أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


كيش بفواكه البحر


كيش بفواكه البحر المقادير : العجين بريزي (عجين مرمل) نصف كيلو غرام من سمك الكلمار ملح ابزار أربع معالق كبار زبدة فص ثوم محكوك 200 ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-17-2015, 04:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي كيش بفواكه البحر




كيش بفواكه البحر






المقادير :

  • العجين بريزي (عجين مرمل)
  • نصف كيلو غرام من سمك الكلمار
  • ملح
  • ابزار
  • أربع معالق كبار زبدة
  • فص ثوم محكوك
  • 200 غرام هبرة السمك الابيض
  • 200 غرام كروفيت منزوع القشرة ومغسول جيدا ومقطر
  • 150 غرام فروماج أحمر محكوك
  • 4 بيضات
  • 3 ملاعق كبار
  • قشدة طرية
  • 3 ملاعق كبار حليب
طريقة التحضير :
  • اغسلي جيدا الكلمار وقطعيه الى دوائر متوسطة الحجم.
  • اغسلي هبرة السمك الابيض وقطعيها الى قطع متوسطة الحجم.
  • في مقلاة فوق نار معتدلة، ضعي ملعقتي الزبدة واضفي اليها السمك الابيض واتركيها يتطرى جيدا.
  • في مقلاة اخرى ضعي الكروفيت مع ملعقة كبيرة زبدة واتركيه يتطرى فوق نار متعدلة.
  • نفس الشيء بالنسبة لدوائر الكلمار.
  • خذي قالبا مخصصا لصنع الكيش، اذهنيه بالزبدة ورشيه بقليل من الدقيق.
  • مددي العجينة ثم اثقبيها بالشوكة.
  • ضعي دوائر الكلمار والسمك الابيض والكروفيت فوق العجين.
  • في زلافة كبيرة، اخفقي جيدا البيض مع القشدة الطرية، الحليب، الملح، الابزار والثوم.
  • افرغي هذا الخليط فوق العجين، ثم ادخلي الكيش الى الفرن ليطهى لمدة 30 دقيقة.
  • عندما يتحمر وجه الكيش اخرجيه من الفرن وقدميه بالف صحة وعافية.





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2015, 05:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




يسلم ايدك يا الغلا





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نتاااااااااااااائج مسابقة حزر فزر
0 تكلفة فساتين زفاف النجمات بالجنيه المصري...اكتشف
0 سلطة السوبا
0 الف مبررررروك نتائج مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 فسااااااااااتين العروس 2014م
0 ما يخص أهل المدينة المنوره المستشفيات الحكومية
0 طريقة عمل عصير أرجوان
0 الأرز الأسود أو الأرز المُحرَم
0 أهم دقيقتين في حياة طفلك بعد ولادته
0 الأشهر الحرم عظمها الله وضاعف فيها الثواب.. والسبب
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 نبات الجنسنق ~ الحلبة
0 الأطعمة ستخلصك من الشعور بالجوع
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2015, 07:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




مشكورة ع المرور غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
0 الأعضاء الرائعون في المنتدى * دوِّرعلى إسمك
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 أسباب الجفاف العاطفي.. تعرفي عليها وتجنبيها
0 حلوى الشهدة
0 المشاركة الخامسة في مسابقة ---الشقة--
0 نتائج مساابقة ---الشقة---
0 فطائر الدجاج بالجزر
0 هل تعلم أن أول من ......
0 حركة يعملوها معظم البنات
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 رساالة الى كل غاائبة
0 لا حول ولا قوة الا بالله كنز من كنوز الحنة
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 اليوم 14 من الترجيع
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 02:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,988 [+]
بمعدل : 16.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




تسلم الاياااااااااااااااااادي





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 06:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




منوووورة غلاااتي





من مواضيع jojo 123456
0 أضرار الجلوس امام الكومبيوتر
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 اسباجيتى بالجمبرى والليمون
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 انتي غييييير
0 سلطات فردية
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 فطائر محشوة بالدجاج
0 اجعلي من الاكواب القديمة تحفه فنية
0 أنواع الصدقة الجارية بالصور
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 كوني مع زوجك .. فراشة .. لا .. ذبابة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 08:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Future Mommy

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 95657
المشاركات: 3,883 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 1088
Future Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud ofFuture Mommy has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
Future Mommy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




وصفة كتير طيبة
تسلم الايادي





من مواضيع Future Mommy
0 الاسس السليمة لتغذيه الطفل منذ الولادة وحتى عمر سنه
0 ~*قمصان نوم ليلة الزفاف*~
0 علاج الكحة (السعال) للحامل
0 شرح كامل لحالة تكيس المبيض+ ذكر الحقائق المرتبطة + خطة العلاج بالتفصيل
0 شتوية دافئة للاطفال
0 دليلك إلى شراء ببرونات الأطفال وتعقيمها
0 مراحل نمو الجنين أسبوع بأسبوع (الثلث الاخير)
0 ♥.•° مَآهٍيَ الجَنه وَماهٍيَ دَرجَاتُها وَكيفَ ترفَعينَ دَرجتك °•.♥
0 قبل وبعد الزوااج
0 الحامل وجنينها كل أسبوع (غذاء,صور,وضعيات,أسئلة)
0 انواع الازواج وطرق التعامل معهم,فنون التعامل مع الزوج
0 الايلاينر + انواعه + طريقة وضعه لتكبير العين او تصغير العين
0 10 اطعمة مفيدة و10 عكسها تماما تجنبيها وانت حامل
0 كيف تستعدى للولادة القيصرية نفسيا
0 وضعيات الجنين قبل الولادة
توقيع : Future Mommy







عرض البوم صور Future Mommy   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 08:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,561 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر








من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2015, 08:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




نورتو صفحتي صبااايا بمروركن العطر





من مواضيع jojo 123456
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 القسم العام
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 سؤال لبنات السعودية
0 قصيدة أثرت فيني **يليت تسمعووها يالصوت
0 أبشركن تحاليل زوجي الجديدة بعد شهريين
0 سلطة المكرونا
0 صينية باستا بالكبدة
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 فطيرة اللحم
0 ام الفجر - لؤلؤة الاسلام - رونق الصبح
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2015, 01:16 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر








من مواضيع ام ارجواااااان
0 مكياج باللون البني
0 محـاسبة النـفس[طـرق ووسـائل وفـوائد]
0 كيفية عمل بابا غنوج
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 طريقة تحضير الدجاج المكبوس
0 اخواتي المشرفات والمساعدات - مع التحية
0 كيف يمكن تجنب الدوالي خلال الحمل؟
0 00 رمزيااااات 0000
0 فترة النفاس - معلومات عن النفاس
0 عجائب الهند في آداء صلاه الأستسقاء..
0 ## فوازير رمضان - 30 - كل يوم سؤال- و الجوائز لعيووووونكم - كل عام وانتم بخير ##
0 الامير ادولف بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز‎ يطلب الاعتراف به
0 نجوم السماء
0 نع ًومً’ة مُج مًووعًة حقائب Chanel ~
0 الحالات التي يفقد فيها الطبيب الأمل من خصب الزوج ولا يمكن حلها بالتلقيح الاصطناعي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2015, 03:25 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كيش بفواكه البحر




منووورة ام ارجواان اسعدنس مرورك





من مواضيع jojo 123456
0 خلطة روعة لتبيض وترطيب المنطقة الحساسة
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 صبغة الشعر
0 ~✿حلول فعالة لمعالجة غثيان الحمل✿~
0 احذري العصائر على مائدة الإفطار في رمضان
0 مفسدات الصوم
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 الناس أربعة أصناف
0 غير مسجلالإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 المشاركة رقم 9 في مسابقة اجمل طلة
0 الخبز بالثوم
0 لا تشتكي من ذوق حماتك
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلوس الفتاة امام البحر ، حب الجلوس امام البحر ، الاسترخاء امام البحر بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 08-19-2014 09:07 PM
منازل علي البحر 2013 ، اشكال لمنازل علي البحر 2014 ، صور بيوت علي البحر ام احلى اطفال المـنـتـدى الـعـام 0 12-02-2012 02:48 AM
فوائد اعشاب البحر ، معلومات عن اعشاب البحر ، الاستخدامات العلاجية لاعشاب البحر snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 1 09-13-2012 05:30 PM
فندق وسط البحر , اغرب الفنادق فى العالم , الطبيعة الجميلة لفندق فى وسط البحر خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-21-2012 08:12 AM
صدق أو لا تصدق نيران في البحر (البحر المسجور )‎ اوراق الخريف ملتقى عضوات حوامل 8 05-11-2011 10:02 PM

 

الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .