أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-14-2015, 10:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل







التكسوبلاسموز Toxoplasmose أو داء المقوسات و الحمل

يعتبر طفيل التوكسوبلاسموز واحداً من أكثر المكونات المجهرية تأثيراً على الجنين حيث يولد مع مرض له عواقب مثل العمى، استسقاء، واليرقان، والآفات العين، ومشاكل عصبية!!!

الناقل لهذا المرض

تعتبر القطط براز القطط، فضلات القطط، والتربة التي تحتوي على براز القطط.
بالمقام الاول اضافة الى
منتجات الألبان غير المبستر - البقر أو حليب الماعز.

اللحوم النيئة أو غير المطبوخة جيدا. والورقيات

اعراض هذا الداء

الشعو البرد أو الانفلونزا. قد تشعر بالتعب ومتألم. قد يكون لديك تورم الغدد اللمفاوية. هذه الأعراض يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. و التشخيص النهائي من خلال فحص الدم.

ولا يسبب هذا المرض اجهاضات


طريقة العلاج


قد يصف الطبيب المضادات الحيوية لعلاج هذه الحالة.بالاشهر الاولى من الحمل

الوقاية من هذا الداء



طهي جميع اللحوم.جيدا
بعد لمس اللحوم النيئة،يتم غسل اليدين جيد
غسل الفاكهة والخضراوات قبل تناولها
ابعاد القطط لانها مصدر الطفيلي
ارتداء القفازات الواقية عند عملك بالمطبخ

للاهمية علاج الطفيلي بالاشهر الاولى لايسبب اي مشاكل للجنين واكثر الحالات التي رصدت هي بالاشهر الاولى من الحمل الى الخامس





من مواضيع nour karim
0 إليك نصائح ألبرت آينشتاين كي تنجحي؟!
0 تحليل الحمل بماء الجافيل
0 بالصور: فساتين ماكسي للشاطئ و الخروجات
0 نصائح تربوية للتعامل مع الطفل السارق
0 ابني نبت اول سنة
0 الحمل في الشهر التاسع بالصور
0 فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة
0 تشكيلة رائعة الساري الهندي
0 طلب من الاخت ام عبد الله
0 نصائح للتغلب على قلق وتوتر ما قبل الولادة
0 الحكة وتشققات البطن أثناء الحمل وكيفية التغلب عليها
0 هل يستعمل التخدير البنج في الختان
0 الم في الاضلاع خلال الحمل
0 لتحكي كل واحدة منكن عن اول هدية عيد ميلاد تلقتها من زوجها
0 مشاكل تعدد الحمل وفوائد تباعد الولادات
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس



قديم 02-14-2015, 11:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,882 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل




الحمد لله يارب انا ربيت مع القطط لحتى صارت عندي مناعة ههه
الله يعافي الجميع ويسترنا يارب
يسلموو ع الموضوع





من مواضيع Future Mommy
0 أمور هاااامة لا تخبرنا بها الطبيبات (بالذات للبكريات)
0 أسماء بنات جديدة ومميزة ومعانيها
0 معلومات عن انفصال المشيمة
0 4اخطاء ترتكبينها اثناء اعداد الطعام تهدد صحة اسرتك
0 كيف تمنعينَ طفلكِ عن الشّتيمة؟
0 اصنعي ورد من المعجنات
0 ملف شامل للعلاج بالمواد الطبيعية من تجميعي الخاص للوجه والشعر والجسم
0 كيف تختارين الملابس الداخلية خلال الحمل؟
0 ارفعوا معدل ذكاء أولادكم بهذه المادة
0 النسآء بس يفوتوآ ع محل...
0 تُعَتبر أناقتيِ ( فرنسييهہ ) بَرووححَ الكلاَسيِگ .
0 أهم النصائح لعلاج الغازات والانتفاخ لدى الأطفال حديثي الولادة
0 كيفية تسكين آلام الثدى بعد الفطام
0 التوت البري لحرق الدهون و التخلص من السيلوليت
0 تحذير على علبة النوتيلا... وااجب
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس

قديم 02-14-2015, 11:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل




الحمد لله انا ايضا تربيت مع القطط المناعة جيدة للحامل على الاقل تكون مطمئنة على جنينها مشكووووووووووووووووووووووورة على المرور الطيب





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2015, 12:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,747 [+]
بمعدل : 8.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل




ييييييييييي ما احب القطط وشعرها يسببلي حسااسية


يسلمو ع الطرح المفيد





من مواضيع jojo 123456
0 نصاائح لارتداء جمبسوت
0 اكسوسوات باللون الازرق
0 أسباب الجفاف العاطفي.. تعرفي عليها وتجنبيها
0 مراحل تكون الجنين بالصور سبحان الله
0 أختي أجهضت مرتين وبعد أشعة الصبغة الطبيب قال القنوات مسدودة
0 لمحبات التميز احدية سهرة رووووعة
0 استغلال فوطة قديمة
0 { لفات حجاب على الطريقة التركية ..~
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نتائج مساابقة سورة وسبب نزولها
0 وصفات لجمال يدين في فصل الشتاء
0 تعلم السحر خطوة خطوة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2015, 01:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,535 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nour karim المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: داء القطط (التوكسوبلازموز) والحمل




حبيبتي جوجو مشكورة على المرور الطيب الله يبشرك بالحمل في القريب العاجل امييييييييييييييييييييين





jojo 123456 likes this.

من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim