أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


سلطة الخضار


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-22-2014, 03:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي سلطة الخضار










  • بيض - 2
  • فجل مقطّع إلى دوائر - 5 قطع
  • بصل أخضر مقطّع إلى دوائر - ربع كوب
  • فليفلة صفراء مقطّعة إلى شرائح صغيرة - 1
  • خس أجنبي - 10 أوراق
  • ملفوف أحمر مقطّع - ورقتان
  • جرجير - 20 ورقة
  • طماطم كرزية مقّطعة إلى نصفين - 10 قطع
  • جبن موزاريلا مقطّع إلى مكعبات صغيرة - كوب
  • ملح - بحسب الرغبة
  • فلفل - بحسب الرغبة
  • لتحضير الصلصة:
  • خلّ - 5 ملاعق صغيرة
  • زيت زيتون - 7 ملاعق كبيرة




طريقة العمل

1- أسلقي البيض بالماء لمدّة 10 دقائق.
2- ضعي الفيفلة والخسّ والفجل والملفوف والطماطم والجرجير والبصل في وعاء.
3- قشّري البيض، قطّعيه إلى أرباع، أنثري عليه الملح والفلفل ثمّ ضعيه فوق الخضار.
4- وزّعي قطع الموزاريلا فوق الوعاء.
5- لتحضير الصلصة: إمزجي الخلّ والزيت، أسكبي الصلصة فوق السلطة وقدّميها فوراً.





من مواضيع jojo 123456
0 ديكورات زوايا البيت
0 لا تطلبي الطلاق اذا خانك زوجك
0 ░▒▓◄ حوامل نيوز ►▓▒░ اخبار الساعة كل ساعة ,تابعونا
0 اعتذار عن الاشراااف
0 بيتزا النقانق الإيطالية
0 ١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
0 صينية لفائف السمك بالخضار
0 كيف تختارين العدسات المناااسبة لعينيك
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 15 نصيحة لتعويد طفلك على النوم مبكرًا
0 أنوثة
0 تيجان واكسوسوات للعرائس روعة
0 كلمات تدمر طفلك و تسبب له عقد نفسية
0 طريقة عمل السوشي (Sushi) خطوة بخطوة بالصور
0 علاج بعض أمراض الجهاز الهضمي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 12-22-2014, 03:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 13.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




تسلم الاياااااااااااااااااااااااااااادي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 04:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,265 [+]
بمعدل : 2.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




ما شاء الله كثير لذيذة

يسلمو ايديك





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 04:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




بارك الله فيكى
على هذه الوصفة الشهية





من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 06:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




نورتووووو غوااالي





من مواضيع jojo 123456
0 خوف الاطفال وكيفية التعامل معه
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 بيتزا المكرونة للعشاء لذيدة
0 مشكلتي مع زوجي
0 15 نصيحة لتعويد طفلك على النوم مبكرًا
0 مفسدات الصوم
0 جوجو ** ام محمد**
0 اصنعي مرطب شفاه بلونك المفضل
0 طريقتي الخاااصة في تنظيف الدهون الصعبة
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 كيش بفواكه البحر
0 كل ما يتعلق بالابرة التفجيرية
0 الى الغوااالي ام ارجوان ورحاانة
0 ،اكتشفي ماذا يحدث لجسدك بعد الولادة
0 نتاائج مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 06:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الخلل في وظيفة الإنتصاب
0 طي المناديل الورقية حول الشوكة والسكين
0 مشرفات واداريااااات
0 فيروس ال CMV هو فيروس من عائلة الهربس (Herpes).
0 وصفات علاجية باستخدام الجوافة
0 لوحة جدارية معبرة على كورنيش محافظة جدة للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله”
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 ريحة المغاسل جنااااان لمدة يومين(دون وقت وتعب)
0 عمل كرات تشيز كيك حلا سهل و بسيط
0 لنجعل المنتدى أفضل بأفضل حملة تنشيط المنتدى لنرتقي بعلاقاتنا إلى الكمال
0 تعرف على أغرب أمهات العالم : أصغر أم في العالم تبلغ 5 سنوات
0 حيل لتسهيل اعمال ربة المنزل
0 مبعوث النبي يفحم ملك الاسكندرية
0 الباذنجان.. أكثر من مجرد أطباق شهية، اكتشفوا فوائده الكثيرة
0 لمواجهة صعوبات الحياة: تمتع بهذه السمات الشخصية!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2014, 07:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




منننننننننورة غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿7 أخطاء تبطل مفعول كريم الوقاية من الشمس تجنبيها✿~
0 تيجان واكسوسوات للعرائس روعة
0 لبس فاضح وكياج اوفر
0 وصفة لتقوية المبايض
0 كَيْفَ أحَبِّبُ لِطِفْلَتِي لبْسَ الحجَابِ
0 ألم ونغزات في الجنب اليمين في الاسابيع الولى من الحمل
0 مورقات بالموز والشكولاطة
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
0 سرعه بداهه المرأه
0 في عضوة طفشتنا
0 سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة
0 أطقم شاي لأنيقة
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - كل عام وانتم بخير
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2014, 11:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار





سلمت يمناك على الانتقاء
الاكثر من رائع
الله يعطيك العافية
ولاحرمنا جديدك الشيق
كل شكر و التقدير لك .





من مواضيع إحساس إمرأة
0 زربيان عدني
0 فيتامين (أ) يقلل إصابة الأجنة ب"الإيدز الوراثى"
0 ازياء الرضع , من ماركه قوتشي , ازياء اطفال ماركه قوتشي
0 مبارك عليكم الشهر.. و اعذرووووووني
0 ما هو النفاس؟
0 التفاف الحبل السري حول رقبة الجنين
0 مدمرات الموهبة لدى الطفل
0 طرق لعمل العصائر وطرق تزيينها بالصور
0 فوائد العسل للطفل الرضيع
0 وسيلة التعامل مع المشكلة لدى العديد من الازواج
0 ريلاكس : مافي شي مستاهل !
0 نصائح لينمو شعرك بسرعة!
0 فساتين بنات روعة ،فساتين بنات للسهرة
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-31-2014, 04:33 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




أسعدني مرورك غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 المرجوا مرااقبة (قلب الاميري)
0 ╣☼╠"البحث عن الشبيه" تدريب للطفل على قوة الملاحظة╣☼╠
0 فطائر الدجاج بالجزر
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
0 كواب الشاي ليست للشاي فقط
0 جااارتي التقليد اأعمى
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 سبع أشياء فى غاية الخطورة تحدث فى جسد المرأة أثناء الدورة الشهرية
0 المشاركة الرابعة مسابقة ---الشقة--
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 أبشركن تحاليل زوجي الجديدة بعد شهريين
0 هنا التصويت لمسابقة الشقة
0 صورة شجرة الأنبياء المرسلين الذين قص الله قصصهم في القرآن الكريم
0 أيقونات جميلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2015, 08:32 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بأخلاقي أرتقي

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 96670
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
بأخلاقي أرتقي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بأخلاقي أرتقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: سلطة الخضار




تششهي بصرااحة
تسلم الأيــادي





توقيع : بأخلاقي أرتقي

كُن في هذه الدنيـا غريب القلب،وسيم الخلق،تسعد الأرواح وتمضي...

عرض البوم صور بأخلاقي أرتقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلطة الخضار الإيرانية دايت ، طريقة عمل سلطة الخضار لانقاص الوزن ، سلطات التخسيس بسملة123 قسم التغذية 0 08-08-2012 02:54 PM
سلطة الخضار والفواكه ، طريقة عمل سلطة الخضار والفواكه ، كيفية عمل سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-22-2012 01:14 AM
سلطة الخضار المقرمشه ، وصفة سلطة الخضار المقرمشه ، خطوات سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-28-2012 06:26 PM
سلطة الخضار بالتويستوس ، طريقه عمل سلطه الخضار ، خطوات عمل سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:17 AM
طريقة عمل سلطة الخضار المطهوه ، عمل سلطة الخضار ، خطوات عمل سلطة الخضار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:16 AM

 

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .