أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By yara.maroc

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-19-2015, 02:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yara.maroc

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97334
المشاركات: 575 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 121
yara.maroc will become famous soon enoughyara.maroc will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
yara.maroc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
icon41 غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية




بدأ الطب الحديث خلال العقدين الأخيرين يعود بقوة إلى الجذور فى العلاج، بعد الاعتماد شبه الكلي على وسائل العلاج الكيميائي الدوائي التي لم تثبت كفاءتها بالقدر المطلوب، فاتجه نظر الجميع الى الطب النبوي والنصائح النبوية، فى أسلوب الغذاء والعلاج من الأمراض، فصدرت كتب عديدة تهتم بالعلاج النبوي والتغذية النبوية مقتدين فيها بالنبي صلى الله عليه وسلم وقد بدأ الغرب بهذه الاتجاهات قبل العرب والمسلمين فبدأ العلماء الغربيون يهتمون بالطب الوقائي والعلاج بالغذاء.
وكان من الطبيعي أن يتوجه هؤلاء إلى ما ورد في القرآن والسنة آيات قرآنية وأحاديث نبوية تدل البشرية إلى ما فيه الخير لهم في كل شيء حتى في طعامهم وشرابهم، واكتشف العلماء، من خلال النصوص القرآنية والأحاديث النبوية، من الحقائق العلمية ما جعلهم يدرجونه تحت بند الإعجاز النبوي، فيما يتعلق بالغذاء من خلال نتائج البحث العلمي الحديث ومطابقتها لما ورد في بعض الأحاديث النبوية وكيفية الوقاية من الأمراض عبر نظام غذائي رباني سوي وسليم اختاره لسيد الأنام محمد صلى الله عليه وسلم.

طبيعة غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم وكيفية الوقاية من الأمراض:

كان النبي صلى الله عليه وسلم حينما يستيقظ من نومه وبعد فراغه من الصلاة وذكر الله عز وجل يتناول كوباً من الماء مذاباً فيه ملعقة من عسل النحل ويذيبها إذابة جيدة، لأنه ثبت علمياً أن الماء يكتسب خواص المادة المذابة فيه، بمعنى أن جزيئات الماء تترتب حسب جزيئات العسل.

وروي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "عليكم بشراب العسل" وهذا إنما يدل على الفوائد العظيمة لشراب العسل أي الماء المذاب فيه العسل، فقد اكتشف الطب الحديث أن شراب العسل حينما يتناوله الإنسان ينبه الجهاز الهضمي للعمل بكفاءة عن طريق زيادة قدرة عمل الحركة الدورية للأمعاء، وبعدها يعمل العسل كمادة غذائية متكاملة بسبب احتوائه على السكريات الأحادية التي تُمت مباشرة ولا يجري عليها هضم، وتتولد مركبات يسمونها أدونزين ثلاثي الفوسفات وهو ما يطلق عليه (وقود العضلات ) وهذا ما جعل علماء التغذية يأخذون الماء ويكسبوه طاقة وهو ما يطلق عليه الآن في أوروبا اسم (العلاج بالماء ) لأن الماء يكتسب صفات ما يضاف عليه من مواد ولذلك فإن الطب في أوروبا أكثر تقدماً حتى أعمارهم أطول لأنهم يتبعون في أساليب التغذية الخاصة بهم نهج الطب النبوي الذي ثبت أنه أصلح وسيلة لجسم حي وسليم، وما زال الطب الحديث حتى الآن يبحث في أسرار الغذاء الذي كان يتناوله النبي { وكيف أن هذا الغذاء لم يكن جزافاً بل له أسس وقواعد علمية ما زال الطب الحديث يستكشف ويبحث في أسرارها حتى الآن، وهذا من أسرار الإعجاز الإلهي التي اصطفى بها النبي صلى الله عليه وسلم في يومه.


إفطار الرسول (صلى عليه وسلم )

بعدما يتناول النبي صلى الله عليه وسلم شراب العسل يتكئ قليلاً وبعد العبادة المهجورة التي كان يؤديها صلوات الله وتسليمه عليه وهي التفكر في طاعة الله وبعد صلاة الضحى، يتناول النبي صلى الله عليه وسلم سبع تمرات مغموسة في كوب لبن كما روي عنه وحدد النبي الجرعة بسبع تمرات في حديثه الذي رواه أبو نعيم وأبو داود أن النبي قال: "من تصبّح بسبع تمرات لا يصيبه في هذا اليوم سم ولا سحر".

وقد ثبت بالدليل العلمي أن هناك إنزيماً يرتفع أداؤه في حالة التسمم، وعندما يتم تناول سبع تمرات لمدة شهر يومياً نلاحظ أن هذا الإنزيم قد بدأ في الهبوط والعودة لوضعه الطبيعي، وهذا من الإعجاز الإلهي الذي خُصّ به النبي صلى الله عليه وسلم.

ومن الظواهر التي أثبتها العلم الحديث المتعلقة بسبع تمرات: ظاهرة التليباثي أو الاستجلاء البصري أو الاستجلاء السمعي أو ما يطلقون عليه (التخاطر عن بُعد للمهتمين بمواضيع البراسيكولوجي ) وقد بحث العلماء في جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة القاهرة وتوصلوا لنفس النتائج، من أن العمال الذين يعملون بالمناجم وبالرصاص وبالمواد السامة، أي الأكثر عرضة للسموم، عندما يتناولون سبع تمرات يومياً يتوقف تأثير المواد السامة تماماً، وهذا ما نشره العالم اليهودي اندريا ويل (الذي أعلن إسلامه بعد ذلك ) في بحثه تحت عنوان "سبع تمرات كافية" الذي أثبت فيه أن سبع تمرات تعد علاجاً للتسمم ونصح جميع العاملين المعرضين للتسمم بتناولها يومياً ، وهذا ما يثبته حديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي رواه الترمذي في سننه من أن (التمر من الجنة وفيه شفاء من السم ) والدليل من القرآن يساقط عليك رطبا جنيا.. وهذا ما أيده العالم اندريا ويل في كتابه (الصحة المثلى ) واستشهد فيه بأحاديث النبي عن التمر وفوائده العظيمة للصحة وللإنسان وكيفية الوقاية من الأمراض.

غداء الرسول صلى الله عليه وسلم:




بعد تناول النبي صلى الله عليه وسلم لوجبة الإفطار التي ذكرناها سابقاً، يظل حتى يفرغ من صلاة العصر، ثم يأخذ ملء السقاية (تقريباً ملء ملعقة ) من زيت الزيتون وعليها نقطتا خل مع كسرة خبز شعير، أي ما يعادل كف اليد .
وقد ذكرت بعض الآيات القرآنية بعض الفوائد لزيت الزيتون إذ يقول تعالى: شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء وأيضاً والتين والزيتون... وقد أثبت العلم الحديث أن هناك أنواعاً عديدة من السرطان، مثل سرطان العظم (سركوما ) ، استخدم زيت الزيتون لعلاجها وهي ما قال فيها الله عز وجل ... وصبغ للآكلين فكلمة صبغ للآكلين تعني، كما فسرها ابن كثير والقرطبي وكل التفاسير، أنها تصبغ الجسم أي لها صفة الصبغية ، وقد أيد الطب الحديث في اكتشافاته أن زيت الزيتون يحتوي على أحماض دهنية وحيدة التشبع يعني غير مشبعة، ولذلك يقول العالم أندريا ويل: إنه وجد بالتجربة أن زيت الزيتون يذيب الدهون وهذا من قدرة الله، دهن يذيب الدهون، فهو يعالج الدهون مع أنه دهن لأنه يحتوي في تركيبه على (أوميجا 3 ) بعدد كبير وأوميجا 3 تعالج الدهون.
كما ثبت علميا أن زيت الزيتون يحمي من أمراض تصلب الشرايين والزهايمر وهو مرض الخرف وضعف الذاكرة ويضيع المخ، واستطاع العالم أندريا ويل أن يثبت كيف يقوم زيت الزيتون بالتدخل في الخلية المصابة بالسرطان ويعالجها ويؤثر فيها، ووصف كلمة صبغ للآكلين التي جاءت في القرآن على أنها الصبغيات (الكرموسومات ) ووصف السرطان بأنه اتساع بين الخلايا الواحدة بعض الشيء، وثبت أن زيت الزيتون يقوم بتضييق هذا الاتساع ويحافظ على المسافات بين الخلايا. وهنا تتجلى قدرة الله عز وجل في انتقائه لغذاء نبيه محمد فكان النبي يغمس كسرة الخبز بالخل وزيت الزيتون ويأكل.
وقد اكتشف العلم الحديث أن الخل الناتج من هضم المواد الكربوهيدراتية في الجسم هو مركب خليّ اسمه (أسيتو أستيت ) والدهون تتحول إلى أسيتو أستيت ويبقى المركب الوسطي للدهون والكربوهيدرات والبروتين هو الخل فعند تناول الخل وحدوث أي نقص من هذه المواد يعطيك الخل تعويضاً لهذا النقص، وتبين بالعلم الحديث أن زيت الزيتون مع الخل يقومان كمركب بإذابة الدهون عالية الكثافة التي تترسب في الشرايين مسببة تصلّبها، لذلك أطلق العلماء على الخل مع زيت الزيتون (بلدوزر الشرايين ) لأنه يقوم بتنظيف الشرايين من الدهون عالية الكثافة التي قد تؤدي إلى تصلب الشرايين.
وليس مهمة الخل فحسب القيام بإذابة الدهون، بل يقوم مع الزيتون كمركب بتحويل الدهون المذابة إلى دهون بسيطة يسهل دخولها في التمثيل الغذائي ليستفيد الجسم منها، ثم بعد أن يتناول النبي صلى الله عليه وسلم غداءه كان يتناول جزرة حمراء من التي كانت تنبت في شبه الجزيرة العربية، وقد أثبت العلم الحديث بالدليل والتجربة أن الجزر الأحمر يوجد به (أنتوكسيدات ) وهي من الأشياء التي تثبط عمل مسببات السرطان، كما أثبت الطب الحديث أن الجزر يساعد على نمو الحامض النووي والعوامل الوراثية، وهذا من الإعجاز الإلهي، لذلك فإن الكثير من الأطباء ينصحون بتناول الجزر كمصدر لفيتامين (أ ) ومصدر لتجدد العوامل الوراثية بالحامض النووي، كما أنه يؤخر ظهور الشيب.

عشاء النبي صلى الله عليه وسلم:

كان النبي صلى الله عليه وسلم بعد أن ينتهي من صلاة العشاء والنوافل والوتر وقبل أن يدخل في قيام الليل، كان يتناول وجبته الثالثة في اليوم وهي وجبة العشاء، وكانت تحتوي على اللبن الروب مع كسرة من خبز الشعير، وقد أثبت العلم الحديث أن تناول كوب من اللبن الروب في العشاء يعمل على إذابة الفضلات المتبقية في المصران الغليظ، ويقوم بتحليلها إلى مركبات بسيطة يسهل الاستفادة منها ومن الفيتامينات الموجودة بها.
وقد جرت بعض الدراسات العلمية، قام بها عدد من خبراء التغذية في الغرب وأيضاً الدراسات التي أجريت في جامعة القاهرة وجامعة الملك عبدالعزيز، بينت فوائد اللبن الروب عند تناوله ليلاً، فهو يجعل الترسبات غير المرغوب فيها تتفتت ويستفيد منها الجسم،وهذا من الإعجاز في تناول النبي لهذه الوجبة ليلاً كوجبة عشاء هامة وضرورية وسريعة الهضم، وتجعل الجهاز الهضمي يعمل بكفاءة، لذلك هناك عدد من الأطباء دائماً يصفون لمرضاهم اللبن الروب ليلاً في وجبة العشاء لأنه مريح للقولون ولا يسبب تقلصات في المعدة، وأكدت هذه المعلومات الطبية الدراسة التي أجراها الدكتور عبدالباسط سيد محمد في كتابه (الاستشفاء بطعام النبي ) الذي أوضح فيه أن معظم طعام النبي له جانبان من الفائدة، جانب القيمة الغذائية التي يمد بها الجسم وأثبتها العلم الحديث، وجانب الوقاية من الأمراض، وهذا إنما يدل على الإعجاز الإلهي في اختيار رب العالمين لطعام نبيه ومصطفاه سيد الخلق أجمعين.

وفي النهاية نقول...

انطلاقاً من قوله تعالى: لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة... فلو تأملنا جيداً سنجد أن النبي { كان خير قدوة لنا في مأكله ومشربه وملبسه، كان قدوةً ومعلماً للبشرية، فقد أعجز بعلمه العلماء، وفاقت فصاحته البلغاء والأدباء، فكان إذا تحدث صدق وما ينطق عن الهوى... ولو تأملنا جيداً أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم عن الطعام لوجدنا أنه أخبرنا من آلاف السنين بما لم يستطع العلم الحديث اكتشافه، وقد قام عدد من العلماء الباحثين في هذا المجال بتأليف كتب عديدة تحمل أسرار الغذاء النبوي والوقاية من الأمراض عن طريق السنة، مثل (الطب النبوي ) و(تأملات في حياة الرسول ).. وغيرهما من الكتب التي قامت بالتحليل والتفصيل لهذا الجانب من حياة سيد الأنام محمد وسيظل العلم الحديث يستكشف في هذه الأسرار النبوية إلى أن تقوم الساعة.





من مواضيع yara.maroc
0 هده حقيقة الوحمات مش شي انتي ما اكلتيه وطلع بجلد الطفل
0 عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصول الحمل
0 تحليل البول ايجابي وتحليل الدم سلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 تعي تتوحمي.. شو مهضومين
0 الامساك مشكلتك تفضلي
0 اسباب تأخر الحمل سنة بعد الزواج
0 ادا كنت زوجة نكدية لا تنزعجي انت الك فوائد كثيرة
0 حلويات مغربية 3 الفقاص
0 احدث جلابات مغربية
0 طريقة فرنسية للكشف عن الحمل كثير مضمونة
0 بعض اسباب اضطربات الدورة
0 موضوع مو مبحلو وتجاري
0 تعي تعي احكلنا كيف التقيت ابو العيال
0 سلة من الصابون
0 8 نصائح للحد من الام الظهر اثناء الحمل
عرض البوم صور yara.maroc   رد مع اقتباس



قديم 02-22-2015, 02:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية





الله يعطيكـِ العافيه يارب





من مواضيع NoNa roze
0 أسباب الخمول وعدم النشاط وكيفية معالجتها
0 كيف تعالج مشكلة عرق القدمين؟
0 احلى تاج للعروس ..........
0 من تعانى من ضغط نفسى! هل ذلك سيؤثر على جنينها؟
0 بالسعرات.. طبق طفلك الصحي
0 نصائح هامة لإنعاش البشرة الباهتة
0 طريقة عمل الدونات المخبوزة بالفانيلا
0 آخر صيحات موضة الشتاء 2012
0 الشاورما السريعة
0 المرأة الحامل و تعرض طفلها للبدانة
0 احلى تشكيله ملابس داخليه وملابس لشهر العسل
0 متي يمكن للطفل أن يتناول رضعة الأعشاب
0 أيتها الأم إليكي اسلوب جميل لربط طفلك بالقرآن الكريم
0 إعرفي نوع شعرك وكيفية العناية به!
0 إليكِ .. نصائح لتجديد حياتك الزوجية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 02-22-2015, 06:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yara.maroc

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97334
المشاركات: 575 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 121
yara.maroc will become famous soon enoughyara.maroc will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
yara.maroc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية








من مواضيع yara.maroc
0 السلام عليكم
0 طريقة فرنسية للكشف عن الحمل كثير مضمونة
0 عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصول الحمل
0 مبروك صرت ام
0 معلومات هامه للام الحامل لاختيار الوضعيه الامثل اثناء النوم
0 وين فيوتر مامي
0 بعض اسباب اضطربات الدورة
0 انتبهي هده علامات خطر على الحمل
0 نقص فيتامين "د" يفقد النساء نصف معدل خصوبتهن
0 ياريت تقبلوني بيناتكن
0 الحقائق الأساسية للتبويض
0 احدث جلابات مغربية
0 القفطان المغربي ادخلي شوفي
0 الي نفسها ربنا يكرمها بالي تتمنى تدخل
0 هدي احاسيس بتجيك قبل الدورة و بتظني نفسك حامل
عرض البوم صور yara.maroc   رد مع اقتباس

قديم 02-26-2015, 01:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فضــــــ بينكم ــــولية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43974
المشاركات: 748 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 170
فضــــــ بينكم ــــولية has a spectacular aura aboutفضــــــ بينكم ــــولية has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
فضــــــ بينكم ــــولية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية




عليه الصلاة و السلام
جزاكِ الله خيراً على الموضوع الرائع





من مواضيع فضــــــ بينكم ــــولية
0 المكان الأكثر جاذبية في العالم
0 كهرباء مخي زايدة زايد معها ذكائي بس زايد إزعاجي كمان!!
0 قصة ولادتي المختلفة جداً
0 عالم محير!!
0 الواتس آب ؟ ؟ ؟ ؟
0 سؤال لكل معلمة موجودة معنا في المنتدى
0 تنبيه . . تنبيه . . تنبيه
0 جربي تصممي ديكورك بنفسك بكل سهولة
0 أصغر عضوة بينكم.. هل تقبلونني؟؟
0 الوحدة جعلتني غير قادرة على البكاء (ممكن أفضفض شوية؟)
0 خطير جداً نحن نأكل الصراصير و القمل!!!
0 صديق خالي الذي ذاق "بغيره"
0 لماذا لقبك غير مسجل ؟
0 غير مسجل لهذا السبب وضعتُ لقبك في عنواني
0 من ذكريات الطفولة
توقيع : فضــــــ بينكم ــــولية





عرض البوم صور فضــــــ بينكم ــــولية   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2015, 02:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yara.maroc

البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 97334
المشاركات: 575 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 121
yara.maroc will become famous soon enoughyara.maroc will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
yara.maroc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية




شرفني مرورك اختي





من مواضيع yara.maroc
0 انتبهي هده علامات خطر على الحمل
0 ياريت تقبلوني بيناتكن
0 موضوع مو مبحلو وتجاري
0 نفسي احمل بس خايفة كثير من متاعبو
0 حبوب ستيديريل هل تطلع كلف او تزيد في الوزن
0 تخلصي من تشققات البطن بعد الولادة
0 تعي تتوحمي.. شو مهضومين
0 كيف تدبرين ابنك على النوم بوقت معين وبمفرده
0 صباغة الشعر بمواد طبيعية ادخلي
0 سؤال و جواب يهمك اختي الحامل
0 نصائح لكل الحوامل عند المشى وصعود السلم
0 الحقائق الأساسية للتبويض
0 السلام عليكم
0 هل تعلمين ان الافراط في شرب الماء مضر ادخلي شوفي
0 تحليل البول ايجابي وتحليل الدم سلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض البوم صور yara.maroc   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2015, 07:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نبات دم الأخوين
0 أمراض الجهاز التنفسي لدى الحامل تتسبب في إصابة جنينها بالسكري
0 ساعدي أطفالك للتكيف مع حماتك وتقبلي نصائحها
0 جدول لمساعدتك أكثر في فهم طريقة حساب الأسابيع بالشهور:
0 هنا ارقام مستشفيات في الدمااااااااااااام
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 ممّ يتكوّن الفطور المتوازن والصحّيّ؟
0 تحضرين مقشراً للوجه في البيت!
0 أعراض الصفراء، ما العلاج؟
0 فاهيتا الدجاج رووعه
0 10 طرق لتستمتع بعيد الحب وأنت وحيد
0 كيف تستعيدين بطنك المشدود بعد الولادة؟
0 أنا حامل والرحم مفتوح، فهل يمكن لهذا الحمل أن يستمر؟
0 كيف تصنعين حذائك من منشفة ..
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2015, 11:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,883 [+]
بمعدل : 2.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية




جزاكِ الله كل خير عالأنتقاء الرائع
بصراحة أنا عاجزة تماما"
بماذا اكتب لمواضيعكِ
الشيقة والتي لا استطيع ان امر عليها مرور الكرام
لروعتها وجمالها هكذا كان موضوعكِ





من مواضيع Future Mommy
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها أثناء الحمل
0 تأخر الحمل لا يدعو الى القلق
0 مين عنده فكرة عن bellybuds ؟؟
0 ¸¸.« طٍفلكٍ والنظَارة الطبيَة ⊙▂⊙ »..
0 وصفات طبيعيه فوريه لعلاج الالام والاوجاع فى 30 ثانيه
0 النوم المشترك مع الطفل
0 حبوب المرضعات لمنع الحمل
0 شتوية دافئة للاطفال
0 كل شئ عن الوحم أثناء الحمل
0 احترام الرجل للانثى... لتبآدل آلآرآء
0 حركة الجنين داخل الرحم
0 كيف احط توقيع فلاشي ؟
0 علاج الكحة (السعال) للحامل
0 كيف تتعاملين مع طفلك الذى يرفض الرضاعة الطبيعية
0 علاج للإمساك ومفيد ومغذي ولذيذ ومنعش
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2015, 03:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية




علية الصلاة والسلام
يسلموووو





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 06:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yara.maroc المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: غذاء الرسول صلى الله عليه وسلم معجزة الاهية








من مواضيع ام جوري&&
0 صور xصور
0 كل مايخص ابره الظهر للولاده بدون الم....
0 ..صخور غريبه حول العالم ..
0 عدنا ..ما اجمل ذكرياتي معكم ..
0 شاب بريطاني عمره 17 سنه اخترع جهاز فحص dna
0 مصور يداعب الشمس 00
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 الحكمه من ابقاء العين مفتوحه في السجود
0 اطعمه تسبب حب الشباب
0 دراسة: تناول علاج الصرع للأم المرضعة لا يؤثر على طفلها
0 كائنات شفافه ..سبحان الله
0 ..لاتحزن ان الله معنا ...
0 كل شي عن مدينه القل
0 ممكن ارقم 00ممكن بنت سهر معي ؟؟
0 قرود تسرق ؟؟
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفة صوم النبي صلى الله عليه وسلم ، صوم الرسول ، كيف كان يصوم الرسول مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-13-2012 10:01 AM
غذاء الرسول صلي الله عليه وسلم ، الاطعمة التي كان يتناولها سيدنا محمد ، الطب النبوي snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-23-2012 04:34 PM
الرسول صل الله عليه وسلم ً ً ً ً ً شموسه المنتدى الاسلامي العام 21 08-07-2012 11:29 PM
مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم ملاك في عين زوجها المنتدى الاسلامي العام 3 05-21-2011 07:50 PM
غرف لسب الرسول صلى الله عليه وسلم روااد المنتدى الاسلامي العام 5 06-15-2010 07:21 PM

 

الساعة الآن 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .