أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


جسمك بعد الولاده


جسمك بعد الولاده أخيراً مرت شهور الحمل التسعة وتتطلعين لأن يعود جسمك كما كان، لكن تندهش الأمهات الجدد من كم التغيرات التى لا زالت تحدث ...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By انثى تكره الظلم
  • 1 Post By ام جوري&&

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-23-2014, 11:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 126
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
Angry جسمك بعد الولاده




جسمك بعد الولاده


أخيراً مرت شهور الحمل التسعة وتتطلعين لأن يعود جسمك كما كان، لكن تندهش الأمهات الجدد من كم التغيرات التى لا زالت تحدث لهن. اقرئى لتكونى مستعدة لهذه المفاجآت الاثنى عشر!

المفاجأة رقم 1
قد تشعرين بتقلصات بعد ولادة طفلك بفترة. لكن يعتبر هذا علامة جيدة لأنه يعنى أن الرحم يحاول أن يعود لحجمه الطبيعى. هذه التقلصات قد تظهر على وجه الخصوص أثناء الرضاعة الطبيعية. قد يقوم طبيبك أو الممرضة بعمل تدليك لمنطقة البطن بعد الولادة لمساعدة الرحم على العودة لوضعه الطبيعى. إذا كانت التقلصات شديدة قد يصف لك طبيبك دواء مسكناً.

المفاجأة رقم 2
لن تعود بطنك كما كانت فى الحال. فى الواقع إن كثير من الأمهات الجدد تشعرن بالإحباط بسبب شكل بطنهن بعد الولادة أكثر مما كن تشعرن بالإحباط من شكلها أثناء الحمل. رغم فقدانك لبعض الوزن أثناء الولادة وبالرغم من أن بطنك لم تعد منتفخة كما كانت أثناء الحمل إلا أنك لا زلت تبدين وكأنك فى الشهر السادس من الحمل وغالباً ستكون بطنك لازالت رخوة وطرية.
مع تقلصات ما بعد الولادة (خاصة أثناء الرضاعة الطبيعية)، سيتماسك الرحم قليلاً وبالتالى البطن لكن سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تستطيعى ارتداء ملابسك التى كنت ترتدينها قبل الحمل. أغلب الأمهات يجدن أنهن تحتجن لعمل بعض التمرينات لاستعادة شكل البطن والوسط، لذلك عند تجهيز شنطة المستشفى، تأكدى من وضع ملابس خروج مناسبة لكى تعودى بها إلى البيت. الملابس التى كنت ترتدينها فى الشهر السادس من الحمل غالباً ستكون مناسبة.

المفاجأة رقم 3
قد تشعرين بألم فى جسمك. كثير من السيدات تقارن ما تشعرن به بعد الولادة الطبيعية بما يشعر به الملاكم بعد مباراة ملاكمة، ولا يجب أن يدعو هذا إلى الدهشة لأن جسمك قد قام بمجهود كبير لكى يخرج هذا المولود الجميل إلى الدنيا. قد تشعرين بألم فى عضلات الساق، فى الظهر، حتى لو لم يلجأ الطبيب لشق العجان قد تشعرين بألم فى منطقة المهبل من أثر الشد الذى حدث فى هذه المنطقة أثناء الولادة. حاولى عمل كمادات على الأماكن التى تؤلمك سواء كمادات ساخنة أو باردة حسب أيهما الذى يشعرك براحة، واطلبى إن أمكن من زوجك أو إحدى صديقاتك أن يدلكا لك ظهرك!

المفاجأة رقم 4
قد يكون مكان الغرز مؤلماً. سواء ولدت ولادة قيصرية أو لجأ الطبيب لشق العجان أثناء الولادة الطبيعية، قد تندهشين من مدى انزعاجك من مكان الغرز. قد تشعرين أحياناً بشد أو أكلان فى مكان الغرز وأحياناً أخرى قد تؤلم. بالنسبة للغرز كنتيجة لشق العجان، جربى وضع كيس مملوء بمكعبات ثلج واجلسى على وسادة طرية. تأكدى من معرفتك بأسلوب العناية بمكان الغرز لتجنب الالتهابات.

المفاجأة رقم 5
قد تشعرين برغبة فى البكاء. لقد احتضنت طفلك الغالى وكل شئ يبدو على ما يرام، لكن قد تشعرين أنك غير قادرة على حبس دموعك. ماذا يحدث؟ يتحدث الناس كثيراً عن التقلبات النفسية الخاصة بالحمل، لكن أيضاً خلال مرحلة ما بعد الولادة تكون مسألة الهرمونات غير مستقرة مثلما كانت خلال فترة الحمل.
أيضاً خلال مرحلة ما بعد الولادة تكون أغلب الأمهات لديهن الكثير من الأشياء التى تقمن بها ولا تكن لديهن الفرصة للنوم بشكل كاف أو عمل أى شئ لأنفسهن. العصبية، الغضب، البكاء، الإجهاد، والقلق كلها مشاعر طبيعية قد تستمر لمدة أسبوعين بعد الولادة. أفضل نصيحة هى أن تحصلى على مساندة حقيقية سواء من الأسرة أو حتى من دادة. إذا لم تشعرى بتحسن بعد أسبوعين تقريباً، فربما تكونين مصابة باكتئاب ما بعد الولادة مما قد يستلزم اللجوء لمتخصص.
المفاجاه رقم 6
قد لا يكون دخول الحمام سهلاً كما كان من قبل. بالنسبة لبعض الأمهات الجدد قد تمنعهن الأسباب النفسية من دخول الحمام بعد الولادة مباشرةً – كنتيجة لخوفهن من الألم أو بسبب إيجادهن صعوبة فى الجلوس. لكى لا يصبح الإمساك مشكلة (وبالتالى البواسير)، اشربى الكثير من السوائل (التى ستساعد أيضاً فى الرضاعة الطبيعية!) وتناولى فواكه وخضروات طازجة. فى المستشفى، اطلبى من أفراد أسرتك أن يحضروا لك فواكه وتجنبى الأطعمة التى تسبب الإمساك.

المفاجأة رقم 7 غالباً ستشعرين بجوع لم تشعرى به من قبل. لأن أغلب الأطباء لا يسمحون بالأكل أثناء الولادة، فربما لا تكونى قد تناولت أى شئ لفترة طويلة غير بعض العصير أو الماء، وبعد المجهود الكبير الذى قمت به أثناء الولادة، قد تشعرين برغبة جارفة إلى الطعام. اطلبى من زوجك وأسرتك أن يحضروا لك أطعمة صحية من الأنواع التى تفضلينها لأن أكل المستشفى قد لا يناسب شهيتك المفتوحة بعد الولادة.

المفاجأة رقم 8
غالباً سيتحجر ثدياك بعد حوالى 3 أيام من الولادة . قد تشعرين أن ثديك حساس، وقد يكون جامداً، منتفخاً، ومؤلماً عندما يبدأ اللبن فى النزول. قد تشعرين أن الرضاعة تعذيب فى الأيام القليلة الأولى لكن إذا صبرت فعادةً تصبح أسهل وبعد ذلك لن تشعرى بأكثر من ثقل فى ثدييك قبل وقت الرضاعة.
عندما يكون ثديك مؤلماً احرصى على إرضاع طفلك من كل ثدى 5 دقائق فقط فى المرة – أى من الثدى الأيمن 5 دقائق ثم من الثدى الأيسر 5 دقائق وهكذا حتى يشبع الطفل. استخدمى كمادات ساخنة أو باردة على ثدييك إذا وجدت أنها تخفف الألم. جففى حلمتى ثدييك بعد كل رضعة وحاولى تعريضهما للهواء بترك ستيان الرضاعة مكشوفاً لبعض الوقت كل يوم.

[المفاجأة رقم 9
العرق أثناء الليل هو من أحد الأشياء التى قد تدهش الأمهات الجدد. قد تستيقظين فى منتصف الليل وأنت تتصببين عرقاً دون سبب. ضعى فوطة على وسادتك لكى تمتص العرق حتى تنتهى هذه الظاهرة، فهذه فقط طريقة جسمك للتخلص من السوائل الزائدة.

المفاجأة رقم 10
سيكون هناك كمية كبيرة من الدم. قد تكونين قد توقعت نزول دم أثناء الولادة، لكن كونى مستعدة لنزول الدم لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الولادة. فى الأيام التى تلى الولادة، غالباً سيكون الدم كثيفاً ولكن سيقل الدم مع مرور الأسبوع الأول، وفى الأسابيع القليلة التالية غالباً سيكون الدم أخف نسبياً. خذى معك إلى المستشفى كمية كافية من الفوط الصحية وأبلغى طبيبك إذا زاد تدفق الدم فجأة بعد أن أصبح أخف.

المفاجأة رقم 11

قد تندهش السيدات اللاتى كن تتمتعن بشعر ثقيل أثناء الحمل بسبب سقوط شعرهن بغزارة فى مرحلة ما بعد الولادة، فالانخفاض المفاجئ فى الهرمونات الذى يحدث بعد الولادة قد يؤدى إلى فقدان كبير فى الشعر.

المفاجأة رقم 12

قد لا تشعرين برابطة فورية مع هذا الكائن الصغير الذى تحتضنينه. إذا كنت قد تعرضت لولادة متعسرة أو إذا لم تكن لديك خبرة بخصوص الأطفال المولودين حديثاً، قد لا تشعرين برابطة قوية مع مولودك منذ اللحظة الأولى. لكن امنحى نفسك وطفلك الوقت لكى تتعارفا، اطلبى المساعدة إذا كنت تحتاجين إليها، وحاولى الاعتناء بنفسك خلال الأيام القليلة الأولى بعد الولادة، وسرعان ما ستجدين أنك قد أصبحت الأم التى كنت تحلمين بها دائماً.

منقول





Um sara1 likes this.

من مواضيع انثى تكره الظلم
0 نصائح لتغذية الطفل الرضيع
0 [ قوانين ] الحياه الزوجيه ... تفضلي هناا
0 كيفية قيام ليلة القدر
0 دليل براز الطفل: صورحقيييقيه !!!!
0 7 علامات تحذيرية لمشاكل ببداية حملك!
0 ***مراحل الولادة والمخاض***
0 موقف ما تقدرين تنسينه / مضحك / حزين / يفشل .
0 الى كل انسانه حزينه,مهموومه,اوكسرتها الدنيا
0 كيف نستعد لشهر رمضان ب10 نصائح
0 كيف نربي أطفالنا على حب الصلاة
0 لماذا حرم النبي الكريم الخلوة بالنساء؟
0 بالصور ازياء وفساتين جميلة للحوامل الانيقات
0 متطلبات غذائية للمرأة الحامل
0 الأطباء يوصون بشرب فنجان من القهوة أو الشاي بعد الإفطار
0 الطفل وقت الولاده , صور رهيبة للاطفال اثناء ولادتهم
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس


قديم 12-24-2014, 02:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 142
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




يعطيك العاااااااااااااافيه





من مواضيع ام جوري&&
0 شيلني واشيلك ..
0 دراسة : العلاقة بين الولادة المبكرة وسوء الصحة العقلية للمولود
0 مالا تعرفوه عني؟؟
0 سمكه على شكل بقره اغرب سمكه في العالم
0 ..ونهى النفس عن الهوى..
0 --نساء مبشرات بالجنه --
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 طالب جامعي طلع كفو
0 استخدمى الزهور للعناية بالبشرة
0 من هي تلك المراءه؟؟؟
0 الرضاعة الطبيعية أثناء الصيام
0 ما اعز من الولد الا ......
0 ماذا قدمنا ليوم الوااااااااقعة؟
0 فوائد الليمون ..
0 لثمه+كحل+عبايه مخصره
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2014, 09:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انثى تكره الظلم

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91200
المشاركات: 10,595 [+]
بمعدل : 5.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 126
نقاط التقييم: 1248
انثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud ofانثى تكره الظلم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
انثى تكره الظلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




تسلمين ام جوووووورى ع مرورك حبيبتى
اهلا وسهلا فيكى





من مواضيع انثى تكره الظلم
0 احكى لاطفالك ( قصة باربي )
0 نصائح للنفاس
0 النزيف الرحِمي في غير وقت الدورة الشهرية
0 نظام الصوم الصحي يشمل 4 وجبات مقسمة بين الإفطار والسحور
0 $$ اسئله طبيه عامه واجابات شاااااااااااامله$$
0 آزيآء كوووول لابنك
0 ماء الرجل و ماء المرأه و روعه الخلق
0 لكل من تسأل على علامات الإباضة وإختبارات التبويض المختلفه " اليكن التفاصيل بالصور "؟!
0 ماهو نوع عقلك بصراحة ؟؟
0 رٍجآآء آلدخوٍل للآهميِّه ......
0 السلام عليكم
0 ** انتى سبب عدوانيه ابنك **
0 المرأه الحامل المدخنه وتأثيره على الجنين
0 رسالة إلى من غضبت بسبب حذف موضوعها أو اغلاقه.!
0 أضرار الاغذية النباتية على الحامل [ هام ]
توقيع : انثى تكره الظلم

بْنْتٌيَ،،،
هـُ‘ـُيُ كُـل حًيِّأّتٌـيِّ ،،، هّـيِّ حًضًـنِيِّ أّلَدٍأّأّفُـيِّ

هّـيِّ أّلَأّيِّدٍ أّلَلَيِّ بًتٌـمًسِـحً دٍمًعٌتٌـيِّ ،،،
هّـيِّ بًنِتٌـيِّ وٌأّخِـتٌـيِّ وٌأّمًيِّ وٌصّـحًبًتٌـى ،،،
يِّأّربً أّحًفُـظُهّـأّ وٌأّحًمًيِّهّـأّأّ وٌأّرزقُنِيِّ بًرهّـأّأّ ،،،
أّأّمًيِّنِ

عرض البوم صور انثى تكره الظلم   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2014, 11:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




الله يعطيكــــ الفــ عااافيـــة





من مواضيع NoNa roze
0 ღϠ₡ღ اقوال تجذب العقل ღϠ₡ღ
0 5 أطعمة تمنع شعرك من النمو
0 الكربوهيدرات الصحيه
0 اللغة التي تكلم بها أدم
0 تشكيلات لبنوتاتنا الحلوين
0 نصائح للزوجة
0 طريقة عمل الغريبة
0 هل تعلم معلومات عامه ومفيده على منتديات حوامل النسائية
0 طريقة عمل كنافة عثمانلي بالقشطة دايت
0 طعمة لتتناوليها لزيادة نسبة الحديد لديك
0 الحيض و اضطراباته
0 أطعمة تجنبى تناولها تماماً بعد التمارين الرياضية
0 انواع جسم المرأه بالصور
0 كيف تعتنين بمظهر صدرك وثدييك بعد الفطام؟
0 غنيمة الأيام الباقية من رمضان
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2014, 02:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,883 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..





من مواضيع Future Mommy
0 لنمو قلب الجنين وعظامه تناولى هذه الاطعمة
0 5 تغيرات في جسمك أثناء فترة الحمل
0 الأستحمام أيام الدوره خطير جداً
0 تقوس قدم الطفل اﻷسباب و العلاج
0 كيف تمر شهور الحمل الاولى بسلام
0 ^;; جمال حذائي يزيد أناقتي ^;;
0 لتقوية خصوبتكِ اتبعى هذه الطرق العشرة
0 الخوف من الولادة
0 الاسبوع 39 افضل ميعاد لاجراء الولاده القيصريه
0 فوائد الاخت المتزوجة
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها أثناء الحمل
0 تكيس المبايض
0 التغيرات التى تطرأ على الثدى خلال فترة الحمل
0 طرق بسيطة ومسلية لزيادة نسبة ذكاء طفلك
0 ♥.•° مَآهٍيَ الجَنه وَماهٍيَ دَرجَاتُها وَكيفَ ترفَعينَ دَرجتك °•.♥
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2014, 05:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 724
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده





سلمت يمناك على الانتقاء
الاكثر من رائع
الله يعطيك العافية
ولاحرمنا جديدك الشيق
كل شكر و التقدير لك .





من مواضيع إحساس إمرأة
0 شجرة الصلاة للاطفال
0 الحياة الزوجية... تراحم وتلاحم
0 الروبيان المشوى
0 كيف تعرف النشيد الإسلامي من غيره ؟!
0 الشحوب خلال فترة الحمل وأسبابه وعلاجه
0 احتباس السوائل وآثاره على القلب , معلومات مهمة عن القلب
0 فطائر الجبنة والبصل
0 الاكتئاب يستمر مع الأم الحامل حتى بعد الولادة بثمانية أسابيع
0 لفائف السبرينغ رولز
0 ♥ شخصيتك والفواكة التي تتناولينها ♥
0 كلما اقترب موعد الولادة ازداد توتر الحامل وخوفها وقلقها
0 فساتين بنوتات تحفة
0 كيف يتكون حليب الأم..ستة فوائد الرضاعة الطبيعية
0 وبالاستغفار نحيا
0 التحضير للولادة القيصرية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2014, 08:08 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 74
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




يعطيكي العافية حبيبتي





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 رح اتغيب
0 الحمل الضعيف.... هل يستمر؟
0 اخطاء ترتكبها الامهات اثناء الرضاعة الصناعية
0 إبرة الظهر عند الولادة
0 بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره
0 الحمد لله نزلت الدورة
0 اليوم موعد دورتي
0 شاركينا بمسابقة من صاحبة الموضوع
0 وصفات سحريه للتخلص من ألام وتعب الدورة الشهرية
0 عروسة المنتدى و اطفالي حياتي!!!!
0 ما هي أسباب تأخر الحمل
0 حبيباتي المتأخرات في الحمل تفضلوا
0 إسعاد زوجك لا يحتاج كل هذا الجهد
0 علاج الغثيان والقيء في فترة الحمل
0 وقفة علمية مع اول صرخة طفل بعد الولادة
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 12-28-2014, 11:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,026 [+]
بمعدل : 14.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




الله يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2015, 12:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية " امنية حياتي "

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95651
المشاركات: 845 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 151
" امنية حياتي " has a spectacular aura about" امنية حياتي " has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
" امنية حياتي " غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده




معلومات جديدة ومفيدة الصراحة أول مرة اقراها يسلمووو ايديكي حبيبتي يعطيكي الف عااافييية





من مواضيع " امنية حياتي "
0 من اهم اسباب نجاح عمليات اطفال الانابيب بعد ارادة رب العالمين
0 صدريات للأطفال بأشكال وانواع رووووعة
0 هناك أمور تحصل في حملك تشعرين معها بالإحراج، ولا تعرفين كيف تتداركين الموضوع
0 تقميط الطفل في شهره الاول لمساعدته على نوم هاديء ومريح
0 مشاكل الاسهال عند الاطفال الرضع
0 كيف تختاري ثياب مريحة لطفلك الرضيع ؟
0 هل ممكن ان ينعطى الكلوميد علاج حق الرجال ؟
0 كيف تحسنين مزاجك
0 دورتي مخربطة وموجعة راسي اريد احد يطمنني
0 مخاوف الأم على ابنها حديث الولادة !
0 تدليك الأطفال الرضع لمدة عشر دقائق يساعدهم على النمو السليم
0 كيف تؤثر الهرمونات على المراحل المختلفة لحياتكي؟
0 تحاليل جديدة لزوجي ابغى تساعدوني الله يخليكم
0 هل ممكن علاج ارتفاع هرمون الحليب بخلطة العسل ؟
0 صبغ الشعر والحمل!
توقيع : " امنية حياتي "

عرض البوم صور " امنية حياتي "   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2015, 01:38 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انثى تكره الظلم المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: جسمك بعد الولاده








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ما هو سر قوام الفنانات الرشيق؟
0 Trojan Killer 2.2.2.3 برنامج تروجان كيلر للحماية من الملفات الضارة و البرمجيات الخبيث
0 ## هنا نلتقي لنخطط ونرتقي ## بارك الله فيكم
0 مقشر الموز مع الأفوكادو وزيت الزيتون لبشرة نظيفة وناعمة
0 فقاعة ........ بفكرة جديدة .....
0 كيف نقوم بحفظ حقوق عمل المصمم او المصممة من السرقة
0 ليزي كيك
0 ستااااااااا يل مميز
0 النظرية العقلية الأخلاقية
0 ماهو عملية غسيل السائل المنوى
0 لماذاء بكى أنس أبن مالك ؟!
0 السجق الاسكندراني
0 العيوب الخلقية ( التلقيح الصناعي )
0 تشميت العاطس ودليله
0 صور مبنى له الف باب
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جسمك بعد الولاده شوق المدينه إستفسارات مرحلة الولادة 22 04-26-2014 04:59 AM
جسمك بعد الولاده أإأم ع‘ـــزُوـوزُ منتدى فترة النفاس 11 12-17-2013 08:43 PM
جسمك منحوت بعد الولاده رانسي قالييري منتدى السوق التجاري 13 04-24-2013 09:45 PM

 

الساعة الآن 10:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .