أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك


قال الله تعالى على لسان عيسى بن مريم -عليه السلام-: {قال إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبياً * وجعلني مباركاً أين ما كنت وأوصاني ...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By حياتي توأمي
  • 1 Post By ريحانة الجنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-05-2015, 06:56 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon19 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك





قال الله تعالى على لسان عيسى بن مريم -عليه السلام-: {قال إني عبد الله آتاني الكتاب وجعلني نبياً * وجعلني مباركاً أين ما كنت وأوصاني بالصلاة والزكاة ما دمت حيا}.

كثيراً ما تتردد هذه الكلمة على ألسنتنا، وفي كل وقت نحن نطلب البركة، فما معنى البركة؟!
وكيف تتحقق في بيوتنا وأسرنا؟!
وما هي الوسائل التي نكتسب بها البركة؟!


البركة هي الزيادة والنماء، والبركة في المال زيادته وكثرته، وفي الدار فساحتها وسكينتها وهدوؤها، وفي الطعام وفرته وحسنه، وفي العيال كثرتهم وحسن أخلاقهم، وفي الأسرة انسجامها وتفاهمها، وفي الوقت اتساع وقضاء الحوائج فيه، وفي الصحة تمامها وكمالها، وفي العمر طوله وحسن العمل فيه، وفي العلم الإحاطة والمعرفة.. فإذاً البركة هي جوامع الخير، وكثرة النعم، فلا غرابة بعد ذلك أن نجدنا نطلب البركة ونسعى إليها… ولكن كيف؟!

وهل البركة تكتسب اكتساباً من الحياة، أم أنها عطاء إلهي مخصص لبعض الناس دون الآخرين؟! وهل جعلها الله عامة يمكن لأي أحد أن يحصل عليها، أي أنه خص بها عباداً من خلقه وأفردهم بها فلا تنبغي لأحد سواهم؟!
* معجزات عيسى بن مريم.

وعيسي بن مريم – عليه السلام – وهبه رب العزة البركة فقال: (وجعلني مباركاً) فانظر معي إلى آثار بركة الله في هذا النبي الكريم: فقد جعل الله -عز وجل- من بركاته أن أنزل عليه مائدة من السماء يأكل منها قومه، وجعل له القدرة على خلق الطير من الطين بإذن الله، ويشفي الأكمة والأبرص بإذن الله، ويحي الموتى بإذن الله، ولم ينته عمره أو ينقض بالموت بل رفعه الله إليه، وفي آخر الزمان يعود لينزل إلى الأرض مرة أخرى ويقيم العدل فيها ويقضي على الظلم والفساد، ويكسر الصليب ويقتل الخنزير، وإنه لم يقتل أو يصلب كما ادعت النصارى، ولكن الله كرمه ورفعه إليه، ويوم القيامة يكون عليهم شهيداً فيما كذبوا وافتروا عليه.

و الأمور الجالبة للبركة هي :

-◄1- القرآن: فالله تعالى وصفه بأنه مبارك فقال: {وهذا كتاب أنزلناه مبارك مصدق الذي بين يديه} وقال -صلي الله عليه وسلم -: ((لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة)).

-◄2- التقوى والإيمان: ولا شك أنها من الأمور الجالبة للبركة، حيث يقول الله -عز وجل-: {ولو أن أهل القرى أمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض}، والزوج يجد البركة بتقواه مع زوجته وأولاده ورزقه وحلاله.

-◄3- التسمية: وتكون في بداية كل عمل ليمنع إشراك الشيطان في أعماله، قال – صلي الله عليه وسلم -: ((كل عمل لم يبدأ باسم الله فهو أبتر)) أي مقطوع وناقص البركة، وقال أيضاً: “إذا دخل الرجل بيته فذكر الله تعالى عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان: لا مبيت لكم ولا عشاء، وإذا دخل فلم يذكر الله تعالي عند دخوله، قال الشيطان: أدركتم المبيت، وإذا لم يذكر الله تعالى عند طعامه فقال: ((أدركتم المبيت والعشاء)) فالتسمية تبارك في أعمالنا وتجعلها خالصة من رجس الشيطان وشره.

-◄4- الاجتماع على الطعام: وقد بورك الأكل المجتمع على الطعام وجعلت البركة على الطعام الذي يجتمع عليه الناس، قال -صلى الله عليه وسلم- طعام الاثنين كافي الثلاثة وطعام الثلاثة كافي الأربعة، ويظهر هذا جلياً في إفطار رمضان حيث تزداد بركة الطعام بازدياد عدد المجتمعين عليه.

-◄5- السحور: لقوله -صلى الله عليه وسلم- فإن في السحور بركة، والبركة هنا الأجر والثواب، وتحمل الصوم، والتقوى على طاعة الله.

-◄6- ماء زمزم: وهذا العين المباركة التي خرجت في أرض جافة ليس فيها ماء ومن وسط الجبال وهي لم تنقطع، وهي عين مباركة، بل وقد قال عنها – صلى الله عليه وسلم -: ((يرحم الله أم إسماعيل لو تركت زمزم -أو قال لو لم تغرف من الماء- لكانت عيناً معيناً)) أي: أنها كانت لو لم تغرف منها أكثر غزارة بكثير.

-◄7- زيت الزيتون: وشجر الزيتون شجر مبارك وصفه الله بالقرآن كذلك حيث قال تعالى في سورة النور: {المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار} كما يعرف زيت الزيتون بأنه علاج نافع لكثير من الأمراض.

-◄8- ليلة القدر: ولا يخفي على أحد ما في هذه الليلة من البركة، فيجمع فيها رب الأسرة أفراد أسرته ويحدثهم بفضلها وبركاتها ورحماتها، ثم يصلون معاً ويذكرون الله تعالى في هذه الليلة المباركة، قال تعالى: (إنا أنزلناه في ليلة مباركة إنا كنا منذرين) قيل هي ليلة القدر.

-◄9- العيدين: والذي يبدؤه الناس بصلاة العيد يشكرون الله فيها علي ما أعطاهم من نعمه الكثيرة فيبارك لهم في هذه النعم ويزيدها وينميها لهم، ولذلك تقول أم عطية – رضي الله عنها -: كنا نؤمر أن نخرج يوم العيد، حتى نخرج البكر من خدرها، حتى تخرج الحيض، فيكن خلف الناس فيكبرون بتكبيرهم، ويدعون بدعائهم، يرجون بركة ذلك اليوم وطهرته.

-◄10- الأكل الحلال: وهو الأكل الطيب الذي يبارك الله فيه، قال – صلى الله عليه وسلم -: ((أيها الناس إن الله طيب لا يقبل إلا طيباً)) فالمال الحرام لا يبارك الله به ولا يعود علي أصحابه إلا بالفقر والنقص.

-◄11- كثرة الشكر: وهي واضحة من قوله تعالى: (ولئن شكرتم لأزيدنكم) والزيادة هنا زيادة في كل شيء سواء بالمال أو الصحة أو العمر إلي آخر نعم الله التي لا تعد ولا تحصى.

-◄12- الصدقة: والتي يضاعفها الله تعالى إلى عشر أضعاف إلى سبعمائة ضعف فلا شك أنها تبارك مال الإنسان وتزيده، قال تعالى: (مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم) وقال -صلى الله عليه وسلم-: ((الحسنة بعشر أمثالها إلي سبعمائة ضعف، والسيئة بمثلها إلا أن يتجاوز الله عنها)).

-◄13- البر وصلة الرحم: كما أخبر النبي -صلى الله عليه وسلم-: ((صلة الرحم وحسن الخلق وحسن الجوار يعمرن الديار ويزدن في الأعمار)).

-◄14- التبكير: وذلك يكون في استيقاظ الإنسان باكراً وابتداء أعماله في الصباح الباكر، وقد قال النبي – صلى الله عليه وسلم -: ((بورك لأمتي في بكورها)) ويتحدث كثير من الأشخاص عن سبب نجاحهم أنه التبكير في أداء الأعمال.

-◄15- الزواج: وهو أحد الأسباب الجالبة للبركة، وقد كان بعض السلف الصالح يطلبون الزواج لكي يتحقق لهم الغنى ويأتيهم الرزق، لأنهم فهموا ذلك من قوله – تعالى -: (وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم)، وكذلك قوله تعالى: (ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم).

-◄16- التخطيط: أنه تعالى قد وعد نبيه بالنصر مسبقاً وبشره به، فكيف يمكن بعد ذلك لأي كان أن يعطل التخطيط والإعداد بمظنة منه أن البركة هي التي تسهل الأمور في حياته.

وهل نري اليوم العائلات نخطط لمستقبلها ومستقبل أبنائها، أم أنها تدع الأمور علي البركة!! لا شك أننا بحاجة لإعادة النظر في هذا المفهوم وبحاجة أن نخطط ونستعد للمستقبل وبعد ذلك نتوكل على الله ونطلب منه البركة.





من مواضيع حياتي توأمي
0 دعاء المعجزات ..
0 حرقه في البول وانتم بكرامه + افرازات شفافه؟؟!!
0 فساااتين بنوتات قمة في النعوومة
0 سبحان الله / أول طفله أنابيب في العالم
0 خطورة مرور الجنين المولود عبر القناة الحوضية للأم
0 إضحكواااا معانا ياا أغلى عضواااات
0 المقاييس التي يمكن أن تعتمدي عليها لمتابعة وزن طفلك
0 لاتفكرين في الحمل عشان تحملين..
0 عقود ماسية مترررفة
0 نصائح لعملية شفط مريحة وسهلة للبن الرضاعة
0 قائمة الإسعافات الأولية لطفلك الرضيع
0 جولة بالصور إلى بوابة السماء
0 تأخر الدورة و التحليل سالب اليك السبب...
0 آآخر موووضة للكراسي
0 بعض الظواهر الطبيعية والمقبولة فى الأيام الأولى لمولودك
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس


قديم 02-07-2015, 12:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 16.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك




بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك





من مواضيع jojo 123456
0 بدي اعمل تجربة وبحااجة لمتطوعات من الحوامل وغير الحوامل
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 ألم ونغزات في الجنب اليمين في الاسابيع الولى من الحمل
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 كيف تلقيتي خبر خطوبتك
0 ~✿¦فخ آمة × فخ آمة [ ℓ.✿~ ا
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 انتي غير مع مجموعة mac
0 بطاطس كابوريا
0 ~✿الخيزران والبامبو ومنزلك بالطابع الأسيوي✿~
0 تجمع ام الزين
0 حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 سلطة الخضار
0 اجعلي من الاكواب القديمة تحفه فنية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2015, 12:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 7.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 210
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك




طرح جدا مهم ورائع
استمتعت واستفدت بقراءته
جزاك الله خيرا





من مواضيع ريحانة الجنة
0 اتركي طفلك يمشي حافيا
0 الحمل اللاجيني (البويضة الفاسدة
0 نصائح للعيش بسعادة وراحة بال ~
0 احذفها ولا اخليها
0 البصمة الجميلة تبقى حتى لو غاب صاحبها~ جماليات
0 السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم ..فديتهاوالله
0 [ ساعات حائط غريبه ]
0 لماذا ندعوا الله ولايستجاب لنا ؟!
0 .....°•.♥.•°حنين الحنايا°•.♥.•° ....(مشاركتي)
0 وزن طفلك ِ الدارج ~ صورة ملخصة
0 تعرفوا على اهم فوائد ماء الورد واسراره
0 لماذا نقرأ سورتي الإخلاص والكافرون في سنة الفجر والمغرب والوتر؟
0 لحظة .. قبل ان تفقدى عقلك)
0 كل ماتحتاجه الام والمولود الجديد بأختصار~ قائمة رائعة
0 إصنعي سلات الفراولة المنزلية
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2015, 04:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,811 [+]
بمعدل : 18.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تم ترقية * لؤلؤة الإسلام + Fatima 14=الف مبروك لمشرفات عامه
0 طريقة الخبز المدول بالبيض المسلوق
0 المسااابقة الرمضااااانيه حياكم الله
0 مكياج شيماء بوجيري للعروس
0 عصير البوريو بالايس كريم
0 حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)
0 اقتحمي أسوار القلوب
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم االاثنين )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 فكرة الشريحة الخارقة
0 طريقة عمل لقيمات المعكرونة والجبنة
0 المؤشرات المبكرة للحمل كما أكدها الأطباء المختصون
0 أشهر مشاكل الحمل وطرق التعامل معها
0 أغلى ماسة فالعالم
0 موضة الشعر القصير الأكثر رواجاً لهذا الصيف تألقي بها
0 خدع مكياج للظهور في الصور بوجه مثالي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2015, 08:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك




جزيل الشكر لمروركم الطيب





من مواضيع حياتي توأمي
0 ناعمة انتي ياصغيرتي منتهى الرقة
0 قائمة بأهم ما يجب اصطحابه معك الى المستشفى أثناء الولادة
0 متى تعيدين محاولة الحمل بعد الإجهاض؟
0 تعرفي على غذاء ملكات النحل للحمل
0 أسباب تكون كيس بدون جنين
0 كاسااااااااات خياااااااااال
0 جسم الحامل في الشهر الثالث من الحمل
0 ماهي النفوس الحساسة
0 ستفهم لاااااحقاً
0 3 نصائح للتخلص من الثآليل
0 أخطر خمسة أغذية على صحة الإنسان
0 متى يعود دم الدورة بعد الولادة؟
0 شاركوناااااااا بالتصويت لمسابقة (أروع صورة للحامل والجنين)
0 تجهيزات شتوية للمواليد الجدد
0 سبحانك ربي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2015, 12:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 293
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك




جزاك الله خيرا

جعله الله في ميزان حسناتك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 أحذية نسائية Aquazzura ربيع وصيف 2014
0 مزيج من الجمال والذوق الرفيع
0 أعراض الحمل الأولى قبل غياب الدورة
0 سارحل عنكم وسوف تندمون على رحيلي
0 الحمل بكلية واحدة
0 خدع جمالية رائعة تعلميها لتطبيق عطرك كالمحترفين
0 ودخل شعبان
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 صينيه الزهرة بالبشميل
0 طريقة عمل شاورما لبنانية
0 طريقة عمل الفلفل الحار الأندونيسي من أطعم المقبلات
0 السجاده الذكية للمصلين
0 أسماء لمواليد توائم
0 جزيرة سرادنية الايطالية
0 أجدد بيجامات نوم للبنات
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهمية زيت حبة البركة 2013 ، فوائد زيت حبة البركة للشعر 2013 ، زيت حبة البركة شرووق الموضة و الجمال 1 06-07-2013 04:24 PM
كيكة حبة البركة للدايت ، كيفية عمل كيكة حبة البركة للرجيم ، طريقة عمل كيكة حبة البركة بسملة123 قسم التغذية 0 09-08-2012 09:37 PM
فوائد حبة البركة ، فوائد الحبة السودة ، الاهمية الطبية لحبة البركة snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-07-2012 07:42 AM
حبة البركة لكثافة الشعر 2012 ، فائدة حبة البركة للشعر 2013 ، حبة البركة والشعر crazy girl الموضة و الجمال 0 05-17-2012 11:31 PM
فوائد حبة البركة للبشرة 2012 , حبة البركة لفتيح البشرة 2013 - ماسك بحبة البركة ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-14-2012 02:02 PM

 

الساعة الآن 10:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .