أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية الأطفال

استفسارات رعاية الأطفال يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من عمر سنه الى 6 سنوات


علمى طفلك آداب المائدة


قد يكون طفلك غير مستعد لتعلم آداب الطعام ولكنه وصل لعمر يكفى للبدء بتعلم آداب وأساسيات الطعام والمائدة فعندما يصل طفلك لعمر الرابعة على الأكثر ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2015, 11:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي علمى طفلك آداب المائدة










قد يكون طفلك غير مستعد لتعلم آداب الطعام ولكنه وصل لعمر يكفى للبدء بتعلم آداب وأساسيات الطعام والمائدة فعندما يصل طفلك لعمر الرابعة على الأكثر لانه يكون العمر الذى سيدخل فيه المدرسة فهو العمر المناسب لإدراك الطفل للأفعال والكلام
بعض السلوكيات لتعليم وتشجيع طفلك في هذا العمر على تعلم هذه الآداب :

1- غسل اليدين قبل القدوم والجلوس على مائدة الطعام

2- لا تضعين أي ألعاب على مائدة الطعام

3- عدم رمى الطعام وإلقاؤه على المائدة

4- عدم بصق الطعام

5- عدم اللعب بأواني الطعام

6- عدم قيامه باللعب و الجري في غرفة الطعام اثناء طعام الآخرين

7- يتعلم قول (لو سمحت) و (شكرا)

8- استخدام أدوات الطعام بدلا من الاكل بأصابعه

9- عند الانتهاء من الطعام(يقوم بلمسه لطيفة وهى شكر الشخص الذى حضر الوجبة)

10- تنظيف صحنه بعد الانتهاء من الوجبة

يستطيع الأطفال فى هذا العمر ادراك كيفية وضع


منديل الطعام فى هدوء و مضغ الطعام بطريقة



صحيحة وفمه مغلق وعدم البدء فى تناول طعامه


قبل أن يبدأ الجميع

منقول




[/QUOTE]





من مواضيع jojo 123456
0 من صور الادمان على الكمبيوتر
0 فطائر الدجاج بالجزر
0 المشاركة الثانية في مسابقة --الشقة---
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 قناع لشد الوجه
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 العفو عند المقدره
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 كيف تموت الملائكة؟؟
0 اليابان كل شي ممكن
0 تبليغ داائم عن الغيااب يوم الاحد
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 11:30 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 40.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ## الغاليات @ وردة سورية - ♥IcEpRiNcEsS♥ - ام وليد2005 - حبيبت عمر الاستعداد
0 @@ مساااابقة ( عيدكم مبارك ) شرفونا وشاركونا فأهلا وسهلا @@
0 أعاني من الصداع منذ أصبحت حاملاً، هل من طريقة لتخفيف الألم؟
0 اُنثآك يَ سيدِي مُختَلِفهه..!!
0 ثمار التوكل
0 الترجيع اوالارتداد المريئي عند الأطفال الرضع
0 تورتة الزبادي الباردة بالفراولة
0 أطعمة تمنع الشعور بالجوع
0 فطائر الجوز بالشوكولاته
0 ## أختي الكريمه - تعالي عندي لك كم سؤاااال - اتمنى ردك - موفقين ##
0 فساتين سهره للحوامل ، فساتين سهره للحوامل فخمه ، Evening dresses for pregnancy 2012
0 كيف تتلذذ بالصلاة
0 @ مبروووك مشرفتنا الغالية ( ام حمادي ) تستاهلي الخير @
0 الاسهال لدى المواليد الجدد
0 إتيكيت العتاب
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2015, 10:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 37.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




مـــــوضوع رائـــــع وقيم
بارك الله فيكِ وفي جهودكِ





من مواضيع إحساس إمرأة
0 حبوب منع الحمل الفموية (contraceptives) أو حبوب تحديد النسل
0 ♥ فوائد الموز ♥
0 طفل هذا الزمان
0 طريقة عمل المسقعة
0 لماذا يكتفي البعض بالنوم القليل
0 حقيبتك مملة الشكل .. أعيدي لها الحياة
0 حياكم
0 تاثير وجود الزوج في غرفة الولادة على الزوجة
0 ♥ حلى مثلثات التوفي بالصور ♥
0 لعناية بالمرأة بعد الولادة
0 غرف نوم عصرية غرف نوم دائريه، غرف نوم عصرية للعرسان غرف نوم جديده
0 دلائل على نفسيات البنات ادخل واعرف بنفسك
0 مطابخ خشبية جميلة مطابخ جديدة مميزة
0 سلاسل ذهب روعه
0 ♥ كب كيك بحشوة الكتكات ♥ بالصور ♥
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2015, 11:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




اسعدني مروووركن غوااالي





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿نصائح هامة لعلاج سكر الحمل بسهولة✿~
0 أدبيات الحوار والتعامل في المنتدى
0 حقائب مدرسية للبنوتات
0 كيش بفواكه البحر
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ثماني نصائح للتعامل مع الطفل الشقي من عمر سنتين وحتى السابعة
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 6 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية و3 تقضي عليها
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 اخيرا تغلب على خوفي وعملت اشعة الصبغة
0 ذكااء امرأة
0 أطباق رمضانية مشهورة *شرقية خليجية ومغاربية * تابعوني
0 انتظر تعليقاتكن هون
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-12-2015, 08:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم ريومه

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 97577
المشاركات: 3,684 [+]
بمعدل : 3.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 174
أم ريومه has a spectacular aura aboutأم ريومه has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أم ريومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




سلمت يداك حبيبتي





من مواضيع أم ريومه
0 أعراض يجب ألا تتجاهليها بعد الولادة
0 ممككن لو سمحتوا
0 هل يمكن لروائح الطعام أن تساعدك على فقد الوزن؟
0 ضحكتك تهمُني .. هيا إضحكي معنا !!
0 كيف تساعدين طفلك على تحسين خطه
0 ((خمس وقفات)) قبل حلول شهر رمضان🌙⭐️
0 5 أخطاء تهدد سلامة الرضعة الصناعية للطفل
0 لا تنام قبل ان تقول :
0 لزيادة نسبة الدم للحامل 💉
0 6 عوامل تؤثر علي وزن حديثي الولادة
0 الحيآاه حلوه
0 نصيحة لوجه الله !!
0 ابني قليل اﻷدب: شو السبب؟
0 صممى غرفة رضيعك غير مؤذية للظهر
0 4 أسئلة حول الممنوع والمسموح أثناء الحمل
عرض البوم صور أم ريومه   رد مع اقتباس

قديم 04-13-2015, 06:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




أسعدتني ردودكم وتعطيركم لصفحتي
فجزاكم الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-13-2015, 06:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,723 [+]
بمعدل : 22.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 جمبري مشوي ~ صيني
0 ظُروف ملونة لِكُل مُقبِلة على الزواج
0 كيف أزيد فرص الإخصاب لدي إلى الحدّ الأقصى؟
0 افرازات الحمل الطبيعية و الغير طبيعية وكيفية التعامل معها
0 آلام العلاقة الحميمة عند المرأة: أسبابها وعلاجها
0 طريقة عمل أصابع الكنافة
0 توقف الموقع
0 نبات دم الأخوين
0 إعرفي وزن طفلكِ الطبيعي حسب عمره!
0 تصاميم جاهزة لألبومات الصور
0 "زهرة الذهب" وفوووائدها للبشره
0 حيل مدهشة للتّخلص من كيّ الملابس
0 كيفية إحياء ليلة النصف من شعبان
0 طريقة عمل سترودل الخضاار
0 كاسترد بالقهوة سريعة الذوبان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 05:44 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




اسعدني مروووركن غوااالي





من مواضيع jojo 123456
0 أدبيات الحوار والتعامل في المنتدى
0 مشاركتي في مساابقة رمضان بلادي
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 أختي أجهضت مرتين وبعد أشعة الصبغة الطبيب قال القنوات مسدودة
0 هل تأخر حملك أثر على شخصيتك وحياتك؟؟؟
0 الإتيكيت الإسلامي الخاص بالزيارة
0 أفيدوني بخصوص افرازات التبويض
0 طفلك يعض ويضرب؟ اليك الحل
0 رساالة الى كل غاائبة
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 هنا مسااابقة ابيات من ذهب
0 تحذير هام للنساء
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2015, 10:58 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,842 [+]
بمعدل : 18.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة




يعطيك الف عافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2015, 10:40 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,682 [+]
بمعدل : 20.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : استفسارات رعاية الأطفال
افتراضي رد: علمى طفلك آداب المائدة





لكم الشكر والتقدير على هذا المرور الكريم
يسعدني ويشرفني مروركم العطر
دمتم بحفظ الله ورعايته.





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿حلول فعالة لمعالجة غثيان الحمل✿~
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 ~✿تعاطف الآباء سند نفسي للمراهقين✿~
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخول**
0 بيجمات ستان للعرايس
0 نتيجة تحليل زوجي مانمت امبااارح طمنوني
0 بعض أساب الحساسية الغدائيةعند الاطفال
0 أنواع الصدقة الجارية بالصور
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 هنا التصويت لمسابقة مشترياتك للدخول المدرسي شاركونا
0 صميمي علب الهدايا بنفسك
0 المعروك السوري
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية الأطفال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماتعرفي كيف تعلمي اولادك آداب المائدة؟ تعالي هنا Future Mommy استفسارات رعاية الأطفال 15 01-18-2015 11:07 PM
علمي طفلك بر الوالدين حياتي توأمي استفسارات رعاية الأطفال 9 12-08-2014 12:05 PM
عملي طفلك صنع طيارة من علب كارتون dr.loly المـنـتـدى الـعـام 8 04-25-2014 05:31 AM
مجات جميله 2012 ، مجات بتاخد العقل 2013 ، مجات لذيذه سوسو 2020 المـنـتـدى الـعـام 0 06-01-2012 02:15 AM

 

الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .