل أدب لتركت ذلك لكِ، و لكنها تذكرة للغافل ومعونة للعاقل.. ولو أن امرأة استغنت عن الزوج لغنى أبويها وشدة حاجتهما إليها كنتِ أغنى الناس عنه، ولكن النساء للرجال خلقن ولهن خلق الرجال.


أي بنية.. إنك فارقت الجو الذي منه خرجتِ، وخلفتِ العش الذي فيه درجتِ إلى وكر لم تعرفيه، وقرين لم تألفيه.. فأصبح بملكه عليكِ رقيبا ومليكا.. فكوني له أمة يكن لكِ عبداً وشيكا.. واحفظي له خصالاً عشراً يكن لك ذخراً.
أما الأولى والثانية: فالخشوع له بالقناعة وحسن السمع له والطاعة.. وأما الثالثة والرابعة: فالتفقد لموضع عينه وأذنه ، فلا تقع عينه منكِ على قبيح ولا يشم منكِ إلا أطيب ريح.. وأما الخامسة والسادسة: فالتفقد لوقت منامه وطعامه، فإن تواتر الجوع ملهبة، وتنغيص النائم مغضبة.. وأما السابعة والثامنة: فالاحتراس بماله والإرعاء على حشمه وعياله، وملاك الأمر في المال حسن التقدير، وفي العيال حسن التدبير.. وأما التاسعة والعاشرة:
فلا تعصين له أمراً ولا تفشين له سراً.. فإنك إن خالفت أمره أوغرت صدره وإن أفشيت سره لم تأمني غدره.. ثم إياك والفرح بين يديه إن كان مهتما والكآبة بين يديه إن كان فرحاً.
استمتعي بحياتك

عند دخول القفص الذهبي احرصي على أن تستمتعي بالأيام الأولي المليئة بالحب والعواطف المشتعلة، لأن هذه الأيام ستظل أجمل ذكريات العمر فاستمتعي بها قدر الإمكان لترك ذكريات حلوة لا تنسي، وتذكري أنه كما تركتي بيتك وأهلك وحياتك الخاصة وحياة الحرية, فزوجك كذلك ترك كل ذلك من أجلك , وكي يؤنس بكِ وتؤسسا معاً بيتا مبنيا على الحب والمودة والرحمة، كما قال الله تعالي فى سورة الروم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)


حياتك الجديدة تتطلب أن تكوني قادرة على تحمل المسؤولية حتى لو توفرت لك كل وسائل الراحة والترفيه فالزوج يحب أن تكون زوجته قوية التحمل تحضر له أشيائه بنفسها وتشرفي على كل شئ فى البيت حتى وإن كان لديكِ خادمة لأنك سيدة البيت، وتعلمي بعض الأشياء الضرورية في البيت حتى لاتشعري بربكة خاصة عندما احترقت لمبة أو نقص شيء في البيت , فلاتنتظري من زوجك أن يقوم بكل شيء وتتصلي به في عمله عند حدوث أي طاريء، ولكن لاتترددي أن تطلبي منه أي شيء ينقصك ولا تخجلي منه فهو زوجك والمسؤول عنكي الآن.
ولا تنسي أنك أصبحت فرداً من عائلة زوجك، فاحرصي على التعامل معهم بلياقة لتكسبي محبتهم ومحبة زوجك، كما أصبح لديكِ واجبات إجتماعية مختلفة عما كنتِ في بيت أهلك من زيارت إجتماعية وواجبات أخلاقية يجب أن تؤديها.
وفى النهاية لاتهملي فى نفسك، حتى لا ينجذب زوجك لامرأة أخري تخطف نظره، وحاولي إشباع رغباته ولا تقابلي طلبه لكِ بالرفض حتى لا تتعرضي إلى اثم شديد، لأن من تمتنع عن زوجها فى الفراش تبيت والملائكه تلعنها طوال الليل عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ” إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فلم تأته لعنتها الملائكة حتى تُصبح ” رواه مسلم، كما أوصي رسول الله الزوجات بعدم الامتناع عن الأزواج مهما كانت الظروف لأن هذا حق للزوج ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏”‏ اِذَا الرَّجُلُ دَعَا زَوْجَتَهُ لِحَاجَتِهِ فَلْتَاْتِهِ وَاِنْ كَانَتْ عَلَى التَّنُّورِ‏”‏، ولاتطفئي شهوته بطريقة جافة فاترة محبطة له، ولا تخيبي أمله فى أن تكوني عروس متجددة كل يوم.

برأيكم لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟
هل هي دموع فرح أم دموع ندم؟





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 ماهو نوع عقلك بصراحة ؟؟
0 🌿 ظل راجل ولا ظل حيطة 🌿
0 اخطر انواع الحمل !!
0 تمارين ما بعد الولادة بالصور مهم جدا
0 الولادة في الماء تستغرق وقتا أقل وتغني عن الحاجة للمسكنات
0 « ਝ۩இ۩҈ღწ ملابس صيفية انيقة للدلوعات « ਝ۩இ۩҈ღწ
0 اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
0 أسباب الكذب عند الأطفال وآثاره
0 $$ هسه جماليه $$
0 اختاري ثمرة فؤادك بنفسك - تحديد جنس المولود - تغليب جنس الأنثى على الذكر - والعكس
0 المارد العجيب /شبيك لبيك انا بين يديك
0 -..ღ..ღ..-هنا تباشير الحمل أسأل الله أن يرزق الجميع-..ღ..ღ..-
0 احذرنى .. مازلت لا تعرفنى
0 رضا الله اغلى من الدنيا و من الجنه وما فيها
0 لماذا تلد المرأة وهي مستيقظة
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس



قديم 10-20-2014, 09:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟








من مواضيع قلب الاميري
0 •¦[• .قاعه.. زفاف.. غير.•]¦•
0 دراسة: شرب الحامل كوب حليب يومياً يطيل قامة الطفل ويجنبه "السكري"
0 10 لفات روعة بالكروشي لطفلك الرضيع
0 أي الزيوت تختارين لتدليك طفلك ؟
0 غرف اطفال
0 ما لا يحبه الرجال في حديث المرأة..
0 الحيوانات المصنوعة من الفواكه
0 كيف يتعامل الوالدان مع مشاكل استقلالية الطفل المراهق؟
0 معلومات أساسية عن الرضاعة الاصطناعية عليك معرفتها
0 سلطة زهرة عباد الشمس
0 رسل آلنبي إلى آلملوك وآلأمراء
0 لا تقبلي أن تكوني صالحة فقط !
0 حب المراهقات حب حقيقي أم خطر ؟
0 حكم تلاوة القرآن على المقامات الموسيقية ..!!
0 ساعدي طفلك على التخلص من الحفاضة
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 02:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة بالحيل

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7792
المشاركات: 2,987 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 169
دلوعة بالحيل has a spectacular aura aboutدلوعة بالحيل has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بالحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟




موضوع جميل
سلمت انأملك ع الموضوع





من مواضيع دلوعة بالحيل
0 ادعولي بالشفاء
0 البيت بلا امرأة كجسم بلا روح
0 فساتين واااااو مرة جونان
0 صباح الخير يا قماري
0 حلا رومنسي بالصور ....
0 نظارات 2010
0 رفوف رائعه لغرف الاطفال}..
0 الحمدلله نور دنيتي عبدالرحمن
0 من يبحث عن الرشاقه ملف كامل للرجيم
0 مشكلة افرازات بنية خفيفة في الاسبوع السابع
0 احتفلي بليلة رومانسية بالصور
0 ريجيم فصائل الدم O + Ab + A+ B خصائص الشخصية والتقييم
0 اللون الوردي ودرجاته في غرف النوم
0 حلى فخم ورهيب وسهل
0 !! •°• ~ حـــــلــــى الـــفـــخــامــة ~ •°• !!
توقيع : دلوعة بالحيل

نور عيوني عبودي و ميلا



اللهم اني استودعك اطفالي و زوجي و اهلي
ومن احب فـ احفظهم يا الله وانت خير الحافظين


(ربي لا تذرني فردآ وانت خير الوارثين )

عرض البوم صور دلوعة بالحيل   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 02:16 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 214
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟




اظن دموع خوف لافرح ولاندم
مشاعرها مختلطة لكن يطغي عليها الخوف من ترك والديها والانتقال لعالم ثاني

موضوع جميل
شكرا لك





من مواضيع ريحانة الجنة
0 ملتقى قروب التألق.....بوركت جهودكم
0 القهوة تقي من امراض الكبد النادرة
0 الحمل الكيماوي
0 { مسك الختام }
0 حدث عالمي يتحول إلى مأساة
0 كلمات انجليزية ومعانيها الخطرة
0 جزيرة النعيم، وجزيرة البركة، وجزيرة اللؤلؤ،
0 تهنئة وومباركة بمناسبه حصول الاخت لووبي على درجة الدكتوراه
0 10 خطوات للحفاظ على تغذية جيدة وصحية لطفلك الدارج
0 حركة الجنين سؤال وجواب
0 في مشكلة اليوم !!!!!
0 ياغوالي استفسار ...
0 أسهل طريقة للتخلّص من علامات تمدّد البشرة
0 ياخال وين أمي ..؟
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 03:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أحلى بنوتهـ

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27794
المشاركات: 1,880 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 95
أم أحلى بنوتهـ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أحلى بنوتهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟




دموع فرح مع خوف كانت بالنسبه لي أما ندم أبداً لأن هذي سنة الحياة

يسلموو ع الموضوع اللزيز





من مواضيع أم أحلى بنوتهـ
0 ملابس جديده و مستعمله للبيع ,, حياكم
0 الإسفنجة العجيبة وبسعر خيااااااااااااالي .. حيااااااااااااكم الله
0 تحديث / اللي باقي من مبيعاتي بموضوع واحد / حياكم الله
0 ومازال التخفيض مستمر بسبب التصفية على ظل وكحل ماركة nyx الأصلي الرائع
0 شنط Yah Bag الكورية الأصلية / حياكم .. :)
0 مكالمة بين بوش ومحششين
0 آآخر 3 حبات من أحلى وأكشخ شنطة Harrods الأصلية من لندن
0 الدفعة الثانية من حبوب سبروفيتا الغنية عن التعريف
0 سويت أشعة 4d وهذي النتيجة
0 الآن بين أيديكم ** خدمة الطلب من الانترنت عبر مواقع مختلفة ومتنوعة / حياكم الله
0 آآآخر شنطتين من harrods البريطانية الأصلية ومع تجارب عملائي الكرام (هذا من فضل ربي )
0 وصلت أحلى و أكشخ شنطة في العالم من ماركة harrods والكمية جدا محدوده
0 اللي باقي من كفرات الأيباد2 والآيفون4+تخفيض جاامد
0 الحمل اللاجنيني (كيس بدون جنين)
0 آآآخررررررر أرررربععععععععع حبااااااااات من الخاااتم الملكي The Royal Ring حيااا
توقيع : أم أحلى بنوتهـ

اللهم احفظني واحفظلي

عرض البوم صور أم أحلى بنوتهـ   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 04:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,754 [+]
بمعدل : 13.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟




وانا بودع المدعويين بصالة العرس نزلت دموعي بس لا فرح ولا حزن ولاندم بس حسيت اني دموع فراق احبتي لي عشت معهم سنين

مشكورة على الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 عندما ..تشعر ..و لا يشعرون .
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 من هي صاحبةاجمل طلة؟؟
0 أعَشق تلك اللحَظة حينمآ أسَرح بخيآلي وأبدأ التفڪُير بِك [ كُووْولِكشّشنےْ ] ~
0 أصابع الشكولاطة
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 المشاركة رقم 3 بمسابقة اجمل طلة
0 /// هذه الأطعمة تقوي ذاكرة طفلكم تعرفوا عليها///
0 الفرق بين مخ الرجل ومخ المرأة
0 التعامل مع المراهق العنيد
0 غرف نوم للاطفال روعة
0 §§ فوائد ذهاب طفلكِ للحضانة! §§
0 حافظي على يديك من التجاعيد
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2014, 01:19 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,603 [+]
بمعدل : 5.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 129
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: لماذا تبكي العروس ليلة الدخلة؟




اممممممممممممممم
كلها مشاعر مؤلمه ودموووووع مشاعر ملغبطه ههههههههههه
يعنى فرح مع الم الفرااق مع الخوف للانتقاال لحياه زوجيه جديده

نورتووووووووووو بنات





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 الطفل وقت الولاده , صور رهيبة للاطفال اثناء ولادتهم
0 اعرفي جنس مولودك بدون الموجات فوق الصوتية
0 :::: لو سألك احد هذا السؤال ماذا ستكون ردة فعلك ؟؟؟ ::::
0 اجمل طفل في العالم تستخدمه اكبر شركات الموضة
0 اللهم ادم علينا نعمك
0 الحب والحنااااااااان
0 استفساار
0 اكره انوثتى عندماااااا ....
0 عبارات لاتقوليها لزوجك -
0 (( متى تنتهي صلاحية الرجل عند المرأة ))
0 احكى لاطفالك (قصة علاء الدين والمصباح السحري)
0 اختاه ...لنحطم بعض روتين الحياة
0 اسئلة شائعة بخصوص الحمل والجنس او هل تجوز ممارسة الجنس خلال الحمل!
0 توحمتي علي شي وضحكتي من حولك؟تعالي احكي وضحكينااااا
0 ياآ بخت ألفستاآن فيكِ
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعامل فى ليلة الدخلة ، كيفية التعامل فى ليلة الدخلة ، نصائح للبنات فى ليلة الدخلة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 3 07-25-2013 05:09 AM
؟؟ برأيكم لماذا تبكي العروس ليلة زفافها ؟؟ دعوة عامة للحوار ام ارجواااااان الموضة و الجمال 32 12-24-2012 12:29 PM
ليلة الدخلة ، معلومات عن ليلة الدخلة ، نصائح للبنات عن ليلة الدخلة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-25-2012 06:21 PM
ليلة الدخلة ، خوف البنات من ليلة الدخلة ، الخوف من ليلة الدخلة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-25-2012 06:11 PM
قصص ليلة الدخلة ، مصارحات ليلة الدخلة ، اهمية الصدق فى الحياة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-26-2012 01:52 PM

 

الساعة الآن 05:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .