أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


لماذا يطلق علينا عضوه؟!


لماذا يطلق علينا عضوه؟! لماذا يطلق علينا عضوه؟! * الجواب / لان الانسان مكون من اعضاء والمنتدى مثل الانسان فيه العقل وفيه القلب وفيه الايدي ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-20-2014, 04:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,713 [+]
بمعدل : 18.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي لماذا يطلق علينا عضوه؟!




لماذا يطلق علينا عضوه؟!


لماذا يطلق علينا عضوه؟!
* الجواب /
لان الانسان مكون من اعضاء
والمنتدى مثل الانسان
فيه العقل وفيه القلب وفيه الايدي
وفيه كل شيء
فيه الجميل وفيه القبيح
فيه المفرح وفيه المحزن
فيه الشيء القيم وفيه الشيء التافه
فيه الفائده وفيه الضرر
العقل مثلا مكون من اجزاء
وعقل المنتدى مكون من الاداره
القلب مكون من اقسام وجيوب
والمنتدى مكون من اقسام ومشرفي
الدم اساس لا بد منه في جسم الانسان
وافكاركم ومواضيعكم هي اساس المنتدى
سوف يتوقف المنتدى عن الحركه والدوارن وسوف يغلق ابوابه
الاعضاء عباره عن الايادي والعيون والاسماع وباقي اجزاء الجسد



فهم من يبحثون وهم من يكتبون وهم من يتابعون
فمن دون باقي اجزاء الجسد يبقى الجسد ساكنا مكانه لا حراك
ومن دون اعضاء يبقى المنتدى ساكنا من دون جديد او مواضيع



الهواء اساس للحياة
والزوار اساس لإنتعاش المنتدى فلو توقفت الزوار
عن زيارة المنتدى فلم يكون هنالك امل في تواجد عضو جديد
فبكل انضمام عضو جديد للمنتدى ينتعش المنتدى
من جديد فهذا يعني مواضيع جديده وافكار جديده
ومواضيع مميزه وكل شيء جديد وممتع
سأنقلكم معي الي شيئ اخر
العرق مثلا ضار للجسم وعلى الجسم التخلص منه
وهنالك ايضا في المنتدى اشياء ضاره
مثلا الكلام الوقح صور غير اخلاقيه كلام غير اخلاقي
وعضو ثقيل الدم واشياء من هذا القبيل يتم التخلص منها
على ايدي المشرفين والاداره



جسم الانسان ينمو على مراحل
والمنتدى ينمو على مراحل
تكون فكره في راس شخص
تتكون الفكره وتصبح شيء ملموس
الانسان عباره عن نطفه !
والمنتدى عباره عن المدير العام
ثم يبدأ في نائب المدير ثم النائب العام
ثم الاداره ومراقبين ومستشار ثم المشرف العام
ثم المشرفين ثم باقي الاعضاء والزوار
طبعا كل منتدى له اسلوبه الخاص في اعطاء
الاسماء الخاصه للمسؤولين في الاداره
وهكذا حتى يكتمل والفرق هنا
ان الانسان يكبر في العمر
اما المنتدى فأنه يكبر في الاعضاء والت
الانسان يكبر ويشيب حتى يموت
والمنتدى يكبر ويزدهر ويرتقي ويزداد جمالا وتميز
واخيرا ولاني اطلت الحديث معكم
اي جزء او اي عضو تحب ان تكون انت
هل تريد ان تكون مجرد عين او يد او لسان
ام تريد ان تكون قلب او عقل او ماذا
اذا افعل وقدم كل ما لديك لتصل
الى ما تريد فمن يزرع يحصد ومن يجني ياكل
ومن يبقى نائما سيبقى مكانه حتى يأتي يوما ويفيق او يرحل
اشكر
جميع الاعضاء خاصه من قام بالرد على مواضيعي ومن قراها ولم يرد
فبدون مواضيع وافكار جديده مستمره وكل يوم
فقد وجدت في هذا المنتدى ماكنت أتمناه من رقي في المواضيع
وأسلوب متميز في الطرح
لــن أنســى الإخوة و الترابـط بين الأعضـوات
وجود الأقلام المتميزة والمبدعة
اتمنى استمرار ودوام النجاح والرقي للمنتداناالغاالى ..





غادوشكا likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 بنات تعالو نألف قصة
0 لا تسمي مولودتك بهده الاسماء
0 نتاااائج مسابقة ابيات من ذهب
0 سماء الملائكه ووظائفهم وأسماء السماوات السبع
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 الصابون البلدي المغربي سر من اسرار الجمال المغربي
0 وصفة طبيعية لزيدة الوزن
0 مقال يستحق القراءة
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 دعواتكم
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 لاعبه سبعاً ثم أدبه سبعاً ثم صاحبه سبعاً
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 قف مع نفسك قبل ان تحرج الناس

التعديل الأخير تم بواسطة jojo 123456 ; 11-20-2014 الساعة 05:01 PM
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 05:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!




ماشاء الله داااااايما مميزة في طرحك لمواضيع
الله يعطيك العافية ياعسل
ربي يسعدك و يوفقك ياااا رب





من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل سلطة السمك بصلصة الطماطم
0 سجل حضووورك بآخر شي شربته أو صورة مشروبااات
0 مكتبة فواصل منوعه لتزيين المواضيع
0 حياكم يالغاليات ننتظر إبداعاتكم ...
0 ماهى اعراض الحمل المبكرة جدا
0 طريقة عمل الجمبري بلأرز سبايسي،بالصور
0 اطياف انسانه ملونه..
0 سلطة البطاطس مع الكزبرة والكابر
0 متى سيدركون بأن الصمت لغة ترفع
0 ♥ غرف مواليد فخمه 2014 ♥
0 اروع اسماء للمواليد بحرف [ت] ، اسماء مختلفة للبيهات
0 نوع ميلان الرحم - درجات ميل الرحم إلى الخلف, سبب ميلان الرحم
0 ام بتلاء !!!
0 اسماء بنات حلوة وغريبة وجديدة
0 ♥ طاجن الجبن .......... بالصور ♥
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 05:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 34.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!








من مواضيع إحساس إمرأة
0 موضة الولادة القيصرية الأختيارية ,القيصرية حسب الطلب
0 ♥بيجامات و ازياء بيت للحوامل♥
0 طرق تحديد موعد التبويض
0 من يقول البنات على نياتهم
0 احب اقولكم
0 طريقة تحويل برنامج الفوتوشوب الى اللغة العربية والعكس
0 النساء اللاتى يؤجلن الإنجاب قد يحرمن منه إلى الأبد
0 فساتين سهرة ناعمة ، أزياء للسهرة مميزة
0 كيك جلد النمر سهلة و لذيذة
0 سلطة المكرونة بالموزاريلا
0 لعناية بالمرأة بعد الولادة
0 أرق اكسسوارات للبنات ، أجمل اكسسوارات 2014
0 روستو مع الاعشاب
0 سندويشات النقانق اللذيذة
0 طفل هذا الزمان
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,713 [+]
بمعدل : 18.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!




نورتي الصفحة احسااسو دينامو المنتدى





من مواضيع jojo 123456
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 يلا شو تتوقعووو قاعدين يعملو ؟؟؟؟
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
0 سلطة المكرونا
0 طريقة رائعة لتعطير السرير
0 موقف ابكى عمر رضي الله عنه
0 كلمات ادا قالها الزوج يكون وقعها كارثي على الزوجة
0 من الحب ماقتل
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخ
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 ~✿تعاطف الآباء سند نفسي للمراهقين✿~
0 فساتين للبنوتات
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 فساتين سهرة قصيرة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-20-2014, 08:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 12:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,713 [+]
بمعدل : 18.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!




ام جوري طلتك الحلوة اسعدتني





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2014, 10:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,966 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!




الله يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-23-2014, 10:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 291
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!








من مواضيع أسيرة زوجي
0 نصائح وخبرات لتساعدك فى فن الطبخ
0 خطر الأسبرين والمسكنات خلال الدورة الشهرية
0 أسباب عدم نزول الوزن
0 دعاء إذا قرأته تؤجر و يرجف قلبك لإعادة قرائته
0 هل تشاركين زوجك متاعب حملك؟
0 التحضير للولادة : دليل المراحل الأخيرة للحمل
0 جدول نموذجي لطعام الطفل الذي يبلغ 12 شهرا
0 أشكال لتزيين الحمص
0 هل السعادة في امتلاك ما يرضيك أم الرضا بما تملك ..؟؟
0 تجمع حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس
0 تعالو ندعو الله بهذه الادعيه
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 برنامج الحامل اليومي
0 مدينة سكيكده في الجزائر
0 بيتزا بشكل جديد
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 03:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,713 [+]
بمعدل : 18.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا عضوه؟!




اسعدني مروركن غوالي دمتم بود





من مواضيع jojo 123456
0 حوار ساخن بين عضوة مخالفة و مشرفة
0 أيها المهموم أبشر
0 حدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة
0 حضرت عروسة المنتدى
0 هل اللهاية مضرة ام لا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 صور معبرة لاتفوتكم
0 أخطر 5 أسباب لانحراف الزوج .. ما هي؟!
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 فراشة تسأل عنكن صبااايا
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 ***************أحدية************
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا حرم علينا اكل لحم الخنزير؟ dr.loly المـنـتـدى الـعـام 4 08-13-2013 01:03 PM
لماذا يطلق علينا عضو واعضاء كاتمة الاحزان المـنـتـدى الـعـام 4 06-18-2011 03:57 PM
لماذا يطلق عليك عضوة وليس مشاركة!!؟ غـ روحي ـلا المـنـتـدى الـعـام 5 10-29-2010 06:29 PM
@@هل تعلم لماذا يطلق عليك عضو وليس مشارك بالمنتدى ؟؟ @@ ‏ Mقمة البرااااائهM المـنـتـدى الـعـام 6 05-07-2010 04:11 PM

 

الساعة الآن 08:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .