أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By قلب الاميري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-05-2014, 08:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
e11 أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة










في سنة أولى أمومة تكثر الأفكار الخاطئة، نتيجة عدم الخبرة، وكثرة الكلام غير العلمي.. تعرفي على أهم هذه الأفكار:


1- شرب الماء أثناء الرضاعة يخفف اللبن:

وهو اعتقاد خاطئ، حيث إن شرب الماء لا يغير من تركيب اللبن، بالإضافة إلى أن شرب الكثير من السوائل ضرورى للرضاعة الطبيعية حتى تكون لديك كمية مناسبة من اللبن حتى لا تصابى بالجفاف.

2- أفضل وضع لنوم الطفل على بطنه لأنه يقلل الانتفاخات والمغص:

وهو اعتقاد خاطئ والصحيح هو أن أفضل وضع لنوم الطفل هو على ظهره أو على جنبه على أن يكون ذراعه الأسفل مفرودا للأمام حتى لا يستطيع أن ينقلب على بطنه.

3- إعطاء عصير البرتقال للطفل بعد بلوغ شهرين لحمايته من الإصابة بالبرد:

وتعتبر عادة شائعة وتصرفا خطأ، حيث إن عصير البرتقال إذا أعطى للطفل مبكرا من الممكن أن يسبب له بعض المشكلات فى الجهاز الهضمى حيث إنه من العصائر الحمضية.

4- الطفل يحتاج لحذاء عند تعلم المشي:

الصحيح هو أن الأقدام العارية أفضل لأنها تساعد الطفل على الشعور بتوازن، وكذلك الشعور بالاحتكاك الطبيعى بين قدميه والأرض عند محاولاته الأولى للمشى.





من مواضيع قلب الاميري
0 أصغر مسدس في العالم على شكل خاتم
0 كيف أتأكد من حصول طفلي على كمية كافية من الحديد؟
0 [آڪتِب آسم آڷمرض ۈيطڷع ڷڪ تِقرير ڪآمڷ عنه . .! (أرجو آلتثبيت)
0 سبع خطوات للمحافظة على ادوات التجميل
0 ّ.. آعشق حزنك تشعر بروعة فرحك ..ّ
0 10 لفات روعة بالكروشي لطفلك الرضيع
0 •!!• العلاج بالثلج •!!•
0 الخوخ يساهم في القضاء على السمنة
0 برهوت: بئر تاريخية .. مسكونة بالأساطير!
0 رسآلة إلى زوجة : كوني أنثى .. أرجوكِ !!
0 °·.¸¸.•°♥الزيوت المناسبة لمختلف انواع البشرة ♥°·.¸¸.•°
0 •!!• طفلك و فرشاة الأسنان •!!•
0 المردود الدراسي للأطفال الخدج أقل من غيرهم
0 كيف تسترجعين شهر العسل؟
0 حلول بسيطة وهامة لمشكلة الغازات عند الرضع
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 11-06-2014, 09:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ڪُولًڪًشًن ن آإًيًسً ≈
0 الزر الزجاجي
0 المرقووووووووووووووق
0 تسريحات للعروس
0 # ستايلات للانيقة اوليفيا باليرمو #
0 طريقة عمل الكفتة بالطحينة فى الفرن طعمها رووووووعة
0 مرحباااااا
0 المكياج الهندي الروعه
0 متلازمة تكيس المبايض وتأخر الحمل ( عزيزة النفس )
0 مبدعه - متعاونه - منسقه - مخلصة .........
0 [ رمِزياتْ مُطّولَه ]
0 صورة ملكة جمال شرق أسيا !!! قمه في الجمال والنعومه والغريييييييب
0 طريقة اعداد طاجن سبيط الكالماري بالفريك
0 نصائح لإختيار نظام الريجيم الصحى والمناسب لجسمكِ
0 ## تربط ابنها بالحبال حتى لا يأكل لحم جسده... ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2014, 01:28 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة








من مواضيع ام جوري&&
0 الفاكهه والما البارد
0 الحب في الله ولله....ثمراته
0 اقاوم كل اسواري .. اقاوم واقعي المصنوع..
0 احلم بالصحراء
0 غرائب وفنون 000ووجوه 00
0 لمن ابتعد عن الجنه تذكر ...
0 لنقف عند وعد وأمر الله ونهيه
0 اماكن لاتتوقعي ظهورها في ارض الواقع000
0 اغرب قضيه انتحااااار؟؟
0 تحريض المخاض (الطلق الاصطناعي) غير الضروري يزيد من خطر حدوث مضاعفات الولادة
0 هل تشكل الرضاعة الطبيعية عاملا فعالا لمنع الحمل؟
0 اشياء لايجب ان تخبري زوجك بها!!!
0 مكياج خليجي
0 أضرار التنفس من الفم
0 ماذا قدمنا ليوم الوااااااااقعة؟
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 11-17-2014, 03:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة




يعطيك الف عااااااااافية





من مواضيع jojo 123456
0 لتحصلي على اقدام رطبة ووردية
0 فساتين جدابة للصبااايا
0 كيف تعاتبين زوجك من دون تأزيم الوضع؟
0 فساتين كرشي روعة
0 قصص حمل حقيقية بعد معاناة من التأخر بالانجاب
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الفرق بين مخ الرجل ومخ المرأة
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 صرر القوزي روووووعة
0 ان رحلت فأنتم السبب
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ~✿موديلات وليم سنوما لأواني الطهي لسنة 2015✿~
0 الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2014, 08:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 09:26 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة








من مواضيع قلب الاميري
0 8 نصائح لزيادة خصوبة المرأة
0 أيهما أفضل .. فرشاة الماكياج ذات الشعر الطبيعي أم الاصطناعي؟
0 سلامٌ على نفوسٍ عَشَقَتِ الحَقْ ..~
0 متى يبدأ آلطفل بتنظيف أسنآنه بآلفرشآة..؟؟
0 أهم أسباب تأخر وانقطاع الحيض
0 كيف تزيدين كمية الحليب في ثدييك~~
0 ّ.. صفة صلآة آلتوبة ..ّ
0 مراحل الولادة (بالصور)
0 لماذا يمص الطفل إبهامه؟
0 كيف تكونين زوجة جيدة و ناجحة
0 ماذا لو لم يحب طفلك اسمه؟
0 تمارين لتخفيف الأوجاع والمساعدة على الولادة
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 كيف تأخذين صور رائعة لإبنك وهو نائم
0 زيت الزنجبيل للتخلص من الغثيان اثناء الدورة الشهرية
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 12:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 84
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة








من مواضيع bassouma
0 فوائد و أضرار الوز المر
0 صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .
0 أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال
0 شو يعني تجي الدورة يومين و تنقطع أفيدوني
0 حبيباتي كل مدعوات
0 أشيك فساتين خطوبة للمحجبات
0 شدة تلمسانية جزائرية
0 هذه قصة الحسناء التركية التي أسرت قلب شاه إيران
0 صعوبة في فتح المواضيع
0 صور غرف نوم بنات لطيفة وبأشكال جديدة 2016
0 3 طرق للتخلص من الآم الظهر أثناء الحمل
0 طاولات الأفراح
0 علمي طفلك كيفية الاحتفاظ بالأسرار
0 مشاركتي في مسابقة القصة المضحكة
0 وضعية الوقوف والجلوس الصحيحه للحامل
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 12:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة




لفتة راااائعه ومهمة

تتغاضى بعض الأمهات عنها

لذاا يستحق التقييم والتميز

يسلمووو





من مواضيع حياتي توأمي
0 جدول يحدد وزن الجنين من 20 اسبوع إلى 40
0 أسماء البنات المميزة والجديدة ومعانيها
0 كيف يتم الحمل الطبيعي .. تفضلوا
0 تعليم الاطفال على غسل يديهم بالطريقة الصحيحة
0 ماذا يحدث اذا لم يتخذ الجنين الوضع الطبيعى للولادة
0 كيف أربي أولادي تربية إسلامية
0 شرح مفصل عن الحمل والزمرة الدموية ..
0 وقل اعملوا فسيرى الله عملكم
0 كيفية التخلص من اللهايه أو المصاصة (مهم)
0 معلوماتك حول/ الاخصاب والقدرة على الأنجاب
0 غوتشي / أحذية أطفال وملابس
0 9 نصائح اذا رغبتي بالحمل
0 عشر وردات ذهبيات ازرعها بقلبك وما راح تندم طول عمرك
0 من هي أغبى فتاة
0 الأجنة البشرية تبكي في رحم الأم
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 03:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أزياء شتوية للمحجبات بلمسة أنثوية
0 عصير الأناناس أكثر فعالية 5 مرات من شراب السعال
0 الأومليت
0 المرأة الحامل يجب ان تحاذر تناول البطاطا
0 اختيار جنس المولود - تحديد نوع الجنين قبل الحمل
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 اللهايات أو مصاصات الأطفال الرضع سلاح ذو حدين فلها مزايا عديدة الى جانب أخطار
0 مقولة “إحنا دافنينه سوا”؟ ما أصلهاا
0 اليكم هذا اللغز.
0 معلومات كاملة عن الحمل وشلون تتأكدي انك حامل وتعرفي وقت التبويض
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 اثبات كروية الأرض
0 درس تصميم درس الصورة المضيئة
0 ورق جدران للمجالس صور ورق جدران فخم للمجالس
0 مشاركتي بمسابقة (مهاراتي & ابتكاراتي)سمك الفيليه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمومة وطفولة ..تفضلوا أسيرة زوجي المـنـتـدى الـعـام 6 09-19-2014 07:19 AM
بعض الأفكار الرائعة للتجهيزات حياتي توأمي منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال 5 12-26-2013 04:50 AM
عادات مدمرة ، الحذر من العادات الخاطئة ، تجنب العادات الخاطئة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-08-2012 06:58 AM
الي ركبت للولب تدخل ؟ ملكه جوري منتدى موانع الحمل 5 11-11-2011 05:34 PM

 

الساعة الآن 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .