أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


كيف اجعل زوجي يتعلق بي


تشعر العديد من الزّوجات بعد فترة من الزّواج بأنّ الزّوج أصبح أقل إهتماماً بها و أنّ بريق الحياة الزّوجية بدأ يختفي ليحل محلّه المشاكل اليوميّة ...
Like Tree8Likes
  • 2 Post By فراشة فلسطين
  • 1 Post By أسيرة زوجي
  • 1 Post By أم ريومه
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By الماسة26
  • 1 Post By soso123sqsf

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-15-2015, 08:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,014 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e33 كيف اجعل زوجي يتعلق بي




تشعر العديد من الزّوجات بعد فترة من الزّواج بأنّ الزّوج أصبح أقل إهتماماً بها و أنّ بريق الحياة الزّوجية بدأ يختفي ليحل محلّه المشاكل اليوميّة و مشاغل الحياة و العمل . و لا شك أنّ من حق الزّوجة الرّغبة في الشّعور بالحب من الزّوج و التعلّق بها دائماً بالإضافة إلى القلق الذي يصاحب ذلك من بدايات ظهور المشاكل الأسريّة ، لكن ذلك القلق يمكن أن يؤدّي إلى نتائج عكسيّة لما يمكن أن يسبّبه من توتّر في العلاقة بين الزّوجين ، و على الزّوجة التعامل مع زوجها بشكل يعيده إلى مرحلة بداية الزّواج و الإهتمام المطلوب الذي ترغب فيه الزوجة ، و لن يحدث ذلك إلا بشعور الزّوج بالرّاحة في منزله و شدّة حب زوجته و إهتمامها به مع عدم تحميله ضغوط أخرى فوق التي يمر بها يومياً .
إذا كنتي تريدين تعلّق زوجك بك و شعوره بالفخر لأنّك شريكة حياته عليك التّمتع بالصفات التي يحبها الرجال عموماً ، و كذلك أن تكوني مميّزة بشكل خاص يجعله لا يستطيع الإستغناء عن وجودك اليومي في حياته ، و من أمثلة الصّفات التي يحبها الرّجل في المرأة و التي يجب أن تعملي على رؤيته لتلك الصّفات بك بشكل يومي لحياة زوجية سعيدة ما يلي :
كوني مستمعة جيدة : الرجال عادة لا يميلون إلى كثرة الحديث ، لذا عليك أن تتفهّمي أن زوجك قد لا يكون مستعد دائماً للتحدّث في مشاكل العمل أو الحياة خارج المنزل ، لا يعني هذا أن تتوقّفي عن سؤاله عما يقلقه ، افعلي ذلك وانتظري أن يتحدّث هو ، و عندما يتحدّث استمعي إليه دون مقاطعة حتى لا يشعر بالتشتّت و وفّري اسئلتك للنهاية ، و عندما ترغبين في التحدّث إليه لا تقلقي من أنّه لن يستمع ، احكي ما تشائين لكن حاولي الإختصار و الوصول إلى قلب الموضوع مباشرة ، و اتركي له فرصة ليسأل هو عن التفاصيل ، فهذا يزيد من جو الألفة .
شاركيه مشاكله عملياً : لا تكتفي بأن تشاركيه نفسيّاً و تبدي الحزن من أجله ، فهذا لا يفيد إطلاقاً و قد يزيد من همّه ، بل كوني متفائلة أمامه دائماً و اعرضي عليه حلول عمليّة تقومان بها سويّاً و أن تساعدينه بشكل عملي ، فحتّى إن كنت لا تقدّرين سيشعر بأنّه يستطيع الإعتماد عليك و سيلجأ إليك كلّما تواجهه مشكلة .
كوني جميلة : لا يعني الجمال جمال الملامح ، يجب أن تثقي أنّه يحب ملامحك و شكلك لأنّكما قد تزوّجتما بالفعل و لن يتزوّج رجل فتاة يراها قبيحة ، بل كوني جميلة الطّباع و اجعلي من المنزل مكان للترفيه بالنسبة له ، و حاولي أن تكون المشاكل المنزليّة قليلة قدر المستطاع .





jojo 123456 and Um sara1 like this.

من مواضيع فراشة فلسطين
0 هل انا حامل ام لا تعو شوفه
0 من أروع ما قيل في ‫‏وصف_الجنة‬
0 كيف اجعل زوجي يتعلق بي
0 انواع غشاء البكارة وكيف تعرفي انكي عذراء
0 كيف تحمي نفسك من الأجهاض وعدم سقوط الجنين
0 الكل يدخل وخصوصا جوجو نونا عاشقه الاطفال وغيرهم
0 تعبت من قصه الحمل ساعدوني
0 لكل وحده تحبني بهل منتدى تدخل موضوعي
0 مرحبا صبايا
0 ما هي مشروبات الطاقة وما هي اضرارها؟
0 نصا ئح ..رسول الله للزوجات
0 تهنئة لكل عضوات منتدى حوامل الكرام
0 محتاجه الكم وبدي افضفض
0 باركولي ياصبايا هنوني بسلامتي
0 من أجمل ما قرات له في تنظيم امور الحياة !
توقيع : فراشة فلسطين










عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس


قديم 03-15-2015, 08:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 294
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي




يعطيك العافية حبيبتي

نصائح هامة





من مواضيع أسيرة زوجي
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2015, 11:59 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ريومه

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97577
المشاركات: 3,685 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 174
أم ريومه has a spectacular aura aboutأم ريومه has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أم ريومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي




يعطيكي الف عافيه الموضوع عجبني اختي





من مواضيع أم ريومه
0 مفردآات قصيره لكنها تعيد لك الآمل
0 أذكار المساء
0 وصفات مجربة لتخطى مشاكل تسنين الرضع
0 نداء لاختنا ( الله كريمم)
0 * مَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَى*
0 كل شئ عن نقص إدرار الحليب أثناء الرضاعة
0 الفرق بين النوم والرقاد💤
0 واذا مرضت فهو يشفيني
0 أفضل المشروبات للمرأة الحامل
0 دللي نفسك بالشيكولاتة أثناء الحمل!!
0 أشهر الأمراض التي يعاني منها الرضع في أول 3 شهور
0 تأخر الكلام عند الأطفال: متى يصبح خطرًا؟
0 كيف تتغلبي علي الحموضة والإمساك أثناء الحمل؟
0 مندي دجاج
0 علمي زوجك معنى الأبوة !!
توقيع : أم ريومه


‎اللهم اني اعيذك مافي رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه وكل عين لامه
‎اللهم اسالك ان تحفظه وتجعله ولدا ذكرا بارا معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان
‎اللهم لامانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
‎ربي اني نذرت لك مافي بطني محررا فتقبل مني انك انت السميع العليم

عرض البوم صور أم ريومه   رد مع اقتباس

قديم 03-16-2015, 01:17 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي




يعطيييييييييييييييييييك الف عااااافية طرح مميز





من مواضيع jojo 123456
0 الديكتاتور الصغير
0 نتاائج مسابقة أبيات من ذهب
0 جلبيات رااائعة
0 --- " ثمرات الصبر " ---
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة لا تنسو تشاركونااا
0 اقتراحات حول التجمع
0 شرفات وبلكونات روووووعة
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 نزول دم وردي قليل بعد الجماع
0 الوصفة السحرية لتكوني مميزة في منتدى حوامل جربيها
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 سوء تشخيص الدكاترة سبب شقاء كثير سيدات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 03:08 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي




يعطيك العافيييه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2015, 10:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 3.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي







أبدعـت ... سلمت يمينكـ ..
دمت بحفظ الرحمن موضوع جمييل جدا جدا
مشكور على مشاركاتك القيمه منك بارك الله فيك
جزاك الله كل خير جعله الله في ميزان حسناتك
و
ننتظر منك مواضيعك القيمه وبالتوفيق





من مواضيع الماسة26
0 لحظات تنزف فيها العيون دموع ودم
0 دجاج الكابوبس
0 احمي عينَيّ طفلك !
0 ديكورات المنزل باللون الأحمر .. ثراء مترف ودفء
0 كيف تتعاملين مع الطفل العنيد
0 كلام عن الصداقة الحقيقية
0 الشدّ العضلي في الساق
0 من اسباب تكون كيس بدون جنين للحامل
0 أدوية تنشيط التبويض
0 حلى السجاد بالصور حلى سهل وسريع
0 مَن نَفَّسَ عن مؤمن كُرْبة من كُرَب الدنيا
0 كل عام وانتم بخير بمناسبة رأس السنة الهجرية
0 نصائح للزوج
0 كيف تتعاملين مع غيرة الأبناء !
0 @هنا نقاط مسابقة الدينية الرمضانية** بالتوفيق للجميع @
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 03-22-2015, 02:28 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية soso123sqsf

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97726
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
soso123sqsf will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
soso123sqsf غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة فلسطين المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف اجعل زوجي يتعلق بي




لاتجيبين سالفه تذكرهه بشيءء
ولا تتكلمين بالمشاكل خليك نكتيه
واضحكي ولاتصيرين ثقيله
وسويله مفاجاه وحركات واشياء زي كيذا





من مواضيع soso123sqsf
عرض البوم صور soso123sqsf   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجعل حياتك ورده بيضاء ام جوري&& المـنـتـدى الـعـام 4 12-04-2013 12:02 AM
اجعل في الحياه امل ام جوري&& المـنـتـدى الـعـام 13 07-30-2013 09:22 PM
يَا رب ~ اجعل آخر كلامناآ فِ الدنيآ [ شهآدتك ] ! om aseel المـنـتـدى الـعـام 15 12-28-2012 09:17 PM
كيف اجعل زوجي صديقتي يهديها هديه نور فاطمه الزهراء منتدى الحياة الأسرية والزوجية 8 04-05-2012 12:34 AM
اللهم اجعل لي مخرجا !!!!1 demoshka المنتدى الاسلامي العام 17 06-18-2010 08:22 PM

 

الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .