أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


أمري حيرني ؟!!!!!!


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-12-2014, 01:14 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم_رامي

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 94054
المشاركات: 107 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 51
أم_رامي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم_رامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي أمري حيرني ؟!!!!!!




سلام عليكم حبيباتي أنا كل شهر عندي سالفة غيرلو لسه مذكرين الشهر لي فات تأخرت علي الدورة مدة 56 يوم ولما شرفت الهانم كانت كالعادة مدتها 6 أيام لكن الغريب هو أنه في اليوم 20 من الدورة شفت خيط دم في الكلينيكس ثم إفرازات بنية استمرت الإفرازات لمدة يومين بس. مين فيكم صار لها مثلي ؟؟ إيش هو رأيكم في حكايتي





من مواضيع أم_رامي
عرض البوم صور أم_رامي   رد مع اقتباس



قديم 11-12-2014, 01:27 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية niza

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95118
المشاركات: 769 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 170
niza has a spectacular aura aboutniza has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
niza غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




والله ما عندي علم حبيبتي
لكن حبيت أدعي لك ربنا يرزقك من واسع فضله ويرزقك بالحمل السليم المعافى





من مواضيع niza
عرض البوم صور niza   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 02:03 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبير الصيف

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 94771
المشاركات: 1,103 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 222
عبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura aboutعبير الصيف has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
عبير الصيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




حبيبتي أنا أشك لا قدر الله انوا عندك تكيس
لان الدورة الغير منتظمة تكون علامة على التكيس او لخبطة بالهرمونات
لتتأكدي يالغلا روحي عند دكتورة شاطرة تفحصك وتشوف سبب ها لخبطة
والله يرزقني وياكي بالخلف الصالح عاااااجل غير اجل يارب





من مواضيع عبير الصيف
0 ساعدوني يا بنات
0 اذا لم تعرف المراة الراحة ... فالرجل هو السبب !!!!
0 ما لا تعرفينه عن الوحام
0 مواقف زوجية مضحكة ههههههههه
0 كيفية العناية بالنفاس بعد الولادة
0 ماهي مرحلة الوحام وماهي اعراضها
0 بناااات حللت اليوم وشوفوا النتيجة
0 اسباب الحمل بكيس فاضي
0 زلال الحمل ومخاطره
0 تناول زيت السمك أثناء الحمل يقي المرأة من مخاطر الإجهاض
0 اهم الطرق لجعل حياتك أفضل .......
0 كثرة الافرازات المهبلية
0 بنات جاوبوني
0 تعرفي على انواع الافرازات المهبلية خلال الحمل
0 ماذا نتوقع بعد الإجهاض
توقيع : عبير الصيف

-
"ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء
- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين
‏" ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "
‏" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه
وان كان ‏بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره
وان كان كثيرا فبارك لنا ‏فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "‏

عرض البوم صور عبير الصيف   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 04:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دانتيل90

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91071
المشاركات: 348 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 60
دانتيل90 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دانتيل90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




انا لما ارتفع معي هرمون الحليب لخبط الدوره
وينزل مني دم احيانا
حللي الهرمون
ويارب تكوني حامل





من مواضيع دانتيل90
0 حللت قبل الدوره ب4 ايام تعالوا شوفو الصوره!
0 الم الدوره ببداية الحمل او بعد التبويض الي جاها تدخل تريحني
0 دم وردي قبل الدوره بيومين ؟؟؟!!!!
0 كيس بالسونار هل حمل او دوره؟
0 تحديد جنس المولود (الطفل)
0 هل انا طبيعيه ام لا ؟
0 الكلوميد والفوليك اسيد كيف استعملهم
0 تحليل البول باليوم 14 بعد الابرة التفجيرية
0 مين نزل معها افراز دموي قبل الدوره ب10 ايام؟؟؟؟
0 كلوميد+تأخر الدوره+ افرازات بنيه+ التحليل سالب
0 الم اسفل بطني جهة اليسار قبل الدوره ؟؟
0 اعرااااضي تشكك بالحمل كل وحده جربت الحمل تدخل تطمني الله يوفقها
0 حبوب فيرتاب 50 المنشطه
0 نوهم انفسنا بالأعراض لازم نكون اقوى دعوه لك منتظره الحمل :(
0 مين توحمت على مالح قبل الدوره وطلعت حامل وبولد بعد؟؟
توقيع : دانتيل90

اذا مررتو على اسمي ادعوا لي بالحمل بالطفل السليم المعافى

اللهم إني أسألك بإيماني بك وتصديقي برسلك ،،
اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ،،
رب هب لى من لدنك وليا
رب هب لي من الصالحين
رب هب لي غلاما زكيا
رب واجعله رضيا
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين
[/CENTER]

عرض البوم صور دانتيل90   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 05:51 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جوانا♡♡

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95122
المشاركات: 347 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
جوانا♡♡ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جوانا♡♡ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




حبيبتي روحي حللي للهرمونات وان شاؤالله ربي
يكتبلك الي فيه خيررر ويرزقكك الذريه الصالحه♡





من مواضيع جوانا♡♡
عرض البوم صور جوانا♡♡   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 07:26 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 26,891 [+]
بمعدل : 7.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




ممكن حامل ليش لااا

الله يجبر بخاطرك

وحتى لو مو حمل
الأفضل تراجعي عند طبيبة شاااطره عشان تنظملك الدورة وتاخذي علاج

الله يكتبلك الخير





من مواضيع حياتي توأمي
0 ملف متكامل عن طعام الرضع .. مميز
0 صور مميزة عن الحمل أسبوع بأسبوع
0 أحلى الفساتين للسهرة
0 إكتشفي معنااا مفاتيح قلب الرجل الشرقي
0 أجمل حكمة في الحياة
0 كل شىء عن الجفاف
0 بنات اللي تعرف تفسر ؟ حلمت بتحليل الحمل فيه خطين
0 بحر العيون اتمنى لك الشفاء العاجل
0 غوتشي / أحذية أطفال وملابس
0 بنات خلونا نسوي إحصائية عن مصداقية السونار عن جنس الجنين من الشهر الرابع ؟؟
0 خمس لمسات سحرية تفتح القلوب
0 بنات رحت للدكتورة اليوم 12 من الدورة تعالوا. شوفوا وردوا علي
0 السعادة في الإسلام
0 الخطأ والصواب في الحمل (الحلقة3)
0 ▐▐ تدلعي ي بنت من قدك !!.. ▐▐
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 10:00 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اميرة الخيال

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10590
المشاركات: 799 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 60
اميرة الخيال will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة الخيال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




حبيبتي روحي لدكتوره تفحصك ...

الله يطمن قلبك يارب





من مواضيع اميرة الخيال
توقيع : اميرة الخيال






الله يخليكم لي يا رب...

عرض البوم صور اميرة الخيال   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 01:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ناعسة العين

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56833
المشاركات: 2,049 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 100
ناعسة العين will become famous soon enoughناعسة العين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ناعسة العين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




انا باليوم ال20 من الدورة نزلت علي افرازات بيضاء ثقيله شوي وطلع حمل ماشاء الله





من مواضيع ناعسة العين
0 هل لصقة منع الحمل تؤثر على الرضاعه
0 عندي استفسار بخصوص افراز دم ..
0 اللي حملو هالاسبوع سؤال تفضلووا
0 اللي حملوا بتوائم تعالوا عندي سوال
0 محتاجة مساعدتكم ومشورتكم عاجل طلق صناعي باسبوع 39
0 سؤال عن المغص في بداية الحمل
0 تعالوا اخبركم ببعض اعراض الحمل
0 سوال عن التحليل الرقمي
0 اعراض حملي من الاول للاخير
0 صافوو تعالي ابيك
0 بنات ابي اسالكم عن التهاب البول هل هو
0 الم بالرقبه بعد العملية القيصرية وعندي سؤااال
0 هل شرب المشروبات الغازية تسبب انتفاخ الأرجل .. وانتو بكرامه
0 ايش يعني عنق الرحم طري و ...
0 احتقان سوائل بالثدي وهل هالشي ارتفاع في هرمون الحليب وتاخر الدورة
توقيع : ناعسة العين

توكلت على الحي القيوم

عرض البوم صور ناعسة العين   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 02:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم_رامي

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 94054
المشاركات: 107 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 51
أم_رامي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أم_رامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




مشكورين يالغاليات ما قصرتو راح ستنى لحين موعد الدورة يعدي وأحلل منزلي ثم أروح للدكتورة باقي على موعد الدورة ٤ أيام





من مواضيع أم_رامي
عرض البوم صور أم_رامي   رد مع اقتباس

قديم 11-12-2014, 03:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,746 [+]
بمعدل : 9.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم_رامي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أمري حيرني ؟!!!!!!




دورتك ملخبطة ضروري استشارة الطبيب الله يرزقك ياااااارب





من مواضيع jojo 123456
0 المشاركة الاولى في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟
0 منتجع ريكسو بالم دبي
0 http://forum.hwaml.com/t301868.html
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 سأغيب
0 تعرضت لسب والشتم بسبب؟؟
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 الخضر المخللة
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 6 طرق طبيعية بسيطة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة
0 مكيآجك يدخلك الجنة بإذن الله
0 أفيدوني بخصوص افرازات التبويض
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمري غريب om anes منتدى مشاكل الدورة الشهرية 2 06-23-2012 08:18 PM
في حيرة من آمري ؟ فرفوشه المدينه إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 11 10-13-2011 05:46 PM
في حيرة من أمري :( دلوعة ولد عمها منتدى أعراض الحمل والوحام 9 04-04-2011 05:01 PM
أحترت في أمري :( شوق عمري منتدى أعراض الحمل والوحام 13 02-01-2011 05:16 AM
أنا في حيرة من أمري زهرة الربيع منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 3 04-25-2010 01:09 AM


الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .