أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


وصفه لانجاب الذكور


أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة وجود علاقة بين غذاء المرأة ونوع الجنين مما يعني إمكان انجاب الأبناء حسب الطلب‏،‏ سواء من الذكور أو الإناث‏‏ والفكرة ببساطة، ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-02-2014, 03:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 126
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
e11 وصفه لانجاب الذكور







أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة وجود علاقة بين غذاء المرأة ونوع الجنين مما يعني إمكان انجاب الأبناء حسب الطلب‏،‏ سواء من الذكور أو الإناث‏‏ والفكرة ببساطة، هو أنه إذا ارتفعت نسبة تناول الأم للأغذية المحتوية على الصوديوم والبوتاسيوم يجتذب جدار الخلية البويضة الحيوانات المنوية الذكرية‏.


ومن جانبه، أكد الدكتور‏ محمد نبيه الغريب أستاذ أمراض النساء والولادة، أنه في حالة زيادة الأغذية المحتوية الكالسيوم والماغنيسيوم مع انخفاض الصوديوم والبوتاسيوم فإنها تختذب للخلية الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي وتستبعد الحامل للذكري‏,‏ وهذا يتطلب خطة زمنية للمرأة لدعم المخزون الغذائي الذي يشجع نوع الجنس المطلوب أو المرغوب‏، طبقاً لما ورد بجريدة "الأهرام".


80% من المصريين غير سعداء بأدائهم الجنسي


كشف الدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة بجامعة القاهرة، أن 80% من المصريين غير سعداء بأدائهم الجنسي، مؤكداً أن عقار "الفياجرا" ومثيلاتها أنقذت الكثير من العلاقات الزوجية من الانهيار، حيث كانت كثير منها ستصل إلى الطلاق، محذراً فى الوقت ذاته المواطنين من تداول عقار "الترامادول" لتأخير القذف عند الرجال، وذلك لأنه يفقد تأثيره على مر الوقت بسبب الاعتياد على تناوله، كما أنه يسبب أضراراً بالجسد أهمها أمراض القلب والشرايين.


وينصح أنيس المواطنين بالاهتمام بعلاج أى مرض عضوى تناسلي، وعدم اللجوء للأدوية المؤقتة، مثل أدوية علاج ضعف الانتصاب عند الرجل، لأن عدم علاج السبب الرئيسي؛ سيؤدى إلى تدهور الدورة الدموية لديه وسيصاب بأعراض شرايين القلب.


وأوضح أنيس خلال برنامج "48 ساعة " على قناة المحور الخميس، أن وسائل العلاج تتضمن تعديل نمط الحياة والعلاج بالأدوية المتخصصة التي تسبب توسع الشرايين مثل "الفياجرا"، حيث تعتبر من أكثر الأدوية شيوعاً ولها تاريخ طويل فى الكفاءة العلاجية، وقد أثبتت الدراسات العلمية كفاءة وأمان المستحضر مع مختلف أنواع المرضى، حيث تم استخدامه لعلاج أكثر من 35 مليون مريض.


وأشار أنيس إلى أن مواطني الدول العربية يشعرون بأهمية الجنس أكثر من الدول الأوروبية، بينما تنخفض نسبة الممارسة لديهم إلى 4 و6 مرة في الشهر.



وأضاف أن الرضاء عن الحياة الجنسية يؤثر بشكل كبير على الرضاء عن أولويات الحياة الأخرى، فالسيدات والرجال الذين أقروا بالرضاء التام عن حياتهم الجنسية أظهروا قدراً كبيراً من الرضاء عن أولويات الحياة الأخرى ونظرة أكثر إيجابية لأمور الحياة العامة، كما أظهرت قدراً أكبر من الثقة بالنفس.


وأكد أنيس أن هناك وسائل لعلاج الضعف الجنسى يمكن معالجته والشفاء منه تماماً، ولكن بالرغم من ذلك فغالباً ما يتردد المرضى فى استشارة الطبيب والحصول على العلاج المناسب، وتشير التقارير إلى أنه ما بين 10 مرضى بالضعف الجنسى هناك مريض واحد فقط الذي يتلقى العلاج.


وأضاف أن الاهتمام بالحياة الجنسية لدى المواطنين العرب ومن ضمنهم مصر يأتي في مقدمة الأولويات المعيشية، بالإضافة إلى أن معدل اللقاءات الزوجية لدى مواطني الدول العربية يشكل ما يقرب من ضعف معدل الممارسة الجنسية لدول جنوب شرق آسيا.


الضعف الجنسي يهدد 152 مليون رجل وقد توصلت نتائج أحدث دراسة علمية إلى ارتفاع معدل الإصابة بالضعف والعجز الجنسي لدى الرجال إلى ‏52 % على مستوي العالم‏,‏ بما يعادل ‏152‏ مليون رجل‏,‏ وذلك في عمر ‏40‏ ـ ‏70‏ عاماً‏,‏ وأنه من المتوقع أن يرتفع العدد إلى 322‏ مليوناً بحلول‏ 2025.‏


وأكد الدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة بالقصر العيني‏,‏ في مؤتمر تحت عنوان‏ "استعادة صحة الرجل"، أن ارتفاع معدل الإصابة بالعجز الجنسي في مصر بدرجة كبيرة تصل إلي 50% فوق سن الأربعين و‏18‏% فوق سن العشرين‏,‏ وأن‏ 90 % من هؤلاء المرضي سواء في مصر أو العالم لم يلجأوا إلى الأطباء بحسب ما ورد "بجريدة الأهرام"‏,‏ مشيراً إلي ازدياد الوعي في الدول العربية بصورة ملحوظة عن ذي قبل, ‏وأن‏20 %‏ من المرضي يلجأون للعيادات المتخصصة‏.‏


ومن جانبه، أوضح الدكتور عمرو المليجي أستاذ أمراض الذكورة بالقصر العيني، أن ارتفاع نسبة العجز الجنسي لدي الرجال تحدث غالباً نتيجة إصابتهم بالضغط المرتفع أو تصلب الشرايين أو الإصابة في النخاع الشوكي‏,‏ إلي جانب المشكلات النفسية كالقلق والاكتئاب والشعور بالذنب‏,‏ إضافة إلي التدخين‏,‏ وقد ثبت أن ‏77 %‏ من الرجال يعانون من مشكلات مع زوجاتهم بسبب هذه المشكلة‏.‏


وأضاف الدكتور طارق أنيس أن الإصابة بالضعف الجنسي تعد مؤشراً لاحتمال الإصابة بالسكتة الدماغية بعد سنوات إذا لم يعالج ويتم مراقبة ضغط الدم والسكر والامتناع عن التدخين والكحوليات‏,‏ مع ممارسة الرياضة‏,‏ لذا تم اقتراح العديد من الحلول لمعالجة هذا العرض‏,‏ علي اعتبار أن جزء من المشكلة يتعلق بعدم المعرفة‏,‏ وهو ما يعني المبادرة بمراجعة الطبيب لمنع تدهور الحالة والإصابة بأمراض أخري.


المعاناة في صمت وبالرغم من كبر حجم هذه المشكلة عالميًا، إلا أن 80 ـ 90% من المصابين لا يفصحون عن حالتهم ويعانون بصمت من الضعف الجنسي وما يمكن أن يترتب عنه من ضغط نفسي وحالات طلاق وتفكك أسري.


وحول مسببات الضعف الجنسي، أوضح العالم العربي هشام أحمد موصلي، استشاري المسالك البولية بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، أن هناك بعض الأسباب المكتسبة التي تؤثر على الخصوبة، وأولها التدخين والسمنة ثم تصلب الشرايين والسكري وارتفاع ضغط الدم وحياة الترهل والخمول وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وكذلك الأكل غير الصحي الذي يؤدي لارتفاع مستوى الكوليسترول والدهون في الدم.


ويسبب هذا بدوره ترسب الدهون في جدار الأوعية الدموية وقصوراً في الدورة الدموية في القلب والأعضاء التناسلية للرجل، مما يؤثر سلباً على تدفق الدم الضروري لإتمام عملية تمدد العضو الذكري وإقامة علاقة جنسية.


وهناك أسباب أخرى مثل استعمال بعض الأدوية ذات التأثير في عدم الرغبة والقدرة على الانتصاب، وكذلك استخدام الأدوية المنشطة كالمخدرات والتدخين وكلها تتسبب في الضعف الجنسي. عوامل قاتلة


وكانت دراسة جديدة قد كشفت أن إدمان الخمر يؤدى إلى انخفاض هرمون "تستوستيرون" وخللاً في السائل المنوي، وحدوث الانتصاب، مما يؤثر على الحياة الجنسية للرجل كما يقلل فرصته في إنجاب أطفال.


وأشارت بعض الدراسات السابقة إلى أن الإكثار من شرب الخمر قد يدمر الصحة الانجابية للرجال بنسبة 71% عن الذين لا يشربون الخمر، وفقاً لدراسة أجريت على عينة من 66 رجلاً من غير المدخنين يعالجون من إدمان الخمر إضافة إلى 30 رجلا غير مدخنين أيضاً لم يشربوا خمراً قط.


وأظهرت دراسة حديثة أن المتزوجين تزيد لديهم احتمالات حدوث إجهاض بمعدلات أعلى إذا كان الرجل يشرب الخمر بمعدل عشر مرات أو أكثر اسبوعيا في الفترة المحيطة بحدوث الحمل.


وتعكس هذه النتائج على الأرجح مدى الضرر الذي تتعرض له الخصية بسبب الإفراط في شرب الخمر، حيث يدخل الكحول الخصية مباشرة ويمكن أن يحد من إنتاج هرمون تستوستيرون ويلحق الضرر بكمية المني، إضافة إلى كبر حجم الثدى.


عشوائية المستحضرات وعلى جانب آخر، يلجأ بعض الرجال إلى استخدام مستحضرات غير طبية في محاولة منهم للتغلب على هذه الحالة، ومن أكثر هذه المستحضرات شيوعاً هي كريمات التحفيز الجنسي، وتكمن الخطورة هنا في استخدام مستحضرات مضرة وتسبب المشكلات لأنها وصفت بعشوائية وليست مبنية على أسس علمية، فيما يتعلق بالكريمات المستخدمة في العملية الجنسية واستخدام مستحضرات مثل "V.Cream" والذي لم يثبت صحة هذه المستحضرات طبياً في تحفيز النشاط الجنسي.


ويقول الدكتور علاء الدين الفقي أستاذ أمراض النساء والتوليد والعقم كلية الطب - جامعة عين شمس، يفضل عدم استخدام أية كريمات أو دهانات تحتوي على زيوت أو دهون لأنها تؤذي الجهاز التناسلي عند المرأة .


فمن المعروف أنه عند الاحتكاك تتولد حرارة وهو ما يساعد على حدوث نوع من التسلخ أو الالتهابات، بالإضافة إلى أن أغلب الكريمات العادية المنتشرة ليست مضمونة في مستوى نظافتها ونقائها، وبالتالي فالنوع الذي يسمح باستعماله هو نوع من الجيل ذو قاعدة مائية أي جل مائي وتوجد منه منتجات كثيرة في الأسواق ويجب أن يكون معقم ولا توجد به أية إضافات بحيث يتحول إلى ماء إذا وصلت حرارته إلى درجة حرارة الجسم مثله مثل مياه الحنفية، والبديل له هو استخدام مياه الحنفية العادية





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 آحكَآم وٍآدآب عيِّد آلاضحى آلمبآرٍكَ .. وٍكَل عآم وٍآنتم بخيِّرٍ
0 تغذية الطفل في العام الأول
0 هل الرجال أذكى من النساء ؟؟
0 احكيلنا حسيتى باية قبل ماتعرفى انك حامل ؟
0 أمور هاااامة لا تخبرنا بها الطبيبات (بالذات للبكريات).. تفضلوا
0 نفسية الأطفال عند انفصال الوالدين ..؟؟
0 تألقي باجمل احذية الكعب العالي 2014
0 الزوج الذي عض زوجته
0 الغذاء الصحي في شهر رمضان
0 كيف نربي أطفالنا على حب الصلاة
0 تعرفوو اخبارها ؟
0 لتحسين جوده البويضات,,,,,وللمقبلات على الحقن المجهرى هااااااام
0 احرقي زوجك حرق؟؟؟؟
0 ( سبعة أشياء من كنوز البِرِّ، وردت بكتاب الله تعالى ) فهل ستفعليه؟
0 كيفية قيام ليلة القدر
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس


قديم 11-02-2014, 09:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: وصفه لانجاب الذكور








من مواضيع قلب الاميري
0 كيف تكسبين حماتك؟
0 كل شيئ عن اطفال الانابيب .. وكيف يتم التلقيح..؟؟
0 الطريقة السرية لفتح قلب الرجل
0 بالخطوات تسريحات يومية روعة
0 9 أطعمة مفيدة للمخ
0 نساء ذكرن في القرآن الكريم بشكل صريح او ضمني
0 سبع خطوات للمحافظة على ادوات التجميل
0 الى كل من تحمل في رحمهآ طفل ..!!
0 شرائح الدجاج بالسمسم
0 لماذا يجب علينا التكلم مع الأطفال الرضع بلغة البالغين
0 حقائق مثيرة عن طفلك !
0 تعليم الأطفال حب تناول الخضروات
0 (25) طريقههِ أقۆَل بهإ لطفلي : آحبڪ
0 ما كمية السوائل اللازمة للجسم في الصيف؟
0 معنى كلمه (( أغه )) عند الأطفااال
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2014, 11:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم أحلى بنوتهـ

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 27794
المشاركات: 1,880 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 95
أم أحلى بنوتهـ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم أحلى بنوتهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: وصفه لانجاب الذكور




ما أصدق

جزاك الله خير





من مواضيع أم أحلى بنوتهـ
0 الدفعة ال 16 .. من أرواج التاتو الأمريكية الأصلية .. مع تجارب عملائي ..
0 وصلت الدفعة ال (15) من الأرواج السحرية الأمريكية العادية واللؤلؤية مع التجارب
0 شي يحمممي الطلق الطبيعي
0 أحلى الفساتين الصينية / حياكم
0 الدفعة الثانية من الخاتم الملكي The Royal Ringخاتم الأميره ديانا وكيت مع تجارب عملائي
0 متلازمة داون.. أسبابها وأعراضها
0 اللي باقي من مبيعاتي في موضوع واحد ولن يتم توفير أي منتج منتهي حتى إشعار آخر / حياكم
0 الخصوصية بين الزوج وزوجته
0 الخاتم الملكي (خاتم الأميره ديانا)The Royal Ring مع تجارب زبايني,, حيااكم
0 الحكم الشرعي في معرفة نوع الجنين او تحديده بما يعرف بالجدول الصيني
0 كلوتات كيور للنفاس
0 كفرات ايفون وايباد .. بربري+لويس فيتون+بول سميث+انقري بيردز+سبونج بوب وبأسعار مح
0 تصفية ع المتبقي من ظل ماركة nyx الحبة ب4 ريال/ فرصة للتاجرات
0 شنط Yah Bag الكورية الأصلية / حياكم .. :)
0 آآآخر شنطتين من harrods البريطانية الأصلية ومع تجارب عملائي الكرام (هذا من فضل ربي )
توقيع : أم أحلى بنوتهـ

اللهم احفظني واحفظلي

عرض البوم صور أم أحلى بنوتهـ   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2014, 09:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: وصفه لانجاب الذكور




الله يعطيك العافية ياقلبي
وجزاك الله خيرا
و جعله في ميزان حسناتك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ كيف تتاكد من موضوعك هل مكرر ام لا ♥
0 اسباب ضيق التنفس للحوامل وعلاجه
0 تغيرات الحمل في الشهر الرابع
0 فساتين ناعمة للعروس , فساتين قمة روعة للعروس
0 اروع و اخطر محاضرة في حياتي سمعتها بتغير حياتك 180 درجه - إنه الله
0 اتمنى تعطوني حل !!
0 حلى مربعات السويتز بالتمر والجبن بالخطوات المصوره
0 اكلات مغربية , طريقة عمل دجاج بالحمص
0 درس عمل احلى الاطارات
0 خرافات عن المخاض , الممنوع عند المخاض,المسموح عند المخاض
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 افكار جديدة ومبتكرة للتقديم والحفلات والضيافه
0 يلا بسرعة خلينا نفطس من الضحك
0 عليك تخفيف السكر والأملاح والدهون المشبعة وممارسة الرياضة أثناء حملك
0 فطائر السبانخ
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2014, 09:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: وصفه لانجاب الذكور








من مواضيع إحساس إمرأة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2014, 11:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,831 [+]
بمعدل : 18.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: وصفه لانجاب الذكور








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 صور تصاميم جبسية 2014
0 اليكم هذا اللغز.
0 تعرض الاطفال الى الموت الرضيع الفُجائي
0 الأسم التجاري بروفين والاسم العلمي ايبوبروفين
0 حل نهائي للرؤوس السوداء و المسامات الكبيرة بأيام
0 سلطة الأفوكادو والطماطم
0 رسالة خاصة لبائع الجوال
0 ودعي الصيف بماكياج يليق بك
0 اكتشف كيف معرفة أين يذهب المرتب.
0 لاستعادة الجسم المشدود بعد الولادة؟
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 مسابقة استايل 2013
0 مكياج عيون اللون موف روعه 2016
0 بسبوسه بالقشطة
0 مساعدة الطفل على التعرف على مشاعره
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطريقة الطبية لانجاب الذكور ، طريقة لانجاب الذكور ، انجاب الذكور نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-13-2012 04:37 AM
طريقة لانجاب الذلكور ، حمية تساعد علي انجاب الذكور ، انجاب الذكور نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-05-2012 07:44 AM
ختان الذكور ، اهمية ختان الذكور ، الفوائد الصحية لختان الذكور اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 08-10-2012 04:42 PM
العمل بالاسباب لانجاب الذكور باذن الله ام المحبة منتدى أنواع الحمل 17 09-11-2011 12:15 AM
طريقة مجربة لانجاب الذكور جربوها وادعولي سارة زنكنة إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 6 01-31-2011 11:43 AM

 

الساعة الآن 06:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .