أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا


إذا جاءك أحد وسألك بنية غير سليمة وفهمت منها نية الإحراج والتشكيك في نوايا الرسول -صلى الله عليه وسلم - من تعدد زواجه .... فهل ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-27-2015, 03:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,616 [+]
بمعدل : 21.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا






إذا جاءك أحد وسألك بنية غير سليمة وفهمت منها نية الإحراج

والتشكيك في نوايا الرسول -صلى الله عليه وسلم - من تعدد زواجه ....

فهل تعرف الإجابة ....؟؟؟



وهل تملك دفع هذا الحرج الذي سببه عدم معرفتك معرفة تامة بظروف

وحقيقة زواج النبي - صلى الله عليه وسلم من عدة نساء .....؟؟؟


إليكم الجواب وهو عبارة عن محاضرة ألقاها

الأستاذ عمرو خالد منذ فترة عن أمهات المؤمنين

لخصتها لكم بما يأتي ....



أولا : لنتسائل بداية كم هن عدد زوجات

الرسول - صلى الله عليه وسلم
- ؟

عددهن 12 زوجة

والرسول - عليه الصلاة والسلام - توفي وعنده عشر زوجات

حيث توفيت في حياته السيدة

خديجة والسيدة زينب بنت خزيمة ...رضي الله عنهما ...

ثانيا ...

هل تحفظون إخوتي أسماء أمهاتكم ...أمهات المؤمنين ...؟؟

عفى الله عني وعنكم

سنذكر الآن أسماء الزوجات :


1- خديجة بنت خويلد

2-سودة بنت زمعة

3-عائشة بنت ابي بكر

4-حفصة بنت عمر

5-زينب بنت خزيمة

6-أم سلمة هند بنت عتبة

7-زينب بنت جحش

8-جويرية بنت الحارث

9-صفية بنت حيي بن أخطب

10-أم حبيبة رملة بنت ابي سفيان

11-ماريا بنت شمعون المصرية

12- ميمونة بنت الحارث





لنسأل السؤال التالي بعد ذكر أسماء زوجاته -عليه الصلاة والسلام - :

كم واحدة بكر وكم واحدة كانت متزوجة من قبل ؟؟

الجواب :واحدة بكر وهي

السيدة عائشة -رضي الله عنها - والباقي ثيبات


هل كن عربيات ...؟؟

كلهن عربيات باستثناء السيدة

(ماريا )فقد كانت من خارج الجزيرة العربية وكانت من ارض مصر



هل كن مسلمات كلهن .....؟؟

نعم إلا اثنتين : السيدة

صفية كانت يهودية والسيدة ماريا كانت

مسيحية
, رضي الله عنهن جميعا...



والآن ...

لنجيب على السؤال التالي :

هل كان سبب تعدد الزواج من قبل الرسول - صلى الله عليه وسلم - شهوة ....؟؟

إذا تأملنا مراحل حياة الرسول - صلى الله عليه وسلم - الزوجية نجد أن الشهوة اختفت من حياته

والدليل عقلي هذه المرة ,لنتأمل :


1-الرسول - صلى الله عليه وسلم -منذ نشأته و حتى سن 25 كان أعزبا

2-الرسول - صلى الله عليه وسلم من سن 25 إلى 50 (وهي فورة الشباب )متزوج سيدة أكبر منه

ب15 سنة ومتزوجة من قبله برجلين ولها اولاد

3-الرسول - صلى الله عليه وسلم - من سن 50 إلى 52 سنة من غير زواج حزنا ووفاء لزوجته

الأولى

4- الرسول - صلى الله عليه وسلم - من سن 52 إلى 60 تزوج عدة زوجات لأسباب سياسية ودينية

واجتماعية سنأتي على تفصيلها فيما بعد


إذا ...هل من المعقول أن الشهوة ظهرت فجأة من سن 52 سنة ....؟؟؟

وهل من المعقول للرجل المحب للزواج أن يتزوج في فورة شبابه من ثيب

تزوجت مرتين قبله ويمكث معها 25 سنة من غير أن يتزوج بغيرها ثم يمكث سنتين من غير زواج

وفاء وتكريما لها ....!!!!!!

ثم إنه عليه الصلاة والسلام عند زواجه بعد السيدة خديجة تزوج السيدة سودة

وكان عمرها (80) سنة حيث كانت اول أرملة في الإسلام - واراد عليه الصلاة

والسلام
أن يكرمها ويكرم النساء اللواتي مثلها حيث ابتدا بنفسه ولم يأمر صحابته

بزواجها , بل هو عليه الصلاة والسلام قام بتكريمها بنفسه ليكون هذا العمل الإنساني قدوة من بعده


بعد ما قلناه نخلص إلى النتيجة التالية :

الرسول -صلى الله عليه وسلم - تزوج بطريقتين :

1- محمد الرجل (تزوج بالسيدة خديجة )

2- محمد الرسول (تزوج باقي نسوته )



بأبي هو وأمي - صلى الله عليه وعلى آله وصحبه دائما

وأبدا إلى يوم الدين





ولنسأل السؤال التالي :

-هل الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم - هو الوحيد الذي

عدد أم أن هنالك انبياء عددوا أيضا؟


الجواب نعم

لقد عدد المرسلون والأنبياء - صلى الله عليه وسلم كسيدنا إبراهيم وسيدنا داود وسليمان

- صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين

وهذا مكتوب في الكتب السماوية كلها ,فلماذا يهاجمنا بها الغرب , وهم معترفون أصلا ومكتوبة

عندهم .....!!!!!!




نأتي الآن لذكر الدواعي السياسية والإجتماعية والدينية التي دعت الرسول لتعديد زوجاته :

أولا : توريث الإسلام والدعوة بدقة تفاصيلهما

وخصوصياتهما (كالصلاة وحركاتها ) فلا بد من دخول ناس لبيت

الرسول - صلى الله عليه وسلم-
لنقل التفاصيل المطلوبة لتعليم الأمة ...

فأراد الله - عزوجل - بزواج الرسول من السيدة عائشة حيث كانت صغيرة تتعلم منه الكثير بحكم سنها

(والعلم في الصغر كالنقش على الحجر ) وعاشت بعده 42 سنة تنشر العلم ..

والحديث في علم السيدة عائشة يطول حيث أنها كانت أعلم الناس بالفرائض والنوافل ...


وإجمالي عدد الأحاديث المروية عن زوجات الرسول - عليه الصلاة والسلام - 3000 حديث

أما شبهة زواج السيدة عائشة وهي صغيرة فقد كانت طبيعة البيئة الصحراوية أن الفتاة تبلغ بسرعة

وكان متعارف على تزويج الصغيرات ليس عند العرب فحسب بل عند الروم والفرس ....



ثانيا : تأصيل العلاقة بين الصحابة

وتشبيكها مما يؤدي إلى تماسك الامة

فها هو عليه السلام يتزوج بابنة أبي بكر وأخت عمر بن الخطاب

ويزوج ابنتيه لسيدنا عثمان

والبنت الثالثة لسيدنا علي

رضي الله عنهم جميعا وأرضاهم .





ثالثا :

الرحمة بالارامل حيث تزوج الرسول - صلى الله عليه وسلم - من الأرامل

(السيدة سودة وأم سلمة وأم حبيبة )

رابعا: استكمال تشريع الإسلام حيث يقوم الرسول بالفعل بنفسه

ليكون قدوة واسوة للمسلمين من بعده سواء كان بتكريم الأرامل أو الرحمة بمن اسلم من غير

المسلمين كزواجه بصفية بعدما أسلم أبوها ورفعة لشأنه عند حاسديه من اليهود


خامسا : محبة الرسول - صلى الله عليه وسلم

- لعقد الصلة والرابطة بين أقطار الأرض كلها حيث أراد بزواجه من السيدة ماريا

المصرية أن يؤلف بلدا بأكمله

والرسول عليه الصلاة والسلام تزوج السيدة جويرية حتى يسلم بنو المصطلق حيث كانوا أسرى بيد

المسلمين بعد غزوة بني المصطلق





بعد هذا العرض نأتي للخاتمة ...

مشروعية التعدد بهذا العدد (فوق أربع زوجات ) كانت خصوصية من

خصوصيات الرسول - صلى الله عليه وسلم - كخاصية وصال الصيام والقيام ...


فلماذا نترك كل خصوصيات الرسول - صلى الله عليه وسلم - فلا نطبقها ...


ونأتي لهذه الخاصية ونطبقها ...؟؟؟؟


وإن أحب أحد أن يعدد ويقتدي بالنبي - صلوات الله

وسلامه عليه
- فليكمل الإقتداء ولتكن دواعي زواجه كدواعي زواج الرسول ليكتمل الاجر

وينتفي الإثم الذي حذر منه الله عز وجل ( ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم فلا تميلوا

كل الميل فتذروها كالمعلقة وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما ) النساء 129



آمل إخوتي أن أكون قد قدمت لكم ما تطمئن به قلوبكم ويثبتكم ويقويكم على مواجهة هذه الشبهة

التي يريد منها أعداؤنا أو جهالنا تشكيكنا و النيل من ديننا ونبينا ...




والله من وراء القصد









من مواضيع jojo 123456
0 ღ تشكيلة رائعة لبنوتك
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 طريقة عمل شورما سهل ولذيذة
0 ~✿6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف✿~
0 اختبري دكااائك يلااا
0 §§ فوائد ذهاب طفلكِ للحضانة! §§
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 علاج مجرب لعلاج التكيس
0 يا حوامل ساعدوني.. هل التبويض عندي متأخر ؟
0 ما هو شعورك ادا ؟؟؟؟
0 انتي غير مع مجموعة mac
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 فيروسات الحياة الزوجية
0 ،اكتشفي ماذا يحدث لجسدك بعد الولادة
0 من أهوال يوم القيامة..
توقيع : jojo 123456





التعديل الأخير تم بواسطة jojo 123456 ; 03-27-2015 الساعة 03:30 PM
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2015, 03:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التائبة لله(ام محمد باذن الله)

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91649
المشاركات: 5,563 [+]
بمعدل : 4.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 260
التائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the roughالتائبة لله(ام محمد باذن الله) is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
التائبة لله(ام محمد باذن الله) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا




روحي فداك يا حبيبي يا رسول الله عليك افضل الصلاة و السلام





jojo 123456 likes this.

من مواضيع التائبة لله(ام محمد باذن الله)
0 كيف تحببين ابنك في الصلاه
0 تحضير السلطة المشوية على الطريقة التونسية
0 رجعتلكن بعد غياب
0 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
0 مدرسة لا يوجد بها سوى .. طالبة واحدة ومعلمة واحدة .
0 دليلك لشراء ملابس مولودك الجديد
0 سؤال
0 مهاترات نسائية
0 اثر الالعاب الالكترونية على الاطفال
0 تعبت من الالتهابات اريد حلا
0 إبرة الظهر عند الولادة
0 مشاركتي بالمسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير
0 اغرب حالات الولادة في العالم
0 تسريحات شعر من وحي أميرات ديزني لاحلى بنوتات
0 اسباب لا تتوقعينها تؤدي إلى تأخر الحمل
توقيع : التائبة لله(ام محمد باذن الله)





[/align][/cell][/table1][/align]

عرض البوم صور التائبة لله(ام محمد باذن الله)   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2015, 04:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,616 [+]
بمعدل : 21.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا




نووووورتي تااائبة





من مواضيع jojo 123456
0 فساتين سهرة للبنوتات
0 مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
0 جمبري بالكنافة
0 من هي صاحبةاجمل طلة؟؟
0 مكرونة بالدجاج
0 خطوات بسيطة لكيك ناجح
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 نقوش حناء مغربية
0 همسة في اذن كل صائمة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 احلى الخواتم من دماس
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
0 المشاركة رقم 11 في مسابقة اجمل طلة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2015, 07:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,063 [+]
بمعدل : 3.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا








من مواضيع غفران شكران
0 اقتراح لو تفضلتم
0 الوجبات السريعة والحمل
0 اجعلي السنة منهاج اولادك
0 تعرفي على الام الثدي عند المرأة الأسباب والعلاج
0 الصداع النصفي أنواعه ومسبباته وارتباطه بنمط التغذية الخاطئة
0 اعتذر منكن غالياتي
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 فتاوى العشر الأواخر و الاعتكاف في رمضان
0 حبيت استفسر عن علاج الكيراتين مين نجح معاها تفيدنا
0 اهم مشاكل الخصوبة عند الرجل
0 كيف كان الصالحون يبذلون العطاء والصدقات لوجه الله
0 تجمع مستخدمات وصفات الطب البديل والأعشاب الطبية لعلاج تاخر الإنجاب
0 وصفات طبيعية لراغبات الحمل
0 صور جهاز التبويض الديجيتال لمن أرادت رؤيته
0 الالتهابات والفطريات في فترة الحمل
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2015, 04:37 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # عجبك موضوع وحسيتي أنه مهم ومفيد -تعالي بقولك شيء حلو وحماااااسي #
0 تثبيت الاوسمه (( ضرووووري ))
0 الفرق بين الاكياس على المبيض والتكيس
0 ماهو عملية غسيل السائل المنوى
0 مميزات وعيوب "حقن البروجيستيرون" لتأجيل الحمل لايعرفها الأزواج
0 مهرجان الرقص على النار..شاهدوه بالصور
0 الرضاعه والدورة الشهرية
0 أستغلي كرتون البيض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ما هو الابهر وعلاجه
0 مجموعة ultima تعكس الأصول المصرية القديمة بأناقة عصرية
0 المكرونة بالدجاج
0 خطوة خطوة : " كيف تفطمى طفلك بطريقة نموذجية ؟؟
0 ملتقى ( قروب البنفسج )
0 اساور عريضة 2013
0 *** عصير البطيخ ***
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2015, 11:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,616 [+]
بمعدل : 21.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا




الاروع مروركن غوااالي





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2015, 08:47 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,797 [+]
بمعدل : 18.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا




علية الصلاة والسسسلام

جزاك الله خير على الطرح القيم





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2015, 03:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,254 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا








من مواضيع bassouma
0 اسباب تقوس قدم الطفل وعلاجها
0 معلومات عن بوليجيناكس polygynax
0 كيكات اعراس مختلفة موضة
0 علاج كآبة المرأة بعد الولادة وأسبابها
0 تحضير ثدى المراة الحامل فى الشهور الاخيرة من الحمل هام جدا
0 وضعيات جماع تساعد علي الحمل
0 هل يجب على الزوجين تحضير نفسيهما قبل الحمل؟
0 إحتياطات إتبعيها في الشهور الأولى للحمل
0 5 أطعمة تجنبيها في فترة العادة الشهرية
0 أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال
0 أساس توزيع الاضاءه فى منزلك
0 هل الجنين يرى ويضحك وينام في بطن امة ؟؟؟
0 زمرة دمي O- هل أحتاج مضاد دي anti D
0 طلب فتح قسم خاص بتدابر المنزلية
0 فوائد و أضرار كركم
توقيع : bassouma














عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2015, 05:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة فلسطين

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97551
المشاركات: 1,001 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 65
فراشة فلسطين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
فراشة فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا




جزاك الله خيراً





من مواضيع فراشة فلسطين
0 دعاء لأمي ولكل أم :
0 مراحل تطور الطفل: المشي
0 من أجمل ما قرات له في تنظيم امور الحياة !
0 تهنئة لكل عضوات منتدى حوامل الكرام
0 معلومات قصيرة جدا و مفيدة جدا للصحة
0 طرق التخلص من العصبية الزائدة
0 اخترت لكماسماء بنات مميزة,من احلا الاسماء كلها جديدة ومتنوعة تناسب جميع الاذواق الراق
0 سؤال للجميع ارجو الدخول
0 معلومات قد تصدمك
0 إلى متزوجة بلا أطفال
0 ماهي نسبة هرمون الحليب الطبيعيه والغده الدرقيه
0 مرحبا صبايا
0 وصفة تحضير عشاء سريع
0 استغفر الله العظيم واتوب اليه
0 حد بحكيلي شو بصير معي
توقيع : فراشة فلسطين










عرض البوم صور فراشة فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2015, 07:58 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 “Sinner” عطر مثير بجرأته من POLICE
0 كيف تعاملين طفلكِ قبل وأثناء وبعد حدوث الطلاق؟
0 طريقة عمل ورق العنب بدبس الرمان
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 أطباء يحذرون من الامتناع عن الكربوهيدرات.. والسبب !
0 جدول لمساعدتك أكثر في فهم طريقة حساب الأسابيع بالشهور:
0 علاج انقطاع الدورة الشهرية بالأعشاب
0 المسابقة الاسلامية الكبرى لشهر الخير
0 أسباب الغيرة عند الأطفال
0 هل الحيونات المنوية المشوهة تمنع الحمل :د.عمرو محمود خليل
0 قمت بتجميع هذه المقتطفات من مواضيع مختلفه للاستفاد
0 تشيز الكنافه روعه لايفوتكم
0 درس تصميم درس الصورة المضيئة
0 كيف ترضي الله
0 اعراض البواسير بالصور والشرح
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا سألك أحدهم ما الحكمه من كثرة زواج الرسول .. بماذا ستجيبي؟ وردة سورية المنتدى الاسلامي العام 8 10-12-2013 06:14 PM
انا الصديق اللي ليا طحت شالك شموخي غير.. ملتقى عضوات حوامل 13 02-08-2013 09:34 AM
اذا سألك احدهم ما الحكمة من كثرة زواج النبي(صلى الله علية وسلم )بماذا تجيبين؟ ღ ٱم ديــــــٱلآ ღ المنتدى الاسلامي العام 36 02-04-2012 08:59 PM
اذا سألك احدهم ما الحكمة من كثرة زواج النبي(صلى الله عليه وسلم)..ماذا ستقول؟؟ قلب عايض المنتدى الاسلامي العام 10 05-21-2011 08:07 PM
مائة وسيلة لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم ضد الرسوم المسيئه للرسول الكريم ملاك في عين زوجها المنتدى الاسلامي العام 3 05-21-2011 07:50 PM

 

الساعة الآن 08:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .