أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-22-2014, 12:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e11 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز

يوفر اللوز الطعم والنكهة اللذيذة والتي تستطيع تناولها بسهولة في أي وقت وإضافتها الى العديد من الأطباق. ولكن تناول الكثير من اللوز يمكن أن يسبب آثار جانبية. ففهم المخاطر قد يساعدك على تجنب الأثار الجانبية. نستعرض هنا أهم الأثار الجانبية من تناول الكثير من اللوز.
1. زيادة الوزن
تناول كمية كبيرة من اللوز يؤدي الى زيادة الوزن. لأن هذه المكسرات تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون 163 سعرة حرارية و 14 غراما من الدهون لكل 28 غرام. على الرغم من أن الدهون في اللوز هي من الدهون الصحية ولكن نسبتها عالية في اللوزوتؤدي الى زيادة الوزن.

2. تفاعلات الدواء
اللوز مرتفع جدا في المنغنيز. فكل 100 غرام يحتوي على 2.14 ملغم من هذا المعدن. في ظل الظروف العادية، وهذا أمر جيد فأنت تحتاج الى 1.8 ~ 2.3 ملغم يوميا لتعمل وظائف الجسم بشكل صحيح. أما إذا كنت تستهلك الكثير من اللوز، وتتناول أدوية معينة, فيمكن لكميات عالية من المنغنيز في الدم أن تتداخل مع بعض الأدوية المضادة للذهان، وكذلك مضادات الحموضة، الملينات، أدوية ضغط الدم وبعض المضادات الحيوية.

3. الكثير من فيتامين ي
اللوز يوفر لك فيتامين ي، والذي يوفر الحماية المضادة للأكسدة. فكل 28 غرام من اللوز تحصل على 7.4 ملغ من فيتامين ي، ما يقارب من نصف الكمية التي تحتاجها كل يوم. ولكن من الممكن، لا سيما إذا كنت تتناول طعام غني في بفيتامين ي، مثل البيض، الحبوب المدعمة، والسبانخ والحبوب الكاملة. فالكثير من فيتامين ي في الجسم يمكن أن يؤدي إلى الخمول وعدم وضوح الرؤية والصداع والإسهال وانتفاخ البطن.

4. مشاكل في الجهاز الهضمي
كل 28 غرام من اللوز تحتوي على 3.5 غرام من الألياف، وهي الكمية التي تساهم لمنع الإسهال والإمساك. ومع ذلك، تناول الكثير من اللوز يمكن أن يسبب فعلا الإمساك والانتفاخ في البطن إذا لم يتم لجسمك معالجة هذه الكميات الكبيرة من الألياف. فإذا كنت تستهلك الكثير من اللوز، أشرب الماء جنبا إلى جنب معهم لمساعدة جسمك على التعامل مع كمية الألياف الكثيرة.





من مواضيع NoNa roze
0 التقيييم الاجمالى سؤاااال وجوااااب مسابقة لاحلى أعضاء منتدى حوااااامل
0 عالجي البواسير بهذه الحيل!
0 بودينج الموز مع جوز الهند
0 حلى شعيريه باكستانيه
0 مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن
0 طريقة لعمل كيك الجبن البارد
0 تعرفى على 4 أطعمة تساعدك على تقليل الوزن
0 وضعيات خاطئة لنوم المرأة الحامل تضر بالجنين
0 سلطة الحمص
0 ღϠ₡ღ معلومات مفيده لطفلك على منتديات حوامل النسائية ღϠ₡ღ
0 هل تستخدمين ورق الألومنيوم بطريقة صحيحة؟
0 إليك خلطات طبيعية للتخلص من سواد الإبط
0 فوائد البقدونس اهم فوائد البقدونس ماهي فوائد البقدونس
0 أطعمة تجعل رائحة جسمك عطرة
0 عندى استشااااره فى موضوع فى قسم الطب البديل لعضوه
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس



قديم 12-22-2014, 01:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية :دلوعة الغالي:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 26636
المشاركات: 43 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
:دلوعة الغالي: will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
:دلوعة الغالي: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




يعطيج ربي الف عافيه حبيبتي





من مواضيع :دلوعة الغالي:
توقيع : :دلوعة الغالي:

اللهم صل على محمد وآل محمد





ربي سهل ويسر علي حمله وولادته وصوره في احسن تقويم

عرض البوم صور :دلوعة الغالي:   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 01:23 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1058
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




رَوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّوًّ عَهَ
اَلَلَهَ يَعَطَيَيَيَيَيَيَيَيَكَ اَلَعَاَفَيَهَ
كَلَ اَلَشَكَرَ وًّاَلَتَقَدَيَرَ لَكَ
اَمَ اَرَجَوًّاَنَ





من مواضيع ام ارجواااااان
0 كنافة لبنية بالفستق
0 @التصوووووووويت للمشاركاات في مسااابقة الصالون الانيق @ هلا وغلا
0 قلبك ابيض لاتسكب عليه حبر اسود ..
0 مجموعة بدلات أعراس للأطفال روعة روعة
0 فن التعامل مع افراد الاسرة
0 لتزيين, مفاتيح, الكهرباء, جديده, فكره
0 بتحدى العالم كله وانا وياك - Fashion
0 اتيكيت شرب الشاي والقهوة
0 فرش دفاتر - فرش فوتوشوب دبابيس دفاتر
0 إكسسوارات تساعدك وتريحك لساعات طويلة من العمل الشاق فى مطبخك
0 ماذا يحدث للصقور بعد 000
0 الابجورات , اشكال من الابجورات 2012 , كولكشن رومانسى من الابجورات
0 امرأة تلد طفل فى الشهر السادس من الحمل، ولم يتخط وزنه الكيلوجرام.
0 ؟؟ لمن العبارة؟ مسابقة ثقافية منوعة - لتنشيط الذهن سارعوا بالاجابة للجميييع بالتوفيق
0 سؤال هام عن عمليات التنظيف
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 02:05 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز





شكرا لمرروك
الذي عطرالصفحة





من مواضيع NoNa roze
0 احذري هذه الأطعمة التي تفقدك التحكم في شهيتك
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(معلوات عامه عن الرضاعة الطبيعية)
0 فوائد الشمندر او البنجر (خصوصا للحوامل الي يعانون من فقر دم او الامساك )
0 صور لاعشاب تخص الشعر
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(وحم الحوامل..وهم أم حقيقة؟؟)
0 ما معنى العلماء ورثة الانبياء
0 احذري هذه الأكلات تسبب الكرش
0 كيف تنظمين وقتك بين البيت والأطفال والعمل؟
0 أطعمة تجنبى تناولها أثناء الريجيم
0 أطعمة تجعل رائحة جسمك عطرة
0 هل يؤثر لون الغرفة فى سلوك طفلك ؟ ؟ ؟
0 فوائد تناول البطاطس
0 ما هي أفضل ثلاث أطعمة للرجال
0 ما هو نظام رجيم الماء
0 مراحل تطور الجنين من الشهر الثاني الى التاسع
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-24-2014, 11:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 موضة فساتين الزفاف المكشوفة الظهر من الصيحات الرائجة في عام 2015
0 بعد استعمال معجوووووووووووووون
0 التصويت لمسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 2- مواضيع شامله ومهم لطرق للانجاب
0 عصير الفواكه ولا اسهل من كذا
0 طريقة عمل سمك بصوص الزبدة والليمون
0 وصفة طبية لعلاج حساسية الشمس
0 التلقيح الصناعي
0 أبرز 10 علامات على الحمل
0 بريااني لحم على اصوله..!! يم يم
0 أسباب الغيرة عند الأطفال
0 ۩ألبوم تهنئه بالشهر الفضيل رمضان
0 الدجاج الحار مع البطاطا الحلوة
0 التربية بالتوازن ~ حتى تكون القدوة حسنة
0 الثقل آلم الرحم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2014, 03:31 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز





اسعدنى
مرورك العطـــــــــر







من مواضيع NoNa roze
0 خطوات لحمل صحى
0 نصائح لتحترفي مكياج العيون ........
0 تفاسيح الولادة: ما هي وكيف تحدث؟
0 اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
0 تساقط الشعر الطبيعي والمرضي
0 شرب الماء للمولود الجديد
0 مخاطر الاستخدام العشوائي للأدوية على الأطفال
0 تسريحات للعرائس
0 ☼۞☼...أسباب استخدام اليد اليسرى عند بعض الأطفال ...☼
0 لفوائد الصحية للرمان
0 كيفية تغذية الطفل الرضيع
0 ساندوتشات دجاج بالصاج
0 كيف تساعدين طفلك على تنمية مهاراته الكلامية؟
0 أطعمة تجعل رائحة جسمك عطرة
0 كيف تعتنين بشعر طفلكِ؟
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,585 [+]
بمعدل : 11.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




الله يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 12-30-2014, 12:12 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,260 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




مشكوووووورة حبيبتي

اللوز هو حبيبي المفضل من بين المكسرات بس ما أتوقع إني تناول أكثر من الكمية الطبيعية

يعني مجرد كمشه أو كم حبه لأن المكسرات مفيدة كثير وفي نفس الوقت ممكن تزود الوزن





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 12-30-2014, 02:21 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,248 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز





شكرا لمرروكم
الذي عطرالصفحة

ام بتلاء وام حمودى وعبودى


كلامك زين ام حمودى وعبودى

هو الاعتدال فى كل حاجة مفيد وكوبس

اسعدنى تواجدكم





من مواضيع NoNa roze
0 احذري هذه الأطعمة التي تفقدك التحكم في شهيتك
0 عادات جمالية خاطئة تؤذي شعرك
0 اكتشفي الفوائد المذهلة للصبار على البشرة والشعر
0 احلى الاكلات الرمضانية من كل البلداااان فقط على منتدى حوااامل
0 ما هو نظام رجيم الماء
0 الاسترخاء في المخاض و الولادة ........
0 فساتين ناعمة للاطفال(بنوتات )
0 جعل الجنين يتخذ الوضعية المناسبة للولادة
0 العام الدراسى الجديد … استعدى له!
0 11 خطوة لتنظيم سلوك مولودك
0 عادات تؤثر على جمالك ومظهرك
0 العطاس والريالة
0 تربية الطفل في عمر السنة
0 بودينج التوت والفراولة
0 مشاكل الطفل حديث الولادة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2015, 08:19 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز




مشكورة غلااااتي على الطرح القيم





من مواضيع jojo 123456
0 حمل تواقيع لنصرة محمد صلى الله عليه وسلم
0 سوري ماما رح نافسك في الأنااقة
0 هل تعمل الحواس الخمس عند الجنين
0 شو لي عم يصير
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
0 عشاء ع السريع
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غاموس الجبن والفلفل والبصل
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 الابداع باطارات السيارت
0 أفيدوني بخصوص افرازات التبويض
0 نوم الاطفال ( مشاكل و حلول )
0 6 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية و3 تقضي عليها
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 ✿ . .أغرب .. منآكير. .✿
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد زيت اللوز للشعر 2013 ، استخدام زيت اللوز للشعر 2014 ، ترطيب الشعر بزيت اللوز عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 03-01-2013 06:22 AM
اهمية اللوز للرشاقة ، فوائد اللوز لرشاقة الجسم ، علاقة اللوز بالرشاقة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-08-2012 06:45 PM
فوائد اللوز ، اهمية اللوز ، فائدة اللوز للجسم ، الفوائد الصحية للوز snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-05-2012 04:10 PM
الموز يساعد على نضارة البشرة 2012 ، قناع من الموز للبشرة ، فوائد الموز للبشرة 2013 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-27-2012 04:32 PM
الموز يساعد على نضارة البشرة 2012 , ماسك الموز للبشرة 2013 , الموز وفائدته للبشرة ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-22-2012 09:32 PM


الساعة الآن 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .