أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-02-2015, 05:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
e36 أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل








المرأة الحامل
دائما ما يتم سؤال المرأة الحامل بعض الأسئلة التقليدية مثل كم أمامك من الوقت لتلدين؟ هل الطفل صبي أو فتاه؟مما يجعل كل إمراة حامل في النهاية تفكر في تعليق ورقة علي يدها او ظهرها مكتوب عليها الإجابات كل تلك الأسئلة.ولكن هناك بعض الأسئلة الممنوعة التي ينبغي علي الجميع تجنب سؤالها لأي إمرأة حامل، وإليك بعض الأمثلة عن تلك الأسئلة الممنوعة.

- هل ستعملين بعد ولادتك لطفلك؟إذا كانت ستعمل أو لم تخطط لذلك فما الخطب في ذلك؟ ففي كلا الحالتين هذا هو قرارها وليس من شانك. وإذا سألتها وأخبرتك بقرارها فعليك دعمها مهما كان القرار الذي إتخذته.
- هل بإمكاني أن المس بطنك؟بسؤالك للمرأة الحامل لهذا السؤال فانت تضعينها في موقف غير مريح. فربما لا تريد ان تكون وقحة، ولكنها ربما لا تريد أيضاً ان يلمس أحد بطنها. أنتظري حتي تدعوك هي للمس بطنها، فإذا لم تفعل فهي علي الأغلب لا تريدك ان تلمسي بطنها.
- هل يمكنك أنت وزوجك تحمل تكاليف إنجاب طفل أخر؟ربما يمر الوالدين بأزمة مالية وربما لا. ففي كلا الحالتين ليس من شأنك أن تسألي مثل هذا السؤال، فهذا بمثابه إهانه لهم، وسينتهي بك الامر بإبتعادهما عنك. لذا إدعمي قرارهما، حتي لو كانا لا يستطيعان تحمل المصاريف الناتجة عن إنجابهما لطفل أخر.- هل سمعت عن... التي ماتت أثناء الولادة؟إن عملية الولادة أمر رائع ومخيف في نفس الوقت. وأخر شيء تود أي إمرأة حامل ان تسمع عنه هو موت إمرأة أخري أثناء ولادتها لطفلها. نعم هي تعلم ان ذلك يحدث أحيانا، حتي أنها ربما قد تحدثت عن الأمر إلي زوجها. لذا لا يوجد داعي لطرح هذا الموضوع وإثارة التوتر المصاحب لهذا السؤال.
- هل إستخدمتي وسائل العلاج الخاصة بالخصوبة؟ربما قد عانت المرأة الحامل من بعض المشاكل الخاصة بالخصوبة وتلقت بعض العلاجات الخاصة بالأمر مثل الحقن المجهري. فما الخطب في ذلك؟ إن ذلك يعتبر امر صعب علي المرأة ليتحدث معها أي شخص عنه لذا فمن الأفضل لك أن تبتعدي عن ذلك الموضوع وتهنئيها فقط علي حملها.
- هل تريدين صبي أم فتاة؟كل إمرأة حامل يتم سؤالها مثل هذا السؤال 1000 مرة. وكل ما تريده أي إمرأة هي أن ترزق بطفل صحته جيده. فسواء كان الطفل صبي او فتاة فالأمر لا يهم. وطلبك منها أن تختار صبي أم فتاه مثلما يسألك احد عمن تفضلين من أطفالك.
- كم عدد الأطفال الذين تودين أن ترزقي بهم؟ماذا عن أن تتركيها تنجب طفلها هذا أولاً. ثم تقرر هي وزوجها عدد الأطفال المستقبليين. فالحمل نفسه ربما يكون صعبا وربما يكون الزوجين قد واجهها صعوبه ليحدث الحمل؛ وسؤالك مثل هذا السؤال يضع مزيد من الضغط علي الزوجين ومزيد من التوتر غير المرغوب فيه علي المراة الحامل.
- كم زاد وزنك؟مهما كانت الإجابة، فستكون دائما إما شيء زائد عن الحد أو اقل من المعقول بالنسبة لرأي الأخرون. فالمرأة الحامل ربما تبقي هذا الأمر سراً بينها وبين طبيبها. إذا أرادت ان تشاركك تلك المعلومة، فعليك الإنتظار حتي تتحدث هي عن الأمر. وحتي بعد ان تلد لا تطرحي أنت هذا السؤال.
- لم يحدث لي أي مشاكل علي الإطلاق اثناء الحمل، ماذا عنك؟إذا لم تصادفك مشاكل أثناء الحمل فهذا أمر جيد لك، ولكن لا يوجد أي إمراة حامل تريد سماع ذلك خاصة لو كانت تعاني من مشاكل طبية اثناء الحمل. فنعم هناك نساء تكون فترة حملهم سهلة وبسيطة ولكن هناك نساء أخريات لا تملك هذا الحظ.
- لقد زدت فقط القليل من الوزن أثناء حملي، ماذا عنك؟المرأة التي تقول ذلك إما أن تكون كاذبة أو أن حملها لم يكن صحياً. فالنساء يجب أن يزيد وزنهن وهن حوامل، حوالي 20-35 باوند هو المعدل الطبيعي. ولا يوجد إمراة حامل تريد ان تسمع ان إمرأه أخري زادت فقط 10 باوند أثناء حملها، فذلك قد يجعلها تشعر بإكتئاب.
- هل ستلدين بشكل طبيعي؟سواء سيتم إستخدام الأدوية المسكنه للألم أم لا، فهذا لا يجعل أي إمرأة أفضل من الأخري. فالأمر يرجع لها عن ما هي الطريقة التي تريد أن تلد بها. ولكن حكمك عليها وإخبارها بما عليها فعله سيضايقها فقط ولن تستمع لك بأي حال من الأحوال.
- إن ما تشعرين به بسبب الهرمونات فقط.ربما تشعر المرأة الحوامل بأشياء كثيرة وقد تكن الهرمونات ليست هي السبب وراء ذلك، لذا لا تفكرين دائما أن الهرمونات هي السبب الرئيسئ وراء الحالة المزاجية للمرأة الحامل. فالحمل لا يغير الهرمونات تماماً، وتظل المرأة الحامل تشعر بما تشعر به عادة. لذا تأكدي دائما من صحة مشاعرها، ولا تصنفيها دائما بأنها بسبب الهرمونات.
- ماذا سيكون إسم طفلك؟بعض الأشخاص لا يحبون أن يخبروا الأخرين بإسم الطفل حتي يولد. ولكن سؤالك لهم قبل ذلك أو الضغط عليهم سيضايقهم فقط. وإذا حدث وأخبرتك صديقتك الحامل بإسم الطفل فلا تقولي لها أن الإسم لا يعجبك، فرأيك لا يهم.ما لم تكوني ممن يتم الطلب منهم المشاركة في إختيار إسم الطفل، فإبقي رأيك لنفسك.
- واو.. هل تشعرين بكل هذا الجوع او العطش؟نعم، المرأة الحامل تأكل وتشرب أكثر مما كانت عليه قبل الحمل لأن جسدها يعمل بشكل مرهق. ولا يوجد حاجة لقول ذلك لها، فكل شخص يعلم ذلك. فالامر وكأنك تقولين لها ” هل ينبغي عليك حقاً تناول كل تلك الكمية من الطعام/ الشراب؟”
- عندما تلدين لن تتمكنين من النوم مجدداً!ربما تشعر المراة الحامل بالإرهاق والتعب، ولكن تذكيرها بانها ستنال قسط أقل من النوم بعد ولادة الطفل سيضايقها بشدة، لأنها تعلم ذلك بالفعل. كما أنها إذا نامت أكثر حاليا فلن يعوض ذلك عن ساعات النوم التي لن يمكنها أن تحظي بها بشكل كامل بعد ولادتها.
- انت تبدين ضخمة!.نعم، هي تبدو ضخمة وذلك لأن هناك طفل في بطنها. ربما ايضا تقولين لها أنها “سمينة” أو مثل “الحوت” علي سبيل المزاح، وهذا ليس بالأمر الجيد. فهي ربما تشعر بعدم الرضا عن مظهرها لذا لا تثيري موضوع الوزن معها أبداً.
- هل سترضعين طفلك رضاعة طبيعية؟ربما لن ترضع طفلها بشكل طبيعي، وهذا ليس من شانك. فمهما كان خيارها فهذا قرارها هي. وهناك نساء تواجه صعوبة في الرضاعة الطبيعية وبعضهن لا يستطعن الرضاعة علي الإطلاق. لذا لا تضعي اي ضغط عليها بتلك الطريقة أو بأخري، فقط إدعميها في قرارها.











nour karim likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حلا روووووووووووعه لا يفوتكم
0 طريقة عمل عقد بسيط
0 الأرز الأبيض الذي يتناوله 90% من سكان المملكة، هو الأسوأ صحيا.
0 موضوع عن التغذية الصحيحة لصحة سليمة
0 لوحات حائطية للصلاة
0 العقم عند النساء
0 مجموعة حقائب واكسسوارات سيلين لربيع صيف 2014
0 ماذا افعل لتثبيت الحمل من الاجهاااااااااض
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
0 طريقة عمل كيكة التفاح الفرنسية
0 الالتهابات النسائية عند المرأة من اعداد دائرة الإرشاد والتثقيف الصحي
0 أفكار سهلة وجميلة لتوزيعات العيد | Ideas for Eid Fitr 2016
0 أستعدادات من أول الشهر التاسع للولادة:-
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
0 بسبوسة المنتدى
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 04-02-2015, 06:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




يعطيك الف عافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2015, 07:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




الله يعطيك العافية
لك تحية من صميم قلبي.. .





من مواضيع إحساس إمرأة
0 اهم نصائح للحوامل , علاج الحصبة الالمانية للحامل
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 ♥ تـــــورتـــة ألـــوان ♥
0 برنامج رائع للنفاس
0 تغيّرات تطرأ على جسمك بعد الولادة
0 طرق تجنب موت الجنين
0 أجعل السكينة والهدوء في نفوس أبناؤوك.
0 نصائح لتنويع غذاء رضيعك
0 ♥ كب كيك الدايجستف ♥
0 أطِبْ مطعمك تكنْ مستجاب الدعوةِ
0 اسماء بنوتات بحرف النون ، اجمل اسماء بنات
0 بانكيك التونه من المطبخ الكوري بالصور
0 طرق متعدده لعمل الكاليماري
0 سلطة الطماطم بالاعشاب
0 إحذري مضاعفات مرض الربو خلال الحمل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2015, 07:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




شكرا ع الطرح المميز
عاشت الايادي





من مواضيع NoNa roze
0 نصائح لعمل عجينة تارت ناجحه
0 فروق التعامل والتربية بين البنين والبنات
0 7 أطعمة تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع
0 طريقة عمل كب كيك اللوز مع صوص البرتقال لذيذة ورائعة للأطفال
0 اقتراح وعايزه رايكم
0 مجموعه انيقة للعروس
0 اسماء مواليد بنات و أولاد
0 أشهى بريانى بالدجاج والفلفل الحار
0 كيفية تغذية الطفل الرضيع
0 أفضل 8 طرق فعالة لإنقاص الوزن بعد الولادة
0 بسكويت اللوز
0 6 أفكار لتحلية طبيعية بسيطة تعزز من صحتك
0 حلوى التفاح المقرمشة
0 افضل مشروبات لتنظيف المعدة
0 فوائد الكمون وفعاليتة فى انقاص الوزن
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2015, 11:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,546 [+]
بمعدل : 5.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




الفضول يدعو الكثيرات لهذه الاسئلة حبيبتي يعطيك الف عافية على الموضوع الجميل





من مواضيع nour karim
توقيع : nour karim




عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2015, 11:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 جسم الحامل في الشهر السابع من الحمل: الأسابيع 25 –
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 من سلالة من طينٍ
0 فساتين منقطة رقيقة
0 أناقة الجينز من Levi
0 ازياء اطفال انيقة ازياء اطفال 2012 كيوت
0 # الشكر الجزيل لكل من ساهمت بطرح المواضيع المميزة في المنتدى وتركت لنا بصمة رائعه #
0 طريقة عمل الفطائر بالكريمة والتوت
0 ميك اب رقيق
0 من اجل ولاده منتهيه بطفل سليم ........تجنبي هذه المشاكل
0 من يستطيع أن يخرج هذه الدجاجة من الزجاجة؟؟!!!
0 (( ميمو بينك )) زبدة الشيا لعيووووونك
0 خطورة ربط الشعر طوال اليوم؟ :.
0 فوائد النظر إلى الوالدين
0 ٢٥ شئ مذهل لم تكن تعرفه عن جوجل من قبل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2015, 03:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غادوشكا

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 94491
المشاركات: 1,413 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 298
غادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the roughغادوشكا is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
غادوشكا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




كل دي أسئلة
الله يصبر ها الحامل





من مواضيع غادوشكا
توقيع : غادوشكا


عرض البوم صور غادوشكا   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2015, 04:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2015, 05:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إمرأة مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
لك تحية من صميم قلبي.. .





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع
0 مفن الموز بالشوفان وشوكولاتة النوتيلا
0 لاستعادة الجسم المشدود بعد الولادة؟
0 طريقة عمل الكباب التركي
0 ام ارجوان الغاليه مهما قلت لن اوفيها حقها
0 {وأوفوا بالعهد إن العهد كان مسؤولاً}
0 لوحات حائطية للصلاة
0 مسابقتي بأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 كيكه الأوريو
0 مأكولات تزيييييييييد الخصوبه لمراءه والرجل
0 دمووووع الليل عظم الله اجررررررركم
0 شوفي مصعد كهربائي بداخل حوض للأسماك!
0 الولادة (كاريكاتير)
0 آن ويديا تستيقظ في الصباح الباكر لإعداد فطور مميز لأولادها الأربعة
0 الرضاعة الطبيعية تقلل خطر اكتئاب ما بعد الولادة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2015, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoNa roze مشاهدة المشاركة
شكرا ع الطرح المميز
عاشت الايادي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيفية تكثيف الحواجب
0 حامل و مرضع : لماذا كل هذا التضارب ؟
0 يرى الجنين في بطن أمه؟
0 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها
0 جفاف في المهبل
0 أجنحة الدجاج المقرمشة مع البطاطس المنفوخة وكريمة الثوم
0 ولادة التوأم ليست مانعا للرضاعة الطبيعية ....إنتبهي
0 يابنات الموضوع مهم الي يبون الانابيب عن تجربه
0 الاسعافات الاولية للرضع
0 طريقة فيلية محشية بالكسكسي
0 بهارات السمك
0 الحبوب التي تستخدم لتأخير الدورة
0 انتظرونا بمسابقة الملف الشخصي للعضوه +جوائز نقديه
0 رجيم الجوافة لإنقاص الوزن 4 كيلو جرام في 6 أيام فقط
0 كيف تغسل أسنانك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 أشياء ينبغي أن تبتعدي عنها قبل عرسك، بحــ العيون ــــــــر الموضة و الجمال 12 10-07-2014 09:50 PM
أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل ريحانة الجنة منتدى حوامل الطبي 16 10-05-2014 10:39 PM
عبارات لا ينبغي قولها للطفل -قطر الندى- استفسارات رعاية الأطفال 3 03-12-2014 02:35 PM
امراض اللثة للمرأة الحامل ، اضرار امراض اللثة للمرأة الحامل ، اسباب الولادة المبكرة بنت الوادى إستفسارات مرحلة الولادة 0 09-11-2012 06:01 PM
فوائد الصلاة للمراة الحامل ، اهمية الصلاة للمرأة الحامل ، صلاة المرأة الحامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-25-2012 04:28 AM

 

الساعة الآن 10:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .