أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


عمل كفتة السردين لذيذة


عمل كفتة السردين لذيذة يقدم لنا الشيف محمد رضا طريقة عمل كفته السردين المشويه المقادير كيلو سردين مخلي ومفروم 2 بصلتين مبشورتين حبة متوسطة من ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By إحساس إمرأة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-11-2014, 04:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي عمل كفتة السردين لذيذة








عمل كفتة السردين لذيذة



يقدم لنا الشيف محمد رضا طريقة عمل كفته السردين المشويه

المقادير

كيلو سردين مخلي ومفروم

2 بصلتين مبشورتين

حبة متوسطة من الفلفل الأحمر الحار مفرومة

بهارات حسب الذوق

ملح

كمون مطحون

رشة بسيطة زنجبيل بودرة

5 ملاعق كبار من البقدونس و الكزبرة مفرومين

ملعقة كبيرة دقيق

ملعقة كبيرة مستردة لمن يحب

الطريقة

1- اخلطي كل المقادير معاً وتشكل أقراص تشوي علي التيفال أو في الفرن بعد دهنها بقليل من الزيت .

2- اشويها حتي تأخذ اللون الأحمر – 10 دقائق تقريباً : 15 دقيقة.

3- قدميها مع الخبز الساخن أو المكرونة البيضاء و سلطة خضراء.











jojo 123456 likes this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )
0 البنس الشعر مُميزة وعصرية .. تماماً كأميرات القرن الثامن عشر
0 خطوات سريه للرجيم ,متطلبات الرجيم
0 معكرونة بصوص الزعتر وزيت الزيتون
0 مجوهرات الألماس الأبيض والأسود
0 طريقة عمل حلى بالصور ، اسهل و اسرع طريقة عمل حلى بالصور
0 مجموعة ماركات للمواليد
0 اهم نصائح للحوامل , علاج الحصبة الالمانية للحامل
0 كولكشن ملابس رائعة وأنيقة لأبنك
0 ♥♥ مهلبيه بنكهة الايسكريم ♥♥
0 تنميل اليدين أثناء الحمل والسبب وراء ذلك
0 ما بعد الولادة القيصرية
0 اطقم سفرة فخمة باللون الاحمر ، اطقم سفرة حمراء حديثة
0 ♥رحلة مصورة الى مغسلة النساء للأموات بجامع الراجحي مشاهدات وعجائب وصور مؤثره♥
0 فساتين ♥ لعشـاق اللون البنفسجى و الموف ♥
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2014, 04:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ازياء قصيرة روعه ، اطقم للخروج
0 رجيم ياباني
0 القُلوبُ الواعِيةُ والقُلوبُ الغافِلةُ
0 تحميل اقوى انتى فيرس على الاطلاق افاست Avast Free Antivirus 2014
0 وسائل الثبات في الزمن الصعب
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 الزبيب حلوى صحية غنية بالطاقة
0 كل عام و انتم بخير ♥
0 درس عمل تأثير جميل ع النص
0 تغذية الطفل في الشهر العاشر
0 ♥ اضغط على البلد ثم المدينه ثم استمتع باالرحله ♥
0 أطعمة هامة يجب إضافتها لنظامك الغذائى
0 ♥ ذهب للأطفال كيوت♥
0 طريقة تحضير جمبري بالكوسه والباذنجان
0 أفضل 10 أطعمة لزيادة لبن الثدي خلال فترة الرضاعة
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2014, 02:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,377 [+]
بمعدل : 6.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة




الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه





من مواضيع NoNa roze
0 يخنة القريدس
0 فساتين سواريه احدث صيحات الموضة
0 وضعيات خاطئة لنوم المرأة الحامل تضر بالجنين
0 الحموضة وألم الحوض والفخذ أثناء الحمل
0 أخطاء جمالية لا ترتكبيها بعد اليوم!
0 ما المقصود بالورد اليومي
0 فساتين سهرة لكى انتى عزيزتى على منتديات حوامل النسائيه وبس
0 أجمل التهانى بعيد الأضحى المبارك على منتديااات حوامل النسااائية
0 هم الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر
0 | ^_^╢♥╟ أسرتى مسؤليتى| ^_^╢♥╟
0 تربية الابناء في الاسلام
0 مشاكل الطفل حديث الولادة
0 بلح الشام
0 استشااااااااره
0 كيفية علاج الدوخة بالمشروبات
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,731 [+]
بمعدل : 22.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فيديو عن كل ما يخص تسنين الأطفال
0 السّبب الوحيد لتأخّر الدّورة الشهريّة؟
0 الأرز الأبيض الذي يتناوله 90% من سكان المملكة، هو الأسوأ صحيا.
0 كيفية تتصرف الزوجة عند ابتعاد الزوج عنها
0 ديكورات منازل قمة في الفخامة
0 العلاجات التي تُستخدم لعلاج الدوالي،
0 فوائد الشوكولاتة
0 كيك عروس مستوحاة من فساتين الزفاف
0 الأمير عبد الله الفيصل
0 تعرفي على فوائد الكورن فليكس للرجيم والحامل والاطفال
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 شوفي نصائح للأمهات الجدد
0 الهجرة وتطهير القلوب من الرياء
0 طريقة عمل كيك الشوكولاتة وصوص الموكا الدايت
0 ميلك شيك الموز والمالتيزرز
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2015, 08:42 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بأخلاقي أرتقي

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 96670
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 50
بأخلاقي أرتقي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بأخلاقي أرتقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة




تسلم الأياادي





توقيع : بأخلاقي أرتقي

كُن في هذه الدنيـا غريب القلب،وسيم الخلق،تسعد الأرواح وتمضي...

عرض البوم صور بأخلاقي أرتقي   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2015, 12:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,857 [+]
بمعدل : 18.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2015, 08:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة




يعطييييييييييييييييك الف عاااافية





من مواضيع jojo 123456
0 كيف تحولين بشرتك من سمراء غامقه إلى بياض الثلج خطوة بخطوة
0 فساتين سهرة قصيرة
0 بصمات من ذهب
0 رساالة الى كل غاائبة
0 احس بالوحدة هون
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 نوم الاطفال ( مشاكل و حلول )
0 شرااائح بالخضراوات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 المشاركة الساادسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 علاج مجرب لعلاج التكيس
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2015, 03:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عمل كفتة السردين لذيذة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 5 طرق طبيعية فعالة لشفاء الجروح والاصابات بسرعة أكبر
0 كولكششششن روووووووووووعه الجزء الثااااالث
0 بلايز للحامل الأنيقة للعيد
0 السعال ونزلات البرد في الحمل
0 لقد فقدت طفلي في المرة السابقة، فهل سيتكرر ذلك؟
0 قوه البساطه؟؟
0 8 موديلات أنيقة من حقائب فالنتينو لخريف وشتاء 2014 – 2015
0 الوردُ يبكي
0 ديكورات كيلى هوبين
0 الأب في حياة أطفاله .. رعاية واحتواء ..؟؟
0 كولكشن شنط جديدة 2012
0 مكياج ازرق للعروس - رسومات عيون جذابة للعروسة 2012
0 طريقة عمل كريب بالتوت والكاسترد 2012
0 فطيرة الدجاج بالبروكلى
0 صوره خلف شاشة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كفتة الحاتى ، طريقة عمل كفتة الحاتى ، كيفية عمل كفتة الحاتى الشيفة سوسو قسم التغذية 1 05-01-2013 01:21 PM
كفتة ورق العنب ، طريقة عمل كفتة ورق العنب ، كيفية عمل كفتة ورق العنب الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 09:54 PM
كفتة البطاطس ، طريقة عمل كفتة البطاطس ، كيفية عمل كفتة البطاطس الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-29-2012 12:47 AM
السردين بالطماطم ، طريقة عمل السردين بالطماطم ، كيفية عمل السردين بالطماطم الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-10-2012 03:45 PM
السردين بالطماطم ، طريقة عمل السردين بالطماطم ، كيفية عمل السردين بالطماطم الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-26-2012 03:37 PM

 

الساعة الآن 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .