أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


بنااات بليز ساعدوني


بنات يلي عندها خبره ياريت تفيدني اخدت دواء لتنشيط البويضه خلال الدورة وكمان دواء diamet هاد الدواء علاج لتشحم المبايض بس اخده بتعب كتير شو ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-10-2015, 05:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,010 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e36 بنااات بليز ساعدوني




بنات يلي عندها خبره ياريت تفيدني اخدت دواء لتنشيط البويضه خلال الدورة وكمان دواء diamet هاد الدواء علاج لتشحم المبايض بس اخده بتعب كتير شو بتنصحوني ومين اخدته من قبل ياريت تفيدوني وكمان بستخدم جهاز فحص الاباضة وهل ياترى انه هالشهر رح احمل ان شاء الله يارب لحتى ارتاح لانه جد اتعبت او بسبب تشحم المبايض مابصير الحمل ..ومرة واحدة خلال الاباضة تكفي للحمل ؟؟ او لا فيدوني بتجاربكم وخبرتكم الله يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة اجمعين...





من مواضيع فراشة فلسطين
0 متابعة موضوعي2 هام
0 متابعة موضوعي3 ضروري
0 مين بتعرف تحسب لايام دورة القادمه
0 جديدة ع المنتدى
0 من عندها خبرة او تجربة تفيدني
0 مسا الخير صبايا
0 جولة تفقدية للعضوات الكل يدخل
0 اسماء السماوات السبع والوانها
0 ماهي نسبة هرمون الحليب الطبيعيه والغده الدرقيه
0 الإعجاز العلمي لتناول الفاكهة قبل الطعام وليس العكس - أمور دينية وتطبيقات عل
0 بعض النصائح لكسب اجمل حياة زوجية
0 يارب تسعدها وترزقها من واسع فضلك من ترد عليه بدعوة حلوة
0 تعبت من قصه الحمل ساعدوني
0 اذا ضاق عليك
0 هام ارجو رد من ذوات الخبرة افيدوني رح اعمل حقن
عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس


قديم 03-10-2015, 05:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية " ام جودت "

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97562
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 51
" ام جودت " will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
" ام جودت " غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




والله ما عندي علم ان شاءلله البنات يفيدوكي بس ليش ما تجربي تروحي لطبيبة ثانية حتى تتاكدين من التشخيص





من مواضيع " ام جودت "
عرض البوم صور " ام جودت "   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 05:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




ما عندي علم حبيبتي ان شاء الله اللي بيعرفوا يفيدوكي





من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 05:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,010 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




روحت عند اكتر من دكتور نفس التشخيص واخدت هاد العلاج من اسبوعين ع امل ان شاء الله ارزق بالحمل





من مواضيع فراشة فلسطين
عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 05:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,010 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




مشكوره ام محمد .. منوره بمشاركتك





من مواضيع فراشة فلسطين
عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 05:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زوجة مهدي

البيانات
التسجيل: Jan 2015
العضوية: 96983
المشاركات: 588 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 126
زوجة مهدي will become famous soon enoughزوجة مهدي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
زوجة مهدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




حبيبتي خدي الدواء كسبب للحمل و توكلي على الله و اوصي نفسي واياكي بالاستغفار و قيام الليل و الصدقة

رزقني الله واياك الذرية الصالحة السليمة الطيبة المباركة الجميلة الذكية





من مواضيع زوجة مهدي
0 البارحة زرت طبيبة النساء وقالت لي ...
0 هل الإبرة التفجيرية لها ضرر افيدوني رزقني الله وإياكم الذرية الصالحة السليمة
0 بخصوص اعلان take actin
0 ام ريومة حبيبتي طمنينا عنك
0 ساعدوني بايام التبويض
0 انا جد قلقة بنات طمنوني الله يفتح عليكن خايفة كتير
0 نداء الى حوامل الشهر الاول
0 ألم في السرة وحول السرة عاااااااجل
0 ألم أسفل البطن في الجماع هل علامات التبويض
0 تحليل هرموني قبل الدورة سالب و بعد الدورة موجب مين مرت بهالتجربة تدخل افيدوني من فضلك
0 تحليل الحمل بعد الابرة حيرني يوجد صور بالداخل
0 بشرى+ محتاجة نصائح
0 بنات ساعدوني الله يسعدكم امتى ساوي التحليل
0 طلب عاجل ومهم جدا جدا جدا
0 نداء الى ام خالد و راجية الله الكريم
توقيع : زوجة مهدي

قال تعالى: ﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]
استغفر الله العظيم وأتوب إليه

اللهم ارزقنا حسن الخاتمة و ارزقنا رؤية وجهك العزيز

ربنا ارزقني و كل مشتاقة الطفل الصالح السليم الطيب



سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه و زينة عرشه

عرض البوم صور زوجة مهدي   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 05:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,010 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




اللهم امين واياكي ان شاء الله ربنا برزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل





من مواضيع فراشة فلسطين
عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 08:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة بالحيل

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7792
المشاركات: 2,943 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 169
دلوعة بالحيل has a spectacular aura aboutدلوعة بالحيل has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بالحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




استمري عالعلاج
و يارب تبشرينا بحملك قريب
الله يفرح قلبك و قلب كل منتظره كلمه ماما





من مواضيع دلوعة بالحيل
0 صباح الخير يا قماري
0 رفوف رائعه لغرف الاطفال}..
0 بالفيديو مراحل الولادة القيصرية والطبيعية ..
0 حلا رومنسي بالصور ....
0 البيت بلا امرأة كجسم بلا روح
0 فساتين واااااو مرة جونان
0 احتفلي بليلة رومانسية بالصور
0 الحمدلله نور دنيتي عبدالرحمن
0 ماهي ااسباب الصداع للحامل
0 ريجيم فصائل الدم O + Ab + A+ B خصائص الشخصية والتقييم
0 مشكلة افرازات بنية خفيفة في الاسبوع السابع
0 •!¦[• جده مني وفيني ومكانها وسط عيني •]¦!•
0 حلى فخم ورهيب وسهل
0 فوائد النعناع للحامل
0 يارب لك الحمد و لك الشكر
توقيع : دلوعة بالحيل

نور عيوني عبودي و ميلا



اللهم اني استودعك اطفالي و زوجي و اهلي
ومن احب فـ احفظهم يا الله وانت خير الحافظين

عرض البوم صور دلوعة بالحيل   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 09:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,010 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة بالحيل مشاهدة المشاركة
استمري عالعلاج
و يارب تبشرينا بحملك قريب
الله يفرح قلبك و قلب كل منتظره كلمه ماما
مشكورة دلوعه بالحيل انشاء الله ربنا يسمع منك ويعطي كل مشتهيه





من مواضيع فراشة فلسطين
0 مخاطر وضع ساق فوق ساق عند الجلوس !!
0 سؤال للجميع ارجو الدخول
0 متابعه لموضوعي
0 متابعة موضوعي2 هام
0 جديدة ع المنتدى
0 هام ارجو رد من ذوات الخبرة افيدوني رح اعمل حقن
0 انواع غشاء البكارة وكيف تعرفي انكي عذراء
0 طريقة الفراعنة لمعرفة الحمل
0 ممكن تساعدوني بحساب دورة الشهرية
0 تعالو يا صبايا شوفه الفايده من زيوت....
0 نزول المشيمه "تعريف, اعراض, علاج , نصائح
0 هل علاج التكيس بالحقن او الزراعة
0 متى موعد ولادتي وماهي أفضل طريقة تساعد على الولادة الطبيعية
0 من أروع ما قيل في ‫‏وصف_الجنة‬
0 من عندها خبرة او تجربة تفيدني
توقيع : فراشة فلسطين










عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2015, 09:19 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: بنااات بليز ساعدوني




ما عندي فكرة عن هدا الدواء واول مرة اسمع تشحم المبااايض شو يعني تشخيص حالتك بالضبط ***شحوم بالمبااايض؟؟*****

هل وزنك زااائد؟؟؟؟؟؟؟؟؟





من مواضيع jojo 123456
0 كيكة الشوكولاتة بدون فرن
0 تصريحات ناعمة للشعر القصير
0 قصة الجمل الوفي سبحااان الله
0 اختراع مضاد فيرس عربي
0 تزين مفاتيح الكهرباء
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 اعمال يدوية بمشابك الغسيل
0 البيلا على الطريقة الاسبانية
0 "ابتكارات تكنولوجية" لمشكلة النسيان لدى كبار السن
0 صينية الدجاج بالبروكلي
0 هذ ي اعراضي ودورتي متاخرة
0 احذري العصائر على مائدة الإفطار في رمضان
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 ١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنااات بليز احسبولي ربي اكرمني ولاتحرمني إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 6 09-08-2013 08:16 PM
بنااات بليز ساااعدووني محتاجتكم ريحة ألعود منتدى الحياة الأسرية والزوجية 55 02-20-2013 01:04 AM
بنااات اللي بشهور الاولى تجاوبني بليز MaloOoky إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 14 02-16-2013 11:22 AM
ساعدوني بليز بنااات معلومات مختصره عن الحمل نرجس وبلقيس ملتقى عضوات حوامل 3 04-05-2012 08:33 AM
بنااات بليز ابيكم ام شوشو2011 منتدى أعراض الحمل والوحام 12 01-29-2012 08:39 AM

 

الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .