أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


حمسة الزهرة


هالوصفه تقدرون تاكلونها مع خبز او خاليه مع سلطه …… الصبار بالوصفه مو ضروري وتقدرون تسبدلونه بعصير الليمون ( اذا بتضيفون الليمون ضيفو شوي ماي ...
Like Tree3Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By nour karim
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-28-2015, 10:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,843 [+]
بمعدل : 18.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Wink حمسة الزهرة






هالوصفه تقدرون تاكلونها مع خبز او خاليه مع سلطه …… الصبار بالوصفه مو ضروري وتقدرون تسبدلونه بعصير الليمون ( اذا بتضيفون الليمون ضيفو شوي ماي وتاكدو ان كل شي استوا سكرو النار وحطو عصير الليمون عشان لا يصير مر ) .. وهم تقدرون تمسحون الخبزه بمايونيز وتضيفون لها خس مع الحمسه

المقادير حسب الرغبه :
زهره مسلوقه نص سلق ( ماي وقفشه صغيره ملح وحليب بودر لاني مره قريت ان الحليب يشيل الغازات من الزهره )
بصله صغيره مفرومه
قفشه صغيره متروسه ثوم او حسب الرغبه
ملح وفلفل اسود وكمون حسب الرغبه
قفشتين كبار معجون طماط
ربع لي ثلث كوب ماي
صبار او عصير ليمون
زيت زيتون

الطريقه:
نذوب الصبار مع الماي
نحمس البصل لين يذبل ويتغير لونه وبعدين نضيف الثوم والبهارات والزهره مع المعجون والماي والصبار ونخليهم على النار لين تنشف الصلصه وتستوي الزهره وبعدين تحشونها حسب الرغبه بالسندويشات او تاكلونها مع سلطه جرجير وزعتر اخضر :>





بالعافيه عليكم





nour karim likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥


التعديل الأخير تم بواسطة υм вtℓαα ; 01-28-2015 الساعة 10:27 AM
عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 01-28-2015, 01:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,558 [+]
بمعدل : 8.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: حمسة الزهرة








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع nour karim
0 طلب من الاخت ام عبد الله
0 مرايل المطبخ لاناقتك روعة
0 تحليل الحمل بماء الجافيل
0 طريقة تغيير حفاضة الطفل وتنظيف الطفل للمبدئات
0 أبو نواس قاضي المنافقين !!
0 أفكار لوجبات الأطفال
0 بالصور: فساتين ماكسي للشاطئ و الخروجات
0 انواع موانع الحمل
0 هدية نور كريم لجميع عضوات حوامل
0 سبب غيابي ختان ابني عبد الرحمان
0 6 حلول فعالة للتخلص من غثيان الصباح المصاحب للحمل
0 العسل والحمل
0 توقعات شكل مولودك الجديد
0 من 31 إلى 36 شهر ما الذي يمكن لطفلك فعله
0 فوائد متعددة لشرب الماء المحلى بالعسل
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 01-28-2015, 01:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: حمسة الزهرة




يسلموووو الاياااادي





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 المنتدى ما عم يفتح
0 مين تعرف شي عن
0 كيفية تنظيف الأواني المحترقة بكل سهولة
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
0 مشكلتي مع زوجي
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 مشاركتي بالقصص المضحكة عنوانها جوجو والفضايح
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
0 رجعت بالسلامة + باركولي ولدت الحمد لله
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-28-2015, 06:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,843 [+]
بمعدل : 18.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: حمسة الزهرة




يسلمووووو على المرور العطر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2015, 06:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,723 [+]
بمعدل : 22.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: حمسة الزهرة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 اقتحمي أسوار القلوب
0 إذا كنت حاملاً أو أماً مرضعة، فعليك الحد من استهلاك كمية سمك التونة
0 نسبة الماء حول الجنين السائل الامينوزي ...ملف كامل
0 فيديو التشقق الجلدي عند الحوامل
0 فخر الازهر والحديث...!
0 فنان مبدع حول وجهه لمختلف من رسومات ديزني
0 وللزواج فوائد صحية جمة..وله أضراره أيضا!
0 ملف كامل عن حبوب الكلوميد وتنشيط المبايض
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 معلومات‬ لن تصدقها عندما تقرائها
0 zahra ait elkliner
0 أسرار البرزخ
0 الف الف مبروك الي حصلو على الكراسي
0 مكياج عيون اللون تركواز مع وردي جنان 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجة الزهرة ، طريقة عمل عجة الزهرة ، وصفة عجة الزهرة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-24-2012 03:12 PM
صيدلية الشهرة ، رقم هاتف صيدلية الشهرة ، عنوان صيدلية الشهرة حب العمر إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 0 07-19-2012 12:22 PM
سلطة الزهرة بأعواد الشيبس ، وصفة عمل سلطة الزهرة ، مقادير عمل سلطة الزهرة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 09:03 PM
احدث صيحات لتسريحات الشهرة 2012 ، تسريحات السهرة 2013 ، كوليكشن تسريحات للسهرة2013 crazy girl الموضة و الجمال 0 05-18-2012 08:01 AM
فساتين والوان خلابه 2012 ، اجمل الوات فساتين السهرة ، احلى الوان فساتين السهرة 2013 namno0oma الموضة و الجمال 0 05-17-2012 06:48 AM

 

الساعة الآن 09:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .