أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!


أكّد باحثون من جامعة ستانفورد في دراسة نشرت في الجريدة العلمية Fertility and Sterility أن صحة الرجل مرتبطة بجودة حيوانه المنوي. إذ إنّ مشاكل العقم ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-04-2015, 05:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,202 [+]
بمعدل : 2.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e13 ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!







أكّد باحثون من جامعة ستانفورد في دراسة نشرت في الجريدة العلمية Fertility and Sterility أن صحة الرجل مرتبطة بجودة حيوانه المنوي. إذ إنّ مشاكل العقم عند الرجل إشارة إلى أنّه يعاني من مشاكل صحية أخرى كارتفاع ضغط الدم والاضطرابات الهرمونية.

فقد وجد الباحثون أنّ 15% من الأزواج يعانون من مشاكل في الخصوبة، يعود نصفها لضعف الحيوان المنوي.
إنّ الرجال وهم في الثلاثين من عمرهم بإمكانهم أن يصابوا بذلك.

ومن المعروف أنّ الرجال الذين يعانون من ضعف في الحيوانات المنوية معرّضون للموت المبكر، وفي أغلب الأحيان الموت بسبب أمراض القلب.

ويعتقد باحثو جامعة ستانفورد أنّه يجب الانتباه أكثر إلى حالة هؤلاء الملايين من الرجال، لأنّ العقم أو مشاكل الإنجاب مؤشر على مشاكل صحية.

إذ على هذه الفئة الخضوع للكثير من الفحوصات الطبية ليتمّ تشخيص حالتهم ومعالجتهم





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2015, 02:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,133 [+]
بمعدل : 8.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 207
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




افادة مهمة مفيدة
جزاك الله خير





من مواضيع ريحانة الجنة
0 هل تعرفي ماذا تعني الملصقات على الفواكه ؟!
0 الحمل اللاجيني (البويضة الفاسدة
0 ملتقى قروب التألق.....بوركت جهودكم
0 10 تصميمات جديدة وغريبة في أثاث المنزل
0 بين سُبات الرابعة وهدير السابعة ~ شتان
0 من هم اليمانيون؟؟؟
0 10 نصائح ذهبية للمرأة الذكية
0 تحميل برنامج شجرة الانبياء مجانا
0 أسرع طرق لخفض الحرارة المرتفعة
0 طريقة عمل سلطة الدجاج الرمضانية
0 نداء لمشرفات الاقسام العامة الغاليات..
0 معنى قطميرا ونقيرا وفتيلا بالصور
0 جلسات منخفضة 2014 ولا أروع منها
0 ايس كريم بالليمون
0 لحظة تفگر ~ بليييييغة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2015, 03:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,063 [+]
بمعدل : 2.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




يسلمو على الإفادة





من مواضيع غفران شكران
0 مراحل ومتغيرات الحمل خلال تسعة اشهر من حدوث الإخصاب الى الولادة
0 كيف تتجاوز الزوجة الصدامات المتكررة مع حماتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 هاجس الزوجة الثانية في حياة المرأة الاولى
0 ان كنتي حاملا او تستعدين للحمل تعرفي اولاعلى toxoplasmose لتفادي مخاطر التشوهات ،،
0 الوجبات السريعة والحمل
0 تعرفي على التابل السحري الكمون و خصائصه العلاجية
0 اهم مشاكل الخصوبة عند الرجل
0 اجعلي السنة منهاج اولادك
0 تعرفي على إشارات الجسم لتحديد ايام التبويض
0 دراسة طبية توكد ان الدهون المشبعة تضعف السائل المنوي
0 نظرا لظروفي الصحية اعتذر عن الإشراف دعواتكم غالياتي
0 سَنَن الاكل والشرب في الاسلام
0 سُنن عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بصحة وسلامة
0 أعشاب وأطعمة محببة للحامل واخرى ضارة تعرفي عليها
0 حذاء مسيء للإسلام كتب عليه اسم الجلالة ورسولنا الكريم
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2015, 11:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




يسلمو ع المعلومة غااليتي





من مواضيع jojo 123456
0 عشقي المكرونة -متجدد-
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 طريقة عمل صينية بطاطس بالفلفل الأحمر
0 ملف كامل عن وسائل منع الحمل الطبيعية((السلبيات والايجابيات))
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 المشاركة السابعة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 علمى طفلك آداب المائدة
0 للأناقة عنوان
0 ~✿الخيزران والبامبو ومنزلك بالطابع الأسيوي✿~
0 تعاالى غير مسجل شاركينا الاستطلاع
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 لمحبات التميز احدية سهرة رووووعة
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-08-2015, 05:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هنا ارقام مستشفيات الرياااض _ جده
0 موقع سفينة نوح عليه السلام تكشفها سورة العنكبوت :وثائقي
0 عادات بسيطة من أجل تفادي الإصابة بالأزمة القلبية
0 السقط أكثر الأنواع انتشارا لفقد الحمل , وتبلغ نسبته 10 – 15%
0 طريقة عمل سلطة الكرنب الأحمر
0 كيف تحافظين على جمالك أثناء الحمل
0 نتائج مسابقة ملكة الميك اب
0 عطر الربيع هنااا نتايج (مسابقة استايل 2013)
0 تعرفي إلى بعض الأخطاء التي تقترفينها في النظافة الشخصية أثناء الدورة الشهرية
0 الله يخلف على العقل
0 تنسيق ملابس صبايا 2014
0 نتااااااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~
0 تجديدالشنط القديمه لتصبح موديلات 2015 اخر شياكه بسبع طرق روووووعه
0 *( موضوع مميز)* ما هو التجمّع الدموي في المشيمة؟
0 منظّف الزجاج بالخلطات الطبيعيّة التالية!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2015, 05:12 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
جعله الله في ميزان حسناتك
تمنياتي لك بالتوفيق





من مواضيع سنيوريتا آني
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2015, 12:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,267 [+]
بمعدل : 4.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!








من مواضيع bassouma
0 دراسة تساعد الأمهات في جذب الأطفال نحو الأطعمه المفيده
0 الفرق بين اطفال الانابيب والحقن المجهري والتلقيح الصناعي
0 وضعيات جماع تساعد علي الحمل
0 افكار مبتكرة لتزيين البيت
0 كيكات اعراس مختلفة موضة
0 طريقة عمل إطار للمرآة
0 إستفسار عن السائل المنوي جاوبوني الله يخليكم
0 أشيك فساتين خطوبة للمحجبات
0 علاج زيادت الحيوانات المنوية و حركتها لدكتور سعيد حساسين
0 أغرب وأطرف صدفة
0 طريقه نزع العظآم الدجاج
0 الرقاق بالتعميرة
0 اعتذر عن غياب
0 تعرفوا على أنواع اللولب، مميزاته وعيوبه
0 قصة ماشطة بنت فرعون
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 39.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 بين طيات الزمن
0 $ أفضل أنواع الشامبو على الإطلاق! $
0 5 نصائح لتساعدي طفلك على التخلّص من القلق المدرسيّ
0 برنامج مشاهده القنوات التلفزيونيه باعلي جوده JTV Player 3.60 في اخر اصدار‎
0 نصائح سريعة للتعامل مع الأطفال المتعبين في الأكل
0 ميك آب الفنانة الرقيقة سولاف فواخرجي
0 ## مشرفة عامة ## من هي ؟؟؟؟؟ ##
0 من علبة شماغ إلى علبه حلوى فاخرة
0 رجل اشترى سيارة مستعمله ماذا وجد فيها
0 ما هو شراب القيقب
0 # أنا النخيل#
0 صالات افراح خيااااااااااااليه تجميعي لعيووونكم
0 تصميم غرف الطعام بيوت , صورديكور منازل
0 الإجاص ، الانجاص Pears
0 نع ًومً’ة مُج مًووعًة حقائب Chanel ~
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2015, 07:34 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,861 [+]
بمعدل : 17.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2015, 04:06 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,202 [+]
بمعدل : 2.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 98
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ضعف الحيوان المنوي مؤشر على ضعف صحة الرجل!




الله يعافيكم ويحفظكم





من مواضيع أم حمودي وعبودي
0 الكركديه الدافئ يهدئ تقلصات الرحم والأمعاء
0 مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
0 أم زوجي تحقرني وما تكلمني
0 روح التجدد والأناقة في مجموعة فساتين زفاف Gemy Maalouf لربيع وصيف 2014
0 الرد على الإستفسارات
0 وضعيات الرضاعة الطبيعية بالفيديو
0 كيف تكافئين طفلك ؟
0 حامل في شهرها التاسع تخوض سباق 800 متر!
0 تساريح لعروستنا الحلوة 2016
0 كولكشن جميل للحوامل
0 كمية الماء التي يحتاجها طفلك منذ الولادة حتى عمر 5 سنوات
0 السعودية أعلى نسبة إصابة بالعقم على مستوى العالم
0 هل الم الولادة أشد أم ألم الاجهاض ؟
0 ولدي يضرب اخته ويشد شعرها
0 المستفيدون من الحقن المجهري
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضعف حركه الحيوان المنوي دودي★ منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 19 08-13-2014 12:27 PM
تكيس و قلة الحركة الحيوان المنوي bara منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 02-14-2014 08:31 PM
ضعف حركة الحيوان المنوي ام قصي وغدي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 7 10-07-2013 12:39 PM
رحلة الحيوان المنوي ، طريق الحيوان المنوي ، كيفية تقابل الحيوان المنوي بالبويضة نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-23-2012 12:58 AM
ضعف في حركة الحيوان المنوي حراير منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 04-10-2011 07:40 PM

 

الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .