أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ <بدري ههههه


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-16-2010, 08:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوٍسوٍيتَ..!

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7539
المشاركات: 1,641 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 51
سوٍسوٍيتَ..! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سوٍسوٍيتَ..! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ <بدري ههههه




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرر من البنآت طلبوو مني اكتب قصه ولادتي بس دآيم مآيصيرر وقت آو انسى وقلت اليوم بكتبهآ وبنزلهآ لكم ^_^
طبعاا انا من دخلت التااسع وانا احن على الولاده حتى بنات التجمع ملوو مني < تعترف ههههههههه
المهم بيوم الربوع الي اهو 2 شعبآن كنت معزوومه مع وحده من صديقآتي عآزمه شله الجآمعه كلهم وانآ كنت مررآ مبسوطه لاني اشتقت لهم من آخذت وقف قيد لمآ حملت ماشفتهم
تكشخت وتمكيجت وفليتهآ آخرر فله وونآسه ومآكانت عندي اعررآض ولاده آبدآآآآ بس وحده من صديقااتي لمآ شآفتني قالت لي وجهك متغيرر قلت لهاا كيف قالت مدري بس آحس انك غيرر قلت لهآ عآدي يمكن بـ المكيآج الي حآطته قالت لا احسك بتولدين < مسويه فآهمه الاخت وآهي مآعندهآ غير وآحد هههههههه
انآ صرت اضحك قلت آتركي عنك شكلي بعوشر < لاني شفت اكثرر البنآت بـ المنتدى يدخلون العآشرر قلت خلااص انآ منهم ههههههههه
انبسطت بـ الجمعه مع البنآت ورجعت بعدين االبيت وبرضو مآفي آلم ولاده دخلت دوره الميآه ( تكرمون ) وشفت دم سآعتهآ انهبلت وخآصه انآ زوجي مو هنآ معزوم بزوآج بس الحمد لله كلمته وقال انآ قريب وتجهزت ولا كآن في بالي اني رآح آولد لاني مثل مآقلت مآفي الم
رحت على المستشفى ودخلت وكشفت علي الدكتوره وقالت نص سآنتي بس لازم آسوي لك تخطيط آشوف اذا في طلق ولا لا قلت اوكي بس بسرعه لاني تعبانه ابي اروح انآم وانآ لهـ الوقت مستبعده الولاده < ههههههههه مستعجله على النوم من التعب
المهم سويت التخطيط وقالت اووكي خلاص انتي روحي البيت واذا في الم آرجعي قلت لهآ اووكي بروح انآم وبرجع لك بكرآ < للحين مصره انهآ مآراح تولد هههههه
رجعنآ وقلت لـ زوجي ابي اروح لـ امي وانت تعآل معآي نآم بيت اهلي عشان يمكن على قوله الدكتوره يجيني الم تكون موجود قال اوكي
رحت لـ امي وجلست وانبسطت مع خوآتي لانهم كآنو مجتمعين وكآنت عطله يعني السهره صبآحي صآرت الساعه 3 وخوآتي مشو بيوتهم وانآ رحت بنآم مآآمدآني بحط رآسي الآ يجيني الآلم وانآ حدي منقهره ابي انآم وآجلس متئتففه آبد مو وقته < لاتلوموني دآيخه نوم هههههههه
وكل مآله والآلم يزيد ويزيد انآ وقتهآ خفت وتذكرت كلام صديقتي وجلست اضحك على نفسي واقول في قلبي والله البنت خبره ههههههههههه رحت لـ امي الله يخليهآ وآهي كآنت تصلي خلصت وقلت لهاا قالت طيب نروح المستشفى قلت لآ يمكن مو ولاده < للحين مصره انو مو ولاده هههه
قالت طيب اهو منتظم قلت ايه عطتني امي نظرره كآنهآ تقول لي جآلسه تستهبلين انتي هههههه
مآشفتهآ الاآ طلعت ورآحت جآبت لي العوود وجلست تبخرني وانآ كل مآله الآلم يزيد قلت يلا بتصل في ابو الشباب قالت لا حرآم آهو مآنآم طول وقته مع آخوك لسآتهم نآيمين بصحي اخووك الفلاآني يودينآ قلت آوكي الي تآمرين عليه
صحى آخوي وآهو منفجع مسكين يفكرني بموت هههههههه وانآ جآلسه اتمشى بـ الصآله ولا كآآنه فيني شي شفته بكشته لمآ صحى وضحكت عليه قال آيه هين هذا وجه وحده بتولد قلت له يلا الله يخليك بسرعه وآلله اني اتآلم يـ قلبي عليه نط بسرعه وتجهز ورحنآ
وصلنآ وكآنت الدكتوره صعيديه استغفرر الله وربي كرهت حيآتي يـ هي دفشششششششششششششششششششششششششششششششششششششه بمعنى الكلمه كشفت علي وقالت 4 انآ وقتهآ مثل الي مدري كيف آوصف معآلم وجهي ههههههههههه
قالت خلاااص ولاده قلت لهآ لا خلاص بروح وبعدين بجي اذا زآد قالت لا مو مسموح تطلعين وقتهآ قلت يـ ويلي والله ليلعبون بحسبتي لعب
امي طمنتني ومسكت ايدي وانآ آرجف كـ اني اول مره آولد بس والله من جد آحس اني آول مره لان في مسآفه بين بنتي وولدي احس كل معلومآت الولاده تبخرت مو ذااكره شي منهآ <شدعوى داخله امتحان ههههههه
صعدوني فووق طبعآ ولدت في حكومه لانو على قولتهم مهمآ كآن الحكومه سيئ يعتبرر اضمن من الخآص من نآحيه الاطبآء توكلت على ربي وصعدت وجلسوني في غرفه التخطيط وانآ بدون شي مرعوبه واسمع الي تصآرخ والي تبكي خلاااص رحت فيهآ :(
خلوني اروح دوره الميآه ( تكرمون ) ورجعت وركبو علي مغذي وكآن الطلق متبآعد شوي بس يعتبر حآرر لانو كشفت علي يوم صعدت وصل 5 بس الله يآخذهم يبون يخلصون علي بسررعه حطو لي صنآعي يـ ووووووووووويلي قسسم صررت اصآرخ واصآرخ آتوقع كل الي بـ المشفى سمعوني هههههههه وتفتح كيس المويه ويزصل لـ السبعه وتجي النيرس الخآيسه وتحط صنآعي وانآ اصررخ عليهآ وآهي تقول لي عآدي مآمآ عشان يخلص بسرعه وتجلس تسولف مع خويتهآ وتضحك وانآ اولع فيهآ واقول لهآ اي مآمآ يـ الخآيسه انآ كبرر بنتك ومنفعله ومنقهره منهم ههههههههههههه
يآربي والله قهروني حنآ نتآلم ونصآرخ وآهم يضحكون مآفي اي مرعآه :@
وجآت الحظه الي خلاص وصلت الولاده وتكشف علي وتقول ايوه ايوه خلاص ولآده وانآ آنبسط للعلم تخيلوو انآ بين كل طلقه واالثآنيه رآسي يدور والله اني اقوول لهآ خلاص خليني انآم بعدين آولد تخيلوو كنت جآلسه على السرير مو قآدره اكون نآيمه ورآسي من عظم النوم يروح يمين يسآر هههههههههههه والله يـ اني ضحكت على نفسي وانآ اتذكرر رآسي شلون مو متزن
رحت غرفه الولاده ومثل مآتعرفون طلق الولد ورى بعض مآفي مسآفه والثآني يعتبرر برضو آصعب من الآول ويجلسوني على كرسي الولاده وآدفع وآدفع وآدفع ليمآ الحمد لله طلع عزوزي القممممر يوم 3 شعبآن وسآعتهآ يوم شفته وربي نسيت كل الآلم الي جآني وبعدين الخيآطه مآكنت حآسه بشي بس بعدين لمآ طلعوني كنت ابي اتكلم مو قاادره رحت دوره الميآه ولا اشوف شفآيفي كلهآ تنزف وانآ مو حآسه فيهآ وانآ اصارخ كنت اعض عليهآ يـ الله قسسم تنزف بقووه وحلقي متجررح بقوووه مو قادره اتكلم غيرر هذا لووني اصفرررررر كركم لاني نزفت كثيرر في الولاده لدرجه انآ دمي وصل لـ 6
بس الحمدد لله كآنت ذكرى مؤلمه وبرضوو حلوووووووووه لاني بعد هـ التعب كله فرحت بعززوز وكـ آني اول مره اجيب بيبي والحين آهو عمرره 3 شهور يـ الله انك تخليه وتحفظه :)
تخيلوو بعد مآطلعت شفت جوآلي بو الشبااب متصل علي اكثرر من 10 مرآت وآرجع اكلمه ويعصب ليه مآآرد عليه وآهو خآيف علي ولا يدري اني رحت المستشفى قلت له شفيك قال يلا اطلعي نبي نروح تشوفك الدكتوره قلت له خلاص قال وشو خلاص يلا اطلعي لا اجي اطلعك قلت له شفيك انآ ولدت انفجع مسكين مآكآن يدري يـ لبى قلبه وربي ضحكت عليه وآهو مو مستوعب السالفه هههههههههه
وبس آدري طوولت بس قلت اقوولكم بـ التفصيل هع *_*





من مواضيع سوٍسوٍيتَ..!
توقيع : سوٍسوٍيتَ..!


التعديل الأخير تم بواسطة سوٍسوٍيتَ..! ; 10-16-2010 الساعة 08:43 AM
عرض البوم صور سوٍسوٍيتَ..!  



قديم 10-16-2010, 08:36 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحق المبين

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7020
المشاركات: 840 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 50
الحق المبين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحق المبين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




قصه مشوقه الحمد الله على سلامتك والفال لنا يارب





من مواضيع الحق المبين
عرض البوم صور الحق المبين  

قديم 10-16-2010, 08:44 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حجازيه

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12976
المشاركات: 669 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
حجازيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حجازيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




الحمد الله ع سلامتك

ويتربى بعزك ان شاء الله





من مواضيع حجازيه
عرض البوم صور حجازيه  

قديم 10-16-2010, 09:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتسم وبداخلي مليون طعنه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8422
المشاركات: 1,345 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
ابتسم وبداخلي مليون طعنه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ابتسم وبداخلي مليون طعنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




الحمد الله على سلامتك والله يخلي لك الوالده يارب ومبرررررررروك عزوز والفال لنا يارب بولاده ميسره والله اني خائفه موووووووووووووووت





من مواضيع ابتسم وبداخلي مليون طعنه
0 آخر موضه للعبايات بتنزل حسبي الله ونعم الوكيل !!!!!
0 مشكلتي مع برنامج متابعة الحمل
0 مشكلتي مع بلح الشام
0 طفلي ورفضه الاكل
0 تعيين 6854 معلم ومعلمه بجميع مناطق المملكة و"عاجل" تنشر الأسماء
0 طالب بالابتدائي يوزع 50 ألف ريال على زملائه
0 ابغي حل اكيد ومضمون لتضييق المهبل
0 عاجل : معايير لحصول على اعانة برنامج حافز
0 لماذا أعاني من ريح البطن وأنا حامل؟
0 إسدال الستار على قضية الطفل المختطف بعد القبض على الجناة : الخاطفة سيدة سعودية بالتجن
0 صورة تذكيرية لأهم أعمال عشر ذي الحجة توضع كتوقيع
0 ((((((( احذروا من هذا الجوال فى قصور الافراح )))))))))
0 الاوسمه
0 فيتنام.... مأكولات بحرية تحول شابة إلى عجوز !
0 إلزام المقبولين في “حافز” ببرنامج تدريبي لمدة 4 شهور لاستلام إعانة البطالة حسبي الله
توقيع : ابتسم وبداخلي مليون طعنه

عرض البوم صور ابتسم وبداخلي مليون طعنه  

قديم 10-16-2010, 09:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •.ღ˚نور˚ღ.*•

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9784
المشاركات: 1,655 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 50
•.ღ˚نور˚ღ.*• will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
•.ღ˚نور˚ღ.*• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




ههههههههههههههههه

سو سويت يادبه الحمد لله ع السلامة ويافرحة ام عزوز بعزوز القمر,, ربي يخليه لك قمر يضوي

حياتك دوووووووووم ويحفظه لك من كل شر بس من جد ولادتك فيلم اكشششششن وتشويق

هههههههههههه,, مابغى نشوف قصة ولادتك





من مواضيع •.ღ˚نور˚ღ.*•
0 بنات اول مرة اطلبكم،، أدعو لامي ربي يشفيها
0 للحوامل..راما,,راما ايش رايكم بالاسم؟
0 بلاك بيري .. بعد ما الحياء أدبر
0 أذكار الصباح والمساء وبعض الأدعية والتواقيع
0 موسوعة الامومة الشاملة بالصور.. مهم للبكريات
0 تعرفي بعض المعلومات الخاطئة والمغلوطة عن الحمل؟؟
0 بصلاتي ... تصفو حياتي
0 هناك خصال يطلبها الرجل في المرأة غير الجمال الصارخ‏!!!
0 سؤال للحوامل اللي ولدوا والبكريات ~~
0 بنات ياحوامل,كلن يدلو بدلوه..من قال الازرق للاولاد والوردي للبنات؟
0 بنات طمنوني..متى ينزل راس الجنين باتجاه اسفل
0 بنات اقول لكم ليش السوناريخطي بالشهور الاولى..سبحان الله صور
0 من يشتري دموووع عينيك ؟؟؟
0 دردشة وتجمع الحوامل السهرانين❀๏̯͡๏ 【ツ
توقيع : •.ღ˚نور˚ღ.*•


الَليِلَة بَردْ||وُأفَتقد فَيِه الدَفا
يَآهِي ٌقآتَله الوُحدَة||بِالشَتآ
يُمَه

عرض البوم صور •.ღ˚نور˚ღ.*•  

قديم 10-16-2010, 09:38 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطرات ندى

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6956
المشاركات: 2,550 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 52
قطرات ندى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قطرات ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




ههههههههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني قصه طريفه جدا
الف الحمد لله على سلامتك يا قمر ويتربى في عزك





من مواضيع قطرات ندى
0 ساعدوني احس حالي راح موووووووووت ؟؟!!
0 صحه حملك في غذائك (ملف شامل عن الاكل خلال الحمل)
0 مجروح من حبيب (بردي قلبك)
0 قصه رعب ممنوع دخول اقل من 18 رجاءا رجاءا
0 اسباب نزول الدم اثناء الحمل والاجهاض المتكرر الوقايه منه وعلاجه
0 القبض على طبيب مصري تحرش بمريضه
0 ازواج للبيع ؟؟!!
0 ارهاب جديد ضد النساء (عدم دخول ضعاف القلوب)
0 طبيب سوري يحبس ابنته خمس سنوات ويتسبب بفقدانها للنطق
0 صور زوجي الطيار
0 زيارة خاصه الى داخل القبر(عذاب القبر)
0 التهاب الحلمه او تشقق حلمه الثدي
0 الولادة الطبيعيه بعد الولادة قيصريه
0 متى تظهر اعراض الحمل
0 طريقه اختيار الستيان المناسب مع القياس المناسب لكي
عرض البوم صور قطرات ندى  

قديم 10-16-2010, 09:43 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




الحمدلله على سلامتك غلاتي
يتربى بعزك وعز ابوووه

والله يهون على الحوامل الباقيات وييسر ولادتهم





من مواضيع الحب لك وحدك
0 شخبط شخآبيط لخبط لخبيط
0 ياترى الشيطان عندمت عصى الله عز وجل من كان شيطانه ؟؟؟
0 تعبااانه من اللي فيني$$$
0 ساعدوووني بنااااات¥¥¥¥¥¥
0 من واحد الين الخمسه ولصق خشت العضوة بالجدااااار ههههههه
0 فخامة الأبيض والأحمر
0 مداااخل روؤوؤعه..
0 لو دق جرس الباب وجاء ضيف مثل هذا إيش راح تسوي؟
0 تميت لو كنت كـ القطار ..
0 أطقم للحمامات
0 انا عضوه جديده ابي ترحيب حتى لو بسيط
0 اختكم الحب بالعنايه
0 الرجاء من العضوات والمشرفات والاداريات الدخووووول
0 بنااااات ابي ترحيب لاختي اجمل غرااااام
0 ساعدوووني خااااايفه حيييل
عرض البوم صور الحب لك وحدك  

قديم 10-16-2010, 09:44 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوٍسوٍيتَ..!

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7539
المشاركات: 1,641 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 51
سوٍسوٍيتَ..! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سوٍسوٍيتَ..! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




ربي يسسسسسسسسسسلمكم كلكم
والفآل لكم تولدون بـ السسسسسسسسسسلاآمه
:)





من مواضيع سوٍسوٍيتَ..!
توقيع : سوٍسوٍيتَ..!

عرض البوم صور سوٍسوٍيتَ..!  

قديم 10-16-2010, 10:06 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض قلب حمني

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8630
المشاركات: 585 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 49
نبض قلب حمني is an unknown quantity at this point
 

الإتصالات
الحالة:
نبض قلب حمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




ماشاء الله
الله يخليه لك وتفرحين فيه عريس

بس يووووه خايفه والله ههههههههههههه
من الولاده
الله يعين

ويسهل علينا مثلك يارب





من مواضيع نبض قلب حمني
0 اللي تستعمل بودره التالك ضروري ..ردا على موضوع للمنظقه الحساسه
0 نفسيتي تعبانه ومدري وش الحل
0 تكفون ردوا علي حبوب منع الحمل
0 اذا أرسلت هالرساله لزوجك ,,ايش تتوقعين يردعليك؟؟
0 ايش الفرق بين الخياطه العاديه والتجميليه
0 تشققات البطن والصدر
0 اكتبي اخر 3 رسايل ارسلتيها لزوجك
0 سؤال محيرني عن شنطه الولاده
0 التخدير النصفي ام الكامل ايهما افضل
0 قصة للعظة والعبرة{اغلاط الأطباء والسونار}ورحمة رب العالمين
0 زوجي كتوم بليز وش اسوي
0 قصه ولاده موثره للعضه والعبره
0 النغزات اسفل البطن أثناء التحرك الشهر الثامن من الحمل
0 مشكلة الإسهال و الغازات في الشهر الثامن من الحمل
0 تكفون ردو علي بااسرع وقت حامل بالتاسع وبطني يطلع صوت
توقيع : نبض قلب حمني

الحمدلله الله رزقني بااحلى فهودي .. الله لايحرمني منه ولا من ابوه

عرض البوم صور نبض قلب حمني  

قديم 10-16-2010, 12:14 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احبك ماما

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 3209
المشاركات: 1,443 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 49
احبك ماما is an unknown quantity at this point
 

الإتصالات
الحالة:
احبك ماما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوٍسوٍيتَ..! المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: قصه ولآدتي لكل الي طلب مني اكتبهآ &#60;بدري ههههه




ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله سالفت النوم كوم والولاده كوم ثاني ...

الحمدالله ع سلامتك وسلامت العزززز وعقبال ماتشوفينه في زفته ...





من مواضيع احبك ماما
0 طرق لتسهيل الولاده ...
0 بااااااااااااركولي وربي استاهل بعد التعب .
0 خاصرتييييييي ...والجنين...
0 قال لي: والله لو تمسحينها لامسح روحــك ..‎ قصه مؤثره.
0 Fw: مستشفى سعد التخصصي‏بسرررررررررعه بسرعه ادخل‎
0 تصدقون ياناس باقي هــ الشوي وبس‎
0 تجمع الحساويات .... حياكم الله ..... يالله ندردش ..(((2)))و((3)).
0 دعواتكم لي حبيباتي ...رايحه المستشفى...
0 سفينه الرسول من ركبهااا نجا ...
0 خياطتي ملعوزتني ...
0 ابغى شريط لمولودي مين تساعدني...؟
0 احبك ماما تبغى تسالكم ....
0 أختي الحامل بماذا تشعرين ؟..أدخلي لتعرفي السبب
0 طلبتكم ردوووووو علي
0 الحكه ذااااااابحتني ..... ومنغصه عيشتي ......
توقيع : احبك ماما

عرض البوم صور احبك ماما  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ولآدتي بوصــــــــــــي}*_* مليت فرقاكـ إستفسارات مرحلة الولادة 42 11-01-2010 08:36 PM
اريد اعرف متى ولأدتي ام راكان8 منتدى أعراض الحمل والوحام 3 10-12-2010 10:10 AM
اغرب فرررررررررررررررررن ههههه منو عبادي ملتقى عضوات حوامل 16 08-01-2010 06:26 AM
نكت صينية تجنن.....ههههه ساجدة ملتقى عضوات حوامل 18 07-27-2010 03:57 PM


الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .