أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مشكلة والدي وزوجي


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-25-2015, 01:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e1 مشكلة والدي وزوجي




السلام عليكم
كيف حالكم يا بنات
اتمنى انكم تكونوا جميعآ بخير
اليوم حابة انكم تنصحوني في مشكلتي
المشكلة أبتدت من لما كنت مخطوبة
بحكم ان زوجي فترة الخطوبة مقيم في دولة اوروبية فا والدي كل ما يحتاج لي اغراض ما تتوفر في البلد بيطلبها من زوجي وزوجي ما بيقصر بيشتريها وبيبعتها لي والدي وما بيحسب عليه الا حق القطعة +تكلفة الشحن
واحيانآ جلب القطعة او طلب والدي من مدينة بعيدة عن المدينة الي مقيم فيها زوجي بتكلف كثير حق مواصلات بس زوجي ما بيحسب هذ التكلفة وبيخليها عليه
وكان كل ما يبعث طلب والدي والدي بدوره ما بيعطي لزوجي حقه بيبدء يماطل إلين تفوت شهور ولما يجي زوجي يسأله عن حقه بيبقى يغير في السعر ويكذب في زوجي ساعة يقوله انا خلصتك وما عندك عندي شي وساعة بيقوله انت ما بيني وبينك إلا كذا وكذا يعني بين قوسين)بيعطي لزوجي مبلغ اقل من حقه الي مفروض يعطيه اياه) ومع هذا استمر ابي يطلب منزوجي وزوجي ما بيقصر يزعل شوي ويرجع يتعامل مع والدي ويشتري له في طلباته وبيبعتها له قبل ما يخلصه في حقه
المهم من فترة خطوبتي إلى اليوم أي بعد ما تزوجت وسافرت للبلد المقيم فيها زوجي يعني حوالي ستة سنوات و والدي لسه على نفس الحال بيغيب وبيرجع يطلب من زوجي انه يجيب له او يبعت له طلبات المهم زوجي فهمني بطريقة غير مباشرة اكثر من مرة انه ما عاد بده يشتري او يبعت شي لحدا وقبل ما يبعتولوا حق تكلفته ﻹنه مل من هالقصص و انا ما عرفت كيف اتصرف والدي لما بتحكي معه انه لازم يبعت سعر تكلفة البضاعة قبل ما يبعتها زوجي بيقولي انا كيف بدي ابعت له فلوس قبل ما يبعت لي سعر تكلفة البضاعة لازم يبعتلي ورقة من المحل نفسه عشان اتأكد من سعر البضاعة والورقة الي بتأكد سعر البضاعة ما بيقدر زوجي يتحصل عليها الا بعد ما يشتري البضاعة ولما يبعت لوالدي ما يدل على تكلفة البضاعة وسعرها والدي يتحجج بإن الورقة ضاعت منه و مثل ما حكيت لكم من قبل يا اما بيسكت عن حق زوجي يا اما بيعطيه اقل من حقه وهالمشكلة صايرة هالفترة ..وبالرغم من اني حكيت لوالدي ان زوجي بدوا منه مبلغ وقدره كذا والدي بييرجع ويقولي انا ما بيني وبينه الا كذا ومن الاخير انا تعبت كيف بدي اتصرف
هالتصرفات الي بيعملها والدي بتحرجني وبتخليه يصغر في نظر زوجي وما عاد يأمن له
أشيروا علي ما الحل





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس



قديم 03-25-2015, 08:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمار الزهراني

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94645
المشاركات: 200 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 74
لمار الزهراني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمار الزهراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




الحل ان لما ابيك يطلب خلي زوجك يقوله ان ما عنده فلوووس ولازم يبعت له مبلغ ولو فاض بيرجع له السابق
او كلمي امك او اخوانك وفهميهم ان يبطل يطلب لان هالشي يحرجة وزوجك لمح لك انه مزعوج





من مواضيع لمار الزهراني
توقيع : لمار الزهراني

استودعت نفسي وابني وزوجي وامي وابي واخواني لله الذي لا تضع ودائعه
اللهم يسر لي امري واكفني شر المرض و ارضا عني ونجني من النار ومن قال امين

عرض البوم صور لمار الزهراني   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 09:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




لمار الزهراني ماقصرت بالكلام

اولاااا هلاا بك نرجوسه نورتي المنتدى بطلتك زمااااان ماشفناكي يالغلااا

الحمد لله انك بخير وصحة وعاافيه

ومثل ماقالت الاخت خلي زوجك يطلب الفلوس اولاً بغرض ان زوجك عنده ظروف ماديه وماعنده المبلغ المناسب للطلب واذا ابوكي بعث له الفلوس اكيد زوجك ماراح يقصر ويقوم بالواجب لأنه مهما كان بيظل والدك وبهالطريقه مافي حد راح تضيع فلوسه ان شاء الله

بالتوفيق غلاااتي





من مواضيع حياتي توأمي
0 بنات للي عندها خبرة بالحسبه أرجوكي لاتحرميني الرد
0 أخطر خمسة أغذية على صحة الإنسان
0 إيلاف
0 بداية تكلس بالمشيمة هل لها علاقة بالولادة المبكرة ؟
0 كيف تعالج قسوة قلبك ؟
0 منتجات الألبان خلال الحمل لصحتك وصحة جنينك
0 على أرصفة الندم
0 صور حشرة كأنها مرصعة بالألماااس / سبحان الله
0 اللهم أرزق أخوتي يالله
0 لاتحزني إن الله معنا
0 ضع يدك على قلبك ... وتحسس نبضاته
0 لوقاية طفلك من الحصبة
0 مقبلات البطاطا لرمضان
0 سر حمل الام طفلها علي يدها اليسرى
0 الحروف الأبجدية في السعادة الزوجية
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 01:21 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




منوورة المنتدى من جديييد الي فهمت من حكيك انها تجارة بين زوجك ووالدك

التجااارة وها المعاملات تفسد العلاقات الاسرية الافضل انك تنصحي والدك ما يطلب من زوجك وتكوني صريحة معه

وتطلبي منهم ان العلاقات تضل في اطار علاقة اسرية فقط بعيداا عن البيع والشراء وهدا حل ديبلوماسي لكل الاطراف





من مواضيع jojo 123456
0 متى احس بحركات الجنين- بنوتة-
0 كيف تحولين بشرتك من سمراء غامقه إلى بياض الثلج خطوة بخطوة
0 عذر بسبب السفر
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
0 ام عبد الله** دعوة للناااقش**
0 بنت بدها تعمل مقلب ب أخيها لكنها صدمت من ردة فعله
0 كيف تحافظ على هدوئك أثناء الجدال؟
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 عبايات سهرة
0 مين عندها فكرة عن القسط الهندي
0 كمين
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 افكار منزلية مصورة
0 صرر القوزي روووووعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 03:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




شكرآ خواتي على الردود وبارك الله فيكم جميعآ عآ
حياتي توامي وجوجو مشاء الله عليكم منورين مر وقت على تفاعلي في الموقع بسبب انشغالي مع بيتي وحياتي بس بتابع الموقع من وقت لي اخر
وبالنسبة لموضوعي اختي جوجو والدي وزوجي ما بينهم تجارة بس لما والدي يحتاج لنواقص مثﻵ قطع لسيارته او ما شابه بيطلبها من زوجي بس زوجي ما بياخد عليه ربح ومسكين بياخدني معاه لمحلات الي بيشتري منها على شان يأكد لي انه ما بيضحك على والدي او باﻷحرى ما بيكذب عليه في ثمن البضاعة بس والدي الله يسامحه ما بيأمن لحدا ومع هذا بيستمر يطلب





jojo 123456 likes this.

من مواضيع ام نرجوسه
0 لتعطير غرفة النوم والفراش
0 مشكلة والدي وزوجي
0 لإتقارن المحصنات بي الزانيات
0 الزراعة في المنزل
0 حجم الملابس المناسب لبيبي حديث الولادة
0 محتارة وابغى مساعدتك
0 تبي غرفتك تصير مثل غرفة العرائس تعالي انعلمك
0 نصائح ربة منزل على الفيس
0 الحول عند الرضع
0 سؤال لمن كانت حامل وأنجبت على خير
0 مششششششششكلتي مع امي 2
0 حجم الملابس المناسب لبيبي حديث الولادة
0 الطفل الميت مع سيدنا ابراهيم في الجنه
0 التونة المعلبة والحمل
0 هل أستعمال البدي لوشن في الحمل يظر الجنين؟؟؟
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 03:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ريومه

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97577
المشاركات: 3,685 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 174
أم ريومه has a spectacular aura aboutأم ريومه has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أم ريومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




الله يهدي ابوك يارب ويصلح حالكم

مثل ما قالوا البنات قولي لزوجك خلاص بطل لا تشتري اي حاجه وبكذا ابووكي بيضطر يرسل فلوس اذا يبغي شي





من مواضيع أم ريومه
0 5 أخطاء تهدد سلامة الرضعة الصناعية للطفل
0 أم آميرتين طمنينا عنك ؟؟
0 راحة النفس
0 أفضل المشروبات للمرأة الحامل
0 السائل اﻷمنيوسي وأسباب قلّة المياة حول الجنين
0 تحضير صلصة الطماطم وتخزينها خطوة بخطوة
0 طريقة إعداد بودرة الثوم في البيت
0 مساعدتكم خواتي
0 الأدوية المسموح بتناولها أثناء الحمل لنزلات البرد أو الصداع
0 كيف تصبحين جميلة أثناء حملك؟
0 الحمام التركي في المنزل.. خطوة بخطوة
0 16 نوع من الأطعمة تحافظ على نقاء بشرتك
0 مَن يَشبهك يَ صديقتي لا دُنيا تُقارن بك ولا وَطن يُغني عنَك♡
0 غداً أجممل
0 ضحكتك تهمُني .. هيا إضحكي معنا !!
توقيع : أم ريومه


‎اللهم اني اعيذك مافي رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه وكل عين لامه
‎اللهم اسالك ان تحفظه وتجعله ولدا ذكرا بارا معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان
‎اللهم لامانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت
‎ربي اني نذرت لك مافي بطني محررا فتقبل مني انك انت السميع العليم

عرض البوم صور أم ريومه   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 04:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نرجوسه مشاهدة المشاركة
شكرآ خواتي على الردود وبارك الله فيكم جميعآ عآ
حياتي توامي وجوجو مشاء الله عليكم منورين مر وقت على تفاعلي في الموقع بسبب انشغالي مع بيتي وحياتي بس بتابع الموقع من وقت لي اخر
وبالنسبة لموضوعي اختي جوجو والدي وزوجي ما بينهم تجارة بس لما والدي يحتاج لنواقص مثﻵ قطع لسيارته او ما شابه بيطلبها من زوجي بس زوجي ما بياخد عليه ربح ومسكين بياخدني معاه لمحلات الي بيشتري منها على شان يأكد لي انه ما بيضحك على والدي او باﻷحرى ما بيكذب عليه في ثمن البضاعة بس والدي الله يسامحه ما بيأمن لحدا ومع هذا بيستمر يطلب
ادا هيك اطلبي من والدك ما بق يطلب من زوجك لانه بيحرجك ويصغرك قدامه وبلاها ها المعاملة لي تحيب وجع القلب للجميع

يقول المثل قااسي افضل من كداب





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2015, 04:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,014 [+]
بمعدل : 0.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.. البنات كفوا ووفوا بس انه ابوكي الله يهدي شغل مصلحه وزوجك طفش منه ومن طلباته بلاش يقلب الزوج عليكي حاولي بأي طريقة تمنعي ابوكي من الطلبات من زوجك والله يهدي الجميع ويغير الحال للأحسن





من مواضيع فراشة فلسطين
توقيع : فراشة فلسطين










عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2015, 01:25 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




حبيبتي ما فيها شيء اذا اشتريتي لابوك أغراض بيحتاجها

اذا عندك راتب عاوني ابوك و ساعديه ليشتري اغراضه

لانه لو كان عنده حق الأغراض ما كان قصر

وما تبني لزوجك انك في صفه و مانك في صف ابوك





من مواضيع أسيرة زوجي
0 أدعية من القرآن
0 درجات الحرارة في بعض عواصم الدول ْْْ تحديث تلقائي كل دقيقة
0 طريقة عمل سلطة معكرونة سهلة
0 أجمل غرف النوووم
0 حكمة نفض الفراش
0 ودخل شعبان
0 فن الحوار مع الزوج تعرفي عليها
0 لا تتعجب,,,إنها قدرة الله
0 مسابقة ألغاز شعرية لشهر رمضان المبارك
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الاول من الحمل
0 لمن ضاق عليه صدره
0 النكد الزوجى ، كيفية التخلى عن النكد والمشاكل الزوجية
0 الألم الصدري
0 هنا التصويت لأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 هل تنتهي الحياه عندما يخطي الانسان
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2015, 01:44 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مشكلة والدي وزوجي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
حبيبتي ما فيها شيء اذا اشتريتي لابوك أغراض بيحتاجها

اذا عندك راتب عاوني ابوك و ساعديه ليشتري اغراضه

لانه لو كان عنده حق الأغراض ما كان قصر

وما تبني لزوجك انك في صفه و مانك في صف ابوك
والله يا اختي اسيرة زوجي اني لو عندي معاش خاص فيا لكنت ساعدت والدي واهلي كلهم بس المعاش الوحيد الي بنصرف منه هوه معاش زوجي وفيه حق ايجار البيت والمصاريف الشهرية من متطلباتنا ومصاريف الكهرباء إلخ من مصاريف وهنا في اوروبا كل شيء بفلوس يعني ما في مجال انك تضيفي على لوازمك لوازم حدا تاني فهمتيني مع انه الحمد لله شغل زوجي مليح ومو مقصر علينا في شيء وهذا الواجب الوحيد الي مكلف فيه اتجاهي بس مو من واجباته ان يصرف على اهلي وخاصة زي ما حكيت في الاول انه لما بيقولي والدي انه ما عنده يخلص زوجي في فترة ما بصبر زوجي وبطلب منه انه يستناه وزوجي ما بيعارض بس المفروض ان والدي اول ما يتحصل على حق زوجي يخلصه فيه وما يخليني محرجة يعني يا اختي لليوم بحكي انا وامي قالت لي ابوك شاري لنفسه لبس جديد والاسبوع الفات كان في سفرة عمل لي اوروبا واخد مبلغ من الشركة على هالسفرة يعني والدي مو محتاج بس يحب يماطل وهذا طبع فيه ..وحكاية اني ابين لزوجي اني واقفة معاه لا والله ما احب هالحركة ﻹنها بتزيدتخلي زوجي ياخد موقف سلبي من اهلي فما لي حل إلا اني ابقى ساكتة واكتم في نفسي وكل هازعل بينعكس على حياتي كازوجة وام ..وربي يصلح الحال وبارك الله فيك على الرد ما قصرتي حبيبتي





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كنت اخذ حب منع حمل وتركته واريد احمل وزوجي عنده مشكلة ؟ ghazalzizo منتدى موانع الحمل 8 08-20-2012 01:32 AM
كرهت الحياه والسبب >>> والدي عروووس لحبيبي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 8 08-18-2012 12:11 AM
الرضاعه والحج منايل منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 5 10-25-2011 10:36 PM
آداب السفر والعمرة والحج . سموة الشوق المنتدى الاسلامي العام 3 11-20-2009 01:08 AM

 

الساعة الآن 06:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .