أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


عالج نفسك بالتمر


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-23-2014, 11:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 26,891 [+]
بمعدل : 9.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي عالج نفسك بالتمر




سؤال نطرحه في هذه المقالة: لماذا كان النبي الكريم يكثر من الإفطار على التمر في شهر رمضان؟ وبما أن جميع الأعمال التي قام بها هذا النبي الرحيم فيها حكمة عظيمة، إذن لا بد أن يكون هنالك علاقة بين الصوم وبين التمر من جهة، ومن جهة ثانية هنالك علاقة بين التمر وبين الشفاء من بعض الأمراض، لأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يأكل التمر في جميع أوقات السنة.
ولذلك سوف نرى الفوائد العظيمة لتناول حبات من التمر كل يوم، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك، الذي نسأل الله تعالى أن يتقبل منا جميعاً صيامه، ويعتقنا من النار. وإليكم بعض الأمراض التي يعالجها التمر.

التمر علاج للتسمّم

إن أكل كمية قليلة من التمر كل يوم سوف تساعد الجسم على التخلص من جزء من السموم المختزنة في خلاياه مثل المعادن الثقيلة كالرصاص مثلاً، وهذه السموم قد كثُرت في عصرنا هذا بسبب التلوث الكبير للماء والهواء والغذاء الذي نتناوله. وقد يكون هنالك فائدة كبيرة من التمر في علاج التسمم بالرصاص، حيث أن الهواء الذي نستنشقه اليوم ملوث بالرصاص، بسبب انطلاق كميات من أكاسيد الرصاص من عوادم السيارات ومداخن المصانع.
التمر يعالج الاضطرابات المعوية

يعالج التمر الاضطرابات المعوية ويساعد الأمعاء على أداء مهامها بفعالية عالية، كما يساعدها على تأسيس مستعمرة البكتريا النافعة للأمعاء. ولذلك يساعد التمر على علاج الإمساك بشكل جيد ويقلص عضلات الأمعاء وينشطها بما فيه من ألياف. ويمكن الاستفادة القصوى من شراب التمر لعلاج الإمساك بنقع حبات من التمر خلال الليل وتناولها في صباح اليوم التالي كشراب مسهل.
التمر يعالج الاضطرابات الجنسية
يمكن استعمال شراب التمر لعلاج القلب الضعيف، كما يمكن استعماله للضعف الجنسي. وإذا مزج التمر مع الحليب والعسل فسوف يشكل شراباً فعالاً لعلاج الاضطرابات الجنسية لدى الجنسين.
التمر يرفع مستوى الطاقة
إن مشروب التمر المنقوع بالماء يقوّي الجسم بشكل عام ويرفع مستوى الطاقة فيه. ويمكن أن يتناوله المسنون أيضاً لتحسين قوتهم وتخليصهم من السموم المتراكمة في خلاياهم طوال سنوات عمرهم.

التمر يعالج الاضطرابات النفسية
إن احتواء التمر على الأنواع الغزيرة للمعادن والأملاح والفيتامينات سوف يؤثر على عمل الدماغ ويسدّ ما ينقصه الجسم من عناصر غذائية، وهذا يقود إلى الاستقرار النفسي لدى الإنسان. وهذا يعني أن تناول كمية من التمر كل يوم وبانتظام سوف يؤثر على الحالة النفسية فيجعلها أكثر استقراراً.
التمر يعالج الوزن الزائد
إن احتواء التمر على تشكيلة واسعة من العناصر الغذائية يجعله غذاء مقاوماً للجوع! وإذا علمنا بأن السبب الرئيسي للسمنة هو الإحساس بشكل دائم بالجوع والشهية للطعام وبالتالي استهلاك كميات أكبر من الشحوم والسكريات أثناء الأكل، فإن العلاج بتناول بضع حبات تمر عند الإحساس بالجوع سيساعد على الإحساس بالامتلاء والشبع، هذه الحبات سوف تمدّ الجسم بالسكر الضروري، وتقوم بتنظيم حركة الأمعاء وبالتالي التخفيف بنسبة كبيرة من الإحساس بالجوع. وبالنتيجة التخفيف من استهلاك الطعام. وهنا يتجلى الهدي النبوي الشريف عندما قال عليه الصلاة والسلام: (لا يجوع أهل بيت عندهم التمر) [رواه مسلم]. وهنا نستنبط علاجاً للسمنة الزائدة بواسطة التمر!
التمر يعالج اضطرابات الكبد

يعالج التمر الكبد ويخلصه من السموم، وإذا ترافق الصوم مع الإفطار على التمر، كان بحق من أروع الأدوية الطبيعية لصيانة وتنظيف الكبد من السموم المتراكمة فيه.
التمر يعالج الاضطرابات التنفسية

كما أن شراب التمر يمكنه أن يعالج التهابات الحنجرة والعديد من أنواع الحمّى، والرشح والزكام. ويؤكد الباحثون اليوم بأن التمر إذا تم أخذه بانتظام فإنه يعالج التهابات الرئة المزمن.
التمر يعالج تسوس الأسنان

يحتوي التمر أيضاً على فيتامينات آ وب1 وب2 ويحتوي التمر أيضاً على الفلور وهو مقاوم لتسوس الأسنان. كما يحتوي التمر على عدد من المعادن أهمها البورون والكالسيوم والكوبالت والنحاس والفلور والحديد والمغنزيوم والمنغنيز والبوتاسيوم والفوسفور والصوديوم والزنك.
التمر قد يعالج السرطان
ويحتوي التمر كذلك على عنصر السيلينيوم المقاوم للسرطان. ولذلك قد يكون تناول التمر بانتظام، وكل يوم سبع حبات أو أكثر، فإن ذلك قد يفيد في الوقاية من أنواع السرطانات المختلفة. ويكون هذا الغذاء أكثر فعالية إذا ترافق بالدعاء: (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم).
التمر يسهّل الولادة
إن عضلة الرحم في مرحلة المخاض والولادة تكون بأمس الحاجة للسكر الطبيعي كغذاء لهذه العضلة الضخمة نسبياً. وبما أن التمر مادة ملينة ومسهلة فهي ضرورية للحامل قبل الولادة لتنظيف الكولون والأمعاء وتسهيل الولادة. ولذلك يقوم التمر بالتأثير على عضلات الرحم فينشطها وينظم حركتها مما يسهل ولادة الحامل. وهنا يتجلى الإعجاز في قوله تعالى في خطابه لسيدتنا مريم عليها السلام: (وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَباً جَنِيّاً) [مريم: 25].
التمر يهدّئ الأطفال

يحتوي التمر على السكر الطبيعي والذي هو سهل وسريع الامتصاص والهضم، لذلك فهو مريح وآمن بالنسبة لمعدة الطفل وأمعائه. ويمكن الاستفادة أيضاً من عصير التمر خصوصاً إذا مُزج مع الحليب ليشكل شراباً مقوياً للأطفال والكبار معاً.
كما يمكن لهذه العجينة أن تكون بمثابة مادة مهدئة للثة الطفل أثناء بزوغ أسنانه حيث تهدئ لثته وتطرّيها وتسهّل خروج الأسنان.
التمر يعالج إسهال الأطفال
ثم إن مزيج التمر والعسل والمصنوع كمادة عجينية يمكن أن يعالج الإسهال عند الأطفال، ويعالج الزحار أيضاً بشرط أن يعطى ثلاث مرات في اليوم.
التمر غذاء للمولود الجديد

وهنا نستذكر هدي النبي الكريم عليه الصلاة والسلام في تحنيك الطفل بالتمر الممضوغ وإطعامه قليلاً منه بعد ولادته. وقد أثبت العلم ضرورة إعطاء المولود شيئاً من الماء والسكر لإمداده بالغذاء وإكسابه المناعة اللازمة ضد الأمراض.
وإذا علمنا بأن السكر الموجود في التمر من أسهل أنواع السكاكر امتصاصاً وهضماً فإنه يكون مناسباً للمولود الجديد منذ ولادته على أن يتم مضغه أو نقعه بالماء النقي ليسهل تناوله. وهذا يؤكد أن الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم قد سبق الأطباء إلى هذا النوع من التغذية، كيف لا يسبقهم وهو رسولٌ من ربّ هؤلاء الأطباء؟!
وأخيراً
ونتذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يفطر على التمر، ولذلك يؤكد علماء الغرب اليوم أن الصوم الفعال يجب أن يكون على الماء والمواد السكرية الطبيعية، والسكر الموجود في التمر هو من أفضل السكريات في الطبيعة. وهكذا يكون الرسول الكريم علمنا أصول الصوم الفعال بتناول التمر والماء قبل أن يكتشفه الغرب بقرون طويلة!
ــــــــــــ





nour karim likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
0 فساااتين ولا أرووع خياااال للبنوتات الأنيقات
0 كيف تجعلين طفلك ينام طوال الليل
0 كلمة عن بر الوالدين
0 تجمع حجم البويضه قبل الحمل. تفضلي
0 كيف تصنعين مصابيح لديكور منزلك
0 أسباب لاتتوقعها تسبب في زيادة وزنك
0 شاركونا مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 هام لكل أم بعد الولادة / مولودك بين الصح والخطأ
0 إعداد الثدي لرضاعة بدون ألم
0 الظلم
0 تناول الشيكولاتة خلال فترة الحمل
0 تفضلوا وشاركونا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 لكل غالي ولأم عبد الله وخواتي المشرفات
0 أهمية ضم الأم لطفلها أول لحظات الولادة
0 أكثر الاستغفار ولاتشتكي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس



قديم 11-24-2014, 09:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر








من مواضيع قلب الاميري
0 مراحل مشي الطفل
0 :::صابون بأشكال غريبة:::
0 اشهر عشرة سيوف عبر التاريخ
0 كيف تقومين بتفتيح لون شعرك بالعسل
0 الرجل الذي لم يساعده الله‎ ( قصة قصيرة )
0 تَدْلِيك الرُقْبَة لعِلاَج خَفَقَآن القَلَبَ
0 ما هو السن المناسب للحمل؟
0 لا للمناديل المبللة عند تغيير حفاضة الطفل
0 الأمومة تحسن وظائف المخ
0 عبارات تدرك مع مرور زمن..!!
0 ثلاثين دعاء ... لثلاثين يوم في رمضان
0 اعراض اول دورة للبنت
0 3 نصائح بسيطة لزيادة الوزن
0 سبع خطوات للمحافظة على ادوات التجميل
0 شهرُ الغفران والقرب من الرحمن
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 04:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ماهي الولاده القيصرية؟ كل مااتريدين معرفته موجود بين يدينك
0 ترتيب أدوات التجميل _ التسريحه
0 إبتسامة الكوكا
0 أجدد الحقائب الرياضية الأنيقة والعملية لتجارب رياضية مميزة
0 طريقة تحضير شوربة البطاطا والكرات
0 شجرة السدر بفوائد صحية عظيمة،
0 رساااااااااااااااااااااااااالة اعتذار
0 الشعير
0 هل استخدام الهاتف النقّال (الجوّال) آمن أثناء الحمل؟
0 نتائج الحمله لتنشيط المنتدى
0 مكياج عيون اللون موف روعه 2016
0 تعالي تعرفي على ادوات المطبخ الاساسية؟
0 لرجيم صحي سلطة البرغل مع الرمّان
0 الكتابه بالنار في برنامج الفوتوشوب
0 نزول دم الدورة مرتين في الشهر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 07:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 07:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر





الله يعطيك العافية يالغلااا

بارك الله فيك

و جزاك الله خير..
ننتظر جديدك بـــ شوووووق
ربي يسعدك و يوفقك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 أمراض الكلى، أثناء الحمل و الولادة
0 طريقة عمل طاجن بامية بالعدس واللحم
0 سجود الشكر لبلوغ رمضان
0 علامات الخطر أثناء الحمل
0 ودي (أعرف ...ّ وش اللي خلاني (أحب,,,ك)
0 ♥♥ طريقة عمل نوتيلا منزلي بالصور ♥♥
0 خلفيات آيفون كيوت
0 ديكورات راقي باللون الاسود و ابيض
0 ♥ اسئلة حلوة وخفيفة الكل يجاوب ♥
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 ♥ غرف مواليد فخمه 2014 ♥
0 طريقة قوالب اللحم , روعه و لذيذة بالصور
0 هام و خطير و عاجل ....
0 صور للتصاميم , صور تصميم حلوه
0 إحساس إمرأة هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 07:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر








من مواضيع إحساس إمرأة
0 تعرفوا على فوائد الفاصوليا الخضراء
0 صينية الدجاج + بروستد الربيآن
0 الرضاعة تساعد الأمهات على البقاء نحيفات
0 كيف تتغلبين على الخوف من الولاده
0 خلفيات ايفون اسلامية
0 التحضير للولادة القيصرية
0 برقٍ لمع في العيوون
0 ممكن سؤال بخصوص طلق البنت و طلق الولد
0 تجنب الأكل بين الوجبات للحفاظ على الرشاقة
0 سلبيات مشاهدة التلفاز في غرفة مظلمة
0 الشحوب خلال فترة الحمل وأسبابه وعلاجه
0 ملف خاص بالبيتزا , متجدد بإذن الله
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
0 الشهر التاسع من الحمل (بالصور)
0 برنامج أذكار رائع يساعدك على ذكر الله تعالى
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-24-2014, 09:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 4.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 141
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر




موضوع جد مفيد مشكوووووووووووووووووووووورة حبيبتي





من مواضيع nour karim
0 راح اغيب وباذن الله لي عودة
0 ما هو التبول اللاارادي الابتدائي؟
0 نزل دم علي هذا المساء
0 اربعة فوائد مدهشة للشاي
0 للعروس الجديدة ... كيفية إستقبال الضيوف في منزلك
0 فوائد زيت الخروع للشعر
0 اغرب صداقات للحيوانات
0 نصائح لتساعدك على التغلب على أوجاع الثدي أثناء الرضاعة:
0 نمو الجنين أثناء الحمل شهر بشهر
0 سجائر حارة
0 شوفو عظمة الخالق
0 حقائب على شكل دلو رووووووعة
0 من 4 إلى 6 أشهر ما الذي يمكن لطفلك فعله؟
0 المساعدة في تعديل جرعات الانسولين :
0 الشهر الثامن من الحمل
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2014, 09:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Bilsan

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91227
المشاركات: 410 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 56
Bilsan will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Bilsan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر




يعطيك العافيه





توقيع : Bilsan

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين


استغفر الله

عرض البوم صور Bilsan   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2014, 09:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,391 [+]
بمعدل : 7.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 301
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر




سبحااان الله

فوائده كثيرة

يسلموو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2014, 02:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: عالج نفسك بالتمر




بّْقِّمُّهّْ اٍّلَّرًّوّعَّهّْ وّاٍّلَّاٍّبّْدٌّاٍّعَّ وّاٍّلَّتُّاٍّلَّقِّ
اٍّلَّلَّهّْ يٌّعَّطَّيٌّكّْ اٍّلَّفّْ مُّلَّيٌّوّنِّ عَّاٍّفّْيٌّهّْ
اٍّمُّ اٍّرًّجٍّوّاٍّنِّ





من مواضيع ام ارجواااااان
0 كوليكشن Neiman MarcuNM Kids
0 # صدور الدجاج المحشية بالخضروات #
0 عصير الشكولاتة
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 الابجورات , اشكال من الابجورات 2012 , كولكشن رومانسى من الابجورات
0 الأساليب الواجب اتّباعها لتبدين أكثر جمالاً
0 اجمل استكر جداران تجعل الجدار اكثر جمالاً
0 بقلاوة بالمشمش
0 الحلويات الجزائرية..فنّ و ذوق.., وصفات لذيذة بالصور
0 ## مرحبااااا بكم ##
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 بروتوكول علاج تكيس المبيض
0 ما دخل آلازهآر بإوجآعهم !
0 كوفي المحلات المشهوره
0 # مجموعة تشكيلة ايفانكا ترامب للمجوهرات 2011-2012#
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالج نفسك بزيت الزيتون حياتي توأمي المنتدى الطبي الــعــام 7 12-05-2014 10:06 PM
عالج نفسك بالصيام حياتي توأمي المنتدى الاسلامي العام 9 12-01-2014 10:39 PM
عالج نفسك بالتمر !! dlo0o0o3h المنتدى الاسلامي العام 2 02-13-2011 12:19 PM


الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .