أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


العنااية بالأظااافر


السلام عليــــــــــكم صباحكم & مسائكم فل اليوم جيبت لكم طريقة لتنظيف الاظافر بالصور بسم الله نبدأ ما تحتاجين إليه للقيام بهذه المهمة هو :- 1- ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-24-2014, 02:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي العنااية بالأظااافر






السلام عليــــــــــكم
صباحكم & مسائكم فل
اليوم جيبت لكم طريقة لتنظيف الاظافر بالصور
بسم الله نبدأ

ما تحتاجين إليه للقيام بهذه المهمة هو :-
1- مقص للاظافر .

2- زيت لمعالجة الأظافر , تجدينه لدى بودي شوب او زيت الأطفال.
3- كريم خاص للجلد الميت , تجدينه في الصيدليات ولونه غالبا ما يكون وردي.

4- مبرد.

5- بخاخ خاص للأظافر وتجديه أيضاً في الصيدليات الكبرى.
6- عود البرتقال وتجديه لدى مراكز التجميل والصيليات يستخدم لازالة الجلد الميت المتصلب حول الأظافر.
7- كريم مرطب خاص لليدن والقدمين.
8- السنفرة ( كريم التقشير ).

9- منشفه.

10- حجر وهناك عدة أنواع تجدينها لدى العطارين , بودي شوب , الصيدليات
11- وعاء صغير خاص لليدن , وعاء كبير خاص للقدمين
12- قنآع [ مآسك ] و هو نفس الي نستخدمه للوجه



الطريقہ :


قومي بإزالة صبغ الاظافر بواسطة الاسيتون




ضعي طبقتين من صبغ الاظافر ابتداءاً من رأس الظفر وبعد ان تجف ضعي طبقه



####
ابردي اظافربالمبرد باتجاه عقارب الساعه




انقعي اظافرك بماء دافي مع القليل من رغوة الصابون





استخدمي فرشاة الاظافر لتنظيف اظافرك من الاوساخ العالقه، ثم ضعي القليل من المحلول الزيتي خاص بإزالة الجلد الميت ثم استخدمي عود البرتقال لإزالة الجلد الميت




ضعي القليل من المرطب الخاص بالاظافر وقومي بعمل مساج خفيف لازاله ما تبقى من المحلول الزيتي بإستخدام الطرف الاخر من العود...









أتمنى اكـــــــــــــون افدتكم
منتظره تقييمكم + ردودكم






من مواضيع jojo 123456
0 فوائد البرتقال الغذائية للحامل والجنين
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
0 تمارين رياضية لتخسيس الساقين و الافخاذ
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 بريد العضوات
0 فساتين سهرة للبنوتات
0 جوجو عم تفكر تصبغ شعرها و حابة تتاخد رأي زوجها
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 سلطة بسيطة
0 دورتي صارت 34 يوم ساعدوني
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 طريقة عمل سمك فيليه مقلي
0 غير مسجل هل زوجك تغير بعد الزواج
0 اعراض االانيميا
0 رجعت بالسلامة + باركولي ولدت الحمد لله
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-24-2014, 09:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر




شكرااا على الافااادة والطرح المميز





من مواضيع NoNa roze
0 تورتة موس الشوكلاته
0 اجمل هدايا لاجمل مواليد منتدى حوامل النسائية
0 الشاورما السريعة
0 سمّني وجهك بأكلات طبيعية وسهلة!
0 عشر تسريحات شعر يعشقها الرجال
0 فطائر الزعتر و الجبنه
0 أهم 7 أشياء تجعل طفلك يشعر بالدفء خلال الشتاء
0 كيف تعرفين أن طفلك بحاجة إلى مدرس خصوصى
0 لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج
0 حيل للحفاظ على لون الجينز من البهتان
0 فوائد البقدونس اهم فوائد البقدونس ماهي فوائد البقدونس
0 (( أمراض الأطفال من الألف إلى الياء )) على منتديات حوامل النسائية
0 طريقة عمل كيكة النعناع المنعشة ..
0 الفرق بين الحياء والخجل
0 تعرَّفى على أنواع « الكرش »..و اختارى العلاج المناسب للتخلص منه
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 12-24-2014, 11:13 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر




يعطيك العافيييييييييييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2014, 06:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر




نورتوووو صباااايا





من مواضيع jojo 123456
0 حيل وافكار تساعدك في المطبخ
0 ماهي ردة فعلك في هده الحالة
0 ثريات غريبة وجميلة
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 تسعة اشياء في المرأة حيرة الرجل
0 الفرق بين مخ الرجل ومخ المرأة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 موضة وأناقة جديدة وعصرية لعام 2016
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 ░▒▓◄ حوامل نيوز ►▓▒░ اخبار الساعة كل ساعة ,تابعونا
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 خلطة طبيعية لازالة العرق
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 استفسااار ضرووري بخصوص نزول الدم
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2014, 10:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 اتباع حمية غذائية يؤدي إلى التفوق في العمل
0 المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير
0 من فوائد واستخدامات الجرجير:
0 بوينغ تنتج هاتفا ذكيا للاتصالات السرية يدمر نفسه ذاتيا
0 مجموعة احذيه سيلين لربيع صيف 2014
0 التعرف على ادوات البرنامج للفوتوشوب
0 الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تحدياً كبيراً بالنسبة إلى المرأة الحامل
0 إتيكيت إصطحاب الأطفال خارج المنزل
0 الحبوب التي تستخدم لتأخير الدورة
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
0 طريقة عمل الباتيه
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 3 خلطات طبيعية شائعة كثيراً وخطرة جداً
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2014, 12:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر




أسعدني مرورك غللاااااتي





من مواضيع jojo 123456
0 ولدت الحمد لله
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 كيف تتعامل مع الاحذات الحزينة
0 حذااااااااااااري من اسم ريماس
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 وجبة مدرسية صحية
0 فطائر واكلات تفتح شهية الاطفال
0 جدول فعاليات ومساابقات رمضان - وكل عاام وانتم بخير
0 تيجان واكسوسوات للعرائس روعة
0 تبليغ داائم عن الغيااب يوم الاحد
0 طريقتي الخاااصة في تنظيف الدهون الصعبة
0 اصنعي مكعب ماجي ببيتك
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2014, 07:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر





سلمت يمناك على الانتقاء
الاكثر من رائع
الله يعطيك العافية
ولاحرمنا جديدك الشيق
كل شكر و التقدير لك .





من مواضيع إحساس إمرأة
0 فوائد صحية مذهلة لصودا الخبز .
0 اتيكيت مقابلة العريس لاول مرة
0 خبز البيغل
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الراب
0 خلفيات تدرجات اللون للمواضيع , خلفيات تدرجات اللون للملف الشخصي
0 المكتبة الرمضانية
0 العملية القيصرية اهميتها ونصائح لتخفيف الامها
0 نصائح مهمة لحماية جهاز الكمبيوتر
0 اداب العزاء في الإسلام
0 فوائد القرفة للنفاس
0 وش أبي أكثر من لقى عيني ... ب ع‘ينك
0 معجزة خلق الانسان ..سبحان الله
0 تجهيزات الإستقبال طفلك بلون الاصفر , ستايل لون الاصفر للحفلة روووعة .
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود
0 لباس ساتر وسمعتي كالجواهر
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-28-2014, 09:21 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Pinkesh210

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72988
المشاركات: 557 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 100
Pinkesh210 will become famous soon enoughPinkesh210 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Pinkesh210 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر








من مواضيع Pinkesh210
توقيع : Pinkesh210



*****************************************



الحمد الله رب العالمين ،،،

عرض البوم صور Pinkesh210   رد مع اقتباس

قديم 12-31-2014, 04:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: العنااية بالأظااافر




أسعدني مرورك غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق العنااية بحديثي الولادة // راااائع حياتي توأمي استفسارات رعاية المواليد 9 12-23-2013 02:07 AM

 

الساعة الآن 05:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .