أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج


لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج إن العناية بالبشرة تبدأ من داخل الجسم فصحة الإنسان تنعكس على بشرته والتغذية السليمة يتبعها جلد سليم , ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-28-2015, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e11 لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج




لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج



إن العناية بالبشرة تبدأ من داخل الجسم فصحة الإنسان تنعكس على بشرته والتغذية السليمة يتبعها جلد سليم , وللحفاظ على بشرة نضرة وجسم رشيق يفضل مراعاة العديد من النقاط أهمها
  • ضرورة النوم الكافي بما يعادل 8 ساعــات يومياً ويعد النوم من أنجح علاجات البشرة وأقلها كلفة فلا يمكن لكريمات ومستحضرات تجميل البشرة مهما اختلفت أنواعها أن تؤدي إلى النتيجة المطلوبة إن لم يدعمها نوم هادىء عميق. كذلك يساعد النوم على إرتخاء العضلات والتخفيف من مدة القلق وخفض إفراز هرمونات التوتر وبالتالي الحفاظ على صحة الجلد ونضارة البشرة وكذلك الخلايا تتجدد بسرعة أكبر خلال فترة الليل منه في النهار وكذلك يفرز الجسم هرمون النمو الذي يساعد على ترميم وإعادة بناء الأنسجة .

  • ولكي يتوفر النوم الهادىء والمريح
  • يفضل عدم تناول وجبات ثقيلة قبل النوم والإبتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مع مراعاة النوم المبكر بالإضافة إلى أن الروائح التي تنبعث من الجو خلال النوم تساعد على النوم العميق ومن هذا المنطلق تم طرح وسادات وأغطية مدعمة بخواص طبيعية من الصبار والطحالب البحرية ومعدن النحاس وعناصر أخرى تعمل على دعم جمال المرأة وشبابها أثناء فترة النوم وكذلك هناك العديد من الأغذية التي تساعد على النوم الهادىء لما تحتويه من ترايبتوفان الذي يحفز إنتاج السروتونين المساعد على الإسترخاء مثل البيض والحليب والمكسرات والقمح واللحوم والدواجن والموز والمشمش المجفف وأيضاً الأطعمة الغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم .

تابع






من مواضيع NoNa roze
0 لا تفوّتي هذا الغذاء لنضارة بشرتك
0 فساتين سهرة ناعمة ومتألقة
0 التربية الدينية للأطفال
0 كريم كراميل بالفرن لذيذ
0 أزياء صيفية كاجول 2011 أزياء سبورت للصيف , ملابس كاجول للصيف , أحمل ملابس الصيف
0 خبز الزيتون
0 بارفيه الزبادي و الفواكه و اللوز
0 .•*.ღ التسنين لدى الأطفال.•*.ღ
0 البط المشوى والمتبل بالثوم والبابريكا
0 فوائد قشر البرتقال
0 عزيزتى حواء هناك أخطاء تجنبيها أثناء إزالة الشعر
0 لماذا يُمنع إعطاء الطعام الصلب للطفل الأصغر من عمر ستة أشهر؟
0 طريقة عمل تشيز كيك الآيس كريم طبقات
0 مشاكل الطفل حديث الولادة
0 طريقة عمل فطائر التونة بالفلفل الحار والخس
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس


قديم 02-28-2015, 09:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج




التغذية

  • شرب الماء بمعدل 8 أكواب يومياً كون الماء يساعد في تحسين الدورة الدموية وبالتالي وصول المغذيات إلى كل أنحاء الجسم وكذلك يساعد شرب الماء في التخلص من السموم في الجسم والبشرة وبالتالي تزداد البشرة رونق ونضارة وأيضاً التركيز على شرب المشروبات الساخنة كالزهورات- اليانسون-البابونج والشاى الاخضر
  • الإكثار من تناول الأغذية الغنية بالألياف الغذائية كالخضار والفواكه ويستحسن تناول 40 غرام من الألياف يومياً .
  • الإكثار من تناول الأغذية الغنية بالعناصر المعدنية وخاصة الحديد والنحاس والزنك .
  • التقليل من المشروبات المنبهة التي تحتوي على الكافيين كالشاي والقهوة لما لها من تأثير سيء على البشرة .
  • الإبتعاد عن المأكولات الدسمة والتي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والأطعمة المقلية وكذلك الأطعمة كثيرة التوابل .
  • محاولة تجنب التدخين لأنه عند التدخين يمتص الجسم بعض مواد الدخان مثل النيكوتين وغيرها إلى الدم حيث تعمل هذه المواد على تضيق في نهايات الأوعية الدموية للجسم وتقليل نسبة المواد الغذائية الواصلة لخلايا البشرة مما يجعلها أكثر ميولاً لظهور التجاعيد وقلة النضارة والإرهاق كون التدخين يقلل من نسبة المواد الغذائية والأكسجين الواصلة لخلايا البشرة ومنها الكولاجين بحيث يزيد التدخين من تكسر الكولاجين وكذلك التدخين يزيد من اسوداد الشفاه وزيادة سمك وقساوة الطبقة الخارجية من البشرة أخذين بعين الإعتبار أن كل سيجارة تدخنها تؤدي إلى نقص 5 ميلغرام من فيتامين c.
  • ممارسة الرياضة لتحسين الدورة الدموية وزيادة المواد الغذائية الواصلة لخلايا الجسم عن طريق الدم وكذلك الرياضة تكسب الشخص إحساساً بالثقة إضافة إلى أنها تنقي الذهن وتهدىء الأعصاب والمزاج وتساعد على النوم الهادىء ومن أفضل أنواع الرياضة المشي – السباحة وتمارين الإيروبيك .
  • محاولة تجنب الإجهاد والتوتر النفسي كون للإجهاد تأثير كبير على الجلد ويحرض الجسم على إنتاج الأندروجين التي تؤدي إلى إثارة حب الشباب والزوان وزيادة الإفرازات الدهنية .
  • التركيز على تناول أكلات تساعد على تحسين المزاج وتهدئة الأعصاب مثل الخس والجزر ،الأرز ايضاً يقلل من الإنفعالات ويسبب حالة من الإسترخاء ، الدجاج يحسن المزاج لإحتواءه على الأحماض الأمينية ، الليمون وعصير التفاح والتوت ، وكذلك الشوكولاته التي تحتوي على السكر والكاكاو والكافيين وكلها عناصر تقاوم الإكتئاب وأيضاً البطاطا الحلوة الغنية بالنشويات القليلة الدهون المعروفة بقدرتها على تحسين المزاج لأنها تسمح للدماغ بإفراز هرمون السيراتونين التي تساعد على تحسين المزاج، الفاصوليا الحمراء أيضاً غنية بالحديد المهم لمحاربة الكأبه كون الحديد يحمل الأكسجين في الدم ، وكذلك السبانخ غني بفيتامين الفوليك أسيد الذي يساعد ايضاً على تحسين المزاج ويجب أن لا ننسى ايضاً ضرورة الإكثار من تناول الفلفل وخاصة الفلفل الأحمر الذي يساعد على إفراز مادة الأندروفين في الجسم وهي مادة تدفع للإحساس بالسعادة وكذلك السمسم يحتوي على مادة فيتالانين التي تعتبر مادة مضادة للكأبة .
  • التركيز على تناول الفواكه المجففة كالمشمش والخوخ والبرقوق والتين كونها تساعد في القضاء على الإرهاق والإجهاد وشحوب البشرة وكذلك فاكهة الكاكا تعتبر مصدراً رئيسياً لعنصر المغنيسيوم الذي يساعد في تخفيف الشعور بالإجهاد والكسل والشد العضلي وتنميل الأصابع وايضاً نبات الصبار مهم كونه يحتوي على مضادات حيوية تمنع نمو الجراثيم الذي يحدث عند التعرض لأشعة الشمس واحتراق الجلد بها وكذلك البابونج والشوفان يساعدوا على نعومة البشرة .
  • التركيز على تناول الأسماك مرتين أسبوعياً فهي غنية ب omega-3 وتساعد في الحفاظ على نضارة الجلد وكذلك يحتوي السمك على حمض أميني يسمى التابروسين وعلى مادة السيلينيون حيث يعملا كنوع من مضادات الكأبة وكذلك بذور الكتان المطحونة تساعد في إعطاء بشرة نضرة .
  • التركيز على تناول أغذية غنية بالفيتامينات كون الجسم بحاجة لإمتصاص الفيتامينات من مصادرها الرئيسية عن طريق التغذية الصحية حيث أن المستحضرات التجميلية التي تحتوي على الفيتامينات يتلاشى تأثيرها تدريجياً ومن أهم الفيتامينات المسؤولة عن تحسين مظهر البشرة :
  1. فيتامين ( A ):حيث يعتبر أحد فيتامينات الجمال ونقص كميتة بالجسم يؤدي إلى خشونة في الجلد،جفاف الجلد والأغشية المخاطية بالإضافة إلى تكسر الأظافر وتقصف الشعر ومصادر فيتامين A عديدة أهمها: الجزر-البرتقال-المشمش-البقدونس-الملفوف-السبانخ-الكبد-صفار البيض-الزبدة-اللبن وزيت السمك.
  2. الترتينيوين وهو أحد مشتقات فيتامين A وله مفعولاً جيداً في علاج حب الشباب وكذلك التخفيف من الأثار التي تصيب الجلد من جراء التعرض الكثير للشمس وكذلك يزيد من سرعة إنقسام وتكاثر خلايا البشرة .
  3. فيتامين ( E ) : يساعد على منع تلف الخلايا بفعل الأنزيمات أو العوامل الخارجية ويساعد على نقاوة البشرة ومصادره عديدة أهمها :-البقوليات-زيت الزيتون-الجوز-اللوز-الفول السوداني-السبانخ-زيت القمح وزيت فول الصويا-السمك-الكبد والبيض .
  4. فيتامين ( C ) : من أقوى مضادات الأكسدة ويساعد في تصنيع الكولاجين وبعض الهرمونات، يساعد في التقليل من تهيج الجلد بعد تقشير البشرة كما ويخفف من التجاعيد السطحية ومن أهم مصادره الجوافة –البرتقال –الليمون- الفلفل الأخضر – البندورة والملفوف .
  5. فيتامين ( B2 ) : نقصه يجعل البشرة دهنية جداً ويؤدي إلى ظهور التشققات عند زاويتي الفم ويتواجد في الخميرة واللبن واللحوم والحبوب منزوعة القشرة .
  6. فيتامين (B6 ) : نقصة يزيد من إفراز الدهون في البشرة والإصابه بالبثور الحمراء مع طفح جلدي وجفاف وإحمرار حول الفم ويتواجد في الموز، القمح، الدجاج، البيض، الكبد، البندق والخميرة.
  7. الأنزيم المساعد كيو عشرة وهو مادة شبيهة بالفيتامين وموجودة في الكثير من منتجات العناية بالبشرة وبالذات التي تحتوي على فيتامينات وهو موجود في أسماك الماكريل والسالمون والسردين ولحم البقر والفول السوداني والسبانخ .





من مواضيع NoNa roze
0 علاجات فعّالة لشد وتبييض الرقبة
0 تعرَّفى على أنواع « الكرش »..و اختارى العلاج المناسب للتخلص منه
0 ما هي أفضل ثلاث أطعمة للرجال
0 اللى فاهم حاجة يفهمناااااا
0 بودينج الموز مع جوز الهند
0 صور دينيه
0 طريقة وقوفك تحدد ما إن كنت ستصابين بألام الظهر أم لا!
0 وصفات مختلفة لحلى الكاسات
0 اسماء مواليد بنات و أولاد
0 حقائق علمية عن حب الشباب
0 فواتح شهية طبيعية لأطفالك الصغار
0 لا تفوّتي هذا الغذاء لنضارة بشرتك
0 مشروبات وأكلات تسرع من الطلق قبل الولادة
0 كيف تربطين طفلك بالقرآن الكريم؟
0 عنوان غيرلائق
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2015, 04:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج








من مواضيع NoNa roze
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2015, 04:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 294
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج




نصائح قيمة

بارك الله فيك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 أنواع الطب البديل الأكثر شعبية
0 أذكار نبوية بالصور
0 سبعة وعود ينبغي ألا تقطعهم على طفلك
0 علاج لقلة الحيوانات المنوية و ضعف حركتها
0 أغرب أنواع الأمراض
0 أهم مراحل النمو عند الطفل
0 اكسسوارات مغربية للعرايس تاخذ العقل
0 المصاصة أو السكاتة : فوائدها و أضرارها
0 كيف تستطيع المرأة أن تتعامل مع زوجها إذا لم يعجبه ذوقها
0 خطوات لابد تتجنبينهاا في الافراح
0 فساتين سهره للبنوتات
0 دعيني أعاتبك يا أمي
0 درجات الحرارة في بعض عواصم الدول ْْْ تحديث تلقائي كل دقيقة
0 مناكير موديلات جديدة ألوان مشكله
0 حكمة نفض الفراش
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2015, 06:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 رب لوﻻ أخرتني إلى أجل قريب فأصدق
0 بااااااااااااااااااااااااقات العرايس رووووووووعه
0 اروع خلفيات ايفون دينية
0 جولة مصورة في أجزاء متفرقة من الطبيعة في ألمانيا (وكالات)
0 شوربة البروكولي والجبن لايت
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 فساتين الزفاف لربيع 2016 روووعه
0 ساندوتش الشاورما التركي
0 هل تريدين التخلّص من مشكلة الرؤوس السوداء المزعجة؟
0 كبسة اللحم الضأن
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 لا يوجد هناك إحساس في الدنيا بالنسبة للمرأة يعادل إحساس الأمومة!!
0 مجبوس لحم الغنم
0 حكم من قال في سجوده ربي لا تذرني فردا 40 مرة للشيخ صالح الفوزان حفظه الله
0 أجدد الحقائب الرياضية الأنيقة والعملية لتجارب رياضية مميزة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2015, 02:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج




كل الشكر لكم ولهذا المرور الجميل





من مواضيع NoNa roze
0 كيفية زيادة إدرار حليب الثدى بطرق طبيعية
0 ‎معكرونه بالجبن
0 نصائح لتحترفي مكياج العيون ........
0 لا تفوّتي هذا الغذاء لنضارة بشرتك
0 بيجامات شتوى أنيقة
0 طبق الجمبري مع الصلصة البيضاء
0 فوائد صحية للبندورة أو الطماطم
0 دونات الشوكولاتة الشهي في الفرن
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية(الحرارة لدى الأطفال وعلاجها )
0 الزنجبيل وقشر الرمان لاذابة دهون البطن
0 غذاء الأمّ بعد الولادة القيصريّة
0 أفضل 8 طرق فعالة لإنقاص الوزن بعد الولادة
0 علاجات فعّالة لشد وتبييض الرقبة
0 الالعاب المناسبة لكل عمرمن عمر طفلك
0 الفليفلة المحشية
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2015, 06:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج




يعطيك العافيييييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2015, 10:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: لجمال البشرة: النوم والغذاء أفضل من الماكياج





ڳّلُ أَلَشِڳَرٌ لٌڳَىـ وَلٌهٌذّأَ أٌلَمَرِوَرِ أَلٌجَمَيَلَ
أِلُلَهُ يِ۶ـطًيِڳَـ أِلٌعِأِفًيٌهِ يُارِبً





من مواضيع NoNa roze
0 استعيدي جمال شعرك بعد الولادة !
0 اسماء مواليد بنات و أولاد
0 طريقة عمل أكواب توت مع بسكوت
0 بيتزا إسبانية
0 السمك المقلىِ
0 كيكة الشكولاتة بالكرز
0 طريقة عمل معجنات السبانخ الهشة
0 نصيحة لتجنب المشاكل الزوجية
0 سلطة المأكولات البحرية المشكلة
0 ماذا تتوقعين وكيف تتواءمين؟ حملك الثانى!
0 ما النظام الغذائي الأفضل خلال عيد الفطر؟
0 الكربوهيدرات الصحيه
0 7 أطعمة تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع
0 مشروبات لتخفيف الوزن ومشروبات أخرى لزيادة الوزن
0 فساتين ناعمة للاطفال(بنوتات )
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لجمال البشرة 2013 ، لبشرة جميلة 2014 ، وصفة لجمال البشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 01-21-2013 12:54 AM
اهمية الماء للبشرة 2013 ، الماء والغذاء للبشرة 2014 ، نصائح لجمال البشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 01-20-2013 08:31 AM
اقنعة طبيعية لجمال البشرة 2013 ، افضل الاقنعة لجمال البشرة 2014 ، خلطات للبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 01-16-2013 11:15 AM
استغلال النوم لجمال البشرة 2012 ، العناية بالبشرة اثناء النوم 2013 ، العناية بالبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 09-07-2012 05:28 AM
فائدة النوم للبشرة 2012 ، اهمية النوم لنضارة البشرة ، علاقة النوم بنضارة البشرة 2013 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-12-2012 01:30 AM

 

الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .