أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


سلاش الشمام بالزنجبيل


...
Like Tree7Likes
  • 1 Post By قلب الاميري
  • 1 Post By NoNa roze
  • 1 Post By إحساس إمرأة
  • 1 Post By إحساس إمرأة
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By ام ارجواااااان
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-20-2014, 09:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e10 سلاش الشمام بالزنجبيل







المكونات
  • 2/1 حبة شمام اناناس
  • 1 عصير حبة ليمون اخضر
  • 2/1 كوب ماء بارد
  • 2/1 ملعقة صغيرة برش زنجبيل
  • 2 ملعقة سكر ناعم
  • فراولة وبلوبري للزينة
الإعداد
  • 1يقشر ويقطع الشمام الى قطع صغيرة،يضاف عصير الليمون والماء مع برش الزنجبيل والسكر ويخلظ جيدا في الخلاط الكهربائي
  • 2يوضع في وعاء واسع في البراد حتى يجمد ثم يحرك كل ربع ساعة حتى تتكسر جزئيات الثلج لنحصل على سلش رائع
  • 3يسكب في كاسات التقديم ويزين ثم يقدم مباشرة
  • 4يفضل عملة قبل بيوم او باربع ساعات على الاقل







من مواضيع قلب الاميري
0 مفاهيم خاطئة حول إنقطاع الطمث
0 نصائح هامة عند اصطحاب الرضيع في رحلات صيفية بالسيارة
0 مقبلات الخيار بجبنة الكريمة
0 كيف تحمي طفلك من برد الشتاء
0 كيف تزيدين كمية الحليب في ثدييك~~
0 أحاديث نبوية في المرأة
0 قناع لترطيب البشرة واستعادة نضارتها في شهر رمضان
0 للمانجو فوائد صحية كثيرة
0 راقبي نظامك الغذائي أثناء الحمل
0 ثلاثين دعاء ... لثلاثين يوم في رمضان
0 أول معركة بين آلجن وآلانس ..!!
0 | ڪَڷ ڜيء يعَۈد . . . إڷآ آڷعَمر|- *
0 ڷآتدع اڷيأس يأخذ مجرآه بحياتڪ . . *
0 8 نصائح لزيادة خصوبة المرأة
0 صور تتكلم اروع الكلام
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 10-20-2014, 09:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل




وصفة شهيه يسلموووووو





من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 12:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل




الله يعطيك العافيه يالغلااا





من مواضيع إحساس إمرأة
0 صينية البورجر روعة و بشكل جديد
0 درس عمل كريمة على القهوة
0 من يقول البنات على نياتهم
0 هل أنتِ مصابة بإكتئاب ما بعد الولادة؟
0 خلية النحل بالجبن بالصور
0 جنين طوله 1 سم
0 فهل مازلت لا تصلي؟؟
0 بكسولات ,مأكولات, منوعه , افتارز ,مأكولات , منوعة ,روعه للمواضيع
0 ◄مَنْ أنتٍ ؟!►
0 سلطة الجمبري، طبق سلطة الجمبري
0 إعتذاري من الجميع ♥
0 اسباب حدوث هبوط الرحم , طرق العلاج هبوط الرحم
0 لا تشرب القهوة فور استيقاظك!.. سنين وإحنا نشرب القهوة غلط!
0 فوائد العسل للطفل الرضيع
0 ازياء للبيبي روعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 12:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل








من مواضيع إحساس إمرأة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 01:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل








من مواضيع قلب الاميري
0 المثلجات باللايم والرمان
0 اربع ممنوعات لاتتسامح مع طفلك فيها .. ؟
0 هنٍآ عآِلًم الًٍورد آلآحمٍرღ
0 نصآئح رمضآنية ..
0 آوعدڪ مآ آخڷيڪ وتوعد مآ تخڷيني« ..
0 اطعمة للحامل تمنحها صحة جيدة وتساعد على نمو الجنين
0 غثيان الصباح مشكلة للحامل والحل هنا
0 طرق رائعة للاستمتاع بحركة جنينك
0 الطريقة السريعة للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل
0 بريطانية تنجو من الموت بسبب إدمانها على تناول الخس!
0 سيدتي.. للحفاظ على جمال رموشك اليك بعض النصائح !
0 كيف توآجهين مرآهقة آلرجل ..!!
0 °·.¸¸.•°♥الزيوت المناسبة لمختلف انواع البشرة ♥°·.¸¸.•°
0 سلطة زهرة عباد الشمس
0 ما كمية السوائل اللازمة للجسم في الصيف؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-20-2014, 04:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل




يعطيك الف عافيييه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 10-21-2014, 08:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل








من مواضيع قلب الاميري
0 الأزهار الراقصة .......!
0 الذهاب إلى الحمام (النوم أثناء الحمل)
0 تناول الحوامل للفيتامين d سبب قوة عضلات أطفالهم
0 الأخطاء السبعة التي تقتل الحب.. !
0 فوائد الثلج للبشرة
0 طريقة تقوين علاقتك بالجنين
0 ساحل إستوريل .. جنة برتغالية خلاّبة
0 أحبك ||~ ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
0 افضل حكم عن الحياة
0 ][][ للحفاظ على زوجك ابتعدي عن عشر عبارات ][][
0 هل آلزوآآج هو آلسعآدة ..؟؟!!
0 خٍطوَات تمنع سيَلآن آلمگياج
0 هل تعانين من احتقان الثدي وتشقق الحلمة ؟؟
0 بلآ قآئد بلآ قآنون بلآ حتى مرآقب (قصة قصيرة )
0 فساتين أطفال مع اكسسواراتها
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 10-22-2014, 11:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل








من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 10-23-2014, 02:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل




رووووووووووعة يسلمو اديك





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 مقال يستحق القراءة
0 قصة اسلام حسان بن ثابت .... رضى الله عنه
0 .-*.*-.كيف تساعد ابنك على كسر الخجل الذي في داخله؟!
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 (¯`·.¸♥ مجموعة من اطقم المطبخ ♥¸.·´¯)
0 العباءة التي كانت تستر العورة تغير مفهومها
0 ~✿الخيزران والبامبو ومنزلك بالطابع الأسيوي✿~
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 مشكلتي مع زوجي
0 نتاائج مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 اسباجيتى بالجمبرى والليمون
0 شرائح البدنجان بلطماطم والجبن
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 حمل تواقيع لنصرة محمد صلى الله عليه وسلم
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 10-27-2014, 09:54 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلاش الشمام بالزنجبيل








من مواضيع قلب الاميري
0 شهرُ الغفران والقرب من الرحمن
0 10 خطوات تنهي بها خلافاتك الزوجية
0 كيف يستعد المسلم لشهر رمضان..؟؟
0 مساعدة الرضيع على الجلوس تسبب تشوهات جسدية
0 الطعام الصحي قبل الحمل يقلل احتمال الإنجاب المبكر
0 :::صابون بأشكال غريبة:::
0 طرق حتى لا يبكي طفلك عند خروجك..]
0 مَ بين الأبيض الصآفي , والأسود الدآڪن
0 نصآئح مهمہ للمحآفظہ علے لون اكسسوآراتک
0 تصرفآت لو فعلتيهآ تفقدكِ أنوثتك أمآم آلرجل ..!
0 تفادي الخطر في حياتكِ الزوجية
0 ( ♥-.♪¸ رَش الْسُكَّرعَلَى الْكَلَام !!
0 من اين تهدم البيوت..؟
0 { كَلِمَآتٌ تَمِسُ الْقَلْبٌ ♥•° ,~
0 صور روعة للأشجار المتجمدة - سبحان الله -
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حليب بالزنجبيل ، خطوات عمل حليب بالزنجبيل ، مكونات عمل حليب بالزنجبيل الشيف جميلة قسم التغذية 5 01-25-2014 07:17 PM
آيس كريم بالزنجبيل ، مقادير عمل آيس كريم بالزنجبيل ، كيفية تحضير آيس كريم بالزنجبيل الشيف جميلة قسم التغذية 1 05-24-2013 11:09 AM
شاي أخضر بالزنجبيل للتخسيس ، طريقة عمل شاي أخضر بالزنجبيل للرجيم ، مشروبات دايت بسملة123 قسم التغذية 0 08-08-2012 02:33 PM
سلاش التوت ، خطوات عمل سلاش التوت ، طرق عمل سلاش التوت الشيف جميلة قسم التغذية 0 07-06-2012 03:50 PM
طريقه عمل الروبيان بالزنجبيل ، الروبيان بالزنجبيل ، وصفة الروبيان بالزنجبيل الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-30-2012 09:27 PM


الساعة الآن 10:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .