أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد


1- الحياة ستكون مليئة بالإحباط سيحدث هذا كثيراً، وستواجه الإحباط في كل سنة تمر من عمرك، بداية من المدرسين الذين لن يتركوك تجلس بجوار صديقك ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-19-2014, 03:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e39 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد











1- الحياة ستكون مليئة بالإحباط

سيحدث هذا كثيراً، وستواجه الإحباط في كل سنة تمر من عمرك، بداية من المدرسين الذين لن يتركوك تجلس بجوار صديقك المفضل في الفصل الدراسي، مروراً بالالتحاق بكلية لم تكن على قائمة رغباتك الأولى، نهاية بعدم القدرة على زواج الشخص الذي تحبه فعلاً، لتكتشف – عندما تنضج – أنه عليك اختيار الشخص «المناسب»، ستواجه كل أنواع الإحباطات بكل صورها، وستتألم ولكنك في النهاية ستتعلم كيف تتأقلم وتتعايش معها، وبعض الناس، لديهم القدرة على خلق احتمالات جديدة من هذه الإحباطات، وبعضهم الآخر لن يستطيع، ولكن الاثنين، بلا شك، سيتقدمان في العمر سواء ظلّا ثابتين في مكانيهما أم تحركا لاحتمالات جديدة.
2- ولكن في المقابل، ستختبر العديد من لحظات السلام

لن يبق الوضع معك ثابتاً، وتلك الإحباطات التي ستواجهها، ستتبعها لحظات من الرضا من السلام، وسيكون الاختيار في يدك، إما أن تتمسك بها وإما أن تتركها تمر سريعاً، وبعد مرورها يجب أن تستعيدها من وقت إلى آخر حتى تأخذك للحظة سلام أخرى، ستختبرها تلك اللحظات في كل لحظة نجاح بعد مشوار من التعب، ستختبرها في قدوم مولود جديد لأسرتك يحبك حباً خالصاً، الكلمة الأولى لطفلك الأول، ستختبرها في حضن صديق مخلص، ستختبرها – حتى – في جلسة هدوء بـ«البانيو» الخاص بك وأنت تسمك موسيقاك المفضلة وتشرب مشروبك المحبب، تمسك بتلك اللحظات.. ولا تتركها تمر سريعاً، لأنها الوقود الوحيد لك في رحلة النضوج الشاقة.
3- ستقع في الحب.. وسيكون الأمر مخيفاً

وفي كل مرة ستجهل ما عليك فعله، وهنا يكمن الخوف، ولكنك في المقابل، ستختبر أكثر إحساس قدسية في الكون، وسيملأ حياتك بالشغف والأدرينالين، وستشعر أن هناك شيئاً تعيش من أجله، وسيكون العالم أمام عينيك مكاناً أفضل وكأن كل شيء تغير، وسيهاجمك الخوف، في كل لحظة، من أن يضيع كل هذا من بين يديك.
4- ستفشل في الحب

ربما لأكثر من مرة، وستخرج من كل تجربة بقرار أنك لن تخوض تلك التجربة مرة أخرى، ولكن الحياة ستستمر، وستحب مرة أخرى وستتعلم من كل مرة تُجرح فيها، كما أنك ستجرحُ آخرين، حين تتركهم، وستتعلم أن هذا أمر سيصاحبك وأنت تكبر، إلا إذا كنت محظوظاً وقابلت توأمك روحك صغيراً وقضيت معه باقي عمرك.
5- ستعيش لفترات مع شخص لا يعاملك المعاملة التي تليق بك

و ستتحمل أشياء ليس عليك احتمالها، وستحتاج وقتاً طويلاً لتدرك أنّ عليك فراق هذا الشخص، وستحارب نفسك حتى تتخلصمن عقدة الارتباط بالأشخاص الذين يسببون لك الألم، وستضطر لمحاربة نوازعك المازوخية، وسيكون عليك أن تتعلم أنه ليس على الإنسان التلذذ بالألم لينضج، فقط عليه أن يتعلم كيف يخرج من هذا الألم سليماً.
6- وأحياناً، لن تحب الشخص الذي يحبك بقوة

وستتمنى في كل لحظة أن تكن له المشاعر التي تكنها للشخص الذي يعذبك، وستفشل، وستتعلم من هذا الفشل أن الحب أمر لا نستطيع أن نتحكم به، وستدرك جيداً أن الحب شيء يحدث لنا ولا نفعله.
7- ستقضي العشرينيات من عمرك في محاولة اكتشاف ذاتك

وستشعر أنك لا تعلم من أنت ولا ماذا تريد! وستظن نفسك تريد أشياء بقوة ولكنك عندما تصل إليها ستفقد اهتمامك بها، وستتفاجأ أن وصولك للرضا والسلام في آخر أشياء قد تخطر على بالك، وستتعرف على نفسك من جديد، وعلى قدر ما سيكون الأمر مؤلماً في البداية، إلا أنك ستتعلم كيف تستمتع به، إذا قررت مفاجأة نفسك ومصارحتها في رحلة بحثك عن ذاتك، صريحاً مع نفسك قبل أن تكون صريحاً مع أي شخص آخر.
8- ستشعر بالضياع

وسيكون الأمر مؤلماً، ومحيراً وفي بعض الأحيان مرعباً، ستظن أنك ضيعت كل السنوات الماضية هباء، وأنك تخوض طريقاً لا يمت لأحلامك بِصِلة، وستقف تنظر حولك تتساءل أين أنا وماذا أفعل هنا؟، وستأخذ الكثير من الوقت لتعلم أي الطرق هي الأفضل للوصول إلى أحلامك، ولكنك – نتمنى – ستجد في النهاية بداية الخيط، وعليك أن تقوم بباقي الخطوات.
9- سيتحطم قلبك.. وسيكون الأمر مؤلماً بشكل أبعد من قدرات خيالك

ولن يكون هناك «زرار Skip» لهذا الألم وسيكون عليك اختبار كل لحظة به حتى تتعلم الدرس جيداً، ولكن بعد أن تمر هذه الفترة، ستتعلم أن الحياة ستستمر بغض النظر عن أي شيء، وستتعلم كيف تكمل طريقك دون أن تنظر خلفك مرة أخرى.
10- سيكون عليك أن تبذل مجهوداً كبيراً حتى تحب نفسك

لا تظن الأمر سهلاً أو بديهياً أن يحب الإنسان نفسه بشكل صحي، سيكون عليك أن تجد منطقة متوازنة بين احترام رغبات الآخرين وحبك لهم، وحبك واحترامك لنفسك، وستحتاج الكثير من الوقت لتصل تلك النقطة.
11- سيكون عليك تقبل الأمر الواقع بأن جسدك وشكلك لن يتغير كما تريد

وسيكون عليك التصالح مع كل العيوب التي لا تكرهها في ملامحك أو جسدك، ولن يكون أمامك فرصة سوى أن تعمل بكل جهد كي تصل بهذا الجسد إلى أفضل صورة له، وإلا ستقع في فخ عمليات التجميل والتحول إلى مسخ يرفض الحقيقة.
12- الأشياء السيئة ستحدث.. ولن تفهم السبب

وستظل تردد طوال الوقت «ليه ؟» وستنتظر الإجابة تأتيك من أي شخص، وستحتاج لبعض الوقت لتدرك أنه ليست هناك إجابة من الأساس، الأشياء السيئة تحدث فقط!
13- سيكرهك بعض الناس دون سبب مقنع

وسيؤلمك هذا، وستنشغل في التفكير في هؤلاء البشر وسيعطلك هذا عن أحلامك وأهدافك الحقيقية، وستحتاج لمزيد من الوقت والوجع حتى تتعلم أن تتقبل هذا وتدرك أنه ليس له أي علاقة بك أو بشيء في شخصيتك.
14- ستعرف من هو الصديق الحقيقي .. وستصدم في أصدقاء آخرين

وسيكون الأمر مؤلماً جداً، تلك اللحظة التي تكتشف فيها أن أقرب صديق إليك لا يدعمك ولا يحمي ظهرك، ولكن في المقابل ستفاجأ أن الدعم أتى إليك من آخر شخص تتوقعه، ووقتها ستتعلم معنى الصداقة الحقيقي.
15- سترتكب الكثير من الأخطاء

ولن يكون هناك مجال للرجعة، وسيأكلك الندم، وستعض الأرض، غلطة وراء الأخرى، ندم وراء الآخر، حتى تتعلم أن هذا جزء من تلك الرحلة و لا مفر منه، ليس هناك شخص على كوكب الأرض لا يخطئ حتى آخر لحظة في حياته.
16- سيتملك اليأس منك

وستعشر أنه من الأسهل الاستسلام له، وستظن أن هذا الهدوء هو راحة اليأس ومتعة الزهد، ولكن ستظل الحياة تعافر داخلك، وستؤرق عليك لامبالاتك، وستعود مرة أخرى للحياة بأمل جديد، وستتعلم أن يأسك لن يمنع الآخرين من التقدم في الحياة وستكره أنك تقف مكانك لا تتحرك، وستعود لتخوض معركة الحياة مرة أخرى.
17- ستخوض معارك مع أهلك

و عند نقطة ما ستظن أنك تكرههم، ستشعر أنهم لا يفهمونك ولا يفهمون أحلامك، ستغضب منهم، وسيغضبون أكثر منك وستتعامل مهم على أنهم عدوك الأول، ولكن، بعد مرور بضع سنين في رحلة نضوجك، ستدرك كم الحب الذي يحملونه لك، حتى وإن فشلوا في التعبير عنه بشكل سليم.
18- سيخون بعض الناس ثقتك

وسيجرحك ذلك، وستندم على أمانك بهؤلاء الأشخاص وثقتك فيهم، وستجد صعوبة لفترة من الوقت في الوثوق بشخص آخر، ولكنك في النهاية ستتعلم أين تضع ثقتك، وستجد من يستحقها.
19- سيحاول بعض من حولك إحباطك

وسيشعرونك أن أحلامك تافهة، وسيسخرون من تفاؤلك وتطلعاتك، وستشعر أمام سخريتهم بالضآلة، وستشك في نفسك وما تؤمن به، ولكن في النهاية، ستعلم، أن تلك التي يواجهونك بها، ليست سوى رغبة منهم في ألّا يصل أحد إلى أحلامهم حتى لا يوقظهم من مرقدهم، ويخبرهم انهم ببعض الجهد كان يمكنهم الوصول إلى ما يريدونه.
20- ستكتشف الجانب السيئ فيك

وعند نقطة بعينها ربما تؤذي شخصاً ما، وستعلم أن هناك شراً داخلك، وسيؤنبك ضميرك، وسيكون عليك الاختيار ما بين أن تستمر في اتباع هذا الطريق، أم ستختار ترك شيء للعالم يتذكرك به بالخير.












من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفيه التحضير للحمل و الشروع بالمحاولات
0 أسباب المسامات الواسعة في البشرة والخلطات الطبيعية لعلاج
0 تخلص من “إدمانك” لمشاهدة التلفزيون لتستمتع بالحياة
0 المكملات الغذائية للحامل في الشهر الثاني
0 تعليم المكياج ، أدخلي مبتدئة لتخرجي محترفة
0 احمي خلايا المخ من التلف؟
0 طريقة مكعبات الشوكولاتة والمارشملو
0 تصويت لمسابقة Fashion Show حياااكم الله
0 رسمياً: بيع تطبيق فايبر ل Rakuten بما يقارب المليار دولار
0 ديكورات منزليه مميزة
0 فكره حلوه
0 آلام العلاقة الحميمة عند المرأة: أسبابها وعلاجها
0 أضلع قصيرة بطريقة السوفيد
0 بشرة خالية من العيوب في لمح البصر
0 بيتزا مارغريتا ولا ألذّ
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 01:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 43.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1046
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد








من مواضيع ام ارجواااااان
0 سّلّةّ بّخّوّرّ وّعّوّدّ وّاّلّعّيّدّ عّلّيّكّمّ يّعّوّدّ
0 ميك اب 2014 , مكياج بنات 2014 - ديوور
0 غرفتك واللون الاخضر الساحر تجميعي لعيوووونكم
0 2012،ازياء حوامل اخر موضه،ازياء
0 معالجة التهابات الأذن
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 @ دموع الليل - Nourelhouda - الرجاء الاستعداد لانهاء المسابقات @
0 احذية المناسبات 2015 الرائعة نقدمها لك لتختاري منها الاجمل
0 رووووووعه وناااااااعمه !!!!!!!
0 صور موضة قصات شعر قصير جديدة للعام 2012 | Short hair styles 2012
0 الاف الطيور تغطي سماء بريطانيا
0 (( إذا أردت أن تكون أصيلا فحاول أنتكون نفسك ))
0 @@ اعلان هاااااااااااااام @@
0 # مشاركتي الثانية في مسابقة ( رحلة الى برشلونة الاسبانية الساحره ##
0 حلاوة الشمسية
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 12:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,723 [+]
بمعدل : 20.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 08:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,584 [+]
بمعدل : 7.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 134
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد








من مواضيع ام جوري&&
0 فضل بعض السور بالقران الكريم 2)سوره الحشر
0 راعي النهار
0 اصحبت دماء المسلمين من ارخص الدماء--<<مصر
0 اغرب صبغات المنازل...
0 ازالة الكرش بعد الولادةعضلات بطن غير مشدودة، ترهلات البطن، دهون البطن أوصاف الكرش
0 العناية بالثدي بعد الولادة
0 صور مذهله لعالم النمل
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 الامور التي تخفف البلاء
0 ..سفر الحاااامل ...
0 تكيس المبايض
0 شيلني واشيلك ..
0 ..كيكه الشكولاه الغير مخبوزه..
0 تخيلي وانتي تشربي الشاي ؟؟
0 كوني انثى غاليتي..*****
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 09:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jawada22

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95611
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 50
jawada22 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
jawada22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




كل ما تقولينه و كانك تتكلمين عني..الله يهطيك الصحة





عرض البوم صور jawada22   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عمل جديلة الشلال
0 هل ارتفاع هرمون الحمل قبل موعد الدورة يعني وجود حمل؟
0 تعلمى كيفية الحفاظ علي الاواني التيفال
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
0 أسرار لصقة الظهر الحارة لعلاج آلام الجسم المختلفة كيف تخفف أوجاعنا
0 للعناية بالشعر تحت الحجاب
0 كعك التمر
0 شراب الصبار لجمال بشرتك ورشاقتك! إقرأي التفاصيل المهمة
0 ماهي أعراض ميلان الرحم
0 فوائد البقدونس
0 هالحلأ رايق " حلآ العشاق "
0 وصفة ممن أخر الله الإنجاب لهن
0 طريقة عمل البرجر فى المنزل
0 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً
0 التصويت على مسااابقة استااايل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:25 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أعاني من إفرازات صفراء وحرقان، أفيدوني
0 ميلك شيك الموز والمالتيزرز
0 حالات الحمل تنتهي بإجهاض تلقائي خلال الأشهر الأولى
0 قلوب لشاشة الكومبيوتر 2016
0 المعكرونة بالحليب والكريما فقط للحمية ولقوام رشيق
0 وصفات علاجية باستخدام الجوافة
0 لماذا نسبة الحمل في الستة الأشهر الاولى من الزواج تكون ضعيفة ؟
0 ورق جدران للمجالس صور ورق جدران فخم للمجالس
0 طريقة عمل مربى المشمش
0 مجوهرات agatha تعبر عن الحب بكل الألوان واللغات
0 طريقة تحضير شوربة البطاطا والكرات
0 تشيز كيك الأوريو بدون خبز
0 العلاقة الزوجية وعلاقتها بأمراض القلب
0 نتيجة لتزاوج أنثى الحمار الوحشي مع ذكر حمار عادى صغير أبرص هجين نادر جدا يولد في حدي
0 ماذا يحدث خلال المرحلة الثانية من المخاض (مرحلة الولادة النشطة)
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جوري&& مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لسلامتك بعد الولادة.. إحذري هذه الأفعال
0 تصاميم حلوووه
0 السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
0 أهم دقيقتين في حياة طفلك بعد ولادته
0 فوووووووووووواصل حلوه
0 مشاركتي في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع (معلومات عن الرحم ذو القرنين )
0 المعاناة من تأخر الدورة .
0 فساتين الزفاف ثوب يصلح للأميرة
0 عصير الأناناس والتفاح بنكهة النعناع
0 تشكيلة ازياااااااااااااااااء روعه 2014
0 حقن الحيوانات المنويه المختارة مورفولوجيا داخل البويضة
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
0 إنما الأعمال بالنيات
0 تم ترقية * ام ياسمين + bellamamita =الف مبروك لمشرفات عامه
0 أشهر مشاكل الحمل وطرق التعامل معها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 11:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: 20 شيئاً ستمر بها و أنت تكبر..و لن يخبرك بها أحد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawada22 مشاهدة المشاركة
كل ما تقولينه و كانك تتكلمين عني..الله يهطيك الصحة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 17 سؤال وجواب عن الدورة الشهرية للبنات والامهات
0 عصير الليمون بالقرفة
0 اشجار بالخرز
0 كيف تعاملين طفلكِ قبل وأثناء وبعد حدوث الطلاق؟
0 أمور يجب معرفتها تتعلق بعملية طفل الانابيب
0 أعراض بواسير الحمل
0 أمراض وآفات صحية يعالجها الكركم
0 تألقي كالنجمات بأحمر الشفاه الفوشي
0 تمرين شد ونحت الخصر
0 قطار أثري يسير منذ 100 عام
0 طريقة تبييض البشرة بالليمون:
0 ما هي الأمراض النسائية عند الفتيات الصغيرات ؟
0 فسااااااااااتين العروس 2014م
0 الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه
0 (حلى القوين ) حلى جاوي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستمر بسرعة البرق فهل لك نصيب فيها؟!! احمد حبيبي المنتدى الاسلامي العام 1 08-02-2013 02:29 AM
موقع يخبرك حامل بولد او بنت أحلى الأيام منتدى أنواع الحمل 76 01-07-2013 05:59 PM
أتعلم شيئاً .. ! وردة سورية المنتدى الاسلامي العام 8 09-11-2012 04:22 AM

 

الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .