أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل


إذا كنت تدخنين، اقلعي عن التدخين فورًا. تناولي الفيتامينات الخاصة بما قبل الحمل ومنها الـ”فوليك أسيد”. إذا كنت تعانين من زيادة في الوزن احرصي على ...
Like Tree12Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-03-2015, 07:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,263 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon1 قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل






إذا كنت تدخنين، اقلعي عن التدخين فورًا.

تناولي الفيتامينات الخاصة بما قبل الحمل ومنها الـ”فوليك أسيد”.

إذا كنت تعانين من زيادة في الوزن احرصي على خسارة بعض الكيلوجرامات الزائدة.

ابدأي بتقليل الكافيين تدريجيًا.

ابحثي عن طبيب جيد تثقين به وتنوين المتابعه معه.

اسألي عن التطعيمات التي من المفترض أن تأخذيها لتجنب أمراض معينة خلال الحمل.

قومي بعمل أي فحوصات تستلزم إجراء أشعة إكس قبل الحمل.

قومي بعمل أي تجديدات في المنزل تتطلب استخدام مواد كيماوية.

قومي بتنظيف المنزل والقيام بكل الأعمال الشاقة التي ربما لن تستطيعي القيام بها بها وأنت حامل مثل غسيل الستائر والسجاد و تنظيف وحدات الإضاءة.





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 Vitex... العشب السوبر للخصوبة
0 خلفيات وورق جدران لغرف البيبي
0 تنانير مكسرة ملونة موضة صيف 2014
0 كمية الماء التي يحتاجها طفلك منذ الولادة حتى عمر 5 سنوات
0 إعادة تصوير ظريفة ههههههههه
0 عصيرات منعشة
0 بقع الموز
0 من صار عندها هوس التنظيف قبل الولادة ؟
0 ترطيب البشرة عن التشققات
0 تسريحة حلوة وبسيطة لبنتك الجميلة
0 عندي جفاف وذبول واصفرار
0 ثمانية أطعمة تدوم إلى الأبد
0 نظام غذائي لخصوبة الرجل
0 أسباب تشوه الحيوانات المنوية
0 الفرق بين الخصوبة ، ضعف الخصوبة و العقم
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس


قديم 01-03-2015, 08:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Um sara1

البيانات
التسجيل: Oct 2014
العضوية: 95012
المشاركات: 1,055 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 224
Um sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura aboutUm sara1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Um sara1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




واضيف عليها


1- عمل اشعة الصبغة

2- متابعة التبويض بالسونار ..

3- استعمال رويال جيلي من ثاني يوم في الدورة

خطوات مهمة جدا قبل البدء في اي علاج او ادوية ومنشطات





من مواضيع Um sara1
0 بنتي 8 شهور ماحبت ولا سننت
0 هل يحدث حمل قبل الاباضه والتحليل سالب
0 القيء بعد حبوب الحديد طبيعي ؟؟
0 ماهو افضل مانع الحمل مع الرضاعة الطبيعية
0 للخبيرات كيف التعامل مع آلام الورك في الحمل
0 خبيرات السونار افيدوني وش نوع الجنين
0 مغص والم الظهر مع افرازات بيضاء بعد الاربعين النفاس
0 استفسار عن تحليل السكر وسؤال لبنات المدينة
0 ريجيم صحي للحامل والمرضع بدون اضرار جانبية
0 ماسبب نزول افرازات مع دم في اليوم 14 من الدورة
0 اعراض حملي بالتفصيل وتجربة الكرولكس والملح والبول
0 خطوات هامة تسهل الولادة الطبيعية
0 ماسبب هذه الافرازات وهل فيها خطورة ؟
0 هاااااااااام لكل من تأخر حملها او مقبلة على الانابيب
0 تحاليل الشهر السادس وحرارة القدمين
توقيع : Um sara1

ربي هب لي ~ مالا ممدودا وبنينا شهودا ♡



اللهم تمم حملي وسهل ولادتي واحفظ جنيني من كل سوء

عرض البوم صور Um sara1   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2015, 10:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية najo

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54735
المشاركات: 410 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 72
najo will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
najo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




واضيف لازم تروحي طبيب اسنان وتعالجي كل الاسنان المتضررة لانها تحب تالمك فترة الحمل





من مواضيع najo
0 طريقة للحمل باذن الله
0 فوائد حمض الفوليك قبل الحمل
0 الالم......... اعطاني امل
0 لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 hhhhhhhhhhhhhh
0 هذا سبب تاخري ثم اجهاضي
0 ربّيْ لآ تَحْرمِنّيْ رُوحاً .. لآ أسْتطِيْعُ آلعَيْشَ بدُونِهَا
0 انا افضل الاعضاء واللي موعاجبه يدخل يناقشني
0 هل تذوقت طعم الحب يوما؟.
0 دعواتكم استجيبت.............باركولي
0 اللهم لا تحرمنا .....
0 اعرف اسم امك من اسمك
0 لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رحيم ارزقني و كل اخوتي الذرية الصالحة المع
0 جفاف المهبل
0 كيف هي النغزات و ما معناها
توقيع : najo

قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ،ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا » ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : « بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن

عرض البوم صور najo   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2015, 01:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,263 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




فعلاً لازم نزور طبيب الأسنان مرة كل سنة على الأقل والأفضل كل 6 أشهر زي ما يقول الأطباء





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2015, 04:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية " امنية حياتي "

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95651
المشاركات: 845 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 151
" امنية حياتي " has a spectacular aura about" امنية حياتي " has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
" امنية حياتي " غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




اي والله كلام صحيح وعدل حبيبتي يسلمووو ايديكي نصائح مهمة جدا





من مواضيع " امنية حياتي "
0 هناك أمور تحصل في حملك تشعرين معها بالإحراج، ولا تعرفين كيف تتداركين الموضوع
0 مخاوف الأم على ابنها حديث الولادة !
0 صبغ الشعر والحمل!
0 دورتي مخربطة وموجعة راسي اريد احد يطمنني
0 كراسي جميلة للاطفال حديثي الولادة
0 تحاليل جديدة لزوجي ابغى تساعدوني الله يخليكم
0 كل ما يخص اللولب تجديه هنااا
0 كيف تؤثر الهرمونات على المراحل المختلفة لحياتكي؟
0 مين زوجها عنده ارتفاع هرمون الحليب وصفر حيوانات منوية وحملت ؟
0 اريد تجاربكم ورأيكم حبيباتي اخواتي هل اعطي لزوجي البردقوش ؟
0 مشاكل الاسهال عند الاطفال الرضع
0 إليك أهم المظاهر الغريبة المؤقتة التي تظهر للطفل حديث الولادة!!
0 دورتي متأخرة 7 ايام وتحليل الدم سالب!!
0 الحقن الصناعي ... بالتفصيل
0 تقميط الطفل في شهره الاول لمساعدته على نوم هاديء ومريح
توقيع : " امنية حياتي "

عرض البوم صور " امنية حياتي "   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2015, 05:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




نصائح قيمة

يسلمو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 الفرق بين اللهم صلّ و اللهم صلّي
0 طريقة عمل كمادات الشاي لعلاج الهالات السوداء
0 اختاري على ذوقك .....
0 اعمل خيراً ولا تنتظر ثناءً
0 أمراض العيون الشائعة
0 نصائح جديدة و مفيدة للحمل
0 اسئلة واجوبة تهم كل حامل
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 تعليم الأطفال كيفية الوضوء بالصور
0 علاج تأخر الحمل بالأعشاب
0 كيف تتصرفين إذا احترق فطور رمضان؟
0 هل سمعتم عن فيتامين(ص)؟؟
0 فطائر لذيذة محشية بالبيض
0 الزوجة المثالية
0 كيفية وطريقة عمل كباب الدجاج المشوي بالفرن
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2015, 05:07 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل








من مواضيع bassouma
0 أفضل طريقة لتجهز الحامل قبل ولادة
0 فوائد و أضرار الوز المر
0 تحبون غسل الأواني أم لا .. نريدكم هنآ بالقرب .. تفضّلوا .. أهلآا بالجميع
0 علاج زيادت الحيوانات المنوية و حركتها لدكتور سعيد حساسين
0 تطمحين الحصول على رموش كثيفة وقوية؟ اتبعي هذه النصائح
0 تعرفي على سر الفراعنة في الكفائة الجنسية
0 إستفسار عن السائل المنوي جاوبوني الله يخليكم
0 5 أمور ستفاجئكِ بعد الزواج
0 أعشاب تساعد على علاج العقم
0 تجمع لأخواتي لي أزواجهم يرفضوا العلاج
0 أربع نصائح تجعل علاقتك طيبة مع شقيقات زوجك
0 ما السبب وراء حدوث الإجهاض وكيفية العلاج؟
0 طاولات الأفراح
0 طرق طبيعية للتخلص من حصى الكلى
0 اسباب تقوس قدم الطفل وعلاجها
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2015, 04:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 16.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




يعطيك العافيه





من مواضيع jojo 123456
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 أيقونات جميلة
0 دجاج مقرمش بدون قلي صحي وخفيف
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نصائح لتتعاملي مع كذب طفلك بذكاء
0 تعلم السحر خطوة خطوة
0 موضوع للنقااش هل.شخصيتك في المنتدى هي نفسها شخصيتك الحقيقية..؟؟؟؟؟؟
0 هنا النتااائج اليومية للمساابقة
0 كيف تتعامل مع الاحذات الحزينة
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 دجاج مشوي ع الفحم مممممم
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 سأنتظرك يا طفلي قصيدة مؤثرة
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2015, 11:16 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 7.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 211
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




نقاط قيمة وماقصروا الخوات الفاضلات ب اثراء الموضوع اكثر
بارك الله فيكن ّ





من مواضيع ريحانة الجنة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 01-22-2015, 01:48 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رونـــق!!

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 92143
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 110
رونـــق!! will become famous soon enoughرونـــق!! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
رونـــق!! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: قائمة بالأشياء التي عليك القيام بها قبل الحمل




..

موضوع قيم

يعطيك العافية..





من مواضيع رونـــق!!
عرض البوم صور رونـــق!!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العبادات التي تستطيع الحائض القيام بها في رمضان عطر الربيع المنتدى الاسلامي العام 5 06-21-2014 10:16 AM
قائمة اهم المواضيع التي تميز بها القسم لعيونكم ام ارجواااااان الموضة و الجمال 30 04-17-2014 08:59 PM
هل يمكنني القيام بالجماع أثناء الحمل؟ "ام تولين" منتدى أعراض الحمل والوحام 7 04-14-2014 03:01 PM
متى القيام باختبار الحمل؟ & زهرة حياتي & منتدى أعراض الحمل والوحام 2 09-12-2012 03:28 PM
اهم الامور التي يجب عليك اتباعها بعد الولاده مهرة uae إستفسارات مرحلة الولادة 7 04-07-2012 03:18 AM

 

الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .