أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


خبر المراهيف


المراهيف بالجبن والعسل سبق ونزلت طريقة المراهيف دقيق بر مع مويه وملح تخلوها ترتاح اقل شي 10 دقائق ضروري كل ماطولت فترة راحتها كل ماكان ...
Like Tree5Likes
  • 1 Post By NoNa roze
  • 1 Post By أم ريومه
  • 1 Post By حياتي توأمي
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-24-2015, 05:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,857 [+]
بمعدل : 18.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
Cool خبر المراهيف




المراهيف بالجبن والعسل



سبق ونزلت طريقة المراهيف
دقيق بر مع مويه وملح تخلوها ترتاح اقل شي 10 دقائق ضروري كل ماطولت فترة راحتها كل ماكان نسبة نجاحها اكبر
تغمسي يدك بالمويه وتاخذي كمية عجين قد يدك وتبدي تقلبيها بين يدك اليمين ويدك الشمال وكل ماتقلبي تشدي من الطرف شوي تقريبا 5 مرات تقلبيها بين يدك لين تتكون عندك الخبزه او المراهيف وتحطيها على صاج حامي وعليه شويت زيت اذا استوت من تحت اقلبيها لين تتحمر حطيها بصحن حطي جبن افضل شي جبن بوك وفليها وحطي عليها عسل





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2015, 05:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,377 [+]
بمعدل : 6.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف




يسلموووو على الوصفة الشهية





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع NoNa roze
0 بالصور: تخزين الحفاضات وملابس المولود بطريقة مبتكرة
0 فطيرة الجبن بالياميش (الفاكهة الجافة)
0 اخسري كرشك بكوب عصير
0 طريقه عمل الوافل
0 ملابس عيد للبنات 2012 ( صبايا للاعياد و المناسبات
0 تعرفي على أهم الفيتامينات التي يحتاجها طفلك، ومصادرها الطبيعية
0 طريقة لعمل كيك الجبن البارد
0 شرائح اللحم مع صلصة الفطر
0 فساتين الوان جديدة 2012 - فساتين ناعمه للمناسبات
0 انواع جسم المرأه بالصور
0 4 اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز
0 فساتين سهرة طويلة و مشجرة2012
0 أحدث أدوات وأكسسورات المائدة
0 ما يكرهه الرجل في مكياج المرأة
0 طريقة عمل معجنات السبانخ الهشة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2015, 06:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ريومه

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97577
المشاركات: 3,684 [+]
بمعدل : 3.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 174
أم ريومه has a spectacular aura aboutأم ريومه has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أم ريومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف




سلمت يداگگ يا قلبے


يعطيگگ آلف عاآفيھھ





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع أم ريومه
0 الله يفرجها عليي💔
0 8 نصائح للتغلب على قلق ما قبل الولادة
0 تأملوهاا قليلاً !!
0 الفتاق والصفراء عند الأطفال متى تصل لمرحلة الخطر؟
0 هل يمكن لروائح الطعام أن تساعدك على فقد الوزن؟
0 نوبات الغضب في عمر سنتين فما أصغر🌹
0 12 خطأ شائعاً فى الديكور
0 طفلي لا يزحف (يحبي) هل هذه مشكلة؟
0 فلفل محشو باللحمة المفرومة
0 ضحكتك تهمُني .. هيا إضحكي معنا !!
0 و لو سوف تزهو بنا "الجنه" تغسل كل حزن قد عبر
0 كيك جوز الهند باللوز
0 دعاااء يريح النفس !!
0 النزيف أثناء الحمل
0 4 نصائح لحديث فعال مع زوجك
عرض البوم صور أم ريومه   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2015, 06:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,647 [+]
بمعدل : 15.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف




يسلمووووو الوصفه يعطيكي العااافيه





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع حياتي توأمي
0 تشكيله حلووووه من ’’ Dior ,, ديور
0 طرق بسيطة لإظهار الحب لعائلتك
0 دبل زواج من الالماس 2014
0 التجمع الجديد لأحلى عضوات حوامل
0 حقائب يد من عالم chanel
0 الطفل كثير البكاء يفتقد إلى الراحة والاسترخاء
0 طرق طبيعية لعلاج مص الإصبع
0 حلقات الحبار المقلية
0 قطايف بالقشطة
0 بنات تفضلوا جبتلكم مراحل نمو طفلكم وبالصور
0 ثلاث طرق لحساب موعد الولادة
0 أسباب تأخر الحمل المتعلقه بالزوجه / قناة فالوب
0 طفلك والكافيين
0 هل تعلمون الذنوب التي تمنع المغفره,,
0 بيتك أجمل بسجادة جميلة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 12:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف




يسلمووووووو ادييييييك





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 يأبرني الحلو
0 المنتدى ما عم يفتح
0 8 حقائق عن اهمية شرب الماء في عملية تخفيف الوزن​
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 بنات مين تعرف طريقة مجربة لصنع الحلاوة
0 نصائح لمحاربة تجاعيد اليدين
0 خلطة مغربية تبيض وتصفي الوجه
0 من أهوال يوم القيامة..
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 قف مع نفسك قبل ان تحرج الناس
0 أزياء تركية للمحجبات
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بنت خاالتي تطلب النصيحة
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 07:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,731 [+]
بمعدل : 22.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أيس كريم المانجو
0 ورود حمراء
0 مندي لحم حاشي
0 كويكب عملاق قد يصدم الأرض خلال 48 ساعة
0 احذرى ..أغذية توقعك فريسة للسرطان
0 أسرار التي تمنحك ولادة طبيعية سهلة
0 فوووووووووووواصل حلوه
0 هنا ارقام مستشفيات في الدمااااااااااااام
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 تم ترقية * لؤلؤة الإسلام + Fatima 14=الف مبروك لمشرفات عامه
0 آي لاينر
0 ريحة المغاسل جنااااان لمدة يومين(دون وقت وتعب)
0 أطعمة لحمايتك من الانيميا أو فقر الدم
0 مساااااابقتين
0 رائحة الأم تحسن مزاج طفلها وصوتها مبعث الاسترخاء
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2015, 10:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,857 [+]
بمعدل : 18.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف




يعافيكمممم ربي
تسلمون على المرور العطر





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2015, 12:22 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,267 [+]
بمعدل : 4.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف








من مواضيع bassouma
0 عصير الطماطم يخلصك من "الكرش"
0 أبي مريض دعواتكم معي
0 اكتشفوا الأخطاء الشائعة في السنة الاولى للأمومة !
0 أول صورة في حياة مولود
0 ألات تجهيز قهوة روووووووعة
0 فوائد و أضرار كركم
0 حدوث الحمل وظهور اعراض الحمل وماهي علامات الحمل
0 كيفية تحضير عجينة الرقاق أو التريد
0 التسوق بذكاء و بميزانية أقل
0 تحبون غسل الأواني أم لا .. نريدكم هنآ بالقرب .. تفضّلوا .. أهلآا بالجميع
0 الرضاعة الطبيعية تساعد على زيادة ذكاء طفلك
0 9 أطعمة ينصح بتجنبها قبل العلاقة الحميمية
0 شو يعني تجي الدورة يومين و تنقطع أفيدوني
0 عما تبحث النساء الحوامل في موقع”غوغل“؟
0 الفرق بين حمل الولد والبنت
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2015, 02:13 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: خبر المراهيف








من مواضيع ام ارجواااااان
0 عاجل وهام
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 أكبر غوريلا في العالم تحتفل بعيد ميلادها ال 53
0 مظهرك أهم من معدة زوجك ..انقذي حياتك الزوجية بالتجديد
0 ## تم تثبيت الاسماء والمشرفات والصلاحيات على الاقسام ##
0 ++ ام عبد الهادي - طمنيني عليك - يا ام عبد الهادي ++
0 # نتائج مسابقة الاشراااااف #مبروووووووك بالتووووفيق
0 رجيم الصيام العكسى اقوى رجيم سريع و فعال لانقاص الوزن كيلو كل يوم
0 (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى) (بلغ السيل الزبى)
0 .. شَطّــــــــــــــــــــــــــــــــــرْ ..
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام اليناا ) تدخل هناا بالتووووفيق
0 انعم ازياء الحوامل 2012،صور ملابس ناعمه للحوامل،ازياء حوامل 2012،لبس للحوامل اخر موضه
0 مجموعة احذيه للحوامل من برادا --- عزيزة النفس
0 كوني له السكن
0 ؟؟؟ من هم الاعراف ؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .