أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟


ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟ ـ يحسّن الدورة الدموية ـ يقوي الجلد ـ يدعم جهاز المناعة ـ يحسّن المزاج ـ وينشط الجسم ويدعم ...
Like Tree3Likes
  • 3 Post By أم حمودي وعبودي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-25-2015, 01:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,247 [+]
بمعدل : 2.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e9 ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟


ـ يحسّن الدورة الدموية
ـ يقوي الجلد
ـ يدعم جهاز المناعة
ـ يحسّن المزاج
ـ وينشط الجسم






ويدعم هذه الادعاءات عدد من الكتابات العلمية لا سيما من شمال أوروبا، موطن العلاج بالمياه الباردة، حيث قارنت دراسة أجريت في عام 1987 بين مجموعة تستحم بمياه باردة ومجموعة أخرى بمياه دافئة على مدى ستة أشهر.

فوجدت أن حالات الرشح في المجموعة التي تستحم بالمياه الباردة «أقل من حيث النسبة وأخف من حيث الحدة وأقصر من حيث المدة».

وقامت دراسة أخرى أجريت في براغ على أن يغطس شبان يتمتعون بالصحة واللياقة في المياه الباردة لمعرفة ما إذا كان هذا يدعم ردّ الفعل المناعي لديهم. وجد الباحثون أنّ هذا زاد عدد كريات الدم البيضاء علماً أنّ تبعات استنتاجاتهم تحتاج لدراسة أوسع وأعمق.

وفي كلية الطب في جامعة Humboldt في برلين، ذكر الأطباء أن تعريض الجسم لنظام حرارة مرتفعة يليه نظام حرارة منخفضة (كالتدحرج على الثلج بعد الجلوس في السونا) يزيد قدرته على مقاومة التهاب الصدر.

وعلى الرغم من أن الحمامات الباردة لطالما اعتبرت الوسيلة الأساسية للقضاء على الرغبة الجنسية، إلا أنّ الحقيقة قد تكون العكس تماماً إذ أظهرت دراسة أجراها معهد Thrombosis في لندن أن الغطس في المياه الباردة يومياً ينشط الخصيتين ويدفعهما لإنتاج المزيد من المنيّ فضلاً عن المنافع الصحية الأخرى لتحسين الدورة الدموية.





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »















التعديل الأخير تم بواسطة أم حمودي وعبودي ; 01-25-2015 الساعة 01:21 AM
عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس

قديم 01-25-2015, 01:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 8.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 209
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




سبحان الله
افادة جميلة
شكرا لك ِ





من مواضيع ريحانة الجنة
0 جلسات منخفضة 2014 ولا أروع منها
0 8 أسباب رئيسية للولادة المبكرة!
0 ماذا تفعل المرأة من الأعمال الصالحة إذا أصابها العذر الشرعي ؟
0 أصناف الناس في القرآن
0 من اليمن اصلي ولايمكن اخفيه
0 دكتور العصر الحجري للاسنان...
0 مجموعة سندويشات لسحور صحي وخفيف
0 [ ساعات حائط غريبه ]
0 تجمع مشرفات الاقسام العامة الفاضلات
0 10 نصائح ذهبية للمرأة الذكية
0 أعرابي يزاحم الرشيد .....يازين وقار العلم
0 "بوح القصيد،شِعراً ومشاعر"
0 اتحدااكي تعرفي وين غلط.......!!!!!!!
0 اتركي طفلك يمشي حافيا
0 مرأة بألف رجل..أأنتي مثلها!!!!!!
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 01-29-2015, 12:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,989 [+]
بمعدل : 16.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




سبحان الله
يسلموو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 01-29-2015, 12:43 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,883 [+]
بمعدل : 2.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




بس سمعت انه ياثر على الخصوبة والله اعلم
تسلمي على الافادة حبيبتي





من مواضيع Future Mommy
0 اهدافي لسنة 2015
0 لما امك ترن ع خالتك من موبايلك
0 طرق بسيطة ومسلية لزيادة نسبة ذكاء طفلك
0 تصميمات حمامات فخمة
0 كل ما تودين معرفته عن الولاده القيصريه
0 ◙◙ﺳ̲ﺗ̲ﺂ̲يےﻟ̲يے أﻧ̲ﺂ̲آآآآآ غيےږ◙◙
0 لماذا تحمل الأم طفلها على يدها اليسرى ؟
0 تمارين رياضية آمنة خلال الحمل
0 حمل أو شيل الطفل
0 احتياجات المرأة فترة النفاس (بعد الولادة)
0 وصفة سحرية للتخلص من التهاب الحفاض للاطفال
0 دهآآآآن سحري رآآآآآآآآآآئع
0 اسباب اللجوء للولاده القيصريه (بالشرح الوافى)
0 الرجال قبل وبعد الزواج
0 مسابح راقيه
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2015, 06:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فنان مبدع حول وجهه لمختلف من رسومات ديزني
0 أسهل طريقة في تبييض الأسنان
0 حكمة تشريع الختان في الاسلام
0 سلطة الدايت
0 {وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولاً}
0 توقعات بحدوث زلازل بجدة والمنطقة الغربية خلال الأيام المقبلة
0 طريقة العناية بالمنطقة الحساسة عند الأطفال
0 ديكورات للصالات مميزة وراقية.
0 تشيز كيك الكرز
0 عمل البطاطس الحارة على الطريقة الهندية
0 علامات تميز من لا يشعرون بالسعادة في حياتهم
0 مشاركتي (مسابقة ليلة رمضانية في بيتي)
0 أسباب إصابة الأطفال بآلام الظهر
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 وبعد انتهاء الأيام المعتادة للدورة الشهرية ينزل بعض النقاط من الدم فما سبب تلك المشكل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2015, 02:31 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




يسلموووووووووووو





من مواضيع NoNa roze
0 تعرفى على 4 أطعمة تساعدك على تقليل الوزن
0 كريب بالقشطة
0 14 وجبة خفيفة قليلة السعرات الحراريّة تساعدك على خسارة الوزن
0 كاليماري محشو بلحم الكابوريا والجبن
0 معلومات طبية مفيدة لصحتك
0 طريقة عمل كيك البرتقال بدقيق الأرز
0 ملف كامل .. كحك العيد بأنواعه فقط على منتديات حوامل النسائية
0 مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن
0 التقيييم الاجمالى سؤاااال وجوااااب مسابقة لاحلى أعضاء منتدى حوااااامل
0 مشروبات وأكلات تسرع من الطلق قبل الولادة
0 تصرفات تزعج الزوج وتسبب له الضيق فتجنبيها بكل حب وتفاهم
0 فساتين سهرة ناعمة ومتألقة
0 طريقة عمل الدونات المخبوزة بالفانيلا
0 فطائر الزعتر و الجبنه
0 لعب الأطفال: أهميتها وبعض الأفكار الرائعة لترتيبها
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2015, 02:08 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟




مشكورة على الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 متى احس بحركات الجنين- بنوتة-
0 ماهي ردة فعلك في هده الحالة
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ~✿كيف تتعاملين مع غيرة الأبناء؟✿~
0 صرر القوزي روووووعة
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 بطاطس محشية
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 للتخلص من سواد العنق و أي سواد في الجسم
0 تعازينا لأختنا وحبيبتنا احساس امرأة
0 اختي عملت حقن مجهري وفشل
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2015, 03:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟








من مواضيع bassouma
0 مايونيز بالحليب
0 إزالة الشعر نهائي بزيت النمل
0 إقراح
0 تعلمى معنا طرق كثيره لطى مناديل السفره خطوة بخطوة بالصور و أفكار جديده
0 أخر صيحه فى اضاءات غرف النوم
0 علاجات بسيطة ونصائح لعلاج الغثيان أو القيء أثناء الحمل
0 مين جربت خلطة الشيخ إبراهيم رويس تجي تفيدني
0 أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال
0 5 أطعمة للتخلص من فقر الدم
0 طرق رائعة و جميلة لتزين تفاح ,للضيافة
0 أفلام الكرتون... غزو فكري وسيطرة ناعمة على عقول الأطفال
0 أشيك فساتين خطوبة للمحجبات
0 فساتين عروس الوهرانية الجزائرية
0 10 فواكه تتحدى الفياجرا.. تعرفي عليها
0 قفطان حريم السلطان العروس
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2015, 04:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟








من مواضيع bassouma
0 أحذية شتوية منزلية للبنات 2016
0 تجارب حقن مجهري أو تلقيح صناعي ناجحه حتى يستفيد منها الجميع
0 صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .
0 يزعجك النمل؟ إليك طريقة طبيعية لطرده نهائيا من المنزل
0 10 فواكه تتحدى الفياجرا.. تعرفي عليها
0 التسمم الغذائي: أسبابه، علاجه، وطرق الوقاية منه
0 أفكار لأشيك حمامات للأطفال بالصور
0 بيسكويت الاوريو صنع منزلي روووووعة
0 العقم ... عالم يغلفه الغموض
0 أول مره فى المكسيك نجاح زرع رحم ومهبل صناعى
0 هام للنساء...أربع خطوات لكسب الحموات
0 طرق عمل إكسسوارات بالصور
0 تعالو نشجع منتخب الجزائري في مونديال
0 للمرأة الحامل أطعمة تساعد على تحديد جنس المولود
0 تحبون غسل الأواني أم لا .. نريدكم هنآ بالقرب .. تفضّلوا .. أهلآا بالجميع
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2015, 02:58 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم حمودي وعبودي المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: ما هي فوائد الإستحمام بالماء البارد ؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 بعض الأشياء التي يجب أن توضع في الحُسبان أثناء التخطيط للحمل
0 أطقم الضياااافة
0 $$ حل تسريع الرام $$
0 أزياء حمل جذابة ومريحة
0 احدث مطابخ 2012 اروع ديكورات للمطبخ2012تصاميم مطابخ 2013
0 توأمين ولدين تبدأ أسماءهم بعبد لكن ...
0 ريحانة الجنة (( السموحة يالغلاااا ))
0 على نفسهِ فليبكِ من ضاعَ عمرهُ ** وليسَ له منها نصيبٌ ولا سهمُ
0 == ماذا بعد رمضان؟ للدكتور حازم شومان ==
0 كيفية علاج بوزلوم
0 ؟؟؟!!! أرجوووو افادتي !!!؟؟؟ ولكم جزيل الشكر
0 طريقه عمل كرواسان شوكولا بالبندق 2013
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 احدث قصات الشعر 2012,قصات شعر
0 حرقت طفلتها وجلدتها لأنها حطمت علبة الماكياج‏ هل يعقل ؟؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستحمام بالماء البارد له فوائد صحية متعددة o فرح عمريo منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 8 04-27-2013 03:07 PM
فوائد الإستحمام بالماء البارد ..مهم جداً لايفوتكم (أم البراء) المنتدى الطبي الــعــام 16 03-29-2013 03:42 PM
معجزة العلاج بالماء ، طرق العلاج بالماء ، فوائد العلاج بالماء snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 07:08 AM
ضرورة الإستحمام ، فوائد الإستحمام ، اهمية الإستحمام سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-09-2012 01:52 PM
فوائد الاستحمام بالماء البارد!!!!!‎ ام كنانو العسل الموضة و الجمال 3 12-22-2011 12:40 PM

 

الساعة الآن 09:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .