أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


الفلان بالجزر والموز


الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سكر حسب الذوق انا استعملت 3 م ك سكر نطحن ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-13-2015, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي الفلان بالجزر والموز





الفلان بالجزر والموز
المقادير
اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور
نصف لتر حليب
سكر حسب الذوق انا استعملت 3 م ك سكر
نطحن الحليب مع الجزر والسكر ونصفيه ونحطو في كسرول

الفلان بالجزر والموز

تاني شي ناخذ 2 موزات كبار مقطعين و
نصف لتر حليب
السكر حسب الذوق انا استعملت 2 م ك
نطحن كلشي في الخلاط ونضيفه للكسرول اللي وضعنا فيها خليط الجزر والحليب

الفلان بالجزر والموزناخذ الكسرول اللي فيها الخليطين + 5 ساشي فلان ا ونخلطهن ونحطهن هم فوق النار حتى الغليان مثل الفلان عادي ونصبو في سلطانيات ونحطوهن في الثلاجة



الفلان بالجزر والموز
وهاهو واجد نتمنى تجربوه لوليداتكم راه مفيد وصحي



الفلان بالجزر والموز





من مواضيع jojo 123456
0 اطقم مجوهرات للبنوتات
0 نتااائج مساابقة بيوت الله
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 طريقو سهلة لعمل عصير الجزر
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 حلب
0 سوء تشخيص الدكاترة سبب شقاء كثير سيدات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 العفو عند المقدره
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 عمل الفروج بلبطاطا والفطر
0 الحل لرائحة الفم الكريهة عند الإستيقاظ
0 خلفيات بي بي قطط 2014 , خلفيات جديدة للقطط 2014 , اروع الخلفيات للبلاك بيرى 2014
0 الديكتاتور الصغير
توقيع : jojo 123456





التعديل الأخير تم بواسطة jojo 123456 ; 03-13-2015 الساعة 05:09 PM
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 04:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,723 [+]
بمعدل : 22.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اكتئاب ما بعد الولادة
0 القهوة التركية اللذيذة
0 طريقة عمل مكياج للعين بسيطه وروعه
0 شراب القرفة
0 {وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولاً}
0 تعرفي على أسباب كذب الأطفال وطرق لعلاجه
0 5طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة
0 طرق فعالة لتضييق المهبل
0 إليك طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز
0 كعكة الزفاف بأغرب وأطرف أشكالها المليئة بروح الدعابة
0 فطيرة تفاح قليلة الدسم
0 للتصميم والتواقيع صور اطفال
0 السموكي الهادئ لإطلالات يومية
0 لتجنب مخاطر أشعة الشمس
0 حساء البصل الفرنسي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 04:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ضحى الحلوة

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95765
المشاركات: 738 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 92
ام ضحى الحلوة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ضحى الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك




يعطيك العافية على الوصفة راح اجربها





من مواضيع ام ضحى الحلوة
توقيع : ام ضحى الحلوة

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

عرض البوم صور ام ضحى الحلوة   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 05:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك




بحوورة ام ضحى نورتو صبااايا





من مواضيع jojo 123456
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 اعذروني صبااياا
0 قهوة بالكريمة و جوز الهند ... بالصور
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخول**
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 سلطة الدجاج المشوي رااااااائعة
0 آداب المشي إلى الصلاة
0 ~✿مُنْتَهٍٍىًا اÂ نآآقہُْ لِلْحِ لْوِين✿~
0 هكذا تختارين ماكياج سهراتكِ
0 وصفات طبيعية للتخلص من القشرة
0 استطلاع . هل تسامحين زوجك اذا خانك؟
0 اسباب موت الجنين في رحم الام وطرق الوقاية منه
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 08:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الفرق مابين الإفرازات المهبلية الطبيعية والغير طبيعية في فترة الدورة الشهرية والحمل
0 5 مشاكل هامه ممكن ان تتلف مكياج العروس
0 طريقة عمل البيض بالأعشاب وقطع الدجاج
0 # "خبير الفقاعات" فان يانغ.. #
0 فتة الباميه على الطريقة السعوديه
0 فيني نوعمه خلت كل آلعذاري حولي.
0 المسامات الواسعه في الوجه وطريقة تنظيفها
0 ضاعت الأخلاق فى تحصيل الأرزاق
0 == ريجيم النقاط النظام الفرنسي الحديث ==
0 لماذا يضع طفلي كل شيء في فمه؟
0 أهم 10 من فوائد الطماطم
0 صور: توأمان ملتصقان
0 الصوت هو سر الجاذبية
0 المياه المحلاه سبب في تساقط شعر نصف النساء
0 ما هى وسائل الوقاية من الشياطين ؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2015, 08:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك




نورتي الصفحة ام ارجوان اسعدني مرورك





من مواضيع jojo 123456
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
0 سأنتظرك يا طفلي قصيدة مؤثرة
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 عصير ليموناد بالبطيخ والفرولة
0 وصفات طبيعية للتخلص من القشرة
0 تعالو نحكي مواقف محرجة و طريفة صارت معنا
0 جمبري بالكنافة
0 فخامة غرف النوم
0 بدنجال وفلفل محشي
0 يا حوامل ساعدوني.. هل التبويض عندي متأخر ؟
0 احذية مسطحة للحوامل
0 كيف تجنبين طفلك تعلم الشتاائم
0 البطاطس بالبشاميل بالدجاج والفليفلة والجبن
0 اختبري دكااائك يلااا
0 نتيجة تحليل زوجي مانمت امبااارح طمنوني
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2015, 02:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,842 [+]
بمعدل : 18.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك




تسلم الايااااااااااادي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-14-2015, 01:10 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز المقادير اول شي حاجتنا في نصف كيلو جزر مبشور نصف لتر حليب سك




شكرا لك جمييييعاااا اسعدتني ردودكن





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2015, 10:48 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 37.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز




الله يعطيك العافية ..~
على هذه الوصفات الشهية
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لا عدمناا حضوورك
لروحك احترامي وتقديري.





من مواضيع إحساس إمرأة
0 فن الضيافة بالصور, اصول الضيافة , تعلمى اتيكيت الضيافة
0 Spinal Bifida الصلب المشقوق
0 التهابات الاذن الوسطى لدى الاطفال
0 بين حرفً وصورة تستقر الكلمة
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 مدافيء ومشبات نار جميلة ورشقية
0 ركزي بالصوره
0 ميكانيكية الولادة الطبيعية
0 ترهلات ما بعد الولاده التي تصيب غالبية النساء
0 غير مسجل هنا ركن للموآضيع آلمُمًيزة لقسم العصائر والمشروبات
0 المناعة والتطعيم خلال فترة الحمل
0 ♥فساتين للمواليد كيووووووووت♥ (شوفوا مشاء الله الصغنونات إلي لابسين فساتين يجننون )♥
0 غرف نوم حمراء فخمة
0 (أمن يجيب المضطر إذا دعاه)...قصه عجيييبه (مبكيه)
0 كيف تعرف النشيد الإسلامي من غيره ؟!
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2015, 09:19 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: الفلان بالجزر والموز




منووووووووووووووووووووووووووورة احسااااسو





من مواضيع jojo 123456
0 المشاركة الاولى في مسابقة الشقة
0 الخبز بالثوم
0 ღ تشكيلة رائعة لبنوتك
0 نتااائج النقيب عن ذوات الاختصاص
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 سمك في الفرن
0 اسباب موت الجنين في رحم الام وطرق الوقاية منه
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 الاعضاء المتواجدون حاليا
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 عملية الولادة الطبيعية بالصور
0 اليوم 14 من الترجيع
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة لتقشير الجسم 2013 ، تقشير الجسم بالعسل واللوز 2014 ، العسل واللوز للبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 03-02-2013 05:24 AM
حلى بالجبنة واللوز ، طريقة عمل حلى بالجبنة واللوز ،وصفة حلى بالجبنة واللوز الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-23-2012 07:15 PM
كعكة بالجزر والأناناس ، طريقة عمل كعكة بالجزر والأناناس ، وصفة كعكة بالجزر والأناناس الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-17-2012 06:49 PM
قطع الحلوى بالجزر ، طريقة عمل قطع الحلوى بالجزر ، وصفة عمل قطع الحلوى بالجزر الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-10-2012 02:56 PM
سلطه لبن بالجزر ، طريقة لعمل سلطه لبن بالجزر ، وصفة سلطه لبن بالجزر الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-22-2012 02:01 AM

 

الساعة الآن 03:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .