أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


ستيك اللحم بالفلفل الحار


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-13-2015, 02:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي ستيك اللحم بالفلفل الحار








المقادير
أربع ثمار فلفل حار
أربع فصوص ثوم مقشر
ملعقة صغيرة ونصف فلفل أسود
ملعقة صغيرة ملح


ربع كوب عصير ليمون
ملعقة كبيرة من التوابل المفضلة لديك
500 جم ستيك لحم


الطريقة
احضري خلاطا كهربيا وضعي فيه الفلفل الحار ، الثوم ، الملح ، الفلفل الأسود.
عصير الليمون والتوابل واخلطي جيدا حتى ينتج الصوص .
ضع اللحم في كيس بلاستيك وعليه الصوص واحكمي غلق الكيس.
ثم رجيه جيدا وضعيه في الثلاجة لمدة 8 ساعات.
قومي بإعداد الشواية؛ ادهني الشبكة بالزيت ثم أخرجي اللحم من الثلاجة وضعيها على الشبكة.
قومي بتقليب اللحم على الجانبين حتى ينضج ويصبح لونه بنيا.
ضعي اللحم في طبق التقديم حتى يبرد ثم قدميه





من مواضيع jojo 123456
0 مفسدات الصوم
0 خااص بتفسير الاحلاام**لؤلؤة الاسلام**
0 شوربات رمضانية
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 نتيجة تحليل زوجي مانمت امبااارح طمنوني
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 المشاركة رقم 9 في مسابقة اجمل طلة
0 ~✿7 أخطاء تبطل مفعول كريم الوقاية من الشمس تجنبيها✿~
0 ~✿موديلات وليم سنوما لأواني الطهي لسنة 2015✿~
0 غير مسجلالاعلان عن قرب بدأ المسابقة الشعرية تحت عنوان أبيات من ذهب
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس



قديم 03-13-2015, 02:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أمور بسيطة تجعل من طفلك أذكى
0 طاح الحطب وحلوة الحياة
0 عصير حارق للدهون
0 الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بالصداع خلال شهر رمضان المبارك
0 صور حكم حلوووووه
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 طريقة مناكير فرنسي باللون الازرق الغامق و الفاتح مع زهور صغيره 2015
0 رولات البيتزا المحشية
0 مكعبات الدجاج بالسمسم والعسل
0 أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية
0 3 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش
0 وصفة سرية لإنقاص الوزن 8 كيلو جرام في الشهر
0 أهم عشر خطوات لإزالة التوتر
0 صور أطفال رضع بثياب تنكرية تذيب القلوب ! ههههه
0 قشر الليمون المدهشة لاتفووتكم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 05:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




منووووورة بحورة اسعدني مرورك





من مواضيع jojo 123456
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 ليس كل صامت غير قادر على الرد
0 نصائح ليساعدكِ زوجك في المهام المنزلية
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
0 سلبيات الدش المهبلي
0 بدي اعمل تجربة وبحااجة لمتطوعات من الحوامل وغير الحوامل
0 وافلز او وافل waffel
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة
0 صم عن الإسراف في رمضان
0 حلب
0 شعر من تأليفي
0 4 طرق لتحديد موعد الولادة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 08:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 29.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار








من مواضيع ام ارجواااااان
0 منتهى الاناقة وروعة الألوااان
0 أهمية الكالسيوم
0 كورفو أجمل جزر العالم وأكرمها
0 لا يَحمِلُ الحِقدَ مَن تَعلو بِهِ الرُتَبُ
0 شنط مكياج بكل الأحجام
0 العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في ذمة الله عزوجل
0 هل هناك علاج بديل للألياف الرحم ؟
0 مبروش الكوسى بالزيت
0 ما هو الابهر وعلاجه
0 7 أخطاء صحية يقع فيها معظمنا
0 النظام الغذائي منخفض الملح قد يساعد على التغلب على الشخير
0 اصلاح القلب قبل اصلاح الأفعال السيئة
0 # نبذ الفرقة #
0 الآمل الممتد لآمانينآ
0 نصائح قالها الرسول -صلى الله عليه وسلم- للبشرة و الشعر و العين و الجسم ..~
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 09:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




نورتي الصفحة ام ارجوان اسعدني مرورك





من مواضيع jojo 123456
0 نوم الاطفال ( مشاكل و حلول )
0 في الجنة لن نبكي
0 اقشور المغربية رووعة المناظر الطبيغية
0 نتاائج مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 وصفة مغربية للجمال ساحر
0 قناع العسل والجزر لشد البشرة و ازالة التجاعيد
0 عملية الولادة الطبيعية بالصور
0 بنات كثيييييير تعبانة
0 عندك المسام الواسعة في البشرة الحل هنا إن شاء الله
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 نساء في مزبلة التااريخ
0 المشاركة رقم 10بمسابقة اجمل طلة
0 وصفة المذهلة للقضاء على التجاااعيد
0 اعراض االانيميا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2015, 02:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,055 [+]
بمعدل : 12.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




يسلم الايااااااادي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2015, 12:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




شكرا لك جمييييعاااا اسعدتني ردودكن





من مواضيع jojo 123456
0 تعآآلو تشوفون البنات في الجيش
0 كيف تُعَودون طفلكم على النوم وحده؟
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 الفلان بالجزر والموز
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 عصير ليموناد بالبطيخ والفرولة
0 ثمانية عناصر غذائية تحرق الدهون بسرعة
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 تعالو نحكي مواقف محرجة و طريفة صارت معنا
0 شكوى**** بنات يلا نحاول نلااقي الحل
0 بطاطس باللحم المفروم
0 اعمال طفلك الفنية تسلية وفاائدة
0 وسع صدرك
0 احذية وشنط روعة
0 قناع العسل والجزر لشد البشرة و ازالة التجاعيد
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2015, 10:43 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 24.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




الله يعطيك العافية ..~
على هذه الوصفات الشهية
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لا عدمناا حضوورك
لروحك احترامي وتقديري.





من مواضيع إحساس إمرأة
0 سلطة العدس بالصور
0 قهوة موكا
0 بروز البطن بعد الولاده ..وصفة للتخلص من تشققات البطن بعد الولادة
0 سجل حضووورك بآخر شي شربته أو صورة مشروبااات
0 ♥ شوربة المعكرونة ♥
0 خلفيات جالكسي دلع روعه ،خلفيات 2014
0 ترهلات ما بعد الولاده التي تصيب غالبية النساء
0 السمك المشوي مع صلصة البندورة
0 درس عمل تأثير التمويه على جزء من الصورة
0 أمراض الكلى، أثناء الحمل و الولادة
0 شهاده وفاة
0 منع الحمل عن طريق استخدام الوسائل الطبيعية
0 الشهر الأول من الحمل (بالصور)
0 متى يبدأ الطفل بالكلام
0 أهم الأعشاب التي تخفف آلام النفاس
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2015, 09:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,769 [+]
بمعدل : 12.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




منووووووووووووووووووووووووووورة احسااااسو





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2015, 01:55 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,883 [+]
بمعدل : 1.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: ستيك اللحم بالفلفل الحار




تسلم الايادي على الوصفة





من مواضيع Future Mommy
0 حبوب المرضعات لمنع الحمل
0 اسباب رفض الاطفال للطعام,ابني يرفض الطعام بعد عامه الأول
0 موعد الاباضه المساعده على الحمل
0 كُل مَا تودّينَ معْرفتَه عَنْ عمَليّات الحَقنَ المجهَري و أسبَابْ نجَاحِها
0 صايرة اكره زوجي
0 نصائح للبكريه لتجنب اخطاء التجهيز للمواليد ( الاخطاء في التجهيز)
0 عيوب ومميزات استخدام حزام البطن بعد الولادة
0 احدث الفساتين ‏
0 مين عنده فكرة عن bellybuds ؟؟
0 هل ترين آثار التنمر على طفلك؟
0 الطبيعي وغير الطبيعي في تنفس طفلك
0 ✿حتى تصبح شفاك ورديه~
0 عندي ورم ليفي
0 أفضل 10 أسماء للأطفال الذكور و الاناث في العالم العربي
0 كيفية حساب اسابيع الحمل بالاشهر
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتة اللحم الحار الكلاسيكية ، طريقة لعمل فتة اللحم الحار ، وصفة فتة اللحم الحار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-22-2012 08:53 PM
سجق بالفلفل الأخضر الحار ، طريقة عمل سجق بالفلفل الأخضر الحار ، وصفة سجق بالفلفل الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-06-2012 03:55 AM
ستيك اللحم بصوص البابريكا ، طريقة عمل ستيك اللحم بصوص البابريكا ، وصفة ستيك اللحم الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-01-2012 05:29 PM
ستيك اللحم بالفلفل الحار ، طريقة لعمل ستيك اللحم بالفلفل الحار ، وصفة ستيك اللحم الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-28-2012 11:31 PM
فتة اللحم الحار ، طريقة عمل فتة اللحم الحار ، كيفية عمل فتة اللحم الحار الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-24-2012 02:39 PM


الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .