أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد


1- الحياة ستكون مليئة بالإحباط سيحدث هذا كثيراً، وستواجه الإحباط في كل سنة تمر من عمرك، بداية من المدرسين الذين لن يتركوك تجلس بجوار صديقك ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-19-2014, 03:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e39 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد











1- الحياة ستكون مليئة بالإحباط

سيحدث هذا كثيراً، وستواجه الإحباط في كل سنة تمر من عمرك، بداية من المدرسين الذين لن يتركوك تجلس بجوار صديقك المفضل في الفصل الدراسي، مروراً بالالتحاق بكلية لم تكن على قائمة رغباتك الأولى، نهاية بعدم القدرة على زواج الشخص الذي تحبه فعلاً، لتكتشف – عندما تنضج – أنه عليك اختيار الشخص «المناسب»، ستواجه كل أنواع الإحباطات بكل صورها، وستتألم ولكنك في النهاية ستتعلم كيف تتأقلم وتتعايش معها، وبعض الناس، لديهم القدرة على خلق احتمالات جديدة من هذه الإحباطات، وبعضهم الآخر لن يستطيع، ولكن الاثنين، بلا شك، سيتقدمان في العمر سواء ظلّا ثابتين في مكانيهما أم تحركا لاحتمالات جديدة.
2- ولكن في المقابل، ستختبر العديد من لحظات السلام

لن يبق الوضع معك ثابتاً، وتلك الإحباطات التي ستواجهها، ستتبعها لحظات من الرضا من السلام، وسيكون الاختيار في يدك، إما أن تتمسك بها وإما أن تتركها تمر سريعاً، وبعد مرورها يجب أن تستعيدها من وقت إلى آخر حتى تأخذك للحظة سلام أخرى، ستختبرها تلك اللحظات في كل لحظة نجاح بعد مشوار من التعب، ستختبرها في قدوم مولود جديد لأسرتك يحبك حباً خالصاً، الكلمة الأولى لطفلك الأول، ستختبرها في حضن صديق مخلص، ستختبرها – حتى – في جلسة هدوء بـ«البانيو» الخاص بك وأنت تسمك موسيقاك المفضلة وتشرب مشروبك المحبب، تمسك بتلك اللحظات.. ولا تتركها تمر سريعاً، لأنها الوقود الوحيد لك في رحلة النضوج الشاقة.
3- ستقع في الحب.. وسيكون الأمر مخيفاً

وفي كل مرة ستجهل ما عليك فعله، وهنا يكمن الخوف، ولكنك في المقابل، ستختبر أكثر إحساس قدسية في الكون، وسيملأ حياتك بالشغف والأدرينالين، وستشعر أن هناك شيئاً تعيش من أجله، وسيكون العالم أمام عينيك مكاناً أفضل وكأن كل شيء تغير، وسيهاجمك الخوف، في كل لحظة، من أن يضيع كل هذا من بين يديك.
4- ستفشل في الحب

ربما لأكثر من مرة، وستخرج من كل تجربة بقرار أنك لن تخوض تلك التجربة مرة أخرى، ولكن الحياة ستستمر، وستحب مرة أخرى وستتعلم من كل مرة تُجرح فيها، كما أنك ستجرحُ آخرين، حين تتركهم، وستتعلم أن هذا أمر سيصاحبك وأنت تكبر، إلا إذا كنت محظوظاً وقابلت توأمك روحك صغيراً وقضيت معه باقي عمرك.
5- ستعيش لفترات مع شخص لا يعاملك المعاملة التي تليق بك

و ستتحمل أشياء ليس عليك احتمالها، وستحتاج وقتاً طويلاً لتدرك أنّ عليك فراق هذا الشخص، وستحارب نفسك حتى تتخلصمن عقدة الارتباط بالأشخاص الذين يسببون لك الألم، وستضطر لمحاربة نوازعك المازوخية، وسيكون عليك أن تتعلم أنه ليس على الإنسان التلذذ بالألم لينضج، فقط عليه أن يتعلم كيف يخرج من هذا الألم سليماً.
6- وأحياناً، لن تحب الشخص الذي يحبك بقوة

وستتمنى في كل لحظة أن تكن له المشاعر التي تكنها للشخص الذي يعذبك، وستفشل، وستتعلم من هذا الفشل أن الحب أمر لا نستطيع أن نتحكم به، وستدرك جيداً أن الحب شيء يحدث لنا ولا نفعله.
7- ستقضي العشرينيات من عمرك في محاولة اكتشاف ذاتك

وستشعر أنك لا تعلم من أنت ولا ماذا تريد! وستظن نفسك تريد أشياء بقوة ولكنك عندما تصل إليها ستفقد اهتمامك بها، وستتفاجأ أن وصولك للرضا والسلام في آخر أشياء قد تخطر على بالك، وستتعرف على نفسك من جديد، وعلى قدر ما سيكون الأمر مؤلماً في البداية، إلا أنك ستتعلم كيف تستمتع به، إذا قررت مفاجأة نفسك ومصارحتها في رحلة بحثك عن ذاتك، صريحاً مع نفسك قبل أن تكون صريحاً مع أي شخص آخر.
8- ستشعر بالضياع

وسيكون الأمر مؤلماً، ومحيراً وفي بعض الأحيان مرعباً، ستظن أنك ضيعت كل السنوات الماضية هباء، وأنك تخوض طريقاً لا يمت لأحلامك بِصِلة، وستقف تنظر حولك تتساءل أين أنا وماذا أفعل هنا؟، وستأخذ الكثير من الوقت لتعلم أي الطرق هي الأفضل للوصول إلى أحلامك، ولكنك – نتمنى – ستجد في النهاية بداية الخيط، وعليك أن تقوم بباقي الخطوات.
9- سيتحطم قلبك.. وسيكون الأمر مؤلماً بشكل أبعد من قدرات خيالك

ولن يكون هناك «زرار Skip» لهذا الألم وسيكون عليك اختبار كل لحظة به حتى تتعلم الدرس جيداً، ولكن بعد أن تمر هذه الفترة، ستتعلم أن الحياة ستستمر بغض النظر عن أي شيء، وستتعلم كيف تكمل طريقك دون أن تنظر خلفك مرة أخرى.
10- سيكون عليك أن تبذل مجهوداً كبيراً حتى تحب نفسك

لا تظن الأمر سهلاً أو بديهياً أن يحب الإنسان نفسه بشكل صحي، سيكون عليك أن تجد منطقة متوازنة بين احترام رغبات الآخرين وحبك لهم، وحبك واحترامك لنفسك، وستحتاج الكثير من الوقت لتصل تلك النقطة.
11- سيكون عليك تقبل الأمر الواقع بأن جسدك وشكلك لن يتغير كما تريد

وسيكون عليك التصالح مع كل العيوب التي لا تكرهها في ملامحك أو جسدك، ولن يكون أمامك فرصة سوى أن تعمل بكل جهد كي تصل بهذا الجسد إلى أفضل صورة له، وإلا ستقع في فخ عمليات التجميل والتحول إلى مسخ يرفض الحقيقة.
12- الأشياء السيئة ستحدث.. ولن تفهم السبب

وستظل تردد طوال الوقت «ليه ؟» وستنتظر الإجابة تأتيك من أي شخص، وستحتاج لبعض الوقت لتدرك أنه ليست هناك إجابة من الأساس، الأشياء السيئة تحدث فقط!
13- سيكرهك بعض الناس دون سبب مقنع

وسيؤلمك هذا، وستنشغل في التفكير في هؤلاء البشر وسيعطلك هذا عن أحلامك وأهدافك الحقيقية، وستحتاج لمزيد من الوقت والوجع حتى تتعلم أن تتقبل هذا وتدرك أنه ليس له أي علاقة بك أو بشيء في شخصيتك.
14- ستعرف من هو الصديق الحقيقي .. وستصدم في أصدقاء آخرين

وسيكون الأمر مؤلماً جداً، تلك اللحظة التي تكتشف فيها أن أقرب صديق إليك لا يدعمك ولا يحمي ظهرك، ولكن في المقابل ستفاجأ أن الدعم أتى إليك من آخر شخص تتوقعه، ووقتها ستتعلم معنى الصداقة الحقيقي.
15- سترتكب الكثير من الأخطاء

ولن يكون هناك مجال للرجعة، وسيأكلك الندم، وستعض الأرض، غلطة وراء الأخرى، ندم وراء الآخر، حتى تتعلم أن هذا جزء من تلك الرحلة و لا مفر منه، ليس هناك شخص على كوكب الأرض لا يخطئ حتى آخر لحظة في حياته.
16- سيتملك اليأس منك

وستعشر أنه من الأسهل الاستسلام له، وستظن أن هذا الهدوء هو راحة اليأس ومتعة الزهد، ولكن ستظل الحياة تعافر داخلك، وستؤرق عليك لامبالاتك، وستعود مرة أخرى للحياة بأمل جديد، وستتعلم أن يأسك لن يمنع الآخرين من التقدم في الحياة وستكره أنك تقف مكانك لا تتحرك، وستعود لتخوض معركة الحياة مرة أخرى.
17- ستخوض معارك مع أهلك

و عند نقطة ما ستظن أنك تكرههم، ستشعر أنهم لا يفهمونك ولا يفهمون أحلامك، ستغضب منهم، وسيغضبون أكثر منك وستتعامل مهم على أنهم عدوك الأول، ولكن، بعد مرور بضع سنين في رحلة نضوجك، ستدرك كم الحب الذي يحملونه لك، حتى وإن فشلوا في التعبير عنه بشكل سليم.
18- سيخون بعض الناس ثقتك

وسيجرحك ذلك، وستندم على أمانك بهؤلاء الأشخاص وثقتك فيهم، وستجد صعوبة لفترة من الوقت في الوثوق بشخص آخر، ولكنك في النهاية ستتعلم أين تضع ثقتك، وستجد من يستحقها.
19- سيحاول بعض من حولك إحباطك

وسيشعرونك أن أحلامك تافهة، وسيسخرون من تفاؤلك وتطلعاتك، وستشعر أمام سخريتهم بالضآلة، وستشك في نفسك وما تؤمن به، ولكن في النهاية، ستعلم، أن تلك التي يواجهونك بها، ليست سوى رغبة منهم في ألّا يصل أحد إلى أحلامهم حتى لا يوقظهم من مرقدهم، ويخبرهم انهم ببعض الجهد كان يمكنهم الوصول إلى ما يريدونه.
20- ستكتشف الجانب السيئ فيك

وعند نقطة بعينها ربما تؤذي شخصاً ما، وستعلم أن هناك شراً داخلك، وسيؤنبك ضميرك، وسيكون عليك الاختيار ما بين أن تستمر في اتباع هذا الطريق، أم ستختار ترك شيء للعالم يتذكرك به بالخير.












من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل عصير طبقات
0 سلمون مغلف طيب الرائحة
0 تنظيف الوجه وإزالة المكياج في المنزل
0 أفكار جميلة لتقديم البطيخ مع الجبن
0 شباح الصفرة
0 لمحات عن العلاقة بين الرجل والمرأة
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 صور تصاميم جبسية 2014
0 معلومات مهمه لنجاح الكيك
0 حبوب منع الحمل البروجستوجينية
0 طريقة عمل الكريم كراميل
0 سُمك بطانة الرحم ماذا يعني
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 هرمون fsh هو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين
0 طريقة مكعبات الشوكولاتة والمارشملو
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 01:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تغليف الزجاجات بقشور البيض
0 # الوفاء خلق الكرام #
0 اضخم محل ل حلاوة m&m's فى نيويورك . .
0 كيف نقوم بحفظ حقوق عمل المصمم او المصممة من السرقة
0 # ازياء شتوية نعومه 2012 #
0 طريقة عمل سلطة البطاطس بالخردل والبصل
0 خ ذني ع لى قد قلبي وأفهم إح سآسي
0 كيف تسحرين زوجك..........؟؟؟؟؟
0 شنط مكياج بكل الأحجام
0 هل الأفضل حبوب منع الحمل أم اللولب
0 # اليوم يومك يا وطن يوم الفرح والمحبه والسعاده (ارجو التثبيت )
0 برنامج نفاس غذائي مع تعليقات حول هذا النظام
0 أفكار إقتصادية لتغيير خلفية السرير
0 # أمــا والله إن الظلـم لـؤم ومازال المسيئ هو الظلوم #
0 ديك يعيش حياة طبيعية بلا رأس
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 12:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,969 [+]
بمعدل : 17.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 08:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد








من مواضيع ام جوري&&
0 ..الغفله حجاب..
0 إفتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
0 اجمل المعاني؛اقوال ماثوره
0 الاكثار من تناول الحليب مضر للصحة,نتائج دراسة علمية,الإكثار من الحليب ليس مفيدا للج
0 ..مسابقه (الابداع الفكري )...
0 طيور مصنوعه من ورق وكنها حقيقيه
0 مكياج لبناني..
0 كائنات شفافه ..سبحان الله
0 ماذا قدمنا ليوم الوااااااااقعة؟
0 ((((((
0 خلطات طبيعية للعروس سريعه وفعاله
0 للاسف منت رجال 00
0 اكتبي شهاده تقدير لعضوه اومشرفه او اداريه--في نظرك تستاهل التكريم 11
0 ما اعز من الولد الا ......
0 ما صحة الأساليب المنزلية بخصوص التحفيز على الولادة؟
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 09:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jawada22

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95611
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 50
jawada22 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
jawada22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




كل ما تقولينه و كانك تتكلمين عني..الله يهطيك الصحة





عرض البوم صور jawada22   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أهم من الضحك؟ الصراخ
0 يصل للقوام المثالي، وأن يخسر الوزن الزائد
0 سفر المولود بالطائرة.. آمن وممتع بهذه النصائح
0 الشوفان غذاء متكامل رائع للاطفال
0 بيتزا منزلية
0 رائحة الأم تحسن مزاج طفلها وصوتها مبعث الاسترخاء
0 الأطعمة ستخلصك من الشعور بالجوع
0 فساتين الزفاف ثوب يصلح للأميرة
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 فاكهة الكرز_ تساعد على العناية بالبشرة، وهناك نوعان من الكرز: الأحمر والأخضر .
0 7 فوائد مفاجئة للفستق
0 اللون الزهرى
0 الأسماء بحرف ي
0 أنواعها وأسبابها الولادة القيصرية
0 ماهو سكر الحمل .. وماهي أعراضه وأسبابه؟؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:25 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بنات تعاااااااااااااااااااالو بسرعه يا أحلى قرررروبات ضروري
0 أفضل الطرق لزيادة فرص حدوث الحمل
0 الفرق بين الدورة والاجهاض
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 ما هو هرمون الحمل؟ وأهميته في اختبار الحمل ونسبه هرمون الحمل
0 دوالي الخصية أعراض,أسباب,علاج,تأثير على خصوبة الرجال
0 الجمبرى الصينى..
0 صور معبررررررره حكم وادعيه لا يفوتكم
0 ماكياج القهوة والموكا والكاراميل؟
0 ما هي أسباب نزول الإفرازات البيضاء المخاطية عند قضاء الحاجة؟
0 المعكرونة بالحليب والكريما فقط للحمية ولقوام رشيق
0 طلبات تصميم الثيَم ↔ شرفوونا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جوري&& مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 التحضيرات لاستقبال صيف 2015 على الشاطئ
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 رمزيات بدون حقووق ღ ღ
0 طرق علاج الحمل الضعيف؟
0 دروس تعلمناها من أسبوع الموضة في نيويورك! كحل القطة وأحمر الشفاه والشعر والأظافر وال
0 الفصل الخامس خبرات الإرشادية فى الموسيقى والحركة
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
0 علاج البواسير بالليزر
0 5 أمور عليك عدم قولها لصديقتك المخطوبة حديثاً
0 الموز والكريما بالجيلي مع البسكوت
0 ملف شامل لهبوط الرحم مهم جدا"
0 طريقة عمل سينابون بزبدة اللوتس
0 ورحم الله فقيدكم وعظم اجركم ام ضحى الحلوة
0 5طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawada22 مشاهدة المشاركة
كل ما تقولينه و كانك تتكلمين عني..الله يهطيك الصحة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أفكار حلوه لطبخك تعالي شووووووووفيها
0 طريقة تنااااولين الأدوية أثناء الحمل ؟
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 طريقة عمل بودنج الموز
0 أنواع من الأطعمة الخادعة التي لا تمنح الإنسان شعوراً بالشبع رغم تناولها.
0 تعلمي كيفي تتخلّصين من الجراثيم أثناء غسل الملابس؟
0 مسببات سيلان اللعاب عند الأطفال
0 Green Interior Decorating
0 رفض رضيعك لأشقاء... السبب وراء بكائه
0 اليوم حبيت اجيب لكم سالفة هاالعجوز
0 ما هو هرمون الحمل؟ وأهميته في اختبار الحمل ونسبه هرمون الحمل
0 دجاج محشي
0 الفرو لعروس الشتاء
0 طريقه عمل بوكيه ورد
0 تحضير كوكتيل لتخفيف الوزن
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستمر بسرعة البرق فهل لك نصيب فيها؟!! احمد حبيبي المنتدى الاسلامي العام 1 08-02-2013 02:29 AM
موقع يخبرك حامل بولد او بنت أحلى الأيام منتدى أنواع الحمل 76 01-07-2013 05:59 PM
أتعلم شيئاً .. ! وردة سورية المنتدى الاسلامي العام 8 09-11-2012 04:22 AM

 

الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .