أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-21-2014, 06:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياويل حاااالي

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8184
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 54
ياويل حاااالي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياويل حاااالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
e28 تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




آلسلام عليكم


رجعت لكم بعد غياب وجايهه اقول لكم قصةة حملي وولآدتي


آنا هنا كتبت لكم قصةة ولآدتي المبكره ورجعت حملت بعد 6 شهور الموهم فرحت اني حملت وآستانست وتمنيت من كل قلبي
آنها تكون بنوتهه وصلت الشهر الثالث ورحت مرآجعتي وعلى طول قالت لي بعد معرفة آحوآل اللي ف بطني قالت لي ولد
تضايقت شووي وبعدها فكرة كيف بيكون شكله وايش بسميه والحمدلله استانست ب هـاالافكار وصرت اقضي له من الشهر الرابع وصلت الشهر الخامس وصار يتكرر علي حلم وبعد الآحلام ب اسبوع كنت نآيمهه حسيت ب الآلآم خفيفه ف ظهري
ف قلت بروح المستشفى اتلآحق ع نفسي لاني عرفت انه طلق بس قدر الله ومشاء فعل ولدته ولاده مبكرهه وجد ضاق صدري ونفسيتي زفت وقآلوا لي انو معي آرتخاء ف عنق الرحم ولازم يسوون لي لا حملت ربط عنق رحم الموهم< آخلصي علينا
جلست 3 شهور وحملت وسبحان الله هاذي اول مره احمل بسرعه بس قبل م اعرف اني حامل نزل معي شوي دم حسبته الدوره جلست اسبوع انتظرها تنزل مانزلت حللت طلعت حامل ووعدت نفسي اني م آفكر لا ف بنت ولا ولد تجربتي مرتين
كافيه تخليني م اعترض ع شي اهم شي سلامتي وسلامةة اللي ف بطني جلست 3 شهور وسويت لي ربط ومامنعتني عن الحركه لانو طول عنق الرحم سليم بس انه يرتخي اللي قالته لي قللي حركه وجماع جلست شهر بعدين صرت اروح واجي
الزبده وصلت الشهر الخامس كنت جالسه مع امي قالت حلمت اني معطتك بُلبُل اكيد انتي حامل بولد <لا يا يمه خليني ناسيهه تكفين قلت لها اللي يجي من الله حياه الله كان لي موعد ب المستشفى ورحت انا واختي دخلنا ع آلدكتوره وبعد معرفة الاحوال وطمنتني اسألتها اختي قالت شنو جنس البيبي عاد انا قايله لدكتوره ماابي اعرف ف ع طول هي قالت ل آختي مش باين لانه بيلعب كثير قالت اختي اصلا واضح انهه ولد م ردت عليها الدكتوره لما شفتها م ردت قلت خلاص اكيد ولد وماتبي تقول لي وتكسر بخاطري صرت م اروح موآعيدي لين وصلت 7 شهور هنا تعبت من الألتهابات والم بظهري رحت للطوارئ ع طول حطت سونار علي كل شي تمام وسألتني كم عندك قلت لها عندي ولدين ف البيت وولدين جبتهم ولاده مبكره وماتوا سألتها وش اللي ف بطني ي دكتوره ناظرت السونار قالت مش باين قلت ف قلبي ايه م تبي تقول لي ولد تحسبني بسوي شي بعمري جيت من المستشفى سألتني قلت لها انه مو باين قالت اللي م تبين بنت قلت لها انا مو شرط يمكن ولد وماتبي تقول لي وطبعآ تجيني احلام وكل آحلامي تفسيرها انو اللي ف بطني ولد وصلت الشهر الثامن رحت موعدي قالت لي انو كل شي سليم والبيبي راسه ف الحوض وكل شي تمام وحددت لي موعد فتح الربط اذا خذت 36 آسبوع سألتها وهي تطفي السونار وش اللي فيني قالت مو باين طلعت وعلمت زوجي الاوضاع واللي قالته قال فيك بنت قلت ان شاء الله وطبعا ب اولادي كنت اتوحم ع الاشياء الحامضه واي شي احبه لا حملت اكرهه واكرهه اللحم والدجاج هـاالمره لا م توحمت ع شي غير البطيخ الاحمر اللي هو الحبحب والعنب والعسل شكلي ب اولآدي م يتغير بس هـ المره كبر خشمي شوي وشفتي التحتيه كبرت الموهم رجعت البيت دخلت قوقل كتبت راس الجنين في الحوض وجنسه م يبين< آحتاس قوقل طلعت لي مواضيع ناس كثيره وانو يمكن ولد بس وضعيته م تأهل لانه بمكان ضيق واكيد م راح يبين
ودخلت بعدين بمتاهات قوقل وشفت ناس كثيره تتمنى الولد وتتضايق لما يكون اللي ف بطنها بنت وانا اقول معقولهه مو مقدريين نعمتهم ليه يزعلون لا جابوا بنات وانا اتمناها تجيني لدرجه انو دخلت بموضوع وحده توها بكر وزعلانه اللي ف بطنها بنت تبي بكرها ولد ي الله معقووله كذاا وصلت فينا واللي تسوي حمية الولد وتفآجأت بعدين انها طلعت بنت وماادري ايش الموهم واقرا وانا فاتحه عيوني منصدمه ب التجارب والجدول الصيني اللي يسوونها طبعا م سوولت نفسي لي اني اجرب هـ التجارب بس كل اللي سويته اني صرت ادعي واستغفر بنية انو الله يرزقني ببنت وانا جالسه جنب زوجي علمته قال استغفر الله انتي مجنونه الحين اذا احد تقرب لك عشان مصلحه ترضين قلت لا قال طيب فما بالك برب العالمين اذا بتتقربين تقربي لله حب وطمع وهو اللي بيرزقك من كل شي اثر فيني كلامه وشلت هـ الشي من بالي وصرت اتقرب من ربي اكثر ومااترك الاستغفار وبس اللي سويته اني احرص ع صلاة الوتر واتذلل لربي وادعي له من كل قلبي انه يقر عيني بما اتمناه ويشرح لي صدري وبس الموهم كنت ف بيت جدتي وعندي بنت خاله عندها بعد 3 اولاد وصايره تراقبني وتراقب كل تغيير فيني قالت مؤخرتك كبرت توني برد عليها الا امي ردت قالت فيها ولد انا انقهرت من امي مرا ليه ترد وتجزم بدالي الجنين ف بطني انا كيف تجزم وتأكد هـ الشي الزبده انو بنت خالتي استانست قالت يعني بتجبين الولد الخامس رديت عليها قلت لها انتي اللي بتربينه لي ولا بتنفسيني ولذي الدرجه انا شاغله بالك وجالسه تراقبيني خليتها تسكت ورحت البيت واعلم زوجي هو اللي احكي معه ويجاوبني ب اشياء تريحني قال اللي فيك بأذن الله بنت وبتحرقين قلوبهم خليهم كذا يحترقون ع نار هاديه وطبعا ف بيت اهل زوجي عندي زوجه اخو زوجي عندها بنتين وتبي الولد ودايم تجيب لي سوالف مره قالت لي بنت خالتي مسكينه عندها 4 اولاد ولما حملت الخامسه قالوا لها بنت وانصدمت لما ولدت جابت ولد انا م رديت عليها ولا اهتميت بكلامها الزبدهه رحت لموعد فتح الربط آخخ يألم مووت نصيحه للي سوته تطلب بنج لانه مؤلم مؤلم درجه اولى قمت اصارخ بدونن شعور فتحته يوم الخميس 20 محرم وفتح الرحم عندي 2سم وقالوا لازم تنويم عشان لسه رئة الجنين م اكتملت تنومت وصرت اخذ ابرهه للرئه طلعت من المستشفى يوم الآحد وماولدت يوم الاثنين رحت الممشى مع زوجي واختي ومع السوالف صار تحدي بين اختي وزوجي هو يقول بنت وهي تقول ولد وتحدوا ع 500 ريآل الموهم يوم الاربعاء ب الليل كنت تعبانه حاسه بثقل مو طبيعي وغير الم ظهري صارت تروح وتجي علي وزادها ان حصل جماع تروشت وصليت الوتر ووداني زوجي ل آمي لانه يداوم ويخاف يجيني الطلق رحت ل امي وانا جالسه اكل معاها مقليات جاتني طلقه وحدهه تألم مرا وقفت عن الاكل قالت امي فيك الطلق قلت لها لا تقاليط ولاده جلست لين 5 الفجر رجعت لي مرا ثانيه هـ المره م تحملت وصرخت قالت لي امي فيك الطلق قلت لها ايه وصار طلقي بارد م يجي الا بعد ساعه صحت امي اخواني للمدرسه راحوا المدرسه خلاص انا صرت م اتحمل ودتني المستشفى مع اخوي كشفت علي بيدها قالت مفتوح 2 سم وحطت علي السونار قالت المشيمه نازله واحتمال عمليه انا هنا م غير دموع صعدوني فوق قالوا بتجيك الاستشاريه تخيلوا من الساعه 7 الصباح لين 12 الظهر وانا اطلق م احد جايني اخر شي طلعت لهم قلت تبوني اموت انا اطلق وكل شوي اسأل والاستشاريه م جات قالوا الحين بنكلمها ويكلمونها وتجي حطت السونار قالت لا المشيمه كويسهه وانتي م عندك طلق كل اللي فيك شوية مغص روحي بيتكم انا فتحت فمي شلون كل هـ التعب مافيني طلق قالت ايه م فيك طلق كلمت امي جات خذتني وعلمتها قالت طلقك طلق بنت كأنك انا يوم جاني الطلق فيك جلست 5 ايام وانا اطلق فيك م رديت ع امي وجلست لين الساعه 6 المغرب خلاص م قدرت اتحمل الطلق البارد كل ربع ساعه تجي طلقه وتزلزلني مو مثل اولادي اللي ع طول حار بحار ومن اروح يكون مفتوح 9 سم وعلى م يفتحون الكيس اولد ع طول هذا غير جاب لي زوجي كف مريم تبخرت فيهه وخلاص م قدرت اتحمل رحت المستشفى قالت 4 اوف ع هـاالالام ع 4 صعدوني فوووق وانا ادعي واقول اللهم اجعل ولادتي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما ع ابراهيم ع م صعدوني فوق فتح الرحم 6سم فتحوا لي الماي حق الجنين ي صارت الطلقات تجيني ورا بعض ناديت السستر ابي اروح دورة المياه م رضت قالت خليني اكشف اشوف كم فتح واخليك تروحين انا م رضيت لها رجعت وجلست مقابلتني تآكل توست وجبن حسيت ب الجوع وانا اطالعها قلت الحماره جوعتني قلت كذا حسيت بشي يبي يطلع ناديت ب اعلى صوتي سستر جاتني البست القفاز تبي تكشف الا قالت لا ماما م فيه ولاده سحبت السرير وصارت تركض فيني وهي تمشي فيني زحرت زحره وحده وقفت حطيت يدي لمست راسه دخلت غرفة الولاده تبي تحطني ع السرير الثاني زحرت انا للمره الثانيه وطلع وطاح ع السرير قالت النيرس اوهه ماما انت كووييس قلت لها سستر وش جبت قالت







تتوقعون ولد ولا بنت ؟!
























قآلت م فيه معلوم انت عن جنس بيبي قلت لها لا













قالت ماما هذا بنووووووووته ي الله ع ذاك الشعور قمت ابكككي واحمد الله بصوت عالي سألتني وهي تقص الحبل السري وصرت اعلمها وهي تقول الحمدولله ..❤️



هاذي قصتي كلنا نتمنى فينا اللي يتمنى الولد وفينا اللي يتمنى البنت وفينا اللي يتمنى الحمل بس لا الحميه ولا التجارب ولا شي هي اللي تفيد تقربوا لله اككثر واكثر ..

بقولكم احلامي دايم احلم انو رجال يجآمعوني م بقى رجال ف الدنيا م جامعني<عآبر سبيل 😂
واما حلمي اللي قبل م اولد ولاداتي المبكره اني اسرق شي وراعي المحل يشوفني وياخذهه مني ..


وبس واسفهه اذا طولت عليكم والله يرزقكم بكل اللي تتمنونهه ودعواتكم ربي يخلي لي دحوم وخالد وجواهر ويحفظهم من كل عين ❤️





nour karim likes this.

من مواضيع ياويل حاااالي
عرض البوم صور ياويل حاااالي   رد مع اقتباس



قديم 11-21-2014, 06:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها لك هي وأخوانها

ألف مبرووك
قصتك حلوة





من مواضيع حياتي توأمي
0 جنينك بالشهر السااادس بالتفصيل + صور
0 آداب إسلامية
0 10 أعمال منزلية مناسبة للأطفال/ شجعي طفلك ليساعدك
0 أجمل ديكورات غرف النوم وغرف الجلوس
0 عصير الافاكادو بالعسل
0 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
0 هل استخدام كريمات إزالة الشعر آمن خلال الحمل؟
0 شراء حمالة الصدر المناسبة خلال الحمل
0 بنات خلونا نسوي إحصائية عن السونار وجنس الجنين بالشهر الرابع
0 إلى أم عبد الله
0 لعشاااااق البنفسج لمساتك البنفسجية لأنحاء منزلك
0 بناء الرحم وعنقه بالتفصييييل
0 خطورة مرور الجنين المولود عبر القناة الحوضية للأم
0 لكي عزيزتي العاملة((كيفية الموازنة بين العمل والبيت))
0 إهداء لكل منتظرة للحمل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 08:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الرحمن

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 19927
المشاركات: 795 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 79
هبة الرحمن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هبة الرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




الحمد لله على السلامة وسواء بنت او ولد المهم يكون على خلقت البشر وسليم ومعافى ..ومثل ماقلتي لاتجارب ولا شئ كلشئ من عند الله ..الف مبروك للمرة الثانية وياارب تكون من حفظت الكتاب





من مواضيع هبة الرحمن
0 موقع رائع لحساب التبويض والحمل بذكراو انثى
0 تاخر الدورة ونزول افرازات شفافة ونقطة دم وردية
0 تحليل غريب شوفو وحكمو معي
0 احس نغزات بالمبيض الايسر وقت الدورة
0 زوجك عنده دوالي الخصية ادخلي وريحيني ربي ريحيك من الهم
0 النتائج الطبيعية للسائل المنوي..
0 الدورة تقلصت مع صداع شديد
0 تحليل مابعد الجماع ينفع بحالتي ام لا؟
0 أسهل طريقة يمكنك بها معرفة تاريخ إباضاتك و مشاكلها
0 تحاليل وخطوات ما قبل الحقن المجهري والتلقيح الصناعي
0 هل هدا دليل على الحمل..جاوبوني ارجوكم
0 شرح كامل مع الصورعن الحمل خارج الرحم ..ارجو التثبيت
0 دافئة المشاعر اريد الانضمام ..
0 الجزائرياات عطوني رايكن ..
0 اصابني نزيف الدورة..محتارة من هد الحالة
توقيع : هبة الرحمن

عرض البوم صور هبة الرحمن   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 08:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




قرات قصتك كلمة كلمة الحمد لله على سلامتك ومبروك الف مبروك البنوته ماخبرتينا عن اسمها الله يخليهالك





من مواضيع nour karim
0 الفطيرة التركية
0 ديفاستون مثبت للحمل افيدوني
0 خطوات بسيطة لطريقة تنظيم غرفة المعيشة
0 الصبر
0 7 نصائح لعلاج الإمساك لدى المرأة الحامل
0 انااااااااااااااااقة
0 أسئلة شائعة بخصوص علاقة الحمل والجنس
0 أسرار الحمل من 28 إلى 37 أسابيع
0 عيد الام
0 خواتم خطوبة بتفاصيل غنية من هاري وينستون
0 حرقة المعدة خلال الحمل والحل
0 اسباب تورم القدمين مع الحمل وطرق علاجها
0 ابني نبت اول سنة
0 توقع من اي بلد العضو اللي قبلك
0 من هي العضوة التي اذا شفتها متواجدة في المنتدى تستانسي بها من1الى3
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 09:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياويل حاااالي

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8184
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 54
ياويل حاااالي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياويل حاااالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour karim مشاهدة المشاركة
قرات قصتك كلمة كلمة الحمد لله على سلامتك ومبروك الف مبروك البنوته ماخبرتينا عن اسمها الله يخليهالك
الله يسلمكك ويبآرك فيك سميتها جوآهر ❤️





من مواضيع ياويل حاااالي
0 كل عام وانتم بخير...
0 هل تعلم اين تذهب روحك وانت ناااائم؟؟
0 هذا جزاااااتي؟؟
0 اناقة التركواز في منزلك....
0 اسئله محرجه بس ممتعه...
0 ازياء مميزه لنعومات...
0 حنان الام ينشط قلب الطفل...
0 شربت زيت الخروع
0 حلى الكانشو....طعمه خيااال...
0 فساتين تاخذ القلب....
0 حركاآآآآآآت روومنسيه للمتزوجين...خااااص ههه
0 آفيدوني بنآت آسهآل ب الشهور الاولى..
0 اي وحده تدخل لازم ترد....امااانه
0 ملابس مين احلى هانا مونتانا ام مايلي سايرس
0 فوائد قيمه قبل دخول شهر رمضان>الشيخ محمد المنجد
عرض البوم صور ياويل حاااالي   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 09:48 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياويل حاااالي

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8184
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 54
ياويل حاااالي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياويل حاااالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمن مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة وسواء بنت او ولد المهم يكون على خلقت البشر وسليم ومعافى ..ومثل ماقلتي لاتجارب ولا شئ كلشئ من عند الله ..الف مبروك للمرة الثانية وياارب تكون من حفظت الكتاب
آمين ي روحي والله يسلمكك❤️





من مواضيع ياويل حاااالي
عرض البوم صور ياويل حاااالي   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 09:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياويل حاااالي

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8184
المشاركات: 1,067 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 54
ياويل حاااالي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ياويل حاااالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها لك هي وأخوانها

ألف مبرووك
قصتك حلوة
آمين حيآتي والله يبآرك فيكك ❤️





من مواضيع ياويل حاااالي
0 اتمنى تفيدوووني؟؟؟دخلت الشهر العاشر
0 هلآلآلآلآ بش...يااللي بدخلين موضوعي...
0 حلى الكانشو....طعمه خيااال...
0 سؤال بس يبغى له وحده عبقريه>>>>>>>
0 قصه مؤثره<<تبكي اللي مايبكي...
0 ترهل آلثدي بعد الرضاعه..؟؟
0 كل عام وانتم بخير...
0 بنااااطيل اسكيني....
0 اناااااااااااااا والحمل لايفوتكم
0 عطوني حل تكفوون....
0 هل التمسك بالرأي يعتبر ثقه بالنفس؟ام عنااد
0 حنان الام ينشط قلب الطفل...
0 لماذا اخطاء الشباب طيش والبنات جريمه...للنقاش
0 السلام عليكم...
0 لماذا تلد المرأه وهي مستيقظه...
عرض البوم صور ياويل حاااالي   رد مع اقتباس

قديم 11-21-2014, 10:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ayato

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65853
المشاركات: 3,010 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 183
ayato has a spectacular aura aboutayato has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
ayato غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




الله يخليهم لك والحمد الله على سلامتك





من مواضيع ayato
0 الاشعة فوق الصوتية (السونار) للحمل في الاسابيع 6-10
0 ونار او الموجات فوق الصوتية او الايكو جرافى او الاشعة التلفزيونية .. *
0 عادي ارجع ارضع بنتي
0 معتقدات خاطئه عند معضم النساء عن الحمل
0 الكيس والجنين صغار مرة وبدون نبض خايفه كتير والله
0 حركه الجنين اثناء الحمل
0 اسئلة واجوبة ما لا يضر الحمل وما يضرها
0 في محل الحيونات
0 حالة الأم والجنين في الأسبوع ال- 20 -21 من الحمل
0 متى تنزل البويضه
0 في اي اسبوع حسيتي بحركه الجنين
0 اليزر والحمل
0 الام بعد الدورة الشهريه باسبوع
0 بنات ساعدوني
0 ضغط المعده و قولون الحمل بنهاية الشهر الرابع
توقيع : ayato







يارب احفظ لي ابنتي وابعد عنها كل سوء




عرض البوم صور ayato   رد مع اقتباس

قديم 11-22-2014, 12:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ديووومه

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 88370
المشاركات: 404 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 51
ام ديووومه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ديووومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




ههههههفرحت ماشاء الله ربي يبارك لك فيها ويحفظها ويرزقك برها

ويرزق كل محروم انا عندي بنت وحملت بولد اخر التاسع توفى ببطني خنقه الحبل السري وتوي حامل رربي يرزقني الطيب المتعافي اهم شي ويعوضني خير





من مواضيع ام ديووومه
توقيع : ام ديووومه



عرض البوم صور ام ديووومه   رد مع اقتباس

قديم 11-22-2014, 09:16 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الله أملي ورجائي

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 92314
المشاركات: 1,855 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 197
الله أملي ورجائي has a spectacular aura aboutالله أملي ورجائي has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
الله أملي ورجائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياويل حاااالي المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: تعآلوا اقروا روايةة حملي وولادتي💕




ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها لك هي وأخوانها

ألف مبرووك
قصتك حلوة





من مواضيع الله أملي ورجائي
0 ابرة الرئة عند الولادة المبكرة
0 حبوب الفوليك قبل الحمل وفي الشهور الاولى
0 أبره الگزاز وأهميتها للمرأه الحامل
0 عدم وضوح أو بروز البطن في الشهر السادس من الحمل في بعض النساء الحوامل ؟
0 تمارين شد البطن للنفاس
0 يرجى الاطلاع من قبل الاداره والمشرفات على هالموضوع
0 تعلمي لف الاقماع بالصور حياك
0 الدكتوره حطمتني تحطيم ....!!!
0 التدخين في أشهر الحمل الأولى يعيب قلب الرضيع
0 خمول وألم المفاصل في الشهر السادس من الحمل
0 سبب فشل عملية اطفال الانابيب عند المرأة
0 مشكلة البواسير في الشهر الخامس من الحمل
0 بداية تكوّن الجنين – عملية الإخصاب
0 رجعت بمشكله مايعلم فيها غير ربي
0 هل يؤثر الغثيان والاستفراغ على صحة الجنين ؟
توقيع : الله أملي ورجائي




ربّ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين





مشكوره ياأحساس ع التوقيع فديتج



عرض البوم صور الله أملي ورجائي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حملي وولادتي طويلة بس نبي رايكم saly.me.91 إستفسارات مرحلة الولادة 49 05-05-2014 01:37 PM
قصة حملى وولادتى مامت آدم إستفسارات مرحلة الولادة 11 09-18-2012 01:48 AM
انا عضوه جديده احسبوا لي حملي وولادتي ندى دوت كم إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 5 05-25-2011 07:02 AM
قصة حملي وولادتي؟ لمسه دفا إستفسارات مرحلة الولادة 12 05-10-2011 01:35 AM

 

الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .