أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


خروج دم مع البراز


إن ظهور الدم في البراز قد يكون مخيفاً في بعض الأحيان. فقد يدلّ الدم في البراز إلى العديد من المشاكل الصحية التي قد تكون خطيرة ...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-31-2015, 03:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 خروج دم مع البراز











إن ظهور الدم في البراز قد يكون مخيفاً في بعض الأحيان. فقد يدلّ الدم في البراز إلى العديد من المشاكل الصحية التي قد تكون خطيرة في بعض الأحيان. إكتشفي في هذا المقال ما هي أبرز الأسباب وراء خروج دم مع البراز:

إن الدم في البراز يشير إلى أن هناك نزيف في مكان ما في الجهاز الهضمي. أمّا من أبرز الأسباب المحتملة للنزيف نعدّد:




خروج دم مع البراز
- داء الرتوج: وهو مرض شائع في الجهاز الهضمي، يتطور نتيجه إلتهاب أحد الرتوج التي تنطوى لتشكيل جيوب القولون.
- الشق الشرجي: وهو شق أو جرح تلقائى يحدث في القناة الشرجية ويؤدّي إلى ظهور دم مع البراز.
- التهاب القولون: إن إلتهاب القولون قد يؤدّي إلى ظهور دم في الغائط.
- القرحة الهضمية: القرحة الهضمية هي قرحة تتكون في منطقة القناة المعِدّية المعويّة وتكون غالبا حامضية الوسط مما يجعلها مؤلمة. حوالي 80% من القرحات تصاحبها إصابة بالملوية البوابية، وهي بكتريا تعيش في بيئة المعدة الحامضية.
- الأورام الحميدة أو السرطانية: إن نمت الأورام الحميدة قد تنزف وتصبح سرطانية مثل سرطان القولون وهو ثالث أكثر أنواع السرطان شيوعاً ويسبب النزيف، فيظهر الدم في البراز.
ننصحك بإستشارة الطبيب وإجراء كشف طبي لتشخيص حالتك الخاصة.









من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 توضيح للنقااااااااااااااااااااااط
0 كيكة الزبادي
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 ألوان ظلال عيون ربيع وصيف 2014
0 تصميم الجليد من تصاميم زها حداد
0 الف الف مبرررررررروك
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 أعراض بواسير الحمل
0 اميرتي دلعي ودللي نفسك وقت الدوره الشهريه
0 30 وسيلة للتأثير التربوي
0 الأورام الليفية في الرحم
0 أسماء ممنوعة في السعودية
0 الفراولة والآيس كريم والتونة أثناء الحمل تجعل الطفل أكثر لباقة
0 درس تصميم سقوط الامطار ب الفوتوشوب
0 أجدد موديلات فساتين 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2015, 04:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,005 [+]
بمعدل : 15.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز




يعطيك العافيه على الطرح الهاام





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2015, 07:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 النذر وكفارته
0 مهم متى ينطق الطفل
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 الف الف مبررروك نتااائج مسااابقة بحر أفكاااري
0 نتائج المسابقة عيوون المشااااااااهير
0 الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان
0 التصويت لمساابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخير
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 فساتين للعروس 2014
0 قلب صادق
0 تأخر الحمل مع أخذ المنشطات (كلوميد ودوفاستون) إشارة لتكيس المبايض؟
0 كيف تتخلص من دهون الساقين ؟
0 عمل كيك اللوتس
0 صناعة المناديل المبلله واحنا بالبيت
0 طريقة عمل عجينة الزيتون
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-31-2015, 11:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز








من مواضيع ام ارجواااااان
0 أنسب الأوقات للحوار الأسري.
0 جديد مكياج ماركة بوبي براون..
0 ما هو تكلس المشيمة
0 [ كَلمآت ل التَواقِيعْ ]
0 صنائع المعروف ...
0 خااااااااااااص برصد نقاااط القرووووب
0 متى تحتاج تغيير نظارتك الطبية؟
0 فوائد الريحان لتفتيح البشرة والاسنان
0 # الى جميع المشرفات - الرجاء الدخول والترشيح #
0 ارز بالمكسرات والزعفران
0 انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا
0 ماهي عدة المطلقة ؟؟
0 تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية
0 طريقة عمل دجاج المحمر والمحشو مع الارز
0 # مهلبية بالقشطة وصفة ايطالية #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2015, 04:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 كل الشكر لأخطائي
0 حين يتعذّر الحمل تلجأ العديد من النساء إلى وسائل أخرى بحثاً عن طريقةٍ ما
0 الوجوه الصفراء تقتل
0 نسڪٌافيـﮧ بالجالڪٌسي ...~
0 يصل للقوام المثالي، وأن يخسر الوزن الزائد
0 تعلمي قواعد اداب الطعام!
0 للحصول على الشعر الذي تحلم
0 الفرق بين الدورة والاجهاض
0 ما يخص أهل المدينة المنوره المستشفيات الحكومية
0 جرأة وأناقة الأبيض والأسود في زفافك
0 مشاكل العظام والمفاصل أثناء فترة الحمل
0 “Sinner” عطر مثير بجرأته من POLICE
0 نصائح لزيادة ثقتك بجسمك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2015, 07:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز




يعطييييك الف عااافية ع الطرح القيم





من مواضيع jojo 123456
0 مشروب الليمون والبقدونس لخسارة الوزن بسرعة
0 اعذروووني
0 يا عيني ع الانكلش
0 وصفة مغربية للجمال ساحر
0 اليوم 14 من الترجيع
0 آثار مشاهدة الرسوم المتحركة في نشأة الطفل/
0 تنويع طعام الرضيع بعد الشهر السادس
0 سوري ماما رح نافسك في الأنااقة
0 اختاري نظارتك الشمسية تناسب شكل وجهك
0 خوف الاطفال وكيفية التعامل معه
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اختي عملت حقن مجهري وفشل
0 ألعاب رائعة للأطفال ابتداء م 6 أشهر
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 أهم المخاطر التي تحيط بأطفالك
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2015, 07:47 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح مهمه لزياده فرص الحمل
0 ازياء فخمه ناعمه 2014 , اروع ازياء فخمه
0 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً
0 معلومات غريبة عن "الشوكولا"
0 موضة الحقائب لربيع وصيف 2016 -2
0 عصير مانجو
0 كاري الدجاج والبطاطس
0 تصميمات خواتم الأزواج ل2016 2 رووعه
0 تعرفي على قشرة البطاطا: صحية أم سامة؟
0 ياااااااا مشرفات العااااامات لحظه
0 السلس البولي، خاصة بعد الولادات المتكررة
0 ارقي تصميمات ستائر
0 صور تصاميم جبسية 2014
0 اختارِ فستان زفاف ملون واكسرِ النمط التقليدى
0 القيلولة أثناء النهار تزيد خطر الوفاة المبكرة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2015, 11:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز




شكرا لك على الموضوع
الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير





من مواضيع إحساس إمرأة
0 فساتين ناعمة للحوامل
0 تساقط الكلمات
0 ديكورات في اللون البني
0 اجدد خلفيات بلاك بيري و بي بي
0 وسائط اسلامية جديده و روعة للجوال
0 اتحداك عدي من 1 إلى 20بدون م أحد يقاطعك
0 فسآتين نآعمة للبنآت، فستآن كيوت
0 البطاطس المحشية باللحمة المفرومة
0 كل عام و انتم بخير ♥
0 المكرونة الحارة بالدجاج
0 ما هي الاسباب الحقيقية للالم اثناء الولادة؟
0 طرق منع الحمل , وسائل منع الحمل
0 خبز البيغل
0 بروز البطن بعد الولاده ..وصفة للتخلص من تشققات البطن بعد الولادة
0 عصير الشهد مع حب الهال
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 تحفيز طفلك على اتخاذ الوضعية الصحيحة للولادة
0 طرق وحيل مثالية سوف تساعدك في تجميل ظهرك، لتتمتعي بخلفية نضرة وغاية في الجمال....
0 أسئلة حول تطبيق المكياج
0 فراشة فلسطين
0 الشاي الأخضر لصحة الشعر
0 فما هو العلاج الذي يجب أن أتبعه؟بسبب الولادة المبكرة
0 خلطة طبيعية لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافته
0 أيام زمان مرت مع الأزمان
0 كيف أعرف أنني دخلت المخاض؟
0 أفكار مبتكرة لمكعبات الثلج
0 اللون الرمادي الذي أبهر الملايين والآن على مايبدو أن اختيارات اللون البنفسجي أصبحت مت
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 تعرفي على نصائح بسيطة للعناية بالرموش
0 مكياج عيون سهل و مميز توسيع العين
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2015, 08:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: خروج دم مع البراز




شكــــــــــــــــــــرا لك........





من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يوفقها ويسهلها اللي ترد وتطمني خروج دم مع البراز فداك عمري يازوجي إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 14 09-12-2013 10:36 AM
مسجات جروح 2013 ، مسجات جروح روعة 2014 ، رسايل جروح للجوال مهاميهو المـنـتـدى الـعـام 0 12-12-2012 06:17 PM
البراز الأخضر للرضع ، اسباب البراز الأخضر للرضع ، اسهال الرضع مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 09-13-2012 02:46 AM
تليين البراز ، طرق تليين البراز ، وصفات لتليين البراز رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 2 09-02-2012 03:10 PM
إنحشار البراز ، اسباب إنحشار البراز ، طرق علاج إنحشار البراز رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-30-2012 04:14 PM

 

الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .