أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!


وَزَحفَ الشِتَاءُ ليَلقَى ظِلاَلهُ الجَامِدة وَيقُولُ لَنَا : كُلَّ شَيئٍ يَتحطَمُ إذَا لَمْ يَبقَ فِيْ حَيَاتِنَا مَا نتَطلَعُ إلَيهْ .. - الحَيَاةُ هيَ التَّحَولْ .. ...
Like Tree5Likes
  • 1 Post By υм вtℓαα
  • 1 Post By ام ارجواااااان
  • 1 Post By ريحانة الجنة
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By Noona1989k

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-06-2015, 10:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,966 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!

















وَزَحفَ الشِتَاءُ ليَلقَى ظِلاَلهُ الجَامِدة وَيقُولُ لَنَا :




كُلَّ شَيئٍ يَتحطَمُ إذَا لَمْ يَبقَ فِيْ حَيَاتِنَا مَا نتَطلَعُ إلَيهْ ..







- الحَيَاةُ هيَ التَّحَولْ .. والتَّحَولُ هُوَ الذِي يُعطِينَا الشُعوْرَ بِالانْطِلاَق ، وَبِأنَّنَا أحيَاءْ .



- لاَ شَيئَ فِيْ الحَيَاةِ يَتحَقَّقْ بِغَيرِ جُهْدٍ وَصَبْرٍ وَعِرَآكـٍ دَائِمٍ مَعَ مُتناقِضَاتِهَا ..





- مَهمَا كَانَ الإنْسَانُ طَيِبَاً .. فَهذَا لَيْسَ مَعنَاهُ أنَّهُ أكثَرَ أوْ أقَلَ مِنْ إنسَانْ ، لأنَّ الإنسَانَ دَائِماً

عُرضَةً للخَطَأ وَالتَحَولْ حَسَبَ مُؤثِرَاتِ حَيَاتِهِ وَاختِلاَفِ انفِعالاَتِهْ .



- الحَيَاةُ كُلُّهَا عبَارةٌ عَنْ سِلْسِلَةٍ لاَ تَنْتَهِيْ مِنْ التَجَارُبْ .. وَالذِيْ يُحَاوِلُ أنْ يُجَنِّبَ أحَدَاً

تَجَارُبَهَا الفَاشِلَةِ كَمَنْ يَحْبِسُ طِفْلاً لِكَيْ لاَ يَتعَرَّضَ لأِخطَارِ الشَارِعْ .



- لِكُلِّ خِبْرَةٍ وَلِكُلِّ تَجْرُبَةٍ ثَمَنُهَا .. وَمَا دُمْنَا نَعْرِفُ مَسْؤلِيَتَنَا عَنْ أخْطَائِنَا فَلَنَا حُرِيَتُنَا

التَامَةَ فِيْ التَجْرُبَةْ .



- هُنَاكـَ دَائِمَاً مِنْ يَتَضَرَّرُ بِأخطَائِنَا وَمَنْ يَحْمِلُونَ نَفْسَ أوْ مِثْلِ مَسئُولِيَتِنَا عَنْهَا ..

.. ( مِنْ أجْلِ هَؤلاَءِ ) .. مِنْ أجْلِ حِمَايَتِهِمْ مِنْ أخْطَائِنَا وَجَبَ أنْ لاَ يَكُونَ الأنْسَانُ حُرَّاً ..

فِيْ أنْ يَفْعَلَ مَا يَشَاءْ ، مَتَىْ شَاءْ .



- حَيَاةُ النَّاسِ مَملُوءَةٌ بِالمَخَاوِفْ ، مِنْ كُلِّ تَجْرُبَةٍ جَدِيْدَةٍ .. وخَاصَةً تِلْكـَ الَتِيْ تَكُونُ أشْكَالُهَا ..

وَصُوَرُهَا بَرَّاقَةْ .. هُمْ يَعْرِفُونَ جَيِدَاً مِنْ خِلاَلِ تَجَارُبِهِمْ ، أنَّ كُلَّ تَجْرُبَةٍ مَرِيْرَةٍ تَلْبَسُ دائِمَاً ..

مَلاَبِسَ مُغْرِيَةْ .



- هَذَا هُوَ تَكْوِينُ الحَيَاةْ .. تَكْوِينٌ يَجْعَلُهَا مُمتِعَةً وَلَذِيذَةْ .. حَيَاةُ كِفَاحٍ وَتَجْرُبَةٍ وَتَغَلُّبٍ عَلَىْ ..

المَصَاعِبْ .. وَرؤْيَةٍ مُبَاشِرَةٍ لِمُتَنَاقِضَاتِهَا .



- مَا ألَذَّ الكِفَاحْ .. وَمَا ألَذَّ التَجَارُبَ المَرِيْرَةَ القَاسِيَةْ .. تَخْلُقُ للإنْسَانِ قُوَةً وَقِيمَةْ ..

وَتُخرِجُهُ مِنْ ظِلِّ التَفَاهَةْ .



هَمْسَة



.. / ..



فَلنَدَعْ كُلَّ شَيْئٍ مُزْعِجٍ يَمُرُ


كَأنَّهُ لَمْ يَكُنْ ..!









من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 03:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 38.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!








υм вtℓαα likes this.

من مواضيع ام ارجواااااان
0 سحب البويضات واعدادها - اعداد الحيوان المنوي- الاخصاب - مزرعة الجنين - اختيار الاجنة
0 صينية البيض والبطاطس
0 الأمراض المنقولة جنسياً
0 فساتين المطربه يارا تجميييعي لعييوونكم
0 ام وهمية لأنها لا تنجب
0 فساتين نعومه 2011
0 الكفتة التركيه
0 مبروووووووك نتائج المسابقاااات
0 الوضع المقعدي للجنين ..وخطورته وعلاجه
0 تسريحات للشعر الطويل
0 جآكيتآت رسسميةة حلوووووووووووووه
0 ازياء الصور لصيحات الموضة من بربري Burberry Resort 2016
0 تكس مكس لازانيا
0 من يقطع عنّا الهواء الذي نتنفسه
0 # politcs 88 ((( مبرووووووك))) الاشراااااف #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 05:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 8.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 208
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!




رااائع


سلمت ِ





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع ريحانة الجنة
0 عقيدة أهل السنة والجماعة...بأختصار
0 حركة الجنين سؤال وجواب
0 سجاد لغرف الاطفال باشكال مرحه...لاتفوتكم
0 هشام بن عبد الملك والفرزدق....الحق أبلج كالشمس
0 مشرفة ..بلقب عضووة
0 الحمل فى توأم
0 ملتقى قروب الصدارة......بوركت جهودكم
0 هل أنت ربة منزل ممتازة أختبري نفسك
0 {} موسوعة البهارات مع طرق خلط بعض البهارات{}متجددة
0 أمراض العيون الشائعة عند الأطفال
0 كل ماتحتاجه الام والمولود الجديد بأختصار~ قائمة رائعة
0 التصوير ثلاثي ورباعي الأبعاد خطر يهدد الجنين
0 اتنتح زوجة...واحكموا باانفسكم!!!!!!
0 اعرف شخصيتك من القران
0 أسهل طريقة للتخلّص من علامات تمدّد البشرة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 05:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,713 [+]
بمعدل : 18.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!




تسلم يمينك غلاااتي





υм вtℓαα likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 *****نكتة------
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 أناقتي لا تكتمل الا ب
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 المشاركة رقم 5 في مسابقة اجمل طلة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخول**
0 ياعني ع الشجاعة
0 وصفة طبيعية لزيدة الوزن
0 رحلة الى زهرة المداائن (القدس)
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 المشاركة رقم 1 في مسابقة اجمل طلة
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2015, 10:09 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 137
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 12-21-2016, 08:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Noona1989k

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 103923
المشاركات: 186 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 50
Noona1989k will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Noona1989k غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!




احب الحكم والخواطر القصيره كذا
جميل ماشاءالله





من مواضيع Noona1989k
0 اعراض حمل قبل الدوره بيوم او يومين
0 مين جربت تحاميل تضيق المهبل بعد الولادة
0 تجارب كبسولات واعشاب لتنظيف الرحم بفتره النفاس والدوره
0 هل الدوره متاخره ضروري تردون!!
0 غازات متعبتني ومغص بالشهر الثالث!!!!!
0 ما هي علامات الحمل المرضعة الأكيدة
0 افضل انواع الفيتامينات للحوامل
0 طلب تصميم ثيم ضروري ...
0 مين جربت محفزات الولاده بالشهر التاسع
0 مين جربت مستشفى الروضه للولاده بالدمام
0 أعراض حمل قبل الدوره بست ايام
0 مشكله التعرق الشديد مع الم مغص بعد الولادة
0 باركولي
0 الغضب والعصبيه متعبتني وش الحل؟؟؟؟
0 مستشفى تداوي بالدمام للولاده
توقيع : Noona1989k

اللهم اني استودعتك ابنائي وعائلتي
وكل من يعزعلى قلبي فاحافظهم في مكان
غابو فيه عن عيني بعينك التي لاتنام
واحفضهم من شر عين نظرت ولا ذكرت
وشر عين حاسده وشر عين معجبه
انت الذي لاتضيع عندك الودئع
اللهم أعيذ ابنائي بكلماتك التامه من كل شيطان
و هامه ومن كل عين لامه
اللهم أعذهم من شياطين الانس والجن
ماظهر منهم ومابطن
اللهم احفظهم واحسن خلقهم
اللهم اجعلهم تقيين محبين
وحافظين للقران الكريم
اللهم اجعلهم بارين للولدين

اللهم اممين

عرض البوم صور Noona1989k   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2016, 12:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,465 [+]
بمعدل : 14.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!




ام بتلاء جميله في كل شيء ربي يسعدها ويرزقها من حيث لاتحتسب





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 12-23-2016, 04:56 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : υм вtℓαα المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لندع كل شي مزعج يمر كانه لم يكن!




روووووووووعه الله يعطيك الف عافيه يا الغلا





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تجنبي هذه الأخطاء عند تمليس الشعر
0 التوتر والعصبية قبل نزول الدورة الشهرية
0 نصائح وإرشادات هامة للحامل في الشهر الرابع
0 تحضير*زبدة الفول السوداني بنفسك في المنزل
0 كيفكم ياغوالي ان شااااااااااء الله بخير
0 انتظروني في رمضان
0 الأترج & مشاركتي في مسابقه الطب النبوي &
0 العلاقة الزوجية وعلاقتها بأمراض القلب
0 عصير التوت والمانجا
0 عمل كوكيز المربى
0 حلى اللوتس
0 6 عادات يومية قد تتسبب في تلف شعرك
0 بوينغ تنتج هاتفا ذكيا للاتصالات السرية يدمر نفسه ذاتيا
0 زبدة الشيا: سر جمال الملكة نفرتيتي
0 الرسم على الفاكهة من أكثر الأشياء التي يحب رؤيتها الكثيرين،
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صوت كانه صوت كسر في بطني :( ام ماهر ' إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 6 05-04-2014 05:33 PM
ساعدوني لايجاد حل لوجع الاذن بسبب طاحونة العقل توتو عبد إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 01-01-2013 04:38 PM
خلفيات بي بي لسعد الحارثي 2013 ، خلفيات بلاك بيري لسعد الحارثي 2014 خلفيات بى بى دمعه على خد القمر المـنـتـدى الـعـام 1 11-27-2012 06:29 PM
آآآهٍ لَوْ أنيْ...؟! كاتمة الاحزان المـنـتـدى الـعـام 6 06-04-2011 01:45 AM
مصعد منزلي(مصعد سويدي ذكي) ام سونه سنسن منتدى السوق التجاري 2 06-24-2010 12:44 AM

 

الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .